الوحدة يواجه الحد البحريني غدا بطموح حسم تأهله إلى نصف نهائي كأس الاتحاد الآسيوي

رياضة البلد

2017-04-17 -
المصدر : سانا

يتطلع فريق الوحدة إلى حسم تأهله إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم عندما يلتقي الحد البحريني على ملعب صيدا في لبنان عند الثالثة والربع من عصر غد ضمن الجولة قبل الأخيرة للمجموعة الثانية.

ويدرك الجهاز الفني واللاعبون أهمية المواجهة فالفوز سيمنحهم بطاقة التأهل وتبدو الفرصة مواتية للوحدة لتحقيق ذلك فهو يمر بأفضل حالاته حيث يتصدر فرق المجموعة بثماني نقاط من فوزين على الحد والصفاء اللبناني ذهابا وتعادلين مع القوة الجوية ذهابا وايابا كما زادت المعنويات بعد فوزين متتالين في الدوري الممتاز على حساب جبلة والوثبة.

وعمل الجهاز الفني بقيادة حسام السيد ومساعده وليد الشريف على تهيئة الأجواء ليكون الفريق جاهزا للقاء عبر تدريبات خاصة غايتها رفع اللياقة البدنية والفنية للاعبين ورفع الحالة المعنوية.

وأكد السيد صعوبة اللقاء الا ان لاعبيه يملكون العزيمة والإصرار وهم جاهزون لتقديم اداء جيد والخروج بنتيجة إيجابية لتحقيق التأهل.

وتضم تشكيلة الوحدة اللاعبين.. طه موسى ورضوان الأزهر وقصي حبيب وبرهان صهيوني وابراهيم العبدالله وعلي دياب ووائل عيان وعلي رمال وشعيب العلي ومحمد الحسن ورجا رافع وعبد الهادي شلحة وعلي رمضان ومحمد غباش ومحمد فارس وماجد الحاج ومحمد علي وعمرو ميداني وهادي المصري وأسامة أومري وخالد المبيض.

ويقود المباراة طاقم تحكيم من قرغيزستان بقيادة الحكم تيمور فالزيون ويساعده زاميرباك شيكوف وإسماعيل خان وشيكرباكوف راسبك حكما رابعا ويراقب اللقاء الكوري لي سونغ وون وتحكيميا الأردني عوني حسونة.

وفي المجموعة ذاتها يلتقي الصفاء اللبناني الذي يملك نقطة واحدة مع مضيفه القوة الجوية صاحب المركز الثاني بست نقاط في الدوحة.

وفي المجموعة الأولى يسعى فريق الجيش لتعويض خسارتيه في الجولتين السابقتين أمام الزوراء العراقي والظفر بنقاط المباراة التي تجمعه مع الأهلي الأردني على ملعب عمان الدولي عند الساعة السادسة من مساء غد.

الفريق مطالب بتقديم افضل ما لديه والظهور بمستوى متطور فنياً وبدنياً في هذه المباراة والمباراة المقبلة التي تجمعه مع السويق العماني اذا ما أراد المحافظة على فرصه في التأهل.

وأجرى فريق الجيش تدريباته خلال اليومين الماضيين على ملعب نادي الأهلي قبل أن يجري تدريبه الرئيسي اليوم على استاد عمان استعداداً للمباراة المهمة بين الفريقين.

مدرب الجيش محمد أنس مخلوف أوضح أن ثقته كبيرة بلاعبي فريقه لتقديم مستوى متميز في المواجهتين المتبقيتين لأنهما صعبتان ومصيريتان وسيقاتل اللاعبون لتحقيق الفوز فيهما لضمان التأهل إلى الدور المقبل.

ويتصدر فريق الزوراء العراقي المجموعة برصيد ثماني نقاط يليه الجيش بست نقاط والاهلي الأردني بخمس نقاط والسويق العماني بنقطتين.

