هل يتعاطى عامر زيان “الكوكايين”؟!

أخبار فنية

2017-05-18 -
المصدر : القدس العربي

تفاجأ الوسط الفني بتسريب فيديو وُصف بالصادم للمطرب اللبناني ريمون الياس الخوري، الشهير بـ”عامر زيان” و هو يتعاطى مخدر ”الكوكايين” في جلسة برفقة أصدقائه.

وبحسب الفيديو الذي انتشر بشكل واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” و”تويتر” فقد ظهر الفنان اللبناني حسب ما كشفه الفيديو وهو يتعاطى الكوكايين في شاليه استأجره برفقة بعض أصدقائه بمنطقة “الكسليك” بلبنان.

في هذا الصدد، كشفت صحيفة “الديار” اللبنانية، أن مرافق ريمون الياس الخوري وهو اسم الفنان عامر زيّان، ذكر أن تكاليف مصروف المخدرات التي يتناولها زيان شهريا، هي 90 الف دولار شهريا.

وقال مرافقه، إن زيان يصاب بنوبات هستيرية عندما لا يعود عنده هيرويين، ويتناول حبوب بانادول نايت بكميات كبيرة كي يهدأ ويستطيع النوم لمدة ساعة، ليكون مرافقه قد ذهب واشترى كمية من الهيرويين بـ 20 ألف دولار كي يأتي بها إليه ويبدأ بتناولها من بعد الظهر حتى الليل، الى ان يدوخ ويدور رأسه فيحمله الى السرير.

وأضاف إن “دقات قلبه تصل إلى 170 دقة في الدقيقة، وفق آلة الضغط التي يستعملها”، مضيفًا إن “على زيّان 8 دعاوى احتيال ونصب مسجلة في النيابة العامة في بعبدا وفي محكمة جونيه، ولدى التحري في مفرزة جونيه”.

في السياق ذاته، ردّ زيان على الفيديو، من خلال حديث لبرنامج “هوا الحرية” عبر شاشة “LBCI”، واتّهم محاميًا بتسريب الشريط، قائلًا إنه “قد سبق أن صوّر في العام 2012”.

وكشف زيّان أن المحامي ذاته، حاول ابتزازه وطلب منه نصف مليون دولار حتى يمتنع عن نشر الفيديو، ولكن عندما رفض الخضوع لابتزازه نشر الفيديو.

ولفت زيّان إلى أنه خارج لبنان حاليًا، برحلة عمل الى احدى الدول العربية، مشيرًا إلى أنه علم بمذكرة البحث والتحري الصادرة بحقه وهو في الخارج، ومضيفًا: “أنا مستعد للخضوع للتحقيق وتقديم كلّ المستندات”.

عدد الزيارات
136
أدخل الحروف التي تراها ظاهرة في الصورة

تعليقات الزوار

تحميل المزيد من التعليقات

قد يعجبك أيضا

دراسة: مشروبات الطاقة تعمل كالكوكايين

قالت نتائج دراسة جديدة إن المشروبات الغنية بالكافيين ويوجد بها قدر ولو بسيط من الكحول تؤثر على أدمغة المراهقين بنفس الطريقة التي يؤثر بها الكوكايين.…
2016-10-26 -

عامر زيان يحقق ربع مليون مشاهدة في أسبوع

بعد أقل من أسبوع على طرحه عبر الفضائيات العربية تخطى فيديو كليب الفنان اللبناني عامر زيان الجديد "شو هالجسد" الربع مليون مشاهدة عبر قناته الرسمية…
2016-09-05 -

كيف يؤثر الكوكايين على الإنسان

كشفت دراسة جديدة أجريت من قبل العلماء في مركز فورست الطبي ونشرت في مجلة علم الأعصاب عن تأثير الكوكايين على الدماغ والجسد ليصبح مادة مسببة…
2016-08-27 -

إقرأ أيضا

حظوظ الأبراج ليوم 28 أيار

الحمل انتبه لأن وقوعك في الخطأ وارد فأنت لست كاملاً فلا تفسد علاقتك بمن حولك وابتعد عن الشجارات وخاصة على الهاتف فأغلب مشاكلك ستكون بسبب مكالمات هاتفية أو بسبب جدال مع الآخرين وقد تدخل في قيل وقال لن يلزمك لو تمسكت بهدوئك الثور حبذا لو وضعت أهدافاً أمام عينيك واهتممت…
2017-05-28 -

