الوحدة يواجه الحد البحريني غدا بطموح حسم تأهله إلى نصف نهائي كأس الاتحاد الآسيوي

رياضة البلد

2017-04-17 -
المصدر : سانا

يتطلع فريق الوحدة إلى حسم تأهله إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم عندما يلتقي الحد البحريني على ملعب صيدا في لبنان عند الثالثة والربع من عصر غد ضمن الجولة قبل الأخيرة للمجموعة الثانية.

ويدرك الجهاز الفني واللاعبون أهمية المواجهة فالفوز سيمنحهم بطاقة التأهل وتبدو الفرصة مواتية للوحدة لتحقيق ذلك فهو يمر بأفضل حالاته حيث يتصدر فرق المجموعة بثماني نقاط من فوزين على الحد والصفاء اللبناني ذهابا وتعادلين مع القوة الجوية ذهابا وايابا كما زادت المعنويات بعد فوزين متتالين في الدوري الممتاز على حساب جبلة والوثبة.

وعمل الجهاز الفني بقيادة حسام السيد ومساعده وليد الشريف على تهيئة الأجواء ليكون الفريق جاهزا للقاء عبر تدريبات خاصة غايتها رفع اللياقة البدنية والفنية للاعبين ورفع الحالة المعنوية.

وأكد السيد صعوبة اللقاء الا ان لاعبيه يملكون العزيمة والإصرار وهم جاهزون لتقديم اداء جيد والخروج بنتيجة إيجابية لتحقيق التأهل.

وتضم تشكيلة الوحدة اللاعبين.. طه موسى ورضوان الأزهر وقصي حبيب وبرهان صهيوني وابراهيم العبدالله وعلي دياب ووائل عيان وعلي رمال وشعيب العلي ومحمد الحسن ورجا رافع وعبد الهادي شلحة وعلي رمضان ومحمد غباش ومحمد فارس وماجد الحاج ومحمد علي وعمرو ميداني وهادي المصري وأسامة أومري وخالد المبيض.

ويقود المباراة طاقم تحكيم من قرغيزستان بقيادة الحكم تيمور فالزيون ويساعده زاميرباك شيكوف وإسماعيل خان وشيكرباكوف راسبك حكما رابعا ويراقب اللقاء الكوري لي سونغ وون وتحكيميا الأردني عوني حسونة.

وفي المجموعة ذاتها يلتقي الصفاء اللبناني الذي يملك نقطة واحدة مع مضيفه القوة الجوية صاحب المركز الثاني بست نقاط في الدوحة.

وفي المجموعة الأولى يسعى فريق الجيش لتعويض خسارتيه في الجولتين السابقتين أمام الزوراء العراقي والظفر بنقاط المباراة التي تجمعه مع الأهلي الأردني على ملعب عمان الدولي عند الساعة السادسة من مساء غد.

الفريق مطالب بتقديم افضل ما لديه والظهور بمستوى متطور فنياً وبدنياً في هذه المباراة والمباراة المقبلة التي تجمعه مع السويق العماني اذا ما أراد المحافظة على فرصه في التأهل.

وأجرى فريق الجيش تدريباته خلال اليومين الماضيين على ملعب نادي الأهلي قبل أن يجري تدريبه الرئيسي اليوم على استاد عمان استعداداً للمباراة المهمة بين الفريقين.

مدرب الجيش محمد أنس مخلوف أوضح أن ثقته كبيرة بلاعبي فريقه لتقديم مستوى متميز في المواجهتين المتبقيتين لأنهما صعبتان ومصيريتان وسيقاتل اللاعبون لتحقيق الفوز فيهما لضمان التأهل إلى الدور المقبل.

ويتصدر فريق الزوراء العراقي المجموعة برصيد ثماني نقاط يليه الجيش بست نقاط والاهلي الأردني بخمس نقاط والسويق العماني بنقطتين.