وتضم تشكيلة فريق الجيش اللاعبين أحمد مدنية وعلي مريمية وزكريا قدور وحسين شعيب وحسام بوادقجي وبشار أبو خشريف ومؤيد الخولي وعبد الكريم فتيح وعبد الناصر حسن وسمير بلال وعز الدين عوض وبهاء الأسدي وبهاء قاروط وعبد الملك عنيزان ويوسف قلفا ومحمد العقاد وعبد الرحمن بركات ومحمد حمدكو وأحمد اللحام ومحمد سليم سبقجي. ‏‏

ولحساب نفس المجموعة يلتقي الزوراء مع السويق العماني على مجمع قابوس الرياضي في مسقط.

ويتأهل أبطال المجموعات الثلاث في منطقة غرب آسيا إضافة إلى صاحب أفضل مركز ثان إلى الدور نصف النهائي الذي يقام بطريقة القرعة على أن يتأهل الفائز بلقب غرب آسيا لخوض نهائي كأس الاتحاد الآسيوي بمواجهة بطل شرق آسيا.

عدد الزيارات
565
أدخل الحروف التي تراها ظاهرة في الصورة

تعليقات الزوار

تحميل المزيد من التعليقات

قد يعجبك أيضا

تقرير الـsns: أردوغان قبل زيارة عمّان: عملية مشتركة محتملة مع إيران ضد حزب العمال الكردستاني.. ماذا عن سورية..؟!

قال أردوغان، أمس، إن من المحتمل تنفيذ عملية مشتركة مع إيران ضد حزب العمال الكردستاني، من شأنها أن تكون فعالة. وجاء تصريح أردوغان بعد محادثات…
2017-08-22 -

صفات مولود 22 آب

منفتح أم منغلق ، اجتماعي أم انعزالي ، أنت بين بين ، إذا أنت مولود بين الأسد الناري والعذراء الترابي بين الأسد الانفعالي والعذراء الهادئ…
2017-08-21 -

تقرير الـsns: روسيا ومصر والسعودية لتشكيل وفد معارض موحد.. والجيش يقترب من تحرير المنطقة الوسطى..؟!

أكد سيرغي لافروف أن روسيا تجري اتصالات مع مصر والسعودية وشركاء آخرين في إطار الجهود لدعم المعارضة السورية في تشكيل وفد موحد لها إلى المفاوضات…
2017-08-22 -

إقرأ أيضا

تقرير الـsns: أردوغان قبل زيارة عمّان: عملية مشتركة محتملة مع إيران ضد حزب العمال الكردستاني.. ماذا عن سورية..؟!

قال أردوغان، أمس، إن من المحتمل تنفيذ عملية مشتركة مع إيران ضد حزب العمال الكردستاني، من شأنها أن تكون فعالة. وجاء تصريح أردوغان بعد محادثات جرت في أنقرة الأسبوع الماضي بين رئيس أركان القوات المسلحة الإيرانية وقادة أتراك. وقال أردوغان قبل سفره للأردن في زيارة رسمية إن "صراعا أكثر كفاءة…
2017-08-22 -

تقرير الـsns: روسيا ومصر والسعودية لتشكيل وفد معارض موحد.. والجيش يقترب من تحرير المنطقة الوسطى..؟!

أكد سيرغي لافروف أن روسيا تجري اتصالات مع مصر والسعودية وشركاء آخرين في إطار الجهود لدعم المعارضة السورية في تشكيل وفد موحد لها إلى المفاوضات مع دمشق. وأوضح لافروف، خلال مؤتمر صحفي مشترك مع نظيره المصري سامح شكري بعد محادثاتهما في موسكو أمس: "تعمل روسيا ومصر بنشاط لتقديم المساعدة في…
2017-08-22 -
2017-08-22 -

سوريا تفوز على ماليزيا استعدادا لمواجهة قطر

تغلب منتخب سوريا على نظيره الماليزي (2-1)، في اللقاء الودي، الذي جمعهما، اليوم الثلاثاء، وذلك، استعدادا لمواجهته الهامة ضد قطر، في الجولة 9 من تصفيات… !

