صفات مولود 19 أيار

الأبراج مع نجلاء قباني

2017-05-18 -
المصدر : محطة أخبار سورية

مولود أنيق ، واثق من خطوته ، دارس لكل كلمة يقولها ، ناجح في أعماله

ذو نفس طويل قد ينتظر وقتاً طويلاً قبل أن يطلق حكمه أو يتخذ قراراته ، عنيد ومتمسك بكل كلمة يقولها ، منتج إذا كان مقتنعاً بما يعمل وإلا أهمل عمله من دون ندم ..

محب للآخرين وساع لمساعدتهم ، مواهبه متعددة ورغباته كثيرة

غضوب وحضوره مقلق ، قوي وصاحب سلطة تساعده على الإمساك بزمام الأمور من غير خوف من أعداء أو قناصي فرص .

هذا المولود الصارم بحر من العاطفة مع من يحبهم ولا يرتاح له بال إذا شعر أن أحداً من أفراد البيت يعاني من مشكلة ما

ملامح وجهه هادئة إنما هدوء ينذر بعاصفة لحظة التحدي أو الاستفزاز ، المنافسة عنده متعة والنجاح عنده حقيقة وليس حلماً مع أن طريقه إلى النجاح لا تخلو من صعوبات وعراقيل .

إذا كان هادئاً برقت عيناه وإذا كان غاضباً فإن ثورة غضبه تطول ..

لا دخل له في السياسة ومسافة كبيرة بينه وبين الدبلوماسية ينجح في كل الأمور التي لها علاقة بالتحدي ..

أشهر مواليد   19  مظهر الحكيم  ممثل سوري

حظوظ مولود 19 حان وقت القطاف العملي والشخصي فأنت تمر بمرحلة تصاعدية تحمل لك الوعود أنت واثق من نفسك ومن قدراتك وتأتي إلى عملك باكراً وتتحمل مسؤولياتك مؤمناً بما تفعل معتمداً على أصدقاءك لأنهم يدعمون خبراتك ويمدحون أعمالك ويساعدونك على القفز باتجاه الأفضل ..

أنت من الأشخاص الذين لا يسمحون لأنفسهم بالتصرف بدون قواعد سواء أكانت قانونية أم قواعد مجتمعية وهذا شهر أنت تهتم منه بالعدل والقانون وغالباً تشغلك أوراق في مؤسسات الدولة أو ضرائب أو دفع فواتير أو نقاشات مع الكثير من الذكور سواء كانوا مرؤوسين أو شركاء في العمل أو رؤساء في العمل .. وقد تناقش مالاً موروثاً أو تمتلك عقاراً أو سيارة .. فعائلتك تساندك في قراراتك وتمنحك المساعدات سواء كانت معنوية أو مالية وقد تفكر بخطبة أو ارتباط فالحظوظ مساعدة على تغيير حياتك لو كنت عازباً ..

 

 

 

محطة أخبار سورية - خاص
عدد الزيارات
171
أدخل الحروف التي تراها ظاهرة في الصورة

تعليقات الزوار

تحميل المزيد من التعليقات

قد يعجبك أيضا

صفات مولود 19 أيار

الفترة القادمة شهر جيد في بدايته فالمشتري في برج صديقك العذراء وعطارد في برجك وهذا يمنحك الفرح فأنت تركز على روابط مع أناس جدد وقد…
2016-05-18 -

صفات مولود 14 أيار

الفترة القادمة هذا شهر للقرارات ولتتطور الأمور لصالحك ولتصحح مسارات عملك وهذا سيزيد من نجاحك فأنت ستلاقي حلول فورية لكل ما يعترضك ولا أدري إن…
2016-05-13 -

تقرير الـsns: اتصال هاتفي بين روحاني وتميم.. الخلاف القطري ـ الخليجي.. ماذا عن "تحالف الشـرق الأوسط الاستراتيجي".. ؟!

أكد أمير قطر تميم بن حمد للرئيس الإيراني حسن روحاني، في اتصال هاتفي، على مواصلة التعاون بين دول الجوار في منطقة الخليج. وقال أمير قطر:…
2017-05-28 -

إقرأ أيضا

حظوظ الأبراج ليوم 28 أيار

الحمل انتبه لأن وقوعك في الخطأ وارد فأنت لست كاملاً فلا تفسد علاقتك بمن حولك وابتعد عن الشجارات وخاصة على الهاتف فأغلب مشاكلك ستكون بسبب مكالمات هاتفية أو بسبب جدال مع الآخرين وقد تدخل في قيل وقال لن يلزمك لو تمسكت بهدوئك الثور حبذا لو وضعت أهدافاً أمام عينيك واهتممت…
2017-05-28 -

