لايمكن السكوت على جريمة (تركيا وقطر)وكلاء الأرهاب فى كفريا والفوعة

مقالات مختارة

2017-04-16 -
المصدر : صحيفة الحرية
للتمهيد لعاصفة الصحراء .... طفا طائر ال  C  N   N فوق سطح الماء غير قادر على أن يفرد جناحيه وبدا فى أنكماش على حافة مياه الخليج مستكين لايقوى على الطيران وهو المغرد الحر الطليق فى كل آوان ,لأن صدام بلل جسده بزيت البترول الذى أساله فى الخليج من آبار الكويت , هكذا كان تصوير قناة المخابرات الأمريكيه من مخيلتها, وظلت تبث تلك الصورة بهدف التأثير على الرأى العام العالمى والعربى خاصة  - الذى صدق الصوره  الى الدرجة التي رسخت فى عقلة لاتفارق خياله- وشعوب العالم جمعاء للأيهام بأن صدام هذا الذى أفقد الطيور تغريدها فى الفضاء فلابد من القضاء على وحشيته هذه , فمن يخلص الانسانية منه ويرد اليها روحها ؟سوى هؤلاء القابعين يحيكون المؤامرات فى واشنطن وتل أبيب ويبثون عبر الأثير مايثير الشجون والأحزان ويلهب العواطف عند السذج من العُربان فتسيل ريالاتهم وبترودولاراتهم تمول حملات الدمار الامبريالية والصهيونية على عالمنا العربى فتقتل شعوبه ثأراً لطائرهم المصنع والمفبرك ليبدو حزين كما تفتق العقل الشيطانى لمافيا قناة الـ C  N  Nالتى تبث بمعرفة الـ  C  I  A.
 
منذ هذا التاريخ بدا أن كل الحقائق والوقائع والقيم والمبادىء والأعداء بالطبع لابد من قلبها رأساً على عقب , فطالما قبِل الأنسان العربى منطق التعامل مع الشيطان , فلابد أن يقبل مغرياته الشيطانية وقد نحى الأستعاذة بالله من الشيطان الرجيم جانباً , ومن هنا سكت البعض عن محاولات قبول اسرائيل كصديق , فى حين تماهوا مع اعتبار ايران والشيعة عدو ,وتوهم كثيرون أن التمسك بالمبادىء والقيم تؤدى للعزلة واندمجوا مع الترويج للفساد ومنطق دعه يمر ولاتقاوم كى لاتنهار , وبدا ما يقبله العقل والمنطق وطبائع الأشياء غير صحيح وغير جدير بالقبول , وصار تصديق الأشاعات والتماهى مع الأكاذيب وقلب الحقائق يسرى بين الناس من خلال قنوات الأثير والفضاء المموله بالبترودولار والمجسده لأفلام هوليود وصور الشيطان ودراكولا مصاص الدماء .
 
الصورة أشد وضوحاً فى سوريا , ولأنها عصية على الترويض الشيطانى الأمريكى الصهيونى , فقد قدموا  لأتباع الشيطان (  أردوجان , وحكام قطر وآل سعود) كل الوان الأرهاب وجلبوه الى سوريا – وهنا أنقلبت صورة ال C  N  N للطائر الحزين , تصور الأسد وحكومته وجيش سوريا العربى (شيطان ),لذا فالأرهاب ومصاصى الدماء ,صورتهم الكاميرا مقاومة باسلة تحمى الشعب السورى فى أحضانه وبين جوانحه , وصار الوهم الى مداه حتى استفاق شعبنا السورى على جوانح مشتعلة بالنيران وعربات مفخخة تحمل الدمار , وقتل لكل من حاول أن يغادر الدار , وسلطت الكاميرا عيونها الحادة على معارضة سورية فى تركيا والسعودية وقطر  -تتاجر بالبشر وبدم الشعب السورى وتقبض ملايين البترودولار-  صوروها حكومة سوريا المستقبلية وصوبوا الى هاماتها علم الأحتلال .
 
