الدوريات الأوروبية: ميسي يقود برشلونة للفوز.. الانتر يهزم روما.. والشياطين الحمر يواصلون تألقهم

رياضة عالمية

2017-08-27 -
المصدر : روسيا اليوم

قاد الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم برشلونة، فريقه إلى الفوز على مضيفه ديبورتيفو آلافيس بهدفين نظيفين، في اللقاء الذي جمعهما، ضمن منافسات المرحلة الثانية من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وأحرز الساحر هدفي المباراة للفريق الكاتالوني، في الدقيقتين (55 و66)، وذلك، بعد أن أهدر ضربة جزاء، قبل خمس دقائق من نهاية الشوط الأول، للقاء الذي أقيم على ملعب "مينديزوروزا" في مدينة فيتوريا.

وحقق برشلونة، بذلك، انتصاره الثاني على التوالي، ويتصدر ترتيب الليغا، برصيد ست نقاط، مع فريق ريال سوسييداد، الذي تغلب بدوره على ضيفه فياريال، بثلاثة أهداف نظيفة، في وقت سابق من اليوم، في المباراة الافتتاحية للجولة الثانية.

بينما مني ديبورتيفو آلافيس بالهزيمة الثانية على التوالي، ويحتل المركز السابع عشرـ قبل الأخير.

إلى الكالتشيو، حيث قلب فريق إنتر ميلان الطاولة على مضيفه روما، بفوزه عليه (3-1)، في المباراة التي جمعتهما، اليوم السبت، في إطار منافسات المرحلة الثانية من الدوري.

وضع البوسني إدين دجيكو، مهاجم روما، الذئاب في المقدمة بهدف سجله مبكرا، في الدقيقة 15 من زمن الشوط الأول. إلا أن إنتر ميلان استطاع قلب تأخره إلى فوز في الشوط الثاني، بإحرازه ثلاثة أهداف من دون رد، عبر قائده المهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي، الذي سجل ثنائية عند الدقيقتين (67 و77)، ولاعب خط الوسط الأوروغوياني ماتياس فيتشينو، الذي سجل الهدف الثالث، قبل ثلاث دقائق من نهاية الوقت الأصلي للقاء، الذي أقيم على الملعب الأولمبي، في العاصمة روما.

وحقق إنتر ميلان، بذلك، انتصاره الثاني على التوالي، وارتقى إلى الصدارة برصيد 6 نقاط، مع حامل اللقب، يوفنتوس، الذي تغلب بدوره على مضيفه جنوى (4-2) في وقت سابق من اليوم.

بينما تجرع روما مرارة الهزيمة الأولى في الموسم الجديد للكالتشيو، وتوقف رصيده عند ثلاث نقاط، ويشغل المركز الثامن، حتى الآن، في سلم ترتيب الدوري.

أما في البريمير ليغ، فقد واصل مانشستر يونايتد انطلاقته القوية في الموسم الجديد للدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، على حساب ضيفه ليستر سيتي، بفوزه عليه بهدفين نظيفين، في الجولة الثالثة من الدوري.

وافتتحت الشياطين الحمر التسجيل متأخرا، بواسطة المهاجم ماركوس راشفورد، بحلول الدقيقة 70، وضاعف زميله، لاعب خط الوسط البلجيكي مروان فيلايني، النتيجة، عند الدقيقة 82، بينما أهدر البلجيكي الآخر المهاجم روميليو ضربة جزاء، في الدقيقة 53، من عمر المباراة التي جرت بينهما اليوم السبت، على ملعب "أولد ترافورد".

وبذلك حقق مانشستر يونايتد، بقيادة مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو، انتصاره الثالث على التوالي، وانفرد بصدارة الدوري، بالعلامة الكاملة، برصيد 9 نقاط. في المقابل، مني ليستر سيتي  بالهزيمة الثانية في الموسم الجديد للبريمير ليغ، مقابل فوز وحيد، ويشغل المركز السادس عشر في جدول الترتيب.

عدد الزيارات
94
أدخل الحروف التي تراها ظاهرة في الصورة

تعليقات الزوار

تحميل المزيد من التعليقات

قد يعجبك أيضا

تقرير الـsns: بوتين: دحر الإرهابيين في سورية يفتح الباب أمام التسوية السياسية في البلاد.. «تحرير الشام» تحشد الفصائل في إدلب..…

أكد الرئيس بوتين، أن دحر الإرهابيين في سورية يفتح أبوابا أمام التسوية السياسية في هذه البلاد وانبعاثها بعد الحرب فيها. وقال بوتين، في مراسم حفل…
2017-12-15 -

حركة الكواكب يوم 16 كانون الأول

المشتري كوكب المشتري كوكب الحظوظ السعيدة يتقدم في العقرب مما يحذر مواليد برج الأسد عاطفيا و الدلو من احتيال و برج الثور من فض شراكات…
2017-12-15 -

صفات مولود 15 كانون الأول

كائن محظوظ لكنه متسرع وغير حكيم , ولذلك تراه من الناس الذين يمكن أن يأتيهم الحظ مراراً لكنهم يضيعونه ، فنصيحتي له أن يتقبل آراء…
2017-12-15 -

