محمد عساف يؤدي مناسك العمرة

أخبار فنية

2017-04-20 -
المصدر : القدس العربي

سافر النجم الفلسطيني محمد عساف إلى المملكة العربية السعودية، حيث أدى مناسك العمرة، وحرص على مشاركة الفانز بمقاطع فيديو من رحلته عبر تطبيق “سناب شتاب”.

نجم ”اراب ايدول” ظهر في مقاطع الفيديو من داخل الحرم المكي بملابس الإحرام، ودعا لجميع محبيه ومتابعيه بزيارة الكعبة، حيث هنأ فانز عساف الفنان الفلسطيني بالعمرة، متمنيين له عمرة مقبولة وذنب مغفور، كما طلبوا منه الدعاء لجميع بلاد الوطن العربي وخاصة سوريا بالأمن والأمان.

من ناحية أخرى، احتفل محمد عساف بتجاوز عدد مشاهدي كليبه الأخير لأغنية “ما وحشناك” حاجز الـ 3 مليون عبر قناته الرسمية على موقع يوتيوب، والأغنية من كلمات على الخوار ولحن هادى شرارة، وإخراج الكليب سعيد الماروق.

عدد الزيارات
145
أدخل الحروف التي تراها ظاهرة في الصورة

تعليقات الزوار

تحميل المزيد من التعليقات

قد يعجبك أيضا

ملحم زين ومحمد عسّاف يخوضان تحدّي "مي وملح"!

أعلن الفنانان ملحم زين و محمد عساف عن مشاركتهما في تحدي مي وملح لنصرة الأسرى الفلسطينيين في "معركة الحرية والكرامة" مع دخولهم اليوم العاشر في…
2017-04-26 -

موقف طريف مع عادل إمام أثناء أدائه العمرة!

حكى الفنان المصري عادل إمام عن موقف طريف حدث له أثناء أدائه العمرة وهو أمام الكعبة. الزعيم قال إنه فوجئ أثناء أداء الفريضة والطواف بأحد…
2017-03-25 -

هل قلّد محمد عساف الفنان وائل كفوري؟

طرح الفنان محمد عساف فيديو كليب جديد بعنوان "ما وحشناك" ليفاجئ الجمهور لأول مرة بأدائه التمثيلي من خلال الأغنية، حيث أطل بشكل رومانسي حزين لرجل…
2017-03-14 -

إقرأ أيضا

حظوظ الأبراج ليوم 23 أيار

الحمل أنت تحتاج لوضع خطط مستقبلية لما تريد أن تفعله لتستفيد من حظوظك الايجابية وتفرح بتميزك وتتباهى بطلتك البهية وتتعرف على أشخاص جدد يفتحون لك أبواباً جديدة الثور أنه يوم للصدمات العاطفية أو لخيبة الأمل في الأصدقاء فاسمع كل الأطراف فاحرص على كلامك ولا تجب بسرعة على كل كلمة تسمعها…
2017-05-22 -

الجيش العربي السوري يحكم سيطرته على سد القريتين وعدد من المرتفعات في ريف حمص الشرقي

وسعت وحدات من الجيش العربي السوري بالتعاون مع القوات الرديفة نطاق سيطرتها في ريف حمص الجنوبي الشرقي بعد تكبيد إرهابيي تنظيم “داعش” المدرج على لائحة الإرهاب خسائر بالأفراد والعتاد. وأفاد مصدر عسكري بأن وحدات الجيش بالتعاون مع القوات الرديفة نفذت عمليات مكثفة ضد تجمعات ونقاط تحصن مجموعات إرهابية من تنظيم…
2017-05-23 -
2017-05-21 -

لاعبة منتخب سورية لألعاب القوى لوريس دنون تحرز ميدالية ذهبية في بطولة آسيا للناشئين والناشئات في تايلاند

أحرزت لاعبة منتخب سورية لألعاب القوى لوريس دنون ذهبية سباق 800 متر جري اليوم في بطولة آسيا للناشئين والناشئات المقامة في تايلاند. واستطاعت دنون تحقيق… !

