من يُحاكم اميركا على آثامها

مقالات مختارة

2017-04-20 -
المصدر : محطة أخبار سورية - خاص

ترتكب الولايات المتحدة مجزرة تلو أخرى دون أي حسيب أو رقيب، ودون أي مساءلة دولية، وكانت آخر هذه المجازر البشعة قيام الطائرات الاميركية بقصف موقع مدني في الموصل أدى الى مقتل واصابة أكثر من سبعمائة عراقي وعراقية من مختلف الأعمار.

تعلن اميركا أنها شكلت لجنة للتحقيق بهذا الحادث، ولكننا لا نقرأ، ولا نسمع عن نتائج التحقيق. وفي بعض الأحيان تعترف اميركا بأنها مسؤولة عن قصف معين، وتدعي أنه وقع بالخطأ، ولم يكن مقصوداً، ولا تقدم أي اعتذار، ولا تبالي بتقديم وعد بعدم تكرار مثل هذه الأخطاء.

في حين أن هذه الادارة الاميركية الحاكمة تقيم الدنيا ولا تقعدها اذا تم قصف مكان بالخطأ من قبل أية جهة، وكانت الاصابة محدودة، فتطالب بعقد مجلس الأمن الدولي، وتطالب بفرض عقوبات على الجهة المسؤولة عن القصف.

هذه الادارة والدول الاوروبية المتذيلة لها لا تبالي باصدار بيان يستنكر وقوع تفجيرات انتحارية يتحمل مسؤوليتها تنظيم داعش، أو جبهة النصرة، وتتغاضى عن هذا التفجير الذي أوقع أكثر من مائة اصابة بين المدنيين العزل، وخاصة اذا كان الحدث الاجرامي لهذين التنظيمين الارهابيين قد وقع في سورية، وكان ضحاياه سوريين. وخير مثال على ذلك أننا لم نسمع ادانة للتفجير الانتحاري الذي أدى الى اصابة ومقتل العشرات من أبناء قريتي الفوعة وكفريا أثناء تنفيذ اتفاق المصالحة، بل ان وسائل اعلامية ضلالية حاولت قلب الحقيقة من أجل طعن الدولة السورية!

هناك مطالبات من قبل جهات مأجورة بتقديم القيادة السورية للمحاكمة لانها تدافع عن سيادة ووحدة الوطن، ولانها لم تستسلم للمؤامرة الكونية، ولان الجيش العربي السوري يحقق انتصارات ميدانية مميزة ولافتة جدا، وهذه المطالبات تأتي من "أناس" أو "شخوص" أو "قادة" يقفون وراء هذه المؤامرة، وهم داعمو الارهاب لا بل هم صانعوه، وهم الذي يجب أن يقدموا للمحاكمة لأنهم دمروا الوطن العربي، ولأنهم شاركوا في مؤامرة قذرة ضد سورية وضد أقطار عربية عديدة!

المطالبة الحقيقية والمنطقية يجب أن تكون بتقديم كل ما خطط وساهم ودعم ومول تدمير سورية والعراق والاقطار العربية الأخرى للمحاكمة، وفي مقدمة هؤلاء الاميركيون والقادة العبيد المأجورون لهم.. يجب ألا يكون هؤلاء أحراراً، بل يجب أن يقدموا للمحاكمة الدولية لأنهم هم المسؤولون عن المجازر، وهم الارهابيون الحقيقيون.

اميركا ليست فوق القانون الدولي لذلك يجب أن تعلو الأصوات المنادية بتقديم قادتها للمحاكمة الدولية العادلة.. وأي مطلب آخر لتقديم أي شخص آخر للمحاكمة مرفوضة لأن القانون يجب ان يكون فوق الجميع، ويطبق على الجميع، ويطبق على صانعي وداعمي الارهاب أولاً، وليس على الذين يدافعون عن وحدة وسيادة واستقرار أوطانهم، ويواجهون هذا الارهاب.

لقد حان الوقت كي تتغير المعادلة ويكون كل قادة العالم تحت القانون، وخاصة قادة الدول الغربية المتآمرة على عروبتنا، وعلى أمتنا العربية.

انها ليست أمنية، انها مطلب، واننا في انتظار الوقت الذي يتواجد فيه قاضٍ واحد شجاع يحاكم اميركا علناً على مجازرها، وآثامها كلها!

 

                                                                                                                                                                                                                                                                                       جاك خزمو

                                                                                                                                                                                                                                                                                   رئيس تحرير البيادر

                                                                                                                                                                                                                                                                                       القدس الشريف

عدد الزيارات
542
أدخل الحروف التي تراها ظاهرة في الصورة

تعليقات الزوار

تحميل المزيد من التعليقات

قد يعجبك أيضا

تقرير الـsns: أردوغان قبل زيارة عمّان: عملية مشتركة محتملة مع إيران ضد حزب العمال الكردستاني.. ماذا عن سورية..؟!

