كأس القارات 2017 .. لا غالب ولا مغلوب في مباراة البرتغال والمكسيك

رياضة عالمية

2017-06-18 -
المصدر : روسيا اليوم

ساد التعادل الإيجابي (2-2)، المباراة التي جمعت منتخبي البرتغال والمكسيك، اليوم الأحد، على ملعب "قازان أرينا"، ضمن بطولة كأس القارات 2017 لكرة القدم، المقامة حاليا في روسيا.

افتتح الجناح الأيمن البرتغالي، ريكاردو كواريجما، التسجيل لأبطال "يورو 2016"، في الدقيقة 35، عندما تلقى كرة على طبق من ذهب، من زميله النجم الكبير، كريستيانو رونالدو، وراوغ ببراعة الحارس المكسيكي غيليرمو أوتشاو، قبل أن يرسلها في الشباك الخالية.

ورد المهاجم المكسيكي، خافيير هيرنانديز "تشيتشاريتو"، بهدف التعادل لمنتخب بلاده، بطل الكأس الذهبية، لمنطقة الكونكاكاف، بتسديدة رأسية رائعة في الزاوية اليسرى من الحارس روي باتريسيو، بعد تمريرة رائعة من زميله كارلوس فيلا.

ووضع البرتغالي سيدريك سواريز، بلاده في المقدمة مرة أخرى بحلول الدقيقة 86، بتسديدة من داخل منطقة الجزاء في الزاوية البعيدة اليسرى.

واقتنص المكسيكي هيكتور مورينو هدف التعادل، في الوقت القاتل، في الدقيقة الأخيرة، بتسديدة رأسية في الزاوية اليمنى، بعد ضربة ركنية من الجهة اليسرى.

وشهدت الدقيقة 21، من زمن الشوط الأول، لأول مرة في تاريخ البطولة، إلغاء هدف بعد الاستعادة بخدمة الفيديو، من قبل حكم المباراة الأرجنتيني، نيستور بيتانا.

واكتفى كل من المنتخبين، بنقطة واحدة، ليحتلا المركز الثاني والثالث، في المجموعة الأولى، بفارق نقطتين عن، المنتخب الروسي، الذي كان قد تغلب على نظيره النيوزيلندي بهدفين نظيفين، في المباراة الافتتاحية التي جمعتهما، يوم أمس السبت، على ملعب "سان بطرسبورغ"، في العاصمة الشمالية.

وسيشد المنتخب البرتغالي، حامل لقب بطل أوروبا، الرحال إلى موسكو لمواجهة نظيره الروسي، يوم الأربعاء المقبل، على ملعب "سبارتاك" موسكو.

بينما يحط المنتخب المكسيكي، بطل الكأس الذهبية لمنطقة الكونكاكاف، الرحال في مدينة سوتشي، لمواجهة نظيره النيوزيلندي، على ملعب "فيشت"، يوم الأربعاء القادم أيضا.

عدد الزيارات
166
أدخل الحروف التي تراها ظاهرة في الصورة

تعليقات الزوار

تحميل المزيد من التعليقات

قد يعجبك أيضا

صفات مولود 21 تشرين الثاني

إنه كائن عنيد شديد الحساسية لكنها داخلية . أقل كلمة تجرحه . يسمع أكثر مما يتكلم . لو تضايق منك فلن يعاتبك وسينسحب من حياتك…
2017-11-21 -

ليبرمان: الأسد حسم المعركة ضد داعش وبات يسيطر على 90% من سوريا

أقر وزير الحرب الإسرائيلي أفيغدور ليبرمان بأن الرئيس بشار الأسد يسيطر اليوم على 90 في المئة من المنطقة المأهولة في سوريا. واعتبر ليبرمان أن "الأسد…
2017-11-21 -

حركة الكواكب يوم 22 تشرين الثاني

المشتري كوكب المشتري كوكب الحظوظ السعيدة يتقدم في العقرب مما يحذر مواليد برج الأسد عاطفيا و الدلو من احتيال و برج الثور من فض شراكات…
2017-11-22 -

إقرأ أيضا

حظوظ الأبراج ليوم 22 تشرين الثاني

الحمل قد تشعر أنك مستهدف أو تقيدك الأحكام الظالمة أو الجائرة ترى أخطاء من الآخرين تضايقك ولست تملك وقتاً لتصحيحها الثور أنت ترفض أن تكون مكسر عصا لأحد ممن حولك بالعكس أنت تواجه من ضايقك وتقرر أن تصالحه أو تتفاهم معه ولتتخلى عن عنادك وتسمع الطرف الآخر ولتمنع الاعتداءات ممن…
2017-11-22 -

