موناكو يبلغ المربع الذهبي لدوري الأبطال.. والبرشا يخرج أمام السيدة العجوز

رياضة عالمية

2017-04-20 -
المصدر : روسيا اليوم

واصل فريق موناكو مشواره الرائع في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، وبلغ المربع الذهبي، على حساب منافسه بوروسيا دورتموند الألماني، بفوزه عليه (3-1)، في لقاء الإياب.

وفاجأ موناكو ضيفه الألماني، بهدفين سريعين، أحرزهما كل من، المهاجمين كليان مباب، والنمر الكولومبي راداميل فالكاو، عند الدقيقتين (3 و17)، على الترتيب

.

وقلص النجم الألماني ماركو رويس الفارق، لبروسيا دورتموند، في الدقيقة الثالثة من بداية الشوط الثاني، بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء في أقصى الزاوية اليمنى القريبة. لكن الكلمة الأخيرة كانت لقائد موناكو، فالير جيرمان، الذي سجل الهدف الثالث لفريقه، بحلول الدقيقة 81، من عمر المباراة.

وحجز فريق موناكو، بجدارة بطاقة العبور إلى الدور نصف النهائي للتشامبيونز ليغ، وذلك، بعد أن جدد انتصاره على منافسه بوروسيا دورتموند، إذا كان قد ألحق به هزيمة مثيرة (3-2)، في عقر داره، في لقاء الذهاب الذي جمعهما، يوم الثلاثاء الماضي، على ملعب "سيغنال ايدونا بارك"، في مدينة دورتموند.

وفي لقاء آخر، أطاح فريق يوفنتوس بمنافسه برشلونة، من الدور ربع النهائي، إثر تعادله معه، في لقاء الإياب الذي جمعهما على ملعب "كامب نو".

وعجز لاعبو فريق برشلونة، حتى في هز شباك الحارس الإيطالي العملاق جانلويجي بوفون، ناهيك عن تحقيق "معجزة كروية" أخرى، "ريمونتادا" جديدة، كتلك التي حققوها أمام باريس سان جيرمان الفرنسي (6-1)، عقب هزيمتهم برباعية نظيفة في مباراة الذهاب.

وكان فريق يوفنتوس قد ألحق هزيمة ساحقة بضيفه العملاق الكاتالوني، بثلاثة أهداف من دون رد، في لقاء الذهاب الذي جمعهما، يوم الثلاثاء الماضي، على ملعب "يوفنتوس أرينا"، في مدينة تورينو.

وأكمل يوفنتوس أضلاع المربع الذهبي للبطولة الأوروبية المرموقة، بعد ما لحق بركب المتأهلين، الثنائي المدريدي، ريال حامل اللقب، وأتلتيكو، وفريق موناكو الفرنسي.

عدد الزيارات
75
أدخل الحروف التي تراها ظاهرة في الصورة

تعليقات الزوار

تحميل المزيد من التعليقات

قد يعجبك أيضا

رد فعل غريب لـ"شاكيرا" أثناء مباراة برشلونة وريال مدريد

تابعت نجمة الغناء العالمي شاكيرا مباراة الكلاسيكو الإسباني بين فريقي كرة القدم برشلونة وريال مدريد، ضمن مبارايات الجولة الثالثة والثلاثين من مسابقة الجوري الإسباني، والتي…
2017-04-24 -

ميسي يحسم الكلاسيكو لبرشلونة بهدف قاتل في مرمى ريال مدريد

قاد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي فريقه برشلونة إلى فوز ثمين على غريمه ريال مدريد (3-2)، في لقاء الكلاسيكو، الذي جمعهما، يوم الأحد، ضمن المرحلة 33…
2017-04-24 -

قرعة نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

أجريت قرعة نصف نهائي دوري الأبطال، في مدينة نيون السويسرية، اليوم الجمعة، وأسفرت عن مواجهة الجارين ريال مدريد مع أتلتيكو في ديربي مدريدي، ويوفنتوس الإيطالي…
2017-04-21 -

إقرأ أيضا

حظوظ يوم 24 نيسان

الحمل اليوم تعرف متى تركب التيار لتكون في المقدمة ومتى تتوقف لأن الريح ليست مواتية فأطلق إمكاناتك في مواجهة كل الظروف ومحاربتها للوصول بوضعك للأفضل لأنك تتحمل مسؤولياتك في كل الظروف للدفاع عن نفسك وتقدم مواهبك الثور تكتشف اليوم بعض الخيانات أو بعض الأشخاص الغير أكفاء وربما تخسر صديق فلا…
2017-04-24 -

حركة الكواكب يوم 24 نيسان

المشتريكوكب المشتري كوكب الحظوظ السعيدة يتراجع في الميزان مما يحذر مواليد برج السرطان عاطفيا و الجدي من احتيال و برج الحمل من وعود كاذبة عطارد كوكب السفر والأوراق يتراجع في برج الحمل مما يحذر برج الأسد ماليا و الجوزاء عائليا المريخ كوكب النزاعات و الطاقة في برج الجوزاء مما يحذر…
2017-04-24 -
2017-04-24 -

دعوة 31 لاعبا لمعسكر منتخب سورية الأولمبي لكرة القدم

دعا الجهاز الفني لمنتخب سورية الأولمبي لكرة القدم 31 لاعبا للالتحاق بالمعسكر التدريبي الأول الذي يقام في دمشق بدءا من السبت القادم ويستمر 19 يوما… !

