الدوريات الأوروبية: ميسي يقود برشلونة للفوز.. الانتر يهزم روما.. والشياطين الحمر يواصلون تألقهم

رياضة عالمية

2017-08-27 -
المصدر : روسيا اليوم

قاد الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم برشلونة، فريقه إلى الفوز على مضيفه ديبورتيفو آلافيس بهدفين نظيفين، في اللقاء الذي جمعهما، ضمن منافسات المرحلة الثانية من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وأحرز الساحر هدفي المباراة للفريق الكاتالوني، في الدقيقتين (55 و66)، وذلك، بعد أن أهدر ضربة جزاء، قبل خمس دقائق من نهاية الشوط الأول، للقاء الذي أقيم على ملعب "مينديزوروزا" في مدينة فيتوريا.

وحقق برشلونة، بذلك، انتصاره الثاني على التوالي، ويتصدر ترتيب الليغا، برصيد ست نقاط، مع فريق ريال سوسييداد، الذي تغلب بدوره على ضيفه فياريال، بثلاثة أهداف نظيفة، في وقت سابق من اليوم، في المباراة الافتتاحية للجولة الثانية.

بينما مني ديبورتيفو آلافيس بالهزيمة الثانية على التوالي، ويحتل المركز السابع عشرـ قبل الأخير.

إلى الكالتشيو، حيث قلب فريق إنتر ميلان الطاولة على مضيفه روما، بفوزه عليه (3-1)، في المباراة التي جمعتهما، اليوم السبت، في إطار منافسات المرحلة الثانية من الدوري.

وضع البوسني إدين دجيكو، مهاجم روما، الذئاب في المقدمة بهدف سجله مبكرا، في الدقيقة 15 من زمن الشوط الأول. إلا أن إنتر ميلان استطاع قلب تأخره إلى فوز في الشوط الثاني، بإحرازه ثلاثة أهداف من دون رد، عبر قائده المهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي، الذي سجل ثنائية عند الدقيقتين (67 و77)، ولاعب خط الوسط الأوروغوياني ماتياس فيتشينو، الذي سجل الهدف الثالث، قبل ثلاث دقائق من نهاية الوقت الأصلي للقاء، الذي أقيم على الملعب الأولمبي، في العاصمة روما.

وحقق إنتر ميلان، بذلك، انتصاره الثاني على التوالي، وارتقى إلى الصدارة برصيد 6 نقاط، مع حامل اللقب، يوفنتوس، الذي تغلب بدوره على مضيفه جنوى (4-2) في وقت سابق من اليوم.

بينما تجرع روما مرارة الهزيمة الأولى في الموسم الجديد للكالتشيو، وتوقف رصيده عند ثلاث نقاط، ويشغل المركز الثامن، حتى الآن، في سلم ترتيب الدوري.

أما في البريمير ليغ، فقد واصل مانشستر يونايتد انطلاقته القوية في الموسم الجديد للدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، على حساب ضيفه ليستر سيتي، بفوزه عليه بهدفين نظيفين، في الجولة الثالثة من الدوري.

وافتتحت الشياطين الحمر التسجيل متأخرا، بواسطة المهاجم ماركوس راشفورد، بحلول الدقيقة 70، وضاعف زميله، لاعب خط الوسط البلجيكي مروان فيلايني، النتيجة، عند الدقيقة 82، بينما أهدر البلجيكي الآخر المهاجم روميليو ضربة جزاء، في الدقيقة 53، من عمر المباراة التي جرت بينهما اليوم السبت، على ملعب "أولد ترافورد".

وبذلك حقق مانشستر يونايتد، بقيادة مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو، انتصاره الثالث على التوالي، وانفرد بصدارة الدوري، بالعلامة الكاملة، برصيد 9 نقاط. في المقابل، مني ليستر سيتي  بالهزيمة الثانية في الموسم الجديد للبريمير ليغ، مقابل فوز وحيد، ويشغل المركز السادس عشر في جدول الترتيب.

عدد الزيارات
162
أدخل الحروف التي تراها ظاهرة في الصورة

تعليقات الزوار

تحميل المزيد من التعليقات

قد يعجبك أيضا

صفات مولود 14 تشرين الثاني - بسام كوسا..كل عام وأنت بخير

كائن صبور كتوم يعرف ما يريد . صلب غيور حساس .. له أعداء كثر لكنه قادر على محاربتهم جميعاً . جذاب متكبر محترم ميال للعظمة…
2018-11-13 -

حركة الكواكب يوم 15 تشرين الثاني

المشتريكوكب الحظ والسعادة والفرص الإيجابية في القوس و حركته عام واحدمما يحذر مواليد برج الجوزاء عاطفيا و العذراء عائليا و برج الحوت عمليا عطاردكوكب المستندات…
2018-11-14 -

الاتحاد الأوروبي يتحقق من مصير مليار يورو قدمه لتركيا من أجل اللاجئين

أعلن مفتشون أوروبيون أن السلطات التركية رفضت تقديم معلومات حول كيفية إنفاق مبلغ الـ 1.1 مليار يورو، قدمه الاتحاد الأوروبي لأنقرة لمساعدة اللاجئين. وقال مفتشون…
2018-11-13 -

