الجيش العربي السوري يحكم سيطرته على تلال حاكمة بريف سلمية ويكبد (داعش) خسائر كبيرة في ديرالزور

أخبار البلد

2017-08-13 -
المصدر : سانا

أحكم الجيش العربي السوري السيطرة على عدد من التلال الحاكمة في محيط قرية صلبا شرق مدينة سلمية وكبد إرهابيي داعش خسائر كبيرة في دير الزور ومحيطها.

فقد حققت وحدات من الجيش بالتعاون مع مجموعات الدفاع الشعبية تقدما جديدا خلال عملياتها على تجمعات ونقاط تحصن إرهابيي تنظيم “داعش” في محيط قرية صلبا بريف سلمية الشرقي.

وأفادت وكالة سانا في حماة بأن وحدات من الجيش نفذت عمليات مكثفة على نقاط انتشار إرهابيي “داعش” في محيط قرية صلبا شرق مدينة سلمية أسفرت عن إحكام السيطرة على عدد من التلال الحاكمة بعد القضاء على آخر تجمعات الإرهابيين فيها.

وبينت أن وحدات الجيش عثرت على شبكة أنفاق في التلال خلال تمشيطها كان إرهابيو التنظيم يستخدمونها للتنقل والتخفي وتخزين الذخيرة والمواد الغذائية.

وتقع قرية صلبا شمال غرب بلدة عقيربات مركز الإمداد الرئيسي لتنظيم “داعش” الإرهابي على أطراف البادية السورية التي يتخذها الإرهابيون منطلقا للهجوم على التجمعات السكنية في المنطقة.

تكبيد تنظيم “داعش” خسائر بالأفراد والعتاد في دير الزور.. وفرار مجموعة جديدة من إرهابييه من بلدة الموحسن

كما خاضت وحدات من الجيش العربى السورى اشتباكات مع مجموعات إرهابية من تنظيم “داعش” المدرج على لائحة الإرهاب الدولية على المحور الجنوبي الغربي في حين نفذ سلاح الجو غارات على مناطق انتشارهم في مدينة دير الزور ومحيطها.

وذكرت وكالة سانا في دير الزور أن وحدات من الجيش أوقعت عددا من إرهابيي “داعش” بين قتيل ومصاب ودمرت لهم أسلحة وذخائر في اشتباكات عنيفة على محور البغيلية-البانوراما.

وأشارت الوكالة إلى أن سلاح الجو دمر أوكارا وبؤرا للتنظيم التكفيري وقضى على عدد من إرهابييه في غارات مكثفة على نقاط انتشارهم غرب المدينة ومنطقة الموارد وحويجة كاطع ومفرق ثردة ومحيط المطار وأحياء الحويقة والمطار القديم والعمال.

ولفتت إلى أن الضربات الجوية طالت تحصينات إرهابيي “داعش” في قرى البغيلية والجنينة والشولا والشميطية والتبنى ما أدى إلى تكبيد الإرهابيين خسائر بالعتاد والأفراد.

كما دمر سلاح الجو أمس آليات لتنظيم “داعش” في منطقة الموارد ومحيط تلة بروك والثردة وفي قرية البغيلية بالريف الغربي.

عدد الزيارات
301
أدخل الحروف التي تراها ظاهرة في الصورة

تعليقات الزوار

تحميل المزيد من التعليقات

قد يعجبك أيضا

صفات مولود 19 تموز - فؤاد خليل

عاطفي هو هذا المولود وحساس أضف إلى أنه حاذق ويعرف كيف يسير بين نقاط الماء وحبه للحياة لا يبعده عن تمسكه بالتقاليد والمبادئ العامة ..…
2018-07-19 -

ماجدة الرومي تطرح اغنيتها الجديدة “ميلي ياحلوة"

طرحت الفنانة اللبنانية ماجدة الرومي عبر قناتها الرسمية على يوتيوب أغنية جديدة بعنوان “ميلي ياحلوة”، من كلمات الشاعر رمانس جرمانس، وألحان وتوزيع الملحن شربل روحانا،…
2018-07-19 -

بوتين: وجهنا ضربة قاضية للإرهاب العالمي في سورية

أكد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، أن الإرهاب العالمي تلقى ضربة قاضية في سوريا، مشيرا إلى أن عملية أستانا ومخرجات مؤتمر سوتشي، تؤسسان لعملية سياسية حقيقية…
2018-07-19 -

إقرأ أيضا

حظوظ الأبراج ليوم 20 تموز

الحملقد تفكر بمصالحات أو تسويات أو فض لخلاف أقلقك منذ مدة لذلك قيم ضرورياتك فالمحيط يمنحك المشورة والتعاطف والمساعدة وقد تتلقى شكر على منح معنوي الثوريوم قد يحمل عصبية أو إحساساً بعدم الارتياح إلى واقع الحال الموجود حولك وقد تتأجل مواعيد فانتبه مراراً من قرار متسرع تأخذه فقط لأنك عصبي…
2018-07-19 -