قال أردوغان، أمس، إن من المحتمل تنفيذ عملية مشتركة مع إيران ضد حزب العمال الكردستاني، من شأنها أن تكون فعالة. وجاء تصريح أردوغان بعد محادثات…
2017-08-22 -

تقرير الـsns: بوابة بادية دير الزور الجنوبية بيد الجيش.. فشل إسرائيلي في استدراج واشنطن: لا شروط لإخراج إيران وحزب الله…

جدّد الرئيس بشار الأسد طرحه رؤية دمشق للحل في سورية عبر مكافحة الإرهاب والمصالحات، مهاجماً الدور الغربي والتركي الداعم للإرهاب، ومشدداً على أن عودة العلاقات…
2017-08-21 -

صفات مولود 22 آب

منفتح أم منغلق ، اجتماعي أم انعزالي ، أنت بين بين ، إذا أنت مولود بين الأسد الناري والعذراء الترابي بين الأسد الانفعالي والعذراء الهادئ…
2017-08-21 -

إقرأ أيضا

حظوظ الأبراج ليوم 22 آب

الحمل وجود المشتري يدعمك في مكان للعمل الكثير أو المسؤوليات الطارئة ولاحظ كم أن العمل كثير والراحة قليلة الثور قد يحمل هذا الشهر قرارات مهمة تدرسها بعناية .. فاترك المجال للنقاش وكن ايجابياً في الحوار وخاصة وأنك قد تتحمل مسؤوليات جديدة من ترقية إلى السفر الجوزاء الوضع العائلي قد يسبب…
2017-08-21 -

حظوظ يوم 21 آب

الحمل إذا كنت تبحث عن عمل أو تحلم بجديد فابذل جهودا إضافية لأن اليوم محظوظ لتسوق مهاراتك فأنت تحقق النجاح وتبرمج عقلك لتقود محيطك إلى الأفضل واليوم للاجتماعات الثور تدرس قراراتك بهدوء وتتعرف على أناس جدد وكل يعطيك رأيه مما يجعلك تعيش في حيرة وكأنك تريد الغربلة لتعرف أين تضع…
2017-08-21 -
2017-08-21 -

منتخب سورية لكرة القدم يواجه نظيره الماليزي غدا تحضيرا لتصفيات كأس العالم

يواجه منتخب سورية لكرة القدم نظيره الماليزي وديا عند الساعة السادسة إلا ربعا من مساء غد في مدينة ملاكا الماليزية تحضيرا لمباراتيه المتبقيتين أمام قطر… !

2017-08-22 -

مسؤول سعودي: التنسيق بين الرياض وموسكو بشأن سورية اختراق حقيقي للجمود الراهن

وصف زهير الحارثي، رئيس لجنة الشؤون الخارجية بمجلس الشورى السعودي، التنسيق بين بلاده وروسيا بشأن سوريا بأنه تطور مهم، وهو بمثابة اختراق حقيقي للجمود الراهن.… !

2017-08-21 -

من هي الفنانة التي اتهمت اليسا بمحاربتها؟!

اتهمت الفنانة التونسية أماني السويسي الفنانة إليسا بوقوفها وراء توقيف ألبومها الغنائي الأول وتأخير طرحه، لأنها أرادت أن تأخذ منها أغنية "وين" رغم أن السويسي… !

2017-08-22 -

الحرارة حول معدلاتها والجو بين الصحو والغائم جزئياً

تبقى درجات الحرارة حول معدلاتها مع تأثر البلاد بامتداد المنخفض الموسمي الهندي السطحي المترافق بتيارات جنوبية غربية في طبقات الجو العليا. وتوقعت مديرية الأرصاد… !

2017-08-21 -

صدور نتائج امتحانات الدورة الثانية للشهادة الثانوية.. وزير التربية: 78.43 نسبة النجاح بالفرع العلمي و 61.42 للأدبي

أصدرت وزارة التربية اليوم نتائج امتحانات الدورة الثانية لشهادة الدراسة الثانوية بفروعها المختلفة العامة والشرعية والصناعية والتجارية والنسوية دورة عام 2017. وأكد وزير التربية… !

2017-08-21 -

آبل تستثمر مليار دولار لإنتاج برامج تلفزيونية أصلية

تنوي آبل استثمار ما يقارب المليار دولار لإنتاج برامج تلفزيونية أصلية خلال العام المقبل. ووفقا لتقرير نشرته صحيفة "وول ستريت جورنال"، قال مصدر لم يتم… !

2017-08-03 -

الرئيس الأسد يصدر قانوناً يقضي بإعفاء المكلفين بضريبة دخل الأرباح ورسم الإنفاق الاستهلاكي من الفوائد والغرامات

أصدر السيد الرئيس بشار الأسد اليوم القانون رقم 25 لعام 2017 القاضي بإعفاء المكلفين بضريبة دخل الأرباح الحقيقية وإضافاتها العائدة لأعوام 2015 وما قبل من… !

2017-08-22 -

تقرير الـsns: لبنان: الجيش يستعد لإعلان التحرير..؟!

وصل مساعد وزير الخارجية الإيراني، حسين جابري أنصاري، أمس إلى بيروت في زيارة رسمية للبنان تستغرق يومين. وأفادت وكالة مهر الإيرانية للأنباء بأن مساعد وزير… !

2017-08-22 -

الدراما التليفزيونية وخطاب العنف والكراهية

أنعام محمد على دعونا نتفق أن الفن الأصيل له دور كبير فى الارتقاء بمستوى الوعى الذهنى والحس الوجدانى للإنسان. يجعله أكثر تحضراً وإحساساً بالآخر وأقوى… !

2017-08-21 -

حظوظ الأبراج ليوم 22 آب

الحمل  وجود المشتري يدعمك  في مكان للعمل الكثير أو المسؤوليات الطارئة ولاحظ كم أن العمل كثير والراحة قليلة الثور قد يحمل هذا الشهر قرارات مهمة تدرسها بعناية .. فاترك المجال للنقاش وكن ايجابياً في الحوار…

2017-08-21 -

حظوظ يوم 21 آب

الحمل  إذا كنت تبحث عن عمل أو تحلم بجديد فابذل جهودا إضافية لأن اليوم محظوظ لتسوق مهاراتك فأنت تحقق النجاح وتبرمج عقلك لتقود محيطك إلى الأفضل واليوم للاجتماعات الثور تدرس قراراتك بهدوء وتتعرف على أناس…