إقرأ أيضا

حظوظ الأبراج ليوم 16 كانون الأول

الحمل استفد من أي دقيقة دون أن تضيعها على الزيارات أو الاتصالات غير المجدية ووفرها للتفكير والتخطيط لأمور مستقبلية الثور اليوم أفضل من اليومين السابقين لأن التناقضات من حولك تقل وقد تجد الراحة في مساعدة الآخرين فالأجواء حولك مؤيدة وتلاقي الدعم والتأييد واتصالات مهمة و ربما تفتح آفاق جديدة الجوزاء…
2017-12-15 -

حركة الكواكب يوم 16 كانون الأول

المشتري كوكب المشتري كوكب الحظوظ السعيدة يتقدم في العقرب مما يحذر مواليد برج الأسد عاطفيا و الدلو من احتيال و برج الثور من فض شراكات عطارد كوكب السفر والأوراق يتراجع في برج القوس مما يحذر برج العذراء عمليا والجوزاء و الحوت عائليا المريخ كوكب النزاعات و الطاقة في برج العقرب…
2017-12-15 -
2017-12-15 -

استعدادا لنهائيات آسيا.. منتخب سورية الأولمبي لكرة القدم يبدأ غدا معسكرا داخليا

يبدأ منتخب سورية الأولمبي لكرة القدم معسكرا تدريبيا داخليا غدا يستمر سبعة أيام استعدادا للمشاركة في نهائيات آسيا تحت 23 عاما المقررة في الصين… !

2017-12-16 -

وزير الدفاع الأمريكي يعترف بدور الجيش السوري في القضاء على "داعش"

قال وزير الدفاع الأمريكي جيمس ماتيس إن تنظيم الدولة الإسلامية يهزم في سورية، مضيفا في الوقت نفسه أن الحرب ضده لم تنته بعد ولم تتم… !

2017-12-11 -

رسالة مؤثرة من يوسف الخال إلى القدس!

نشر الممثل الللبناني يوسف الخال، عبر صفحته الخاصة على تويتر، قصيدة أهداها للقدس وتوجه من خلالها للعرب. وعنون القصيدة بهاشتاغ "#القدس"، وكتب فيها:"أرضكم لكم فهي… !

2017-12-16 -

الأرصاد: استقرار بدرجات الحرارة والجو بين الصحو والغائم جزئيا

تبقى درجات الحرارة أعلى من معدلاتها بنحو 2 إلى 3 درجات مئوية نتيجة تأثر البلاد بامتداد ضعيف لمرتفع جوي سطحي يمتد في طبقات الجو… !

2017-12-13 -

وزير التعليم العالي: الموارد متوافرة لإنجاز أي بحث علمي مهما بلغت تكلفته

نظمت الهيئة العليا للبحث العلمي في قاعة رضا سعيد للمؤتمرات بجامعة دمشق اليوم ورشة عمل بعنوان “آليات تنفيذية للترابط بين الجهات العلمية البحثية والقطاعات… !

2017-12-15 -

تكنولوجيا مطورة تجعل الدرونات فتاكة مستقبلا

يتوقع أن تصبح الطائرات دون طيار أكثر فتكا مستقبلا، وذلك بفضل التكنولوجيا الجديدة التي يتم تطويرها لجعلها أخف وزنا وأسرع وأكثر صعوبة للكشف عنها. فقد… !

2017-12-10 -

الرئيس الأسد يصدر قانونا بتحديد اعتمادات الموازنة العامة للدولة للسنة المالية 2018 بمبلغ إجمالي 3187 مليار ليرة سورية

أصدر السيد الرئيس بشار الأسد اليوم القانون رقم 43 لعام 2017 القاضي بتحديد اعتمادات الموازنة العامة للدولة للسنة المالية 2018 بمبلغ إجمالي قدره 3187… !

2017-12-16 -

ماتيس: صواريخ كوريا الشمالية لا تشكل خطرا علينا حتى الآن

أعلن وزير الدفاع الأمريكي جيمس ماتيس أنه رغم استمرار تقييم تجربة الصاروخ الأخيرة، التي أجرتها كوريا الشمالية، إلا أنه لا يعتقد أن صاروخها الباليستي يشكل… !

2017-12-15 -

ابن سلمان يستولي على مجموعة ام بي سي المملوكة للابراهيم و يعين مقربا منه رئيسا لها

كشفت صحيفة سعودية الخميس أنه تم تعيين الأمير بدر بن عبدالله بن محمد بن فرحان آل سعود رئيساً لمجلس إدارة مجموعة "أم بي سي"، خلفاً… !

2017-12-15 -

حظوظ الأبراج ليوم 15 كانون الأول

الحمل  استقرار ودعم حاول إيجاد صيغة تفاهم وقواسم مشتركة مع من تحب فأنت لا تستطيع رفض طلب الآخرين لخدمة حتى لو كانت لا توافق مزاجك واليوم للخدمات أو للمساعدات الثور  تغلب على مشاعرك السلبية بالغفران…

2017-12-15 -

حظوظ الأبراج ليوم 16 كانون الأول

الحمل  استفد من أي دقيقة دون أن تضيعها على الزيارات أو الاتصالات غير المجدية ووفرها للتفكير والتخطيط لأمور مستقبلية الثور  اليوم أفضل من اليومين السابقين لأن التناقضات من حولك تقل وقد تجد الراحة في مساعدة…