تشرين يواصل تألقه ويقترب من المتصدر الجيش في الدوري الممتاز لكرة القدم

رياضة البلد

2017-06-16 -
المصدر : سانا

واصل تشرين تألقه وحقق فوزا غاليا على مضيفه الحرية بهدف وحيد في الجولة العشرين “الخامسة إيابا” من الدوري الممتاز لكرة القدم والتي جرت اليوم في ملعب رعاية الشباب بحلب.

سجل هدف المباراة محمد مرمور في الدقيقة 13 ليرفع تشرين رصيده إلى 44 نقطة في المركز الثاني وبفارق نقطة واحدة عن المتصدر الجيش بينما تجمد رصيد الحرية عند النقطة 11 في المركز الأخير.

وفي اللاذقية وعلى ملعب الباسل تعادل المتصدر الجيش مع مضيفه حطين بهدف لهدف بعد مباراة جميلة وممتعة وقدم الفريقان عرضا كرويا أسعد الجمهور الكبير الذي حضر المباراة حيث سجل الجيش أولا عبر يوسف قلفا من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء استقرت في الزاوية اليمنى من مرمى حطين بينما سجل هدف التعادل لحطين هادي نوارة في الدقيقة 77 وبهذا التعادل رفع الجيش رصيده إلى 45 نقطة وبقي في الصدارة بينما رفع حطين رصيده إلى 31 نقطة في المركز الخامس.

وعلى أرض ملعب المحافظة بدمشق أضاف الإتحاد ثلاث نقاط مهمة إلى رصيده بعد فوزه على الجزيرة بهدفين دون رد سجلهما عبد الله النجار ومحمد رأفت مهتدي بالدقيقتين /39و89/ ليرفع الإتحاد رصيده إلى 39 نقطة في المركزالثالث بينما بقي الجزيرة في المركز 15 وقبل الأخير برصيد 13 نقطة.

وتعادل الوحدة مع ضيفه الطليعة بهدف لهدف في المباراة التي جرت في ملعب الفيحاء بدمشق سجل الوحدة أولا عبر الهداف رجا رافع بالدقيقة 11 وعادل للطليعة مروان صلال بالدقيقة 62 ورفع الوحدة رصيده إلى 35 نقطة في المركز الرابع والطليعة إلى 23 نقطة في المركز الثامن.

وعلى أرض ملعب تشرين في دمشق سيطر التعادل السلبي بين الشرطة وضيفه الكرامة ليصبح رصيد الشرطة 29 نقطة في المركز السادس والكرامة 23 في المركز السابع.

وفي حماة حقق المجد فوزا غاليا على مضيفه النواعير بهدف دون رد سجله إياد العويد بالدقيقة 72 ليرفع المجد رصيده إلى 23 نقطة في المركز التاسع ويبقى النواعير في المركز ال 11 برصيد 22 نقطة.

وعلى أرض ملعب خالد بن الوليد في حمص حقق جبلة فوزا مهما على مضيفه الوثبة بهدف وحيد سجله أديب بركات بالدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع ليرفع جبلة رصيده إلى 21 نقطة في المركز ال 12 ويتجمد رصيد الوثبة عند النقطة 22 فى المركز العاشر.

وتختتم مباريات هذه المرحلة يوم غد بلقاء يجمع الفتوة مع المحافظة في ملعب الفيحاء بدمشق.

عدد الزيارات
499
أدخل الحروف التي تراها ظاهرة في الصورة

تعليقات الزوار

تحميل المزيد من التعليقات

قد يعجبك أيضا

حركة الكواكب يوم 23 نيسان

المشتري كوكب المشتري كوكب الحظوظ السعيدة يتراجع في العقرب مما يحذر مواليد برج الأسد عاطفيا و الدلو من احتيال و برج الثور من فض شراكات…
2018-04-23 -

تقرير الـsns: «الخلوة» الدولية تبحث «بواقعية» خفض الانقسامات.. خلاف روسي تركي في الأفق حول عفرين.. غرين: علينا ابتلاع فخرنا ومصادقة…

ذكرت الحياة أنّ الجهود الديبلوماسية، السرية والعلنية، تتكثف لإطلاق عملية سياسية جديدة في سورية. بموازاة ذلك، بدأ أعضاء مجلس الأمن «خلوة» في جنوب السويد للبحث…
2018-04-22 -

صفات مولود 22 نيسان..نبيل الحلفاوي ..كل عام وأنت بخير

القوة والتسلط والصراحة والغموض والعنف والحنان .. شجاع .. جذاب .. حيوي .. يجذب الآخرين إليه كالمغناطيس .. يحب دائماً أن يحترمه الناس ويقدروه ..…
2018-04-21 -

إقرأ أيضا

حظوظ الأبراج ليوم 23 نيسان

الحمل تشرح وجهة نظرك وتنجح في فرضها وإقناع الآخرين بها وتبادر بلطف تجاه الآخرين وتستغل موهبتك بالكلام لتفصح عن مشاعرك بحرية وسعادة الثور قد تتعرض لهجوم من العائلة لأنك مهمل لأمورهم أومن طلبات تفوق قدراتك لذلك لا أنصحك فيها بالتفرد في اتخاذ القرارات لأنك قد تخطئ التقدير فأنت مشوش الجوزاء…
2018-04-23 -

