لايمكن السكوت على جريمة (تركيا وقطر)وكلاء الأرهاب فى كفريا والفوعة

مقالات مختارة

2017-04-16 -
المصدر : صحيفة الحرية
للتمهيد لعاصفة الصحراء .... طفا طائر ال  C  N   N فوق سطح الماء غير قادر على أن يفرد جناحيه وبدا فى أنكماش على حافة مياه الخليج مستكين لايقوى على الطيران وهو المغرد الحر الطليق فى كل آوان ,لأن صدام بلل جسده بزيت البترول الذى أساله فى الخليج من آبار الكويت , هكذا كان تصوير قناة المخابرات الأمريكيه من مخيلتها, وظلت تبث تلك الصورة بهدف التأثير على الرأى العام العالمى والعربى خاصة  - الذى صدق الصوره  الى الدرجة التي رسخت فى عقلة لاتفارق خياله- وشعوب العالم جمعاء للأيهام بأن صدام هذا الذى أفقد الطيور تغريدها فى الفضاء فلابد من القضاء على وحشيته هذه , فمن يخلص الانسانية منه ويرد اليها روحها ؟سوى هؤلاء القابعين يحيكون المؤامرات فى واشنطن وتل أبيب ويبثون عبر الأثير مايثير الشجون والأحزان ويلهب العواطف عند السذج من العُربان فتسيل ريالاتهم وبترودولاراتهم تمول حملات الدمار الامبريالية والصهيونية على عالمنا العربى فتقتل شعوبه ثأراً لطائرهم المصنع والمفبرك ليبدو حزين كما تفتق العقل الشيطانى لمافيا قناة الـ C  N  Nالتى تبث بمعرفة الـ  C  I  A.
 
منذ هذا التاريخ بدا أن كل الحقائق والوقائع والقيم والمبادىء والأعداء بالطبع لابد من قلبها رأساً على عقب , فطالما قبِل الأنسان العربى منطق التعامل مع الشيطان , فلابد أن يقبل مغرياته الشيطانية وقد نحى الأستعاذة بالله من الشيطان الرجيم جانباً , ومن هنا سكت البعض عن محاولات قبول اسرائيل كصديق , فى حين تماهوا مع اعتبار ايران والشيعة عدو ,وتوهم كثيرون أن التمسك بالمبادىء والقيم تؤدى للعزلة واندمجوا مع الترويج للفساد ومنطق دعه يمر ولاتقاوم كى لاتنهار , وبدا ما يقبله العقل والمنطق وطبائع الأشياء غير صحيح وغير جدير بالقبول , وصار تصديق الأشاعات والتماهى مع الأكاذيب وقلب الحقائق يسرى بين الناس من خلال قنوات الأثير والفضاء المموله بالبترودولار والمجسده لأفلام هوليود وصور الشيطان ودراكولا مصاص الدماء .
 
الصورة أشد وضوحاً فى سوريا , ولأنها عصية على الترويض الشيطانى الأمريكى الصهيونى , فقد قدموا  لأتباع الشيطان (  أردوجان , وحكام قطر وآل سعود) كل الوان الأرهاب وجلبوه الى سوريا – وهنا أنقلبت صورة ال C  N  N للطائر الحزين , تصور الأسد وحكومته وجيش سوريا العربى (شيطان ),لذا فالأرهاب ومصاصى الدماء ,صورتهم الكاميرا مقاومة باسلة تحمى الشعب السورى فى أحضانه وبين جوانحه , وصار الوهم الى مداه حتى استفاق شعبنا السورى على جوانح مشتعلة بالنيران وعربات مفخخة تحمل الدمار , وقتل لكل من حاول أن يغادر الدار , وسلطت الكاميرا عيونها الحادة على معارضة سورية فى تركيا والسعودية وقطر  -تتاجر بالبشر وبدم الشعب السورى وتقبض ملايين البترودولار-  صوروها حكومة سوريا المستقبلية وصوبوا الى هاماتها علم الأحتلال .
 
تجولت كاميرا ال C  N  N  مؤخرا تقلب الحقائق وتحاول تطهير وحوش التنظيمات الأرهابية "داعش والنصرة ومايتفرع عنهما ممن يدمرون سوريا " من أسالت دماء الأبرياء و قتلهم البشرية فى "خان شيخون " بالغازات  الكيماوية  لتفبرك الصور للأطفال المصابين لاستدرار التعاطف  وتقلب حقائق القتل والدمار التى صنعها الارهاب وتلصقها بالجيش السورى , وكأن الطائر الـ C  N  N  الحزين لم يغب عن عيوننا كل هذه السنوات , فهرب المجرم والقاتل , ليفلت من العقاب ,وبدى أن المستهدف الجيش العربى السورى الذى يحمى الديار , وبدا الشيطان الأمريكى يستدعيه العملاء ليشعل سورية نار .
 