2017-08-22 -

مسؤول سعودي: التنسيق بين الرياض وموسكو بشأن سورية اختراق حقيقي للجمود الراهن

وصف زهير الحارثي، رئيس لجنة الشؤون الخارجية بمجلس الشورى السعودي، التنسيق بين بلاده وروسيا بشأن سوريا بأنه تطور مهم، وهو بمثابة اختراق حقيقي للجمود الراهن.… !

2017-08-22 -

وائل شرف يعود إلى الشاشة!

كشف الممثل السوري وائل شرف من خلال صورة نشرها عبر حسابه الرسمي على إنستغرام عن عودته إلى الشاشة من خلال مسلسل "هوا أصفر" حيص أرفق… !

2017-08-22 -

الجيش يستعيد السيطرة على مزيد من القرى والبلدات بريف حمص الشرقي ويسيطر على تلة المحصة في ريف حماة

واصلت وحدات من الجيش العربي السوري بالتعاون مع القوات الرديفة تقدمها في عمق البادية ووسعت من نطاق سيطرتها في ريف حمص الشرقي بعد تكبيد تنظيم… !

2017-08-21 -

صدور نتائج امتحانات الدورة الثانية للشهادة الثانوية.. وزير التربية: 78.43 نسبة النجاح بالفرع العلمي و 61.42 للأدبي

أصدرت وزارة التربية اليوم نتائج امتحانات الدورة الثانية لشهادة الدراسة الثانوية بفروعها المختلفة العامة والشرعية والصناعية والتجارية والنسوية دورة عام 2017. وأكد وزير التربية… !

2017-08-22 -

غوغل تطلق نظام ’’أندرويد 8.0 أوريو‘‘!

كشفت غوغل عن أحدث إصدار من نظام تشغيل الهواتف، أندرويد 8.0 أوريو، بعد نجاح نظام "نوغات" الذي صدر أواخر العام الماضي. ويأتي الاسم الرسمي للنسخة… !

2017-08-03 -

الرئيس الأسد يصدر قانوناً يقضي بإعفاء المكلفين بضريبة دخل الأرباح ورسم الإنفاق الاستهلاكي من الفوائد والغرامات

أصدر السيد الرئيس بشار الأسد اليوم القانون رقم 25 لعام 2017 القاضي بإعفاء المكلفين بضريبة دخل الأرباح الحقيقية وإضافاتها العائدة لأعوام 2015 وما قبل من… !

2017-08-22 -

بيونغ يانغ: الحرب قد تندلع في أية لحظة

قال سفير كوريا الشمالية في موسكو إنه لا ضمان ألا تتحول المناورات الكورية الجنوبية الأمريكية المشتركة، الجارية حاليا في منطقة شبه الجزيرة الكورية، إلى حرب… !

2017-08-22 -

الدراما التليفزيونية وخطاب العنف والكراهية

أنعام محمد على دعونا نتفق أن الفن الأصيل له دور كبير فى الارتقاء بمستوى الوعى الذهنى والحس الوجدانى للإنسان. يجعله أكثر تحضراً وإحساساً بالآخر وأقوى… !

2017-08-21 -

حظوظ الأبراج ليوم 22 آب

الحمل  وجود المشتري يدعمك  في مكان للعمل الكثير أو المسؤوليات الطارئة ولاحظ كم أن العمل كثير والراحة قليلة الثور قد يحمل هذا الشهر قرارات مهمة تدرسها بعناية .. فاترك المجال للنقاش وكن ايجابياً في الحوار…

2017-08-21 -

حركة الكواكب يوم 22 آب

المشتري  كوكب المشتري كوكب الحظوظ السعيدة يتقدم في الميزان مما يحذر مواليد برج السرطان عاطفيا و الجدي من احتيال و برج الحمل من وعود كاذبة عطارد    كوكب السفر والأوراق يتراجع في برج العذراء مما يحذر…