حركة الكواكب يوم 22 تشرين الثاني

المشتري كوكب المشتري كوكب الحظوظ السعيدة يتقدم في العقرب مما يحذر مواليد برج الأسد عاطفيا و الدلو من احتيال و برج الثور من فض شراكات عطارد كوكب السفر والأوراق يتقدم في برج القوس مما يحذر برج العذراء عمليا والجوزاء و الحوت عائليا المريخ كوكب النزاعات و الطاقة في برج الميزان…
2017-11-22 -
2017-11-20 -

عمر خريبين مرشح بقوة لنيل جائزة أفضل لاعب في آسيا

لاعب منتخب سورية لكرة القدم عمر خريبين يدخل ضمن القائمة النهائية لجائزة أفضل لاعب في آسيا والتي سيعلن عنها في التاسع والعشرين من الشهر الحالي… !

2017-11-22 -

قمة روسية تركية إيرانية لبحث التسوية السورية في سوتشي

يعقد رؤساء روسيا وتركيا وإيران، قمة اليوم الأربعاء، في سوتشي ضمن سلسلة من اللقاءات الدولية التي تهدف إلى إيجاد تسوية سياسية، بعد أن اقتربت الحرب… !

2017-11-21 -

شادية وإليزابيث هيرلي في افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الـ39

أعلنت إدارة مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، عن استضافة الممثلة، عارضة الأزياء البريطانية، إليزابيث هيرلي، في دورته الـ39، التي ستنطلق غدا الثلاثاء 21 تشرين الثاني. ومن… !

2017-11-22 -

تقرير الـsns: انتصار البوكمال: أفول «شمس الخلافة»... وتحالف «قسد» على المحك

تحرير البوكمال يشكّل منعطفاً ميدانيّاً فائق الأهميّة. انتزاع المدينة الاستراتيجيّة يأتي بمثابة مسمار أمانٍ في ما يخصّ ملفّ الحدود، ومسمارٍ أخيرٍ في نعش «خلافة داعش».… !

2017-11-19 -

إغلاق معاهد خاصة مخالفة في حلب وإعفاء موجهين ومسؤولين تربويين

أغلقت وزارة التربية 23 معهدا خاصا مخالفا في مدينة حلب وأعفت عددا من الموجهين الاختصاصيين والتربويين فيها. وخلال جولة تفقدية لوزير التربية الدكتور هزوان… !

2017-11-21 -

فيسبوك تختبر الواقع الافتراضي على صفحة أخبارها الرئيسة

بدأت فيسبوك اختبارات الواقع الافتراضي على صفحة الأخبار الرئيسية على منصتها، رغبة منها في دفع المستخدمين للتفاعل مع الأخبار بالتزامن مع ارتدائهم لسماعات "VR". ولم… !

2017-10-31 -

مرسوم بتعيين الدكتور بسام ابراهيم رئيسا لجامعة البعث

أصدر السيد الرئيس بشار الأسد اليوم المرسوم رقم 313 لعام 2017 القاضي بتعيين الدكتور بسام بشير ابراهيم رئيسا لجامعة البعث. وفيما يلي نص المرسوم. المرسوم… !

2017-11-22 -

العراق ينهي مهام سفيره لدى الجزائر

أنهت السلطات العراقية مهام سفيرها لدى الجزائر عبد الرحمن حامد الحسيني، بعد سنة ونصف السنة من توليه المنصب خلفا للسفير السابق عدي الخير الله. ونقلت… !

2017-11-18 -

سورية عضو بالاتحاد الدولي للصحفيين.. عبد النور: الحضور الفاعل لفضح التضليل الإعلامي ضد سورية

وافقت اللجنة التنفيذية للاتحاد الدولي للصحفيين خلال اجتماعها في تونس اليوم على قبول عضوية اتحاد الصحفيين السوريين. وفي تصريح خاص لـ سانا أوضح رئيس اتحاد… !

2017-11-21 -

حظوظ الأبراج ليوم 21 تشرين الثاني

الحمل  قد تتعرض لمواقف تستدعي منك التشنج أو العدائية من مسؤوليات اجتماعية إلى المسؤوليات المهنية الثور أنت محب وعطوف وموضع اهتمام من حولك وهاتفك لا يتوقف عن الرنين واليوم للقرارات المصيرية  وقد تستطيع  أن ترتب…

2017-11-22 -

حظوظ الأبراج ليوم 22 تشرين الثاني

الحمل  قد تشعر أنك مستهدف أو تقيدك الأحكام الظالمة أو الجائرة ترى أخطاء من الآخرين تضايقك ولست تملك وقتاً لتصحيحها الثور أنت ترفض أن تكون مكسر عصا لأحد ممن حولك بالعكس أنت تواجه من ضايقك…