حركة الكواكب يوم 23 نيسان

المشتري كوكب المشتري كوكب الحظوظ السعيدة يتراجع في العقرب مما يحذر مواليد برج الأسد عاطفيا و الدلو من احتيال و برج الثور من فض شراكات عطارد كوكب السفر والأوراق يتقدم في برج الحمل مما يحذر برج الجدي عمليا المريخ كوكب النزاعات و الطاقة في برج الجدي مما يحذر برج الميزان…
2018-04-23 -
2018-04-23 -

الوحدة يلتقي ظفار العماني والجيش يواجه الزوراء العراقي في كأس الاتحاد الآسيوي

يلتقي فريق الوحدة مع ظفار العماني اليوم عند الساعة السابعة مساء في الجولة الأخيرة من تصفيات المجموعة الثالثة من مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم… !

2018-04-23 -

تقرير الـsns: أردوغان يفضح الحلفاء الأمريكيين: 5000 شاحنة سلاح دخلت سورية.. يحاولون إفشال مبادرات موسكو السورية.. اقتراحات لحرب غربية على سورية..؟!

قال أردوغان، إن الولايات المتحدة باتت تهدد الأمن التركي من خلال إرسالها كميات كبيرة من الأسلحة إلى شمالي سورية حيث ينفذ الجيش التركي عملية عسكرية… !

2018-04-22 -

منى واصف تكشف سر نجاح نادين نجيم وتيم حسن.. وهذا المطرب يذيب قلبها!

الممثلة القديرة منى واصف، "أم الدراما"، في جعبتها أكثر من 200 عمل فني ومازالت العروض تتوافد، ورغم كل هذه المسيرة الحافلة بالنجاح ما زالت تدرس… !

2018-04-23 -

الأرصاد: الحرارة إلى ارتفاع والجو بين الصحو والغائم جزئيا

تميل درجات الحرارة للارتفاع لتصبح قريبة من معدلاتها نتيجة تأثر البلاد بامتداد ضعيف لمنخفض جوي سطحي ضعيف يترافق مع تيارات شمالية غربيةفي طبقات الجو العليا.… !

2018-04-18 -

5 فرق سورية تشارك في المرحلة التجريبية للمسابقة البرمجية العالمية في الصين

بدأت اليوم في العاصمة الصينية بكين المرحلة التجريبية للمسابقة البرمجية العالمية بمشاركة خمسة فرق سورية من أصل 147 فريقا من 47 دولة على أن تنطلق… !

2018-04-22 -

كيف تجعل حسابك على "واتسآب" مشفرا بصورة كاملة

بعد اعتراف شبكة التواصل الاجتماعي "فيسبوك" بأنها تخترق خصوصية مستخدميها، بدأ كثير من مستخدمي تطبيق التراسل الفوري الشهير "واتسآب" يشعرون بالخوف. ومن المعروف أن "واتسآب"… !

2018-04-02 -

الرئيس الأسد يصدر قانوناً يجيز إحداث مناطق تنظيمية ضمن المخطط التنظيمي

أصدر السيد الرئيس بشار الأسد اليوم القانون رقم 10 لعام 2018 القاضي بجواز احداث منطقة تنظيمية او اكثر ضمن المخطط التنظيمي العام للوحدات الادارية وذلك… !

2018-04-23 -

ظريف يدعو إلى التخلي عن "وهم الإطاحة بالأسد"

قال وزير الخارجية الإيراني محمد جواد ظريف إن البعض لم يتخل أبداً عن "وهم الإطاحة بالأسد" بالعمل العسكري، مشددا على أن هذا النهج من التفكير… !

2018-04-18 -

سيمونيان للصحافة الغربية: هذا هو الفرق بيننا

تحدثت رئيسة تحرير شبكة قنوات RT التلفزيونية، مارغريتا سيمونيان، في مقابلة حصرية مع قناة SVT السويدية، عن مهمة RT ومبادئ عملها، لكن اللقاء جرى على… !

2018-04-21 -

حظوظ الأبراج ليوم 22 نيسان

الحمل   قد تدخل في أعماق الآخرين لتسألهم عن مشاعرهم  وخاصة أفراد العائلة فلا تنسَ محاسن الشريك خاصة وأنك اختبرته سابقا واخترته وبعد دراسة الثور   اختياراتك العاقلة هذا اليوم تسعدك وقد تشعر بالحب يتدفق ممن حولك…

2018-04-23 -

حظوظ الأبراج ليوم 23 نيسان

الحمل   تشرح وجهة نظرك وتنجح في فرضها وإقناع الآخرين بها وتبادر بلطف تجاه الآخرين وتستغل موهبتك بالكلام لتفصح عن مشاعرك بحرية وسعادة الثور   قد تتعرض لهجوم من العائلة لأنك مهمل لأمورهم أومن طلبات تفوق قدراتك…