دوري أبطال أوروبا: الريال يذل البافاري.. وأتلتيكو مدريد يروض ثعالب ليستر

رياضة عالمية

2017-04-19 -
المصدر : روسيا اليوم

تأهل فريق ريال مدريد الإسباني إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بعد فوزه الكبير على بايرن ميونيخ الألماني بنتيجة 4-2 في اللقاء الذي جمعهما على ملعب المرينغي سانتياغو برنابيو.

وكان النادي الملكي قد فاز على البايرن في مباراة الذهاب بنتيجة 2-1 ليتأهل بمجموع لقائي الذهاب والإياب 6-3.

وانتهى الشوط الأول من اللقاء 0-0. وفي بداية الشوط الثاني وتحديدا في الدقيقة الـ 52 حصل بايرن ميونخ على ركلة جزاء، سددها بنجاح روبرت ليفاندوفسكي.

ورد النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو بهدف التعادل، في الدقيقة 76، بتسديدة رأسية رائعة على يسار الحارس مانويل نوير.

فرحة الفريق الملكي لم تدم طويلا، وتمكن بايرن ميونيخ من مضاعفة النتيجة إلى 2-1 بعد أن سجل سيرجيو راموس بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة الـ77 من وقت المباراة.

وطرد لاعب البايرن أرتور فيدال بعد تلقيه بطاقة صفراء ثانية في الدقيقة الـ 84 وانتهى الشوط الثاني 2-1 واحتكم الفريقان لشوطين إضافيين.

وسجل كريستيانو رونالدو في الدقيقة الـ104 من الشوط الإضافي الأول الهدف الثاني لريال مدريد محرزا التعادل 2-2.

وفي بداية الشوط الثاني الإضافي سجل الدون هدفه الثالث ليلحقه اللاعب ماركو إسينسيو بالهدف الرابع في الدقيقة الـ112 وانتهت المباراة بنتيجة 4-2 ليكون النادي الملكي أول المتأهلين إلى نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا.

وفي لقاء آخر، وضع أتلتيكو مدريد حدا لمغامرات ليستر سيتي، في دوري أبطال أوروبا، عقب تعادله معه (1-1)، في لقاء الإياب الذي جمعهما.

وافتتح الماتادور الإسباني، ساول نيغويز، التسجيل "للروخي بلانكوس"، في الدقيقة، 26 من زمن الشوط الأول. ورد المهاجم الإنكليزي جيمي فاردي بهدف التعادل، مع مرور ساعة كاملة من صافرة البداية.

وحجز أتلتيكو مدريد بطاقة العبور إلى المربع الذهبي لدوري الأبطال، بتفوقه على ليستر سيتي (2-1)، بنتيجة مباراتي الذهاب والإياب.

وكان أتلتيكو مدريد قد تغلب على ليستر سيتي، حامل لقب بطل الدوري الإنجليزي الممتاز، بهدف وحيد، يوم الأربعاء الماضي، على ملعب "فيسنتي كالديرون"، في العاصمة مدريد.

عدد الزيارات
206
أدخل الحروف التي تراها ظاهرة في الصورة

تعليقات الزوار

تحميل المزيد من التعليقات

قد يعجبك أيضا

حركة الكواكب يوم 18 أيلول

المشتري كوكب المشتري كوكب الحظوظ السعيدة يتقدم في الميزان مما يحذر مواليد برج السرطان عاطفيا و الجدي من احتيال و برج الحمل من وعود كاذبة…
2017-09-18 -

صفات مولود 18 أيلول

كسول ولكنه ليس كسل الناس العاديين , إنه يحب الاسترخاء , نعم و يحب النوم أيضاً, لكنه ليس كسولاً أبداً حين يتعلق الأمر بجلب المال…
2017-09-18 -

تقرير الـsns: محور المقاومة يُطلق عمليات فتح الحدود: دمشق وحلفاؤها إلى البوكمال.. و«الحشد» إلى القائم.. الدفاع الروسية: أبلغنا شركاءنا الأمريكيين…

أطلقت دمشق وحلفاؤها العاملون في سورية والعراق معركة إقفال الحدود، إذ بعد تثبيت المسألة في الميدان كأمر واقع إثر عزل «جيب التنف» عبر الوصول إلى…
2017-09-18 -

إقرأ أيضا

حظوظ الأبراج ليوم 19 أيلول

الحمل تستطيع الاعتماد على صداقاتك وعلاقاتك بمن تحب وقد تشعر بالحب يتدفق حولك الثور قد تشعر هذا اليوم بالاستياء والغضب والسبب قد يكون أموراً عائلية متعبة الجوزاء يوم للتعاون والتضامن مع المحيط ولإنهاء أعمال كثيرة ومشاغل ومهمات مطلوبة السرطان تعبر اليوم عن نفسك بارتياح وبحزم تلجأ للصراحة والدبلوماسية صوتك مسموع…
2017-09-19 -