اليوم 15 \4\2017 فقدت كاميرا الـ C  N  N عدستها حين تطاير فى السماء أشلاء جثث عشرات  الشهداء من هجوم وحشى شيطانى نتج عنه جريمة ضد الانسانية بأبادة المواطنين العزل  ,شنها ارهابيى جبهة النصرة بسيارة مفخخة بها مئات الكيلوات من المتفجرات على مغادري (كفريا والفوعة عند حي الراشدين بحلب فى سوريا) مستهدفا تجمع حافلات كانت تقل الأهالى و20سيارة أسعاف مرافقة , كان الفاعل واضحا جليا فى أسلوب جريمته وفى الضحايا وفى الهدف , وهو الارهاب وتنظيماته المدربة صهيونيا وتركيا وأمريكيا والممولة قطريا وسعوديا, وأدعت قناة المخابرات الأمريكية أن عدستها فقدت , وهى تتعمد أخفاء المجرم حتى يحقق لها الأهداف وهو مزيد من دماء الأبرياء.
 
كان اتفاق قد تم بمقتضاه ترحيل الأهالى من كفريا والفوعا ومن اجل سلامتهم  سمحت السلطات السورية  بتبادل أسرى الأرهاب وخروج الأرهابين دون قتال  , وضمنت تركيا وقطر جبهة النصرة وتنظيمات الأرهاب وتوسطت قطر نيابة عن الأرهابين وتحدثت بأسمهم فأعتبرت شريكا ووكيلا للأرهاب وفوق ذلك ضامنا لهم من كل ماقد يأتونه من خيانات ومفخخات وغرام وعشق بالدمار والخراب , لكن ولأن قطر هى الممول السخى للارهاب , صارت جريمتها تسبق هذا التفجير الأنتحارى الذى أودى بحياة العشرات من الأبرياءوالجرحى , وفوق ذلك فهى الملتزم أمام الدنيا كلها بماحدث , ورغم وضوح الجريمة والمجرم والمجرمين الضامنين والملتزمين من القطرين والأتراك غابت كاميرا ال C  N  N عن الأحداث , لكن لم تغيب عيون الشرفاء عن توثيق الواقع التآمرى القطرى التركى للصهيونية العالمية والأمبريالية سواء.
 
وفى الأخير : فأن كاميرا الواقع وقد وثقت الأحداث , فعليها أن تتجول فى كل أنحاء الدنيا تقضح أرهاب النصرة وداعش وكل التنظيمات التى ترفع السلاح ضد الجيش والشعب السورى , وأن مموليهم هم من ضمنوهم وألتزموا بهم وجرائمهم النكراء وهما الحكومتان التركية والقطرية فهذان هما الفاعلان والمجرمان الحقيقيان فى هذه الجريمة بالذات – وعلى كل المنظمات الأنسانية , والحقوقية فى عالمنا العربى أَلا تسكت عن هذه الحريمة النكراء التى ارتكبها النظامين التركى والقطرى فى حق شعبنا العربى السورى , وعلى الشعب العربى فى كل مكان أن يطرد السفيرين القطرى والتركى ويغلق سفاراتهما فى كل العواصم العربية , وأن يعمل بكل الطرق القانونية والشعبية والمدنية من أجل القصاص من الحكومتين القطرية والتركية لشهداء التفجير الذى راح ضحيته أهالى (كفريا والفوعة)الأبرياء.
محمود كامل الكومى                                                                        
عدد الزيارات
641
أدخل الحروف التي تراها ظاهرة في الصورة

تعليقات الزوار

تحميل المزيد من التعليقات

قد يعجبك أيضا

صفات مولود 23 شباط - جلال شموط ...كل عام وأنت بخير

التكتم مجسداً .. لن تعرف ما بداخله أو بماذا يفكر إلا إذا تعلمت كيف تفك طلاسم اللغة الفرعونية ؟ شديد الغموض يظهر ما لا يبطن..…
2018-02-23 -

حظوظ الأبراج ليوم 24 شباط

الحمل اليوم جيد وقد تفكر بزيارات عائلية أو تفكر بمشاريع بيع أو شراء وقد تحقق مكاسب وتصب تفكيرك بعلاقاتك الشخصية وخاصة مع العائلة وتحاول إصلاح…
2018-02-24 -

تقرير الـsns: احتكاك سوري ـ تركي في عفرين.. وأنقرة تريد صيفا وشتاء تحت سقف واحد..؟!

أكد المتحدث باسم وحدات حماية الشعب الكردية نوري محمود أن المئات من عناصر القوات الشعبية السورية انتشروا في الخطوط الأمامية بمنطقة عفرين لكن عددهم لا…
2018-02-23 -

إقرأ أيضا

حظوظ الأبراج ليوم 24 شباط

الحمل اليوم جيد وقد تفكر بزيارات عائلية أو تفكر بمشاريع بيع أو شراء وقد تحقق مكاسب وتصب تفكيرك بعلاقاتك الشخصية وخاصة مع العائلة وتحاول إصلاح بعض العلاقات الثور اليوم جيد على الصعيد المالي إن لم يطرأ مصاريف إضافية بسبب زوار أو ديكور جديد أو أعطال مفاجئة أو أمور صحية طارئة…
2018-02-24 -

تقرير الـsns: احتكاك سوري ـ تركي في عفرين.. وأنقرة تريد صيفا وشتاء تحت سقف واحد..؟!