إقرأ أيضا

حظوظ الأبراج ليوم 15 تشرين الثاني

الحمل اهتم بعلاقاتك الاجتماعية فهي الأفضل وهي أهم سند ومساعد لك فاليوم الحظوظ ستساعدك لاستعادة العلاقات السابقة فأنت تتواصل مع أصدقائك في العمل وتنشغل بالزيارات واللقاءات تفرح لفرحهم وتحزن لحزنهم فاليوم جيد اجتماعيا الثور قد تتعرض لمواقف فيها استفزازات أو نقد أو لوم نتيجة أخطاء غير مقصودة فاعتذر واعترف بأخطائك…
2018-11-14 -

حركة الكواكب يوم 15 تشرين الثاني

المشتريكوكب الحظ والسعادة والفرص الإيجابية في القوس و حركته عام واحدمما يحذر مواليد برج الجوزاء عاطفيا و العذراء عائليا و برج الحوت عمليا عطاردكوكب المستندات والأوراق والسفر والذكاء و حركته تقريباً شهرياًيتقدم في القوس مما يحذر برج الجوزاء عائليا و العذراء عملياو الحوتعملياو عائليا المريخكوكب الطاقة والحماس ولكنه يميل للنزاعات…
2018-11-14 -
2018-11-14 -

منتخبنا الأولمبي يتعادل إيجاباً مع نظيره البحريني

ساد التعادل الإيجابي المباراة الودية لكرة القدم، بين المنتخب الأولمبي البحريني وضيفه السوري (2-2)، التي أقيمت اليوم الأربعاء، على استاد الشيخ علي بن محمد آل… !

2018-11-15 -

تقرير الـsns: طيران التحالف الدولي يستهدف قريتي هجين والشعفة في دير الزور بالقنابل العنقودية... يعدّون لإخراج روسيا وإيران من ســورية بالقوة..!!

أفاد مراسل روسيا اليوم في سورية بأن طيران التحالف الدولي ضد "داعش" الذي تقوده الولايات المتحدة قصف قريتي هجين والشعفة شرقي دير الزور السورية بقنابل… !

2018-11-14 -

منازل نجوم هوليود تحت الأنقاض... والقائمة تكبر

دخل المشاهير كروبن ثيكي وجيرارد باتلر ومايلي سايرس وشانون دوهرتي في قائمة ضحايا حريق كاليفورنيا، والقائمة تكبر تدريجيا. ووصلت حرائق الغابات إلى ماليبو وكالاباساس وأجبر… !

2018-11-15 -

الحرارة إلى انخفاض وهطولات مطرية غزيرة متوقعة بدءا من مساء اليوم

توالي درجات الحرارة انخفاضها التدريجي لتصبح أدنى من معدلاتها بنحو 4 إلى 6 درجات مئوية نتيجة تأثر البلاد بمنخفض جوي مرفق بكتلة هوائية رطبة يمتد… !

2018-11-14 -

الفرق السورية تبدأ رحلتها للمشاركة في نهائيات أولمبياد الروبوت العالمي في تايلاند خلال الفترة 16-18 تشرين الثاني 2018

تبدأ الفرق السورية يوم الأربعاء القادم رحلتها للمشاركة في نهائيات أولمبياد الروبوت العالمي WRO 2018 Thailand في مدينة شانغماي التايلاندية والتي تبدأ منافستها باليوم التجريبي… !

2018-11-14 -

غوغل تعلن استعدادها للامتثال للتشريعات الروسية

أكد ممثل Google دورون آفني، رغبة الشركة الأمريكية في الامتثال للتشريعات الروسية، حسبما أفادت هيئة تنظيم الاتصالات الروسية "روسكومنادزور". وقال فاديم سوبوتين نائب رئيس الهيئة،… !

2018-11-11 -

الرئيس الأسد يصدر قانونا بتعديل بعض مواد القانون رقم 10 لعام 2018

أصدر السيد الرئيس بشار الأسد اليوم القانون رقم 42 لعام 2018 القاضي بتعديل بعض مواد القانون رقم 10 لعام 2018 والمرسوم التشريعي رقم66 لعام 2012.… !

2018-11-15 -

عدد قتلى حرائق كاليفورنيا 59 على الأقل والمفقودين 130

أعلنت سلطات ولاية كاليفورنيا الأمريكية، أن عدد ضحايا الحرائق المشتعلة فيها منذ عدة أيام بلغ 59 قتيلا و130 مفقودا على الأقل. وقال شريف مقاطعة بوت،… !

2018-11-14 -

مناقشة موازنة وزارة الإعلام.. الوزير سارة: تعويض مالي مرض للعاملين في قطاع الإعلام

ناقشت لجنة الموازنة والحسابات في مجلس الشعب الموازنة الاستثمارية لوزارة الإعلام والمؤسسات والجهات التابعة لها والمقدرة بـ 13 مليارا و722 مليون ليرة سورية. ودعا أعضاء… !

2018-11-13 -

حظوظ الأبراج ليوم 14 تشرين الثاني

الحمل  عموماً اليوم مليء بالنشاطات المهمة والمشاعر الجميلة  وللتعارف وحتى لأخذ القرارات الأساسية وليشع الحب من حولك وداخلك لترضي نفسك وترضي من حولك بعطائك وحنانك   الثور  الشمس في موقع غير مناسب وهذا قد يؤثر عملياً على…

2018-11-14 -

حظوظ الأبراج ليوم 15 تشرين الثاني

الحمل    اهتم بعلاقاتك الاجتماعية فهي الأفضل وهي أهم سند ومساعد لك فاليوم الحظوظ ستساعدك لاستعادة العلاقات السابقة فأنت تتواصل مع أصدقائك في العمل وتنشغل بالزيارات واللقاءات تفرح لفرحهم وتحزن لحزنهم فاليوم جيد اجتماعيا الثور   قد…