2017-04-24 -

تقرير الـsns: الأمين العام للأمم المتحدة يهنئ الرئيس الأسد.. وديمقراطيون في الكونغرس يطالبون ترامب بتوضيح استراتيجيته في سورية..؟!

هنأ الأمين العام للأمم المتحدة، أنطونيو غوتيريش، الرئيس بشار الأسد، بمناسبة عيد الجلاء الذي يوافق 17 نيسان من كل عام. ونشرت رئاسة الجمهورية العربية السورية،… !

2017-04-24 -

رد فعل غريب لـ"شاكيرا" أثناء مباراة برشلونة وريال مدريد

تابعت نجمة الغناء العالمي شاكيرا مباراة الكلاسيكو الإسباني بين فريقي كرة القدم برشلونة وريال مدريد، ضمن مبارايات الجولة الثالثة والثلاثين من مسابقة الجوري الإسباني، والتي… !

2017-04-24 -

الجيش يحبط محاولة تسلل مجموعات من إرهابيي “جبهة النصرة” باتجاه قرية الزارة بريف حماة الجنوبي

أحبطت وحدة من الجيش العربي السوري محاولة تسلل مجموعات إرهابية تابعة لتنظيم جبهة النصرة باتجاه نقاط عسكرية في محيط الزارة بريف حماة الجنوبي. وأفادت وكالة… !

2017-04-13 -

جامعة دمشق: إن استمر رفض الطلاب سنعود عن قرار إلغاء دوام السبت في الاعلام

أكد مدير المكتب الإعلامي بجامعة دمشق والأستاذ في كلية الإعلام محمد العمر لميلودي إف إم أنه "بحال وجود رفض من قبل طلاب كلية الإعلام في… !

2017-04-21 -

"آبل" تخطط لإنتاج هواتفها من النفايات

تعتزم شركة "آبل" إنتاج القطع التي تستخدمها في صناعتها الإلكترونية من مواد معاد تدويرها. حيث تعتمد الشركة على استيراد الكثير من القطع التي تستخدمها في… !

2017-04-24 -

الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بإعفاء المدينين لدى السورية للاتصالات من الفوائد والأجور المترتبة عليهم إذا بادروا إلى تسديد ديونهم

أصدر السيد الرئيس بشار الأسد اليوم المرسوم التشريعي رقم 17 لعام 2017 القاضي بإعفاء المدينين أصحاب الاشتراكات الهاتفية العادية الثابتة والتلكس والدارات الهاتفية والأجهزة اللاسلكية… !

2017-04-24 -

الولايات المتحدة تعترف: لا توجد دفاعات من الصواريخ الروسية

تستطيع الصواريخ الروسية أن تتجاوز أي منظومة للدرع الصاروخية التي يمكن أن تنشرها الولايات المتحدة. أعطى وزير الأمن الداخلي الأمريكي جون كيلي تقديرا عاليا لإمكانية… !

2017-04-24 -

الصحافة الورقية .. قراءة جديدة في المشهد العالمي!

عزت ابراهيم هذا حديث عن مهنة يقول البعض أنها مهددة وربما تنقرض بينما مؤشرات الواقع تبدو مختلفة.. في مقال بصحيفة «صنداي تليجراف» البريطانية في مارس… !

2017-04-23 -

حظوظ الأبراج ليوم 23 نيسان

الحمل أحذرك من التصورات الخاطئة والأحكام السريعة ولا تلتزم بوعود قد لا تنجزها و انتبه من أوهام ومخاوف غير حقيقية قلل من كلامك وكن سريا فاليوم للشائعات الثور تبحث عن أسس واضحة في حياتك العاطفية…

2017-04-24 -

حظوظ يوم 24 نيسان

الحمل اليوم تعرف متى تركب التيار لتكون في المقدمة ومتى تتوقف لأن الريح ليست مواتية فأطلق إمكاناتك في مواجهة كل الظروف ومحاربتها للوصول بوضعك للأفضل لأنك تتحمل مسؤولياتك في كل الظروف للدفاع عن نفسك وتقدم…