2017-05-23 -

تقرير الـsns: فرنسا: لا يمكن حل أزمة سورية إلا عسكريا..؟!

أعلنت الخارجية الفرنسية أمس، أن إعادة فتح السفارة الفرنسية في دمشق التي أغلقتها في 2012، "ليست على جدول الأعمال". إعلان الخارجية الفرنسية جاء ردا على… !

2017-05-23 -

نصف مليون جنيه أجر إيمي سمير غانم عن حلقة واحدة

القاهرة ـ قامت الفنانة المصرية إيمي سمير غانم بتصوير حلقة مؤخرا من برنامج “تع اشرب شاي”، مع الفنانة المصرية غادة عادل. الفنانة المصرية قامت بنشر… !

2017-05-23 -

استراتيجية الجيش السوري الجديدة تثبت فعاليتها

لفتت صحيفة "فزغلياد" في مقال إلى بوادر الإعداد لعملية عسكرية كبيرة سينفذها الجيش السوري لفتح طريق دمشق – بغداد الاستراتيجي. جاء في المقال: كتب يفغيني… !

2017-05-14 -

وزارة التربية : لا يوجد تسريب للأسئلة منذ سنتين .. ومستوى صعوبة الأسئلة تتعلق بدراسة الطالب وتحضيره

أكد معاون وزير التربية عبد الحكيم الحمّاد لميلودي اف ام أن " مستوى صعوبة الأسئلة الامتحانية وسهولتها تتحدد بمقدار ما يقوم به الطالب من اجتهاد… !

2017-05-22 -

أبل تكشف عن سبب انفجار سماعة Beats

تبرأت شركة أبل من المسؤولية عن انفجار سماعة Beats في وجه أمرأة كانت على متن طائرة أثناء رحلة من بكين إلى ملبورن. ورفضت الشركة تعويض… !

2017-05-08 -

الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يعدل قانون تنظيم الجامعات

أصدر السيد الرئيس بشار الأسد اليوم المرسوم رقم (128) لعام 2017 القاضي بإضافة فقرة إلى المادة (115) من اللائحة التنفيذية لقانون تنظيم الجامعات الصادرة بالمرسوم… !

2017-05-23 -

لأول مرة.. البشير يتهم مصر بدعم المتمردين ويتحدث عن مؤامرة ضد بلاده

اتهم الرئيس السوداني، عمر البشير، اليوم الثلاثاء، الحكومة المصرية بدعم الحركات المسلحة السودانية المتمردة وببيع بلاده ذخائر فاسدة. وفي كلمة بمناسبة تكريم قدامى المحاربين السودانيين… !

2017-05-17 -

طرد مراسلة "الإخبارية السورية" من جنيف والسبب..؟!

تمكن وفد المعارضة السورية إلى مفاوضات "جنيف 6" من إقناع مقر الأمم المتحدة بإبعاد مراسلة قناة الإخبارية السورية ربى الحجلي بعد شنها هجوما لفظيا على… !

2017-05-21 -

حظوظ الأبراج ليوم 22 أيار

الحمل تفكر بوضع أسس وركائز للنجاح فأنت كائن تكره الفشل ولا تقبل التراجع وتلغي تعودك على بعض الأمور لتتعود على أمور أخرى أكثر جدوى وأكثر ملائمة لظروف جديدة تعيشها الثور  قد تشعر أن طوقاً محكماً…

2017-05-22 -

حظوظ الأبراج ليوم 23 أيار

الحمل أنت تحتاج لوضع خطط مستقبلية لما تريد أن تفعله لتستفيد من حظوظك الايجابية وتفرح بتميزك وتتباهى بطلتك البهية وتتعرف على أشخاص جدد يفتحون لك أبواباً جديدة الثور  أنه يوم للصدمات العاطفية أو لخيبة الأمل…