حركة الكواكب يوم 20 تموز

المشتريكوكب الحظ والسعادة والفرص الإيجابية يسكن هذا العام في العقرب وفي الشهر الأخير من العام يتحرك باتجاه القوس و حركته عام واحدو هو كوكب الحظوظ السعيدة يتقدم في العقرب مما يحذر مواليد برج الأسد عاطفيا و الدلو من احتيال و برج الثور من فض شراكات عطاردكوكب المستندات والأوراق والسفر…
2018-07-19 -
2018-07-17 -

تأهل فريق الجيش إلى المباراة النهائية لدوري كرة السلة للرجال

تأهل فريق الجيش إلى المباراة النهائية لدوري كرة السلة للرجال اليوم بحلوله أولاً في ختام منافساته ضمن مرحلة إياب نصف النهائي “البلاي أوف” المقامة في… !

2018-07-19 -

بدء دخول الحافلات الى ريف القنيطرة لنقل المسلحين لشمال البلاد

قال التلفزيون السوري إن عشر حافلات دخلت قرية أم باطنة في محافظة القنيطرة بجنوب غرب البلاد مساء يوم الخميس لبدء إجلاء مسلحين إلى محافظة ادلبشمال… !

2018-07-19 -

اسرائيل تمنع عمر العبداللات من دخول فلسطين

بعد انطلاق البوم ” فلسطين من النهر الى البحر ” للفنان الأردني عمر العبداللات وما احدثه من انتشار ا كبيرا في كافة المحافظات الفلسطينية والعالم… !

2018-07-20 -

تجهيز 39 حافلة تقل عشرات الإرهابيين الرافضين للتسوية وعائلاتهم وإخراجها من قرية أم باطنة في ريف القنيطرة

أفاد مراسل سانا الحربي من ممر جبا بريف القنيطرة بتجهيز 39 حافلة تقل العشرات من الإرهابيين الرافضين للتسوية وعائلاتهم وإخراجها من قرية أم باطنة تمهيدا… !

2018-07-19 -

وزارة التربية توضح : تفاصيل الدليل الوطني للتقويم من أجل التعلم الخاص بالصفوف الانتقالية

أكد مدير التوجيه في وزارة التربية مثنى خضور لـ ميلودي إف إم أن " وزارة التربية بالتعاون مع مركز قياس التقويم التربوي حدّثت الدليل الوطني… !

2018-07-17 -

ناسا ترسل مركبة جديدة إلى المريخ رغم خطر العاصفة الترابية

تمضي ناسا قدما في خططها نحو الهبوط المقرر على سطح الكوكب الأحمر لمهمة "إنسايت"، بغض النظر عما إذا كان المريخ يواجه عاصفة ترابية قوية. ويمكن… !

2018-07-04 -

الرئيس الأسد يصدر قانوناً بتمديد إعفاء أصحاب الأعمال المشتركين لدى المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية من الفوائد والمبالغ الإضافية

أصدر السيد الرئيس بشار الأسد اليوم القانون رقم 26 لعام 2018 القاضي بتمديد إعفاء أصحاب الأعمال المشتركين لدى المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية من الفوائد والمبالغ… !

2018-07-20 -

مطالبات بريطانية لحكومة (ماي) بالتوقف عن دعم الإرهاب في سورية

طالب مسؤولون بريطانيون وسفيران سابقان لدى سورية حكومة تيريزا ماي بالتوقف عن دعم تنظيمات إرهابية في سورية تحت مسمى مجموعات معارضةوالعمل من أجل التوصل إلى… !

2018-07-17 -

قنوات وإذاعات السودان العامة والخاصة تهاجر جماعيا إلى "عرب سات"!

قرر مدراء قنوات وإذاعات سودانية حكومية وخاصة الانتقال بشكل جماعي إلى البث عبر أقمار منظمة الاتصالات الفضائية العربية "عرب سات"، بدلا من الشركة المصرية المماثلة… !

2018-07-19 -

حظوظ الأبراج ليوم 19 تموز

الحمل  لا تخالف القوانين أو الأنظمة المرعية لكي لا تصطدم بمن حولك وخاصة مع رؤساء العمل والتزم حتى بقوانين السير فأمورك العملية مهتزة فاحذر الاحتيال أو تصعيد الخلافات بعناد أو بمواقف متعنتة الثور  قد تصطدم بزملاء العمل…

2018-07-19 -

حظوظ الأبراج ليوم 20 تموز

الحمل  قد تفكر بمصالحات أو تسويات أو فض لخلاف أقلقك منذ مدة لذلك قيم ضرورياتك فالمحيط يمنحك المشورة والتعاطف والمساعدة وقد تتلقى شكر على منح معنوي الثور  يوم قد يحمل عصبية أو إحساساً بعدم الارتياح إلى واقع…