أكد المتحدث باسم وحدات حماية الشعب الكردية نوري محمود أن المئات من عناصر القوات الشعبية السورية انتشروا في الخطوط الأمامية بمنطقة عفرين لكن عددهم لا يكفي لمواجهة "الاحتلال التركي". ودعا محمود وفقاً لوكالة رويترز، الجيش السوري إلى دخول منطقة عفرين لتنفيذ واجباته وحماية حدود البلاد من العدوان التركي. وفي الوقت…
2018-02-23 -
2018-02-22 -

منتخب سورية لكرة اليد للسيدات ثالثاً في بطولة غرب آسيا

أحرز منتخب سورية لكرة اليد للسيدات المركز الثالث في النسخة الثانية لبطولة غرب آسيا التي اختتمت أمس في العاصمة الأردنية عمان. وحل منتخبنا ثالثا في… !

2018-02-23 -

واشنطن تهدد بضرب الجيش العربي السوري مجددا.. لمساعدة الإرهابيين

قالت مندوبة الولايات المتحدة الدائمة لدى الأمم المتحدة نيكي هايلي، إن بلادها لا تستبعد استخدام القوة ضد القوات الحكومية في سورية. وتابعت هايلي خلال خطاب… !

2018-02-21 -

النجمة سيرين عبد النور تحتفل اليوم بعيد ميلادها!

احتفل رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعيد ميلاد النجمة سيرين عبد النور الواقع في 21 شباط، فغصت صفحات سيرين بالمعايدات. والتي قامت بدورها بشكرهم والرد عليهم.… !

2018-02-23 -

المجموعات المسلحة تستهدف بالقذائف مشفى الطب الجراحي وأحياء سكنية في دمشق وجرمانا.. والجيش يرد على مصدر القذائف في عمق الغوطة الشرقية

استشهد مدني وأصيب 43 آخرون نتيجة انتهاك المجموعات المسلحة اتفاق منطقة تخفيف التوتر في الغوطة الشرقية عبر استهدافها بعدة قذائف الأحياء السكنية في مدينة… !

2018-02-14 -

الإعلان عن مفاضلة لقبول أطباء مقيمين بقصد الاختصاص لصالح مديرية صحة القنيطرة

أعلنت وزارة الصحة عن المفاضلة الخاصة لقبول أطباء بشريين عامين وأطباء أسنان بقصد الاختصاص لصالح مديرية صحة القنيطرة مشفى الشهيد ممدوح أباظة حصرا. وبين مدير… !

2018-02-21 -

سامسونغ تطرح الـ "SSD" الأكبر سعة في العالم!

استعرضت سامسونغ مؤخرا قرصا صلبا من نوع "SSD" لتخزين المعلومات على الحواسب بسعة 30 تيرابايت، ما يجعله أكبر الأقراص الصلبة من حيث سعة التخزين في… !

2018-02-22 -

الرئيس الأسد يصدر مرسومين بتعيين عبد المجيد الكواكبي محافظا لدير الزور وهمام صادق دبيات محافظا للقنيطرة

أصدر السيد الرئيس بشار الأسد اليوم المرسوم رقم 72 لعام 2018 القاضي بتعيين عبد المجيد الكواكبي محافظا لمحافظة دير الزور. وفيما يلي نص المرسوم: المرسوم… !

2018-02-23 -

بوتين: قواتنا المسلحة إلى جانب الجيش السوري هزمت التنظيمات الإرهابية في سورية

أكد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين أن القوات الروسية المشاركة في مهمة محاربة التنظيمات الإرهابية في سورية تمكنت بالتعاون مع الجيش العربيالسوري من تحقيق النصر… !

2018-02-21 -

تغييرات داخل بي بي سي عربي تعصف بمستقبل موظفيها

عملية انقلاب جذري في آلية العمل داخل أروقة بي بي سي عربي ستتم في غضون أشهر قليلة، بهدف تحديث الأداء التلفزيوني وجعله رشيقا متجاوباً مع… !

2018-02-23 -

حظوظ الأبراج ليوم 23 شباط

الحمل   تشعر أن الأوضاع متقلبة ويجب أن تستفيد من كل ما يحيط بك من مفاجآت سارة فصالح من حولك وأغفر أخطاءهم فكلنا نخطئ و اليوم جميل للمصالحات واللقاءات الثور أنا أظن انك ستحتاج جدياً إلى…

2018-02-22 -

تقرير الـsns: واشنطن لحلفائها: فلنقسّم سورية.. وثيقة تكشف الخطة الأميركية في مواجهة روسيا وإيران:

المجتمعون أعطوا أنفسهم مهلة عام لتنفيذ الخطة الأميركية؛ تغيّرت السياسة الأميركية في سوريا. بعد طول مراوحة في تحديد ما سيفعلونه بعد هزيمة «داعش»، قرر الأميركيون إطالة أمد الحرب بالبقاء خلف الضفة الشرقية للفرات، والعمل وفق…