من يُحاكم اميركا على آثامها

مقالات مختارة

2017-04-20 -
المصدر : محطة أخبار سورية - خاص

ترتكب الولايات المتحدة مجزرة تلو أخرى دون أي حسيب أو رقيب، ودون أي مساءلة دولية، وكانت آخر هذه المجازر البشعة قيام الطائرات الاميركية بقصف موقع مدني في الموصل أدى الى مقتل واصابة أكثر من سبعمائة عراقي وعراقية من مختلف الأعمار.

تعلن اميركا أنها شكلت لجنة للتحقيق بهذا الحادث، ولكننا لا نقرأ، ولا نسمع عن نتائج التحقيق. وفي بعض الأحيان تعترف اميركا بأنها مسؤولة عن قصف معين، وتدعي أنه وقع بالخطأ، ولم يكن مقصوداً، ولا تقدم أي اعتذار، ولا تبالي بتقديم وعد بعدم تكرار مثل هذه الأخطاء.

في حين أن هذه الادارة الاميركية الحاكمة تقيم الدنيا ولا تقعدها اذا تم قصف مكان بالخطأ من قبل أية جهة، وكانت الاصابة محدودة، فتطالب بعقد مجلس الأمن الدولي، وتطالب بفرض عقوبات على الجهة المسؤولة عن القصف.

هذه الادارة والدول الاوروبية المتذيلة لها لا تبالي باصدار بيان يستنكر وقوع تفجيرات انتحارية يتحمل مسؤوليتها تنظيم داعش، أو جبهة النصرة، وتتغاضى عن هذا التفجير الذي أوقع أكثر من مائة اصابة بين المدنيين العزل، وخاصة اذا كان الحدث الاجرامي لهذين التنظيمين الارهابيين قد وقع في سورية، وكان ضحاياه سوريين. وخير مثال على ذلك أننا لم نسمع ادانة للتفجير الانتحاري الذي أدى الى اصابة ومقتل العشرات من أبناء قريتي الفوعة وكفريا أثناء تنفيذ اتفاق المصالحة، بل ان وسائل اعلامية ضلالية حاولت قلب الحقيقة من أجل طعن الدولة السورية!

هناك مطالبات من قبل جهات مأجورة بتقديم القيادة السورية للمحاكمة لانها تدافع عن سيادة ووحدة الوطن، ولانها لم تستسلم للمؤامرة الكونية، ولان الجيش العربي السوري يحقق انتصارات ميدانية مميزة ولافتة جدا، وهذه المطالبات تأتي من "أناس" أو "شخوص" أو "قادة" يقفون وراء هذه المؤامرة، وهم داعمو الارهاب لا بل هم صانعوه، وهم الذي يجب أن يقدموا للمحاكمة لأنهم دمروا الوطن العربي، ولأنهم شاركوا في مؤامرة قذرة ضد سورية وضد أقطار عربية عديدة!

المطالبة الحقيقية والمنطقية يجب أن تكون بتقديم كل ما خطط وساهم ودعم ومول تدمير سورية والعراق والاقطار العربية الأخرى للمحاكمة، وفي مقدمة هؤلاء الاميركيون والقادة العبيد المأجورون لهم.. يجب ألا يكون هؤلاء أحراراً، بل يجب أن يقدموا للمحاكمة الدولية لأنهم هم المسؤولون عن المجازر، وهم الارهابيون الحقيقيون.

اميركا ليست فوق القانون الدولي لذلك يجب أن تعلو الأصوات المنادية بتقديم قادتها للمحاكمة الدولية العادلة.. وأي مطلب آخر لتقديم أي شخص آخر للمحاكمة مرفوضة لأن القانون يجب ان يكون فوق الجميع، ويطبق على الجميع، ويطبق على صانعي وداعمي الارهاب أولاً، وليس على الذين يدافعون عن وحدة وسيادة واستقرار أوطانهم، ويواجهون هذا الارهاب.

لقد حان الوقت كي تتغير المعادلة ويكون كل قادة العالم تحت القانون، وخاصة قادة الدول الغربية المتآمرة على عروبتنا، وعلى أمتنا العربية.

انها ليست أمنية، انها مطلب، واننا في انتظار الوقت الذي يتواجد فيه قاضٍ واحد شجاع يحاكم اميركا علناً على مجازرها، وآثامها كلها!

 

                                                                                                                                                                                                                                                                                       جاك خزمو

                                                                                                                                                                                                                                                                                   رئيس تحرير البيادر

                                                                                                                                                                                                                                                                                       القدس الشريف

عدد الزيارات
155
أدخل الحروف التي تراها ظاهرة في الصورة

تعليقات الزوار

تحميل المزيد من التعليقات

قد يعجبك أيضا

الولايات المتحدة تعترف: لا توجد دفاعات من الصواريخ الروسية

تستطيع الصواريخ الروسية أن تتجاوز أي منظومة للدرع الصاروخية التي يمكن أن تنشرها الولايات المتحدة. أعطى وزير الأمن الداخلي الأمريكي جون كيلي تقديرا عاليا لإمكانية…
2017-04-24 -

كوريا الشمالية تتوعد "النووي بالنووي والحرب بالحرب"!

