صفات مولود 19 أيلول

الأبراج مع نجلاء قباني

2017-09-19 -
المصدر : محطة أخبار سورية

منطقي عقلاني حساس يفهم بحدسه ويتصرف على أساس فهمه لا على أساس التصرف الذي يتصرفه الآخرون ، لذلك من الصعب خديعته.

يكره الكذب بقدر كرهه للموت ، فهو يكره الموت كرهاً شديداً ويخاف منه ويفكر فيه دائماً ، ولذلك هو يحسب حساباً لآخرته ويحسب حساباً لغده بشكل دائم ، لا يتحمل أي كذبة ولو صغيرة .

ممكن أن يتحمل أي خطأ ترتكبه بحق نفسك أو حتى بحقه , إذا كاشفته بخطئك وليس إذا اكتشفه بنفسه, وهو حر ليسامحك أو لا , ولكن لن يحتمل الكذب منك أبداً , أبداً .

إن الخديعة هي الحد الذي يبتعد به عنك, فسوف ينسل من جانبك دون أن تعرف السبب ، ولو حصل واختفى من حياتك , فاسأل نفسك عن الكذبة التي كشفها وقرر الانسحاب والصمت ، لذلك هو دائم الشك بالغير دون أن يريهم شكه بهم ، بل يريهم الوجه الجميل وأنه يصدق كل كلامهم ، لكنهم دائماً يخضعون لاختباراته التي لا تنتهي .

يحتقر الأغبياء والفاشلين ويعتبر نفسه أذكى منهم ، ولذلك يعتبر أن من حقه أن يأخذ أموالهم إذا استطاع , لا يتراجع ولا يتنازل , عن هدف وضعه في رأسه, بل سيصل إليه مهما طال الزمن و بكل الوسائل, إنسان ناجح .

أشهر مواليد   19  لطفي لبيب  ممثل مصري

حظوظ مولود 19  أنت فعلياً تعبر عن نفسك بشكل كبير ويؤثر مستمتعاً بكم من السعادة موجود حولك  فوجود الكواكب في برجك يجعلك قادر على الإنجاز وأنا أقصد الثقة في نفسك وفي من حولك .

عطارد والشمس المريخ و الزهراء في برجك قد يمنحك بحظوظه مسؤولية جديدة ترقية أو سفر أو ارتباط وقد تغير حياتك بقرار منك أو بمساعدة ممن حولك و هو شهر للتغيرات بامتياز ..

والحقيقة أنك قلما تفكر في أمورك العاطفية والعائلية وتذكر أننا نحتاج لكلام الحب أو الاهتمام للشريك وهذا ما تفعله هذا الشهر وهو منح المحبة والاهتمام والوقت الكافي واللازم لأمورك العائلية أو للشريك العاطفي وهو شهر جيد لارتباط أو لخطوبة أو لإعلان مهم قد يحمل الفرح إلى حياتك

عدد الزيارات
278
أدخل الحروف التي تراها ظاهرة في الصورة

تعليقات الزوار

تحميل المزيد من التعليقات

قد يعجبك أيضا

صفات مولود 19 تموز - فؤاد خليل

عاطفي هو هذا المولود وحساس أضف إلى أنه حاذق ويعرف كيف يسير بين نقاط الماء وحبه للحياة لا يبعده عن تمسكه بالتقاليد والمبادئ العامة ..…
2018-07-19 -

ماجدة الرومي تطرح اغنيتها الجديدة “ميلي ياحلوة"

طرحت الفنانة اللبنانية ماجدة الرومي عبر قناتها الرسمية على يوتيوب أغنية جديدة بعنوان “ميلي ياحلوة”، من كلمات الشاعر رمانس جرمانس، وألحان وتوزيع الملحن شربل روحانا،…
2018-07-19 -

بوتين: وجهنا ضربة قاضية للإرهاب العالمي في سورية

أكد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، أن الإرهاب العالمي تلقى ضربة قاضية في سوريا، مشيرا إلى أن عملية أستانا ومخرجات مؤتمر سوتشي، تؤسسان لعملية سياسية حقيقية…
2018-07-19 -

إقرأ أيضا

الدفاع الروسية: 1.7 مليون مهجر سوري يستطيعون العودة إلى بلادهم قريبا

أعلنت وزارة الدفاع الروسية أنه بإمكان 1.7 مليون مهجر سوري العودة إلى بلادهم في القريب العاجل موضحة أن عودة المهجرين إلى مناطقهم تشكل المهمة الأولى لعودة الحياة الطبيعية وإعادة إعمار سورية. وأوضح رئيس المركز الوطني الروسي لإدارة شؤون الدفاع الفريق أول ميخائيل ميزينتسيف خلال مؤتمر صحفي نقله موقع روسيا اليوم…
2018-07-20 -