تجولت كاميرا ال C  N  N  مؤخرا تقلب الحقائق وتحاول تطهير وحوش التنظيمات الأرهابية "داعش والنصرة ومايتفرع عنهما ممن يدمرون سوريا " من أسالت دماء الأبرياء و قتلهم البشرية فى "خان شيخون " بالغازات  الكيماوية  لتفبرك الصور للأطفال المصابين لاستدرار التعاطف  وتقلب حقائق القتل والدمار التى صنعها الارهاب وتلصقها بالجيش السورى , وكأن الطائر الـ C  N  N  الحزين لم يغب عن عيوننا كل هذه السنوات , فهرب المجرم والقاتل , ليفلت من العقاب ,وبدى أن المستهدف الجيش العربى السورى الذى يحمى الديار , وبدا الشيطان الأمريكى يستدعيه العملاء ليشعل سورية نار .
 
اليوم 15 \4\2017 فقدت كاميرا الـ C  N  N عدستها حين تطاير فى السماء أشلاء جثث عشرات  الشهداء من هجوم وحشى شيطانى نتج عنه جريمة ضد الانسانية بأبادة المواطنين العزل  ,شنها ارهابيى جبهة النصرة بسيارة مفخخة بها مئات الكيلوات من المتفجرات على مغادري (كفريا والفوعة عند حي الراشدين بحلب فى سوريا) مستهدفا تجمع حافلات كانت تقل الأهالى و20سيارة أسعاف مرافقة , كان الفاعل واضحا جليا فى أسلوب جريمته وفى الضحايا وفى الهدف , وهو الارهاب وتنظيماته المدربة صهيونيا وتركيا وأمريكيا والممولة قطريا وسعوديا, وأدعت قناة المخابرات الأمريكية أن عدستها فقدت , وهى تتعمد أخفاء المجرم حتى يحقق لها الأهداف وهو مزيد من دماء الأبرياء.
 
كان اتفاق قد تم بمقتضاه ترحيل الأهالى من كفريا والفوعا ومن اجل سلامتهم  سمحت السلطات السورية  بتبادل أسرى الأرهاب وخروج الأرهابين دون قتال  , وضمنت تركيا وقطر جبهة النصرة وتنظيمات الأرهاب وتوسطت قطر نيابة عن الأرهابين وتحدثت بأسمهم فأعتبرت شريكا ووكيلا للأرهاب وفوق ذلك ضامنا لهم من كل ماقد يأتونه من خيانات ومفخخات وغرام وعشق بالدمار والخراب , لكن ولأن قطر هى الممول السخى للارهاب , صارت جريمتها تسبق هذا التفجير الأنتحارى الذى أودى بحياة العشرات من الأبرياءوالجرحى , وفوق ذلك فهى الملتزم أمام الدنيا كلها بماحدث , ورغم وضوح الجريمة والمجرم والمجرمين الضامنين والملتزمين من القطرين والأتراك غابت كاميرا ال C  N  N عن الأحداث , لكن لم تغيب عيون الشرفاء عن توثيق الواقع التآمرى القطرى التركى للصهيونية العالمية والأمبريالية سواء.
 
وفى الأخير : فأن كاميرا الواقع وقد وثقت الأحداث , فعليها أن تتجول فى كل أنحاء الدنيا تقضح أرهاب النصرة وداعش وكل التنظيمات التى ترفع السلاح ضد الجيش والشعب السورى , وأن مموليهم هم من ضمنوهم وألتزموا بهم وجرائمهم النكراء وهما الحكومتان التركية والقطرية فهذان هما الفاعلان والمجرمان الحقيقيان فى هذه الجريمة بالذات – وعلى كل المنظمات الأنسانية , والحقوقية فى عالمنا العربى أَلا تسكت عن هذه الحريمة النكراء التى ارتكبها النظامين التركى والقطرى فى حق شعبنا العربى السورى , وعلى الشعب العربى فى كل مكان أن يطرد السفيرين القطرى والتركى ويغلق سفاراتهما