حركة الكواكب يوم 19 أيلول

المشتري كوكب المشتري كوكب الحظوظ السعيدة يتقدم في الميزان مما يحذر مواليد برج السرطان عاطفيا و الجدي من احتيال و برج الحمل من وعود كاذبة عطارد كوكب السفر والأوراق يتقدم في برج العذراء مما يحذر برج القوس والحوت ماليا و الجوزاء عائليا المريخ كوكب النزاعات و الطاقة في برج العذراء…
2017-09-19 -
2017-09-16 -

فوز تشرين وجبلة في بطولة اللاذقية بكرة القدم للشباب

فاز شباب تشرين بكرة القدم على حطين وجبلة على التضامن في الجولة الأولى من منافسات مرحلة الذهاب لبطولة محافظة اللاذقية المقامة على الملاعب الصناعية في… !

2017-09-19 -

تقرير الـsns: الجيش يعبر الفرات: كامل جغرافية دير الزور منطقة عمليات.. تعزيز التنسيق الروسي الأمريكي في سورية.. غارات عراقية على الميادين..؟!

أعرب وزير الخارجية الفرنسي جان إيف لو دريان، عن اعتزامه عقد اجتماع الخميس القادم، مع الدول دائمة العضوية في مجلس الأمن، لحثها على إنشاء مجموعة… !

2017-09-19 -

ماجدة الرومي تلغي حفلها في مصر!

قامت الفنانة ماجد الرومي بإلغاء حفلها المتوقع في مصر، والذي كان من المفترض أن تقيمه في السابع من الشهر القادم في القاهرة، ونشر المكتب الإعلامي… !

2017-09-19 -

الجيش يسيطر على نقاط جديدة على الضفة الشرقية لنهر الفرات ويحبط هجوما لإرهابيي (النصرة) بريف حماة الشمالي

حققت وحدات من الجيش العربي السوري بالتعاون مع القوات الرديفة والحليفة تقدما جديدا في إطار عملياتها المتواصلة لاجتثاث تنظيم “داعش” الإرهابي من مدينة دير الزور… !

2017-09-18 -

برعاية السيدة أسماء الأسد.. الاحتفال بتخريج الدفعة الثانية من طلاب البرامج الأكاديمية

برعاية السيدة أسماء الأسد احتفل اليوم بتخريج الدفعة الثانية من طلاب البرامج الأكاديمية من خريجي المركز الوطني للمتميزين الذين تابعوا دراستهم في جامعتي دمشق… !

2017-09-18 -

نظرة داخل ’’سفينة فضاء‘‘ آبل العملاقة

كشفت آبل، الثلاثاء 12 أيلول، عن أحدث منتجاتها، فضلا عن افتتاح المقر الجديد "سفينة الفضاء" حيث تم عقد مؤتمرها. ويحمل المقر الجديد اسم "آبل بارك"،… !

2017-09-07 -

الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بزيادة مقدار المكافأة الشهرية للطلاب الأوائل في الشهادات العامة

أصدر السيد الرئيس بشار الأسد اليوم المرسوم التشريعي رقم 27 لعام 2017 القاضي بتعديل مقدار المكافأة الشهرية المنصوص عنها في المادتين الاولى والثالثة من المرسوم… !

2017-09-19 -

ترامب "الفيلسوف" يقدم وصفة لجعل الأمم المتحدة عظيمة!

وصف مصدر رفيع المستوى في البيت الأبيض، الكلمة الافتتاحية التي سيلقيها الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، في مستهل أعمال الجمعية العامة للأمم المتحدة، بأنها ستتسم بطابع… !

2017-09-19 -

مطالبات في الكونغرس بالتحقيق في مزاعم تدخل راديو "سبوتنيك" في الانتخابات الأمريكية

دعا 3 من أعضاء الكونغرس الأمريكي رئيس اللجنة الفيدرالية للاتصالات، أجيت باي، إلى التحقيق في احتمال "تدخل" راديو "سبوتنيك" في الانتخابات الرئاسية الأمريكية العام الماضي.… !

2017-09-18 -

حظوظ الأبراج ليوم 18 أيلول

الحمل  قد تشعر أحياناً بأنك تعمل كثيراً وكأن مجهودك ضائع بدون جدوى وهذا الكلام غير صحيح وخاصة إذا طلبت مساعدات الثور  أيام قد تحمل الفرح وتستدعي منك توضيحات لرفع مستوى الحوار والتأهب للدخول إلى جديد…

2017-09-19 -

حظوظ الأبراج ليوم 19 أيلول

الحمل  تستطيع الاعتماد على صداقاتك وعلاقاتك بمن تحب وقد تشعر بالحب يتدفق حولك الثور قد تشعر هذا اليوم بالاستياء والغضب والسبب قد يكون أموراً عائلية متعبة الجوزاء  يوم للتعاون والتضامن مع المحيط ولإنهاء أعمال كثيرة…