وتضم تشكيلة فريق الجيش اللاعبين أحمد مدنية وعلي مريمية وزكريا قدور وحسين شعيب وحسام بوادقجي وبشار أبو خشريف ومؤيد الخولي وعبد الكريم فتيح وعبد الناصر حسن وسمير بلال وعز الدين عوض وبهاء الأسدي وبهاء قاروط وعبد الملك عنيزان ويوسف قلفا ومحمد العقاد وعبد الرحمن بركات ومحمد حمدكو وأحمد اللحام ومحمد سليم سبقجي. ‏‏

ولحساب نفس المجموعة يلتقي الزوراء مع السويق العماني على مجمع قابوس الرياضي في مسقط.

ويتأهل أبطال المجموعات الثلاث في منطقة غرب آسيا إضافة إلى صاحب أفضل مركز ثان إلى الدور نصف النهائي الذي يقام بطريقة القرعة على أن يتأهل الفائز بلقب غرب آسيا لخوض نهائي كأس الاتحاد الآسيوي بمواجهة بطل شرق آسيا.

عدد الزيارات
693
أدخل الحروف التي تراها ظاهرة في الصورة

تعليقات الزوار

تحميل المزيد من التعليقات

قد يعجبك أيضا

صفات مولود 26 نيسان..سلافة معمار ..كل عام وأنت بخير

إنه ذلك الكائن العادل .. الرحيم الذي يصلح ليكون قاضياً أو محامياً.. متزن .. محتشم .. يهتم بآراء الآخرين ويحب مساعدتهم ، صاحب واجب ،…
2018-04-25 -

حركة الكواكب يوم 26 نيسان

المشتري كوكب المشتري كوكب الحظوظ السعيدة يتراجع في العقرب مما يحذر مواليد برج الأسد عاطفيا و الدلو من احتيال و برج الثور من فض شراكات…
2018-04-25 -

تقرير الـsns: سورية: موسكو: خلقنا الظروف الضرورية لاستعادة وحدة البلاد والولايات المتحدة لا تريد المغادرة.. والسبع الكبرى تشترط لإعادة الإعمار..؟!

تحت عنوان: بأي ثمن يبيع بوتين الأسد؟ كتب المحلل السياسي ألكساندر نازاروف في روسيا اليوم: هناك بالتأكيد رشوة يمكن تقديمها لروسيا من أجل التخلي عن…
2018-04-25 -

إقرأ أيضا

حظوظ الأبراج ليوم 27 نيسان

الحمل تُفاجأ بعراقيل أو صدامات وقد يكون مع صديق أو مقرب يفاجئك بها فاليوم متعب لذلك رطب المحيط من حولك كي لا يؤثر الضيق على عملك ولا تستعجل ولا تهتم للتأجيل الثور لا تفتش عن الجدال بل كثف جهودك في إنهاء العمل الكثير بعيداً عن التسالي فاليوم أنت قلق بسبب…
2018-04-26 -

تقرير الـsns: سورية: النواب الأمريكي يقر قانونا يعيق المساهمة في إعادة الإعمار.. موسكو نعارض إرسال قوات عربية.. وسنزود الجيش قريباً بأسلحة دفاع جوي جديدة..؟!

أعلنت هيئة الأركان العامة للقوات المسلحة الروسية، أمس، أن موسكو ستسلم قريبا إلى سورية منظومات دفاع جوي متطورة. وأكد رئيس إدارة العمليات لدى قيادة الأركان العامة الروسية، الفريق أول سيرغي رودسكوي، في موجز صحفي عقد بوزارة الدفاع الروسية، أكد أن الخبراء العسكريين الروس سوف يستمرون في تدريب زملائهم السوريين فيما…
2018-04-26 -
2018-04-24 -

قرعة كأس العرب للأندية الأبطال.. الجيش في مواجهة المريخ السوداني

أوقعت قرعة كأس العرب للأندية الأبطال التي جرت مساء اليوم في مدينة جدة السعودية فريق الجيش في مواجهة المريخ السوداني. وتم تقسيم الفرق على مجموعتين… !