أنطونوف: سورية هي المكان الأمثل لترجمة التعاون في مكافحة الإرهاب

اعتبر السفير الروسي لدى الولايات المتحدة أناتولي أنطونوف أن نتائج التعاون في أمن المعلومات ومكافحة الإرهاب بين روسيا والولايات المتحدة يجب أن تتجلى بشكل رئيس في سورية. وقال أنطونوف في كلمة في منتدى فالداي للحوار اليوم في موسكو: “ما زلت منذ اليوم الأول لوجودي في واشنطن أعتقد بإمكانية رؤيةالنتائج الملموسة…
2018-07-20 -
2018-07-17 -

تأهل فريق الجيش إلى المباراة النهائية لدوري كرة السلة للرجال

تأهل فريق الجيش إلى المباراة النهائية لدوري كرة السلة للرجال اليوم بحلوله أولاً في ختام منافساته ضمن مرحلة إياب نصف النهائي “البلاي أوف” المقامة في… !

2018-07-19 -

بدء دخول الحافلات الى ريف القنيطرة لنقل المسلحين لشمال البلاد

قال التلفزيون السوري إن عشر حافلات دخلت قرية أم باطنة في محافظة القنيطرة بجنوب غرب البلاد مساء يوم الخميس لبدء إجلاء مسلحين إلى محافظة ادلبشمال… !

2018-07-19 -

اسرائيل تمنع عمر العبداللات من دخول فلسطين

بعد انطلاق البوم ” فلسطين من النهر الى البحر ” للفنان الأردني عمر العبداللات وما احدثه من انتشار ا كبيرا في كافة المحافظات الفلسطينية والعالم… !

2018-07-20 -

تجهيز 39 حافلة تقل عشرات الإرهابيين الرافضين للتسوية وعائلاتهم وإخراجها من قرية أم باطنة في ريف القنيطرة

أفاد مراسل سانا الحربي من ممر جبا بريف القنيطرة بتجهيز 39 حافلة تقل العشرات من الإرهابيين الرافضين للتسوية وعائلاتهم وإخراجها من قرية أم باطنة تمهيدا… !

2018-07-19 -

وزارة التربية توضح : تفاصيل الدليل الوطني للتقويم من أجل التعلم الخاص بالصفوف الانتقالية

أكد مدير التوجيه في وزارة التربية مثنى خضور لـ ميلودي إف إم أن " وزارة التربية بالتعاون مع مركز قياس التقويم التربوي حدّثت الدليل الوطني… !

2018-07-17 -

ناسا ترسل مركبة جديدة إلى المريخ رغم خطر العاصفة الترابية

تمضي ناسا قدما في خططها نحو الهبوط المقرر على سطح الكوكب الأحمر لمهمة "إنسايت"، بغض النظر عما إذا كان المريخ يواجه عاصفة ترابية قوية. ويمكن… !

2018-07-04 -

الرئيس الأسد يصدر قانوناً بتمديد إعفاء أصحاب الأعمال المشتركين لدى المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية من الفوائد والمبالغ الإضافية

أصدر السيد الرئيس بشار الأسد اليوم القانون رقم 26 لعام 2018 القاضي بتمديد إعفاء أصحاب الأعمال المشتركين لدى المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية من الفوائد والمبالغ… !

2018-07-20 -

مطالبات بريطانية لحكومة (ماي) بالتوقف عن دعم الإرهاب في سورية

طالب مسؤولون بريطانيون وسفيران سابقان لدى سورية حكومة تيريزا ماي بالتوقف عن دعم تنظيمات إرهابية في سورية تحت مسمى مجموعات معارضةوالعمل من أجل التوصل إلى… !

2018-07-17 -

قنوات وإذاعات السودان العامة والخاصة تهاجر جماعيا إلى "عرب سات"!

قرر مدراء قنوات وإذاعات سودانية حكومية وخاصة الانتقال بشكل جماعي إلى البث عبر أقمار منظمة الاتصالات الفضائية العربية "عرب سات"، بدلا من الشركة المصرية المماثلة… !

2018-07-19 -

حظوظ الأبراج ليوم 19 تموز

الحمل  لا تخالف القوانين أو الأنظمة المرعية لكي لا تصطدم بمن حولك وخاصة مع رؤساء العمل والتزم حتى بقوانين السير فأمورك العملية مهتزة فاحذر الاحتيال أو تصعيد الخلافات بعناد أو بمواقف متعنتة الثور  قد تصطدم بزملاء العمل…

2018-07-19 -

حظوظ الأبراج ليوم 20 تموز

الحمل  قد تفكر بمصالحات أو تسويات أو فض لخلاف أقلقك منذ مدة لذلك قيم ضرورياتك فالمحيط يمنحك المشورة والتعاطف والمساعدة وقد تتلقى شكر على منح معنوي الثور  يوم قد يحمل عصبية أو إحساساً بعدم الارتياح إلى واقع…