HTC بصدد إطلاق هاتفها القادم بميزة غير متوقعة

علوم وتكنولوجيا

2017-04-21 -
المصدر : روسيا اليوم

تقوم الشركة التايوانية، HTC، بتصميم هاتفها الجديد الرائد "U"، الذي سيزود بإطار جانبي يتيح التحكم بميزات الهاتف المختلفة عبر الضغط عليه.

وعُرضت هذه الميزة مؤخرا من خلال فيديو قصير، نشره حساب HTC على تويتر.

وسيُكشف عن الهاتف في 16 أيار في تايوان، حيث تخطط الشركة لإطلاق الهاتف مع إطار حساس للمس، وفقا لوثائق مسربة لـ

وستسمح الميزة الجديدة المعروفة باسم "Edge Sense"، للمستخدمين بتشغيل التطبيقات أو الكاميرا عبر الضغط، وفقا للشائعات.

ويأتي الهاتف بشاشة قياسها 5.5 إنش، وكاميرا 12 ميغا بكسل، كما يُشاع أن الجهاز سيكون بدون منفذ لسماعة الرأس.

ويعمل هاتف HTC U بنظام سناب دراغون 835 SoC، مع 4 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، و64 غيغابايت ذاكرة داخلية، بالإضافة إلى بطارية 3 آلاف ميلي أمبير.

وفي كانون الثاني، كشفت الشركة عن اثنين من الهواتف الذكية الجديدة، المزودة بالذكاء الاصطناعي. وزُود كل من HTC U Play وU Ultra، ببرمجيات الذكاء الاصطناعي التي تسمى HTC Sense Companion.

ويأتي نموذج U Ultra "الأكبر حجما" مزودا بشاشة ثانية صغيرة في الجزء العلوي من شاشة العرض، والتي صُممت لإخطار المستخدم بالإشعارات الهامة. هذا ويبلغ حجم شاشة العرض 5.7 إنش، في حين يأتي هاتف U Play بشاشة قياسها 5.2 إنش.

وستكون هواتف HTC الجديدة متاحة بألوان: الأزرق والأسود والأبيض أو الوردي، وهي مصممة بهيكل زجاجي لأول مرة.

عدد الزيارات
194
أدخل الحروف التي تراها ظاهرة في الصورة

تعليقات الزوار

تحميل المزيد من التعليقات

قد يعجبك أيضا

حركة الكواكب يوم 27 حزيران

المشتري كوكب المشتري كوكب الحظوظ السعيدة يتقدم في الميزان مما يحذر مواليد برج السرطان عاطفيا و الجدي من احتيال و برج الحمل من وعود كاذبة…
2017-06-26 -

تقرير الـsns: ماذا لو تحركت الدبابات السعودية نحو قطر.. ماذا نتوقع من ابن سلمان.. إيران والسعودية تتجهان نحو صدام عسكري…

أكدت السفارة القطرية في واشنطن لوكالة "نوفستي" الروسية، أن وزير الخارجية القطري، محمد بن عبد الرحمن سيتوجه خلال هذا الأسبوع إلى واشنطن في زيارة رسمية…
2017-06-27 -

صفات مولود 28 حزيران

إنه كائن يحب الحرية ويؤيدها ويمارسها بشكل مطلق . يحب النقاشات نظر كأنه يتكلم لكي يسمعك لا يتكلم لمجرد الكلام . يتفهم وجهات نظرك ويشاركك…
2017-06-27 -

إقرأ أيضا

حظوظ الأبراج ليوم 28 حزيران

الحمل تشعر أنك تراوح مكانك وكأنك فاقد للحماسة وتحتاج لمن يشجعك ويساندك فحاول العمل ضمن فريق منظم لكي ترتاح من العمل الكثير وأنتبه على الصحة الثور أنت توسع قاعدتك الشعبية وتستقطب الأنظار وتتمتع بالمحبة والتأييد وتتحدث بأمورك العملية أشخاصاً أنت تثق بهم وتثق برأيهم السديد الجوزاء أنت لست في حالاتك…
2017-06-27 -

الكرملين: التهديدات التي أطلقتها واشنطن ضد القيادة الشرعية في سورية غير مقبولة

أكد المتحدث باسم الكرملين ديمتري بيسكوف اليوم أن التهديدات التي أطلقتها الولايات المتحدة ضد القيادة الشرعية في سورية بزعم امتلاكها معلومات بشأن احتمال استخدام الكيميائي “غير مقبولة”. وكان المتحدث باسم البيت الأبيض شون سبايسر زعم في بيان أمس أن واشنطن رصدت ما وصفه بـ “استعدادات محتملة لهجوم كيميائي جديد” مهددا…
2017-06-28 -
2017-06-22 -

منتخب سورية الأولمبي يواجه نظيره العماني غدا تحضيرا لتصفيات كأس آسيا

يلتقي منتخب سورية الأولمبي لكرة القدم نظيره العماني عند التاسعة والنصف من مساء غد في مسقط في مباراة ودية ضمن تحضيرات المنتخبين لتصفيات كأس آسيا… !