أرسنال يتحدى تشيلسي في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

سيكون ملعب "ويمبلي" مساء اليوم، مسرحا لمواجهة نادي أرسنال وغريمه تشيلسي في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم. وينتظر أن تكون مباراة اليوم، سجالا بين تشيلسي بقيادة مدربه الإيطالي أنطونيو كونتي، الذى يسعى للتتويج بالثنائية في أول موسم له مع البلوز، عقب الفوز بالدوري الإنجليزي لكرة القدم في الموسم المنقضي،…
2017-05-27 -
2017-05-21 -

لاعبة منتخب سورية لألعاب القوى لوريس دنون تحرز ميدالية ذهبية في بطولة آسيا للناشئين والناشئات في تايلاند

أحرزت لاعبة منتخب سورية لألعاب القوى لوريس دنون ذهبية سباق 800 متر جري اليوم في بطولة آسيا للناشئين والناشئات المقامة في تايلاند. واستطاعت دنون تحقيق… !

2017-05-28 -

تقرير الـsns: القوات الجوية الروسية تدمر رتلاً داعشياً متوجها من الرقة إلى تدمر:

قال مصدر في الدفاع الروسية، إن الأكراد اتفقوا مع تنظيم "داعش" الإرهابي على فتح ممر آمن لمسلحيه للخروج من الرقة باتجاه تدمر، وأن القوات الروسية… !

2017-05-27 -

عبد المنعم عمايري في تشييع والد أمل عرفة!

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورًا، يظهر فيها طليق الفنانة السورية امل عرفة، الفنان عبد المنعم عمايري، وهو يحضر مراسم تشييع والدها الراحل الملحن سهيل… !

2017-05-27 -

الجيش العربي السوري يعيد الأمن والاستقرار إلى عدد من القرى والبلدات في ريف حلب الشرقي ويوقع العشرات من إرهابيي “داعش” بين قتيل ومصاب

أعلن مصدر عسكري اليوم أن وحدات من الجيش العربي السوري أعادت بالتعاون مع القوات الرديفة الأمن والاستقرار إلى عدة قرى وأحكمت سيطرتها علىمواقع جديدة بريف… !

2017-05-14 -

وزارة التربية : لا يوجد تسريب للأسئلة منذ سنتين .. ومستوى صعوبة الأسئلة تتعلق بدراسة الطالب وتحضيره

أكد معاون وزير التربية عبد الحكيم الحمّاد لميلودي اف ام أن " مستوى صعوبة الأسئلة الامتحانية وسهولتها تتحدد بمقدار ما يقوم به الطالب من اجتهاد… !

2017-05-26 -

"TamTam".. برنامج روسي جديد للمراسلة الفورية

أعلنت شركة "ميل رو غروب" الروسية عن إطلاقها برنامج "TamTam" الجديد للمراسلة الفورية. ووفقا للخبراء في الشركة فإن "البرنامج الجديد يمكن المستخدم من تبادل الرسائل… !

2017-05-08 -

الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يعدل قانون تنظيم الجامعات

أصدر السيد الرئيس بشار الأسد اليوم المرسوم رقم (128) لعام 2017 القاضي بإضافة فقرة إلى المادة (115) من اللائحة التنفيذية لقانون تنظيم الجامعات الصادرة بالمرسوم… !

2017-05-28 -

تقرير الـsns: اتصال هاتفي بين روحاني وتميم.. الخلاف القطري ـ الخليجي.. ماذا عن "تحالف الشـرق الأوسط الاستراتيجي".. ؟!

أكد أمير قطر تميم بن حمد للرئيس الإيراني حسن روحاني، في اتصال هاتفي، على مواصلة التعاون بين دول الجوار في منطقة الخليج. وقال أمير قطر:… !

2017-05-28 -

أشهر مذيعة بريطانية تفقد وظيفتها بسبب تغريدة على «تويتر»

تسببت تغريدة مثيرة للجدل نشرتها مذيعة بريطانية عبر حسابها على «تويتر» بأن تفقد وظيفتها من إذاعة (LBC)، وهي أشهر الإذاعات المحلية التي تبث في لندن… !

2017-05-27 -

حظوظ الأبراج ليوم 27 أيار

الحمل اليوم لفاتحة قرارات جديدة للمصالحات أو لصفحة جديدة تفتحها مع من حولك فرطّب الأجواء  فأنت تمنح الحب وتستقبله على الرغم من انشغالك في عملك وتعبك المالي  إلا أنك لا تتوانى عن البحث عن الراحة…

2017-05-28 -

حظوظ الأبراج ليوم 28 أيار

الحمل انتبه لأن وقوعك في الخطأ وارد فأنت لست كاملاً فلا تفسد علاقتك بمن حولك وابتعد عن الشجارات وخاصة على الهاتف فأغلب مشاكلك ستكون بسبب مكالمات هاتفية أو بسبب جدال مع الآخرين وقد تدخل في…