أرسنال يتحدى تشيلسي في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

سيكون ملعب "ويمبلي" مساء اليوم، مسرحا لمواجهة نادي أرسنال وغريمه تشيلسي في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم. وينتظر أن تكون مباراة اليوم، سجالا بين تشيلسي بقيادة مدربه الإيطالي أنطونيو كونتي، الذى يسعى للتتويج بالثنائية في أول موسم له مع البلوز، عقب الفوز بالدوري الإنجليزي لكرة القدم في الموسم المنقضي،…
2017-05-27 -
2017-05-21 -

لاعبة منتخب سورية لألعاب القوى لوريس دنون تحرز ميدالية ذهبية في بطولة آسيا للناشئين والناشئات في تايلاند

أحرزت لاعبة منتخب سورية لألعاب القوى لوريس دنون ذهبية سباق 800 متر جري اليوم في بطولة آسيا للناشئين والناشئات المقامة في تايلاند. واستطاعت دنون تحقيق… !

2017-05-28 -

تقرير الـsns: القوات الجوية الروسية تدمر رتلاً داعشياً متوجها من الرقة إلى تدمر:

قال مصدر في الدفاع الروسية، إن الأكراد اتفقوا مع تنظيم "داعش" الإرهابي على فتح ممر آمن لمسلحيه للخروج من الرقة باتجاه تدمر، وأن القوات الروسية… !

2017-05-27 -

عبد المنعم عمايري في تشييع والد أمل عرفة!

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورًا، يظهر فيها طليق الفنانة السورية امل عرفة، الفنان عبد المنعم عمايري، وهو يحضر مراسم تشييع والدها الراحل الملحن سهيل… !

2017-05-27 -

الجيش العربي السوري يعيد الأمن والاستقرار إلى عدد من القرى والبلدات في ريف حلب الشرقي ويوقع العشرات من إرهابيي “داعش” بين قتيل ومصاب

أعلن مصدر عسكري اليوم أن وحدات من الجيش العربي السوري أعادت بالتعاون مع القوات الرديفة الأمن والاستقرار إلى عدة قرى وأحكمت سيطرتها علىمواقع جديدة بريف… !

2017-05-14 -

وزارة التربية : لا يوجد تسريب للأسئلة منذ سنتين .. ومستوى صعوبة الأسئلة تتعلق بدراسة الطالب وتحضيره

أكد معاون وزير التربية عبد الحكيم الحمّاد لميلودي اف ام أن " مستوى صعوبة الأسئلة الامتحانية وسهولتها تتحدد بمقدار ما يقوم به الطالب من اجتهاد… !

2017-05-26 -

"TamTam".. برنامج روسي جديد للمراسلة الفورية

أعلنت شركة "ميل رو غروب" الروسية عن إطلاقها برنامج "TamTam" الجديد للمراسلة الفورية. ووفقا للخبراء في الشركة فإن "البرنامج الجديد يمكن المستخدم من تبادل الرسائل… !

2017-05-08 -

الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يعدل قانون تنظيم الجامعات

أصدر السيد الرئيس بشار الأسد اليوم المرسوم رقم (128) لعام 2017 القاضي بإضافة فقرة إلى المادة (115) من اللائحة التنفيذية لقانون تنظيم الجامعات الصادرة بالمرسوم… !

2017-05-28 -

تقرير الـsns: اتصال هاتفي بين روحاني وتميم.. الخلاف القطري ـ الخليجي.. ماذا عن "تحالف الشـرق الأوسط الاستراتيجي".. ؟!

أكد أمير قطر تميم بن حمد للرئيس الإيراني حسن روحاني، في اتصال هاتفي، على مواصلة التعاون بين دول الجوار في منطقة الخليج. وقال أمير قطر:… !

2017-05-28 -

أشهر مذيعة بريطانية تفقد وظيفتها بسبب تغريدة على «تويتر»

تسببت تغريدة مثيرة للجدل نشرتها مذيعة بريطانية عبر حسابها على «تويتر» بأن تفقد وظيفتها من إذاعة (LBC)، وهي أشهر الإذاعات المحلية التي تبث في لندن… !

2017-05-27 -

حظوظ الأبراج ليوم 27 أيار

الحمل اليوم لفاتحة قرارات جديدة للمصالحات أو لصفحة جديدة تفتحها مع من حولك فرطّب الأجواء  فأنت تمنح الحب وتستقبله على الرغم من انشغالك في عملك وتعبك المالي  إلا أنك لا تتوانى عن البحث عن الراحة…

2017-05-28 -

حظوظ الأبراج ليوم 28 أيار

الحمل انتبه لأن وقوعك في الخطأ وارد فأنت لست كاملاً فلا تفسد علاقتك بمن حولك وابتعد عن الشجارات وخاصة على الهاتف فأغلب مشاكلك ستكون بسبب مكالمات هاتفية أو بسبب جدال مع الآخرين وقد تدخل في…