أكدت بيونغ يانغ أن كوريا الشمالية "قوة نووية عظمى قادرة على مقاومة الولايات المتحدة الأمريكية". وجاء في بيان لوزارة الخارجية الكورية الشمالية أن بيونغ يانغ…
2017-04-22 -

لكي يموت سعيدا...أخبرته زوجته كذبا أنه تمت الإطاحة بترامب

توفي أمريكي في الـ75 من العمر "بسلام" في منزله في ولاية أوريغون في غرب الولايات المتحدة، بعدما طمأنته زوجته السابقة كذبا أنه تمت الإطاحة بالرئيس…
2017-04-22 -

إقرأ أيضا

حظوظ يوم 24 نيسان

الحمل اليوم تعرف متى تركب التيار لتكون في المقدمة ومتى تتوقف لأن الريح ليست مواتية فأطلق إمكاناتك في مواجهة كل الظروف ومحاربتها للوصول بوضعك للأفضل لأنك تتحمل مسؤولياتك في كل الظروف للدفاع عن نفسك وتقدم مواهبك الثور تكتشف اليوم بعض الخيانات أو بعض الأشخاص الغير أكفاء وربما تخسر صديق فلا…
2017-04-24 -

حركة الكواكب يوم 24 نيسان

المشتريكوكب المشتري كوكب الحظوظ السعيدة يتراجع في الميزان مما يحذر مواليد برج السرطان عاطفيا و الجدي من احتيال و برج الحمل من وعود كاذبة عطارد كوكب السفر والأوراق يتراجع في برج الحمل مما يحذر برج الأسد ماليا و الجوزاء عائليا المريخ كوكب النزاعات و الطاقة في برج الجوزاء مما يحذر…
2017-04-24 -
2017-04-24 -

دعوة 31 لاعبا لمعسكر منتخب سورية الأولمبي لكرة القدم

دعا الجهاز الفني لمنتخب سورية الأولمبي لكرة القدم 31 لاعبا للالتحاق بالمعسكر التدريبي الأول الذي يقام في دمشق بدءا من السبت القادم ويستمر 19 يوما… !

2017-04-24 -

تقرير الـsns: الأمين العام للأمم المتحدة يهنئ الرئيس الأسد.. وديمقراطيون في الكونغرس يطالبون ترامب بتوضيح استراتيجيته في سورية..؟!

هنأ الأمين العام للأمم المتحدة، أنطونيو غوتيريش، الرئيس بشار الأسد، بمناسبة عيد الجلاء الذي يوافق 17 نيسان من كل عام. ونشرت رئاسة الجمهورية العربية السورية،… !

2017-04-24 -

رد فعل غريب لـ"شاكيرا" أثناء مباراة برشلونة وريال مدريد

تابعت نجمة الغناء العالمي شاكيرا مباراة الكلاسيكو الإسباني بين فريقي كرة القدم برشلونة وريال مدريد، ضمن مبارايات الجولة الثالثة والثلاثين من مسابقة الجوري الإسباني، والتي… !

2017-04-24 -

الجيش يحبط محاولة تسلل مجموعات من إرهابيي “جبهة النصرة” باتجاه قرية الزارة بريف حماة الجنوبي

أحبطت وحدة من الجيش العربي السوري محاولة تسلل مجموعات إرهابية تابعة لتنظيم جبهة النصرة باتجاه نقاط عسكرية في محيط الزارة بريف حماة الجنوبي. وأفادت وكالة… !

2017-04-13 -

جامعة دمشق: إن استمر رفض الطلاب سنعود عن قرار إلغاء دوام السبت في الاعلام

أكد مدير المكتب الإعلامي بجامعة دمشق والأستاذ في كلية الإعلام محمد العمر لميلودي إف إم أنه "بحال وجود رفض من قبل طلاب كلية الإعلام في… !

2017-04-21 -

"آبل" تخطط لإنتاج هواتفها من النفايات

تعتزم شركة "آبل" إنتاج القطع التي تستخدمها في صناعتها الإلكترونية من مواد معاد تدويرها. حيث تعتمد الشركة على استيراد الكثير من القطع التي تستخدمها في… !

2017-04-24 -

الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بإعفاء المدينين لدى السورية للاتصالات من الفوائد والأجور المترتبة عليهم إذا بادروا إلى تسديد ديونهم

أصدر السيد الرئيس بشار الأسد اليوم المرسوم التشريعي رقم 17 لعام 2017 القاضي بإعفاء المدينين أصحاب الاشتراكات الهاتفية العادية الثابتة والتلكس والدارات الهاتفية والأجهزة اللاسلكية… !

2017-04-24 -

الولايات المتحدة تعترف: لا توجد دفاعات من الصواريخ الروسية

تستطيع الصواريخ الروسية أن تتجاوز أي منظومة للدرع الصاروخية التي يمكن أن تنشرها الولايات المتحدة. أعطى وزير الأمن الداخلي الأمريكي جون كيلي تقديرا عاليا لإمكانية… !

2017-04-24 -

الصحافة الورقية .. قراءة جديدة في المشهد العالمي!

عزت ابراهيم هذا حديث عن مهنة يقول البعض أنها مهددة وربما تنقرض بينما مؤشرات الواقع تبدو مختلفة.. في مقال بصحيفة «صنداي تليجراف» البريطانية في مارس… !

2017-04-23 -

حظوظ الأبراج ليوم 23 نيسان

الحمل أحذرك من التصورات الخاطئة والأحكام السريعة ولا تلتزم بوعود قد لا تنجزها و انتبه من أوهام ومخاوف غير حقيقية قلل من كلامك وكن سريا فاليوم للشائعات الثور تبحث عن أسس واضحة في حياتك العاطفية…

2017-04-24 -

حظوظ يوم 24 نيسان

الحمل اليوم تعرف متى تركب التيار لتكون في المقدمة ومتى تتوقف لأن الريح ليست مواتية فأطلق إمكاناتك في مواجهة كل الظروف ومحاربتها للوصول بوضعك للأفضل لأنك تتحمل مسؤولياتك في كل الظروف للدفاع عن نفسك وتقدم…