2018-04-26 -

الجعفري: حق سورية السيادي على الجولان المحتل لا يخضع للتفاوض أو التنازل

أكد مندوب سورية الدائم لدى الأمم المتحدة الدكتور بشار الجعفري أن حق سورية السيادي على الجولان السوري المحتل حتى خط الرابع من حزيران لعام 1967… !

2018-04-26 -

إنريكي إيغليسياس ينشر صوراً لتوأميه

كشف المغنّي الأسباني إنريكي إيغليسياس ما يقوم به برفقة طفليه التوأمين أثناء مباريات كرة القدم، وذلك عبر نشره لصورة على حسابه على انستغرام. ويظهر في… !

2018-04-26 -

وحدات من الجيش العربي السوري تنفذ عمليات دقيقة ومعقدة بالتنسيق مع الرصد الجوي لتفكيك وقطع خطوط الإمداد والتواصل بين الإرهابيين في منطقة الحجر الأسود

مراسل سانا الحربي :وحدات من الجيش العربي السوري تنفذ عمليات دقيقة ومعقدة بالتنسيق مع الرصد الجوي لتفكيك وقطع خطوط الإمداد والتواصل بين الإرهابيين في منطقة… !

2018-04-18 -

5 فرق سورية تشارك في المرحلة التجريبية للمسابقة البرمجية العالمية في الصين

بدأت اليوم في العاصمة الصينية بكين المرحلة التجريبية للمسابقة البرمجية العالمية بمشاركة خمسة فرق سورية من أصل 147 فريقا من 47 دولة على أن تنطلق… !

2018-04-26 -

اكتشاف فلكي جديد يغير مفاهيم نشأة الكون

رصد علماء فلك المراحل الأولى لتصادم كوني هائل، حيث راقبوا احتشاد 14 مجرة على مسافة تقدر بتسعين بالمئة من مساحة الكون المرئي، في كشف يقلب… !

2018-04-02 -

الرئيس الأسد يصدر قانوناً يجيز إحداث مناطق تنظيمية ضمن المخطط التنظيمي

أصدر السيد الرئيس بشار الأسد اليوم القانون رقم 10 لعام 2018 القاضي بجواز احداث منطقة تنظيمية او اكثر ضمن المخطط التنظيمي العام للوحدات الادارية وذلك… !

2018-04-26 -

أ.ب: انفجار يهز مصفاة نفطية في ولاية ويسكونسن الأمريكية يتسبب بسقوط عدد من الجرحى

تسبب انفجار وقع في مصفاة للنفط في ولاية ويسكونسن الأمريكية، بإصابة 20 شخصا، بحسب وسائل الإعلام المحلية. وطالب قائد قسم الشرطة في الولاية على "تويتر"،… !

2018-04-18 -

سيمونيان للصحافة الغربية: هذا هو الفرق بيننا

تحدثت رئيسة تحرير شبكة قنوات RT التلفزيونية، مارغريتا سيمونيان، في مقابلة حصرية مع قناة SVT السويدية، عن مهمة RT ومبادئ عملها، لكن اللقاء جرى على… !

2018-04-25 -

حظوظ الأبراج ليوم 26 نيسان

الحمل   وظف طاقاتك في مجالات تنفعك وتنهي عملك الكثير خاصة أنك مشغول بأعطال لأن الكواكب تدفعك إلى العمل بعيداً عن التباطؤ وعدم التقيد بالوقت الضروري الثور   أنت تعيش تغيرات أو تعديلات في مخططاتك وبرامجك وتبذل…

2018-04-26 -

حظوظ الأبراج ليوم 27 نيسان

الحمل   تُفاجأ بعراقيل أو صدامات وقد يكون مع صديق أو مقرب يفاجئك بها فاليوم متعب  لذلك رطب المحيط من حولك كي لا يؤثر الضيق على عملك ولا تستعجل ولا تهتم للتأجيل الثور   لا تفتش عن…