موناكو يبلغ المربع الذهبي لدوري الأبطال.. والبرشا يخرج أمام السيدة العجوز

رياضة عالمية

2017-04-20 -
المصدر : روسيا اليوم

واصل فريق موناكو مشواره الرائع في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، وبلغ المربع الذهبي، على حساب منافسه بوروسيا دورتموند الألماني، بفوزه عليه (3-1)، في لقاء الإياب.

وفاجأ موناكو ضيفه الألماني، بهدفين سريعين، أحرزهما كل من، المهاجمين كليان مباب، والنمر الكولومبي راداميل فالكاو، عند الدقيقتين (3 و17)، على الترتيب

.

وقلص النجم الألماني ماركو رويس الفارق، لبروسيا دورتموند، في الدقيقة الثالثة من بداية الشوط الثاني، بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء في أقصى الزاوية اليمنى القريبة. لكن الكلمة الأخيرة كانت لقائد موناكو، فالير جيرمان، الذي سجل الهدف الثالث لفريقه، بحلول الدقيقة 81، من عمر المباراة.

وحجز فريق موناكو، بجدارة بطاقة العبور إلى الدور نصف النهائي للتشامبيونز ليغ، وذلك، بعد أن جدد انتصاره على منافسه بوروسيا دورتموند، إذا كان قد ألحق به هزيمة مثيرة (3-2)، في عقر داره، في لقاء الذهاب الذي جمعهما، يوم الثلاثاء الماضي، على ملعب "سيغنال ايدونا بارك"، في مدينة دورتموند.

وفي لقاء آخر، أطاح فريق يوفنتوس بمنافسه برشلونة، من الدور ربع النهائي، إثر تعادله معه، في لقاء الإياب الذي جمعهما على ملعب "كامب نو".

وعجز لاعبو فريق برشلونة، حتى في هز شباك الحارس الإيطالي العملاق جانلويجي بوفون، ناهيك عن تحقيق "معجزة كروية" أخرى، "ريمونتادا" جديدة، كتلك التي حققوها أمام باريس سان جيرمان الفرنسي (6-1)، عقب هزيمتهم برباعية نظيفة في مباراة الذهاب.

وكان فريق يوفنتوس قد ألحق هزيمة ساحقة بضيفه العملاق الكاتالوني، بثلاثة أهداف من دون رد، في لقاء الذهاب الذي جمعهما، يوم الثلاثاء الماضي، على ملعب "يوفنتوس أرينا"، في مدينة تورينو.

وأكمل يوفنتوس أضلاع المربع الذهبي للبطولة الأوروبية المرموقة، بعد ما لحق بركب المتأهلين، الثنائي المدريدي، ريال حامل اللقب، وأتلتيكو، وفريق موناكو الفرنسي.

عدد الزيارات
97
أدخل الحروف التي تراها ظاهرة في الصورة

تعليقات الزوار

تحميل المزيد من التعليقات

قد يعجبك أيضا

توابيت خاصة بمشجعي برشلونة وريال مدريد الإسبانيين

استغل مركز توليدو الإسباني، الذي يعنى بتنظيم خدمات الجنازات، عشق الإسبان لكرة القدم، ليقدم خدمته الجديدة بحلة كروية. وقام المركز بتصنيع توابيت حملة شعار الناديين…
2017-05-26 -

كريستيانو رونالدو يواجه خطر السجن

تتوالى يوما بعد يوم المشاكل الضريبية والتهرب من دفع الضرائب في المحاكم الإسبانية وبخاصة لنجوم كرة القدم في أكبر الأندية الإسبانية، فبعد قضيتي كل من…
2017-05-25 -

يوفنتوس يضم كوادرادو بصفة رسمية

أعلن نادي يوفنتوس، المتوج بلقب بطل الدوري الإيطالي للموسم السادس على التوالي، تعاقده بشكل نهائي مع المهاجم الكولومبي خوان كوادرادو بعدما دافع عن ألوانه لموسمين…
2017-05-23 -

إقرأ أيضا

تقرير الـsns: انضمام «الأطلسي» إلى التحالف ضد «داعش» بلا قتال..؟!