2017-06-28 -

تقرير الـsns: قرع واشنطن طبول الكيماوي مجدداً قد يكون تمهيدا لضرب سورية.. الكرملين: التهديدات الأمريكية للأسد مرفوضة.. واشنطن تلوح بالتراجع عن وعدها لأنقرة..؟!

وصف الكرملين التهديدات التي توجهها واشنطن إلى القيادة السورية على خلفية ملف الأسلحة الكيميائية بأنها مرفوضة، ونفى علمه بأي خطر وشيك لوقوع هجوم كيميائي جديد… !

2017-06-28 -

مايا دياب تسرق الأنظار في شوارع ميلانو!

نشرت النجمة اللبنانية مايا دياب صوراً لها على "انستغرام"، أثناء تواجدها في إيطاليا وتحديداً في ميلانو. وتستعد مايا لإطلاق فيديو كليب خاص بأغنيتها الجديدة "تبعد… !

2017-06-28 -

الجيش التركي يقصف مواقع "قوات حماية الشعب" قرب عفرين

"نقلت وسائل اعلام تركية عن مصادر عسكرية قولها أمس الثلاثاء إن الجيش التركي رد بإطلاق النار على أعضاء من" قوات حماية الشعب الكردية قرب… !

2017-06-20 -

دائرة الامتحانات بدمشق مستمرة بقبول طلبات اعتراض طلاب شهادة التعليم الأساسي

تواصل دائرة الامتحانات التابعة لوزارة التربية في دمشق قبول طلبات اعتراض الطلاب الناجحين والراسبين في شهادة التعليم الأساسي والذين يشككون بصحة علاماتهم ويشعرون بغبن أو… !

2017-06-27 -

عدد حسابات فيسبوك تجاوز المليارين

أعلن مؤسس الموقع الاجتماعي فيسبوك، مارك زوكربيرغ، أن عدد حسابات مستخدمي الفيسبوك وصل مليارين، مؤكدا أن ذلك يعتبر نجاحا في توحيد الناس. وكتب زوكربيرغ في… !

2017-06-13 -

الرئيس الأسد يصدر مرسوما بتخفيض الرسوم الجمركية بنسبة 50 بالمئة على المواد الأولية ومدخلات الإنتاج اللازمة للصناعات المحلية

أصدر السيد الرئيس بشار الأسد اليوم المرسوم رقم 172 لعام 2017 القاضي بتخفيض الرسوم الجمركية بنسبة 50 بالمئة على المواد الأولية ومدخلات الإنتاج اللازمة للصناعات… !

2017-06-28 -

اختطاف مروحية وتنفيذ هجوم بها على مبنى المحكمة العليا في فنزويلا

.أعلن وزير الاتصالات والإعلام الفنزويلي إرنستو فيليغاس إن مروحية تابعة لهيئة التحقيقات العلمية والجنائية والطب الشرعي للشرطة الفنزويلية حلّقت الثلاثاء فوق كراكاس، داعية إلى العصيان… !

2017-06-20 -

العولمة والإعلام

كاظم الموسوي فرضت العولمة عبر وسائل الإعلام سلطتها المرغوبة أو المتسربة رضائيا، عبر أنظمة تقنية ومعلوماتية معقدة، عابرة الحدود الوطنية للدول، تتحكم فيها شركات متعددة… !

2017-06-26 -

حظوظ الأبراج يوم 27 حزيران

الحمل توسع دائرة نشاطاتك واهتماماتك وقد تصل إلى حل لبعض الأمور المعلقة وشرح وجهة نظرك بطريقة سليمة ومنطقية هو الذي يوصلك إلى النجاح الثور ابتعد عن الحمم التي تصبها على محيطك العائلي فقط لأنك غير…

2017-06-27 -

حظوظ الأبراج ليوم 28 حزيران

الحمل تشعر أنك تراوح مكانك وكأنك فاقد للحماسة وتحتاج لمن يشجعك ويساندك فحاول العمل ضمن فريق منظم لكي ترتاح من العمل الكثير وأنتبه على الصحة الثور أنت توسع قاعدتك الشعبية وتستقطب الأنظار وتتمتع بالمحبة والتأييد…