تصدرت الحرب على الإرهاب جدول أعمال الاجتماعات الأوروبية - الأميركية المكثفة التي شهدت الحضور الأول من نوعه للرئيس ترامب في قمة حلف شمال الأطلسي (ناتو) في بروكسيل أمس. ويرجح أن تشهد الحرب ضد «داعش» تصعيداً مهماً، بعد موافقة القمة على انضمام الحلف إلى التحالف الدولي لمحاربة التنظيم في العراق وسورية.…
2017-05-26 -

حظوظ الأبراج ليوم 27 أيار

الحمل اليوم لفاتحة قرارات جديدة للمصالحات أو لصفحة جديدة تفتحها مع من حولك فرطّب الأجواء فأنت تمنح الحب وتستقبله على الرغم من انشغالك في عملك وتعبك المالي إلا أنك لا تتوانى عن البحث عن الراحة في حياتك المنزلية والعاطفية الثور قد تتأجل مستحقات أو مكاسب مالية وحاول مراراً أن تزن…
2017-05-27 -
2017-05-21 -

لاعبة منتخب سورية لألعاب القوى لوريس دنون تحرز ميدالية ذهبية في بطولة آسيا للناشئين والناشئات في تايلاند

أحرزت لاعبة منتخب سورية لألعاب القوى لوريس دنون ذهبية سباق 800 متر جري اليوم في بطولة آسيا للناشئين والناشئات المقامة في تايلاند. واستطاعت دنون تحقيق… !

2017-05-26 -

خبراء روس وأتراك وإيرانيون سيرسمون حدود التهدئة في سورية

أعلنت الخارجية الروسية أن خبراء من روسيا وإيران وتركيا سيقومون برسم حدود مناطق وقف التصعيد في سوريا، مرجحة إقامة حواجز على هذه الحدود لمنع تسلل… !

2017-05-26 -

نادين نسيب نجيم ستصوم رمضان؟!

صرحت الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم من خلال صرورة نشرتها عبر حسابها على "إنستغرام"، أنها ستحاول أن تصوم في شهر رمضان الكريم، فكتبت نادين: رمضان… !

2017-05-26 -

الحرارة حول معدلاتها والجو بين الصحو والغائم جزئياً

تبقى درجات الحرارة حول معدلاتها مع تأثر البلاد بامتداد ضعيف لمنخفض جوي سطحي يترافق بتيارات جنوبية غربية في طبقات الجو العليا. وتوقعت مديرية الأرصاد الجوية… !

2017-05-14 -

وزارة التربية : لا يوجد تسريب للأسئلة منذ سنتين .. ومستوى صعوبة الأسئلة تتعلق بدراسة الطالب وتحضيره

أكد معاون وزير التربية عبد الحكيم الحمّاد لميلودي اف ام أن " مستوى صعوبة الأسئلة الامتحانية وسهولتها تتحدد بمقدار ما يقوم به الطالب من اجتهاد… !

2017-05-26 -

"TamTam".. برنامج روسي جديد للمراسلة الفورية

أعلنت شركة "ميل رو غروب" الروسية عن إطلاقها برنامج "TamTam" الجديد للمراسلة الفورية. ووفقا للخبراء في الشركة فإن "البرنامج الجديد يمكن المستخدم من تبادل الرسائل… !

2017-05-08 -

الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يعدل قانون تنظيم الجامعات

أصدر السيد الرئيس بشار الأسد اليوم المرسوم رقم (128) لعام 2017 القاضي بإضافة فقرة إلى المادة (115) من اللائحة التنفيذية لقانون تنظيم الجامعات الصادرة بالمرسوم… !

2017-05-26 -

نحو ثلاثين قتيلا وعشرات الإصابات في هجوم مسلح على حافلة حجاج أقباط.. وحريق ضخم يلتهم سوق ملابس في القاهرة

سقط العشرات بين قتيل وجريح إثر هجوم مسلح استهدف حافلة كانت تقل حجاجا مسيحيين في محافظة المنيا في صعيد مصر. وقال خالد مجاهد المتحدث باسم… !

2017-05-25 -

بعد السعودية والإمارات.. مصر تحجب 21 موقعا إلكترونيا بينها مواقع قطرية

قال مصدر أمني مصري رفيع المستوى، إنه تم حجب 21 موقعا إلكترونيا في البلاد لتضمنها محتوى يدعم الإرهاب والتطرف ويتعمد نشر الأكاذيب. وبيّن المصدر أن… !

2017-05-25 -

حظوظ الأبراج ليوم 26 أيار

الحمل أنت مزدهر ويحيط بك أشخاص يحبونك ويسمعون نصائحك وترتب شؤونك العاطفية وصداقاتك ومعارفك لأنك تنطلق بدعم من الكواكب الموجودة في مكان جيد ينير دربك وتجعلك تمسك بمشاعل الحظ والإشراق الثور  تجري تغيرات عميقة في…

2017-05-25 -

حركة الكواكب يوم 26 أيار

المشتري  كوكب المشتري كوكب الحظوظ السعيدة يتراجع في الميزان مما يحذر مواليد برج السرطان عاطفيا و الجدي من احتيال و برج الحمل من وعود كاذبة عطارد    كوكب السفر والأوراق يتقدم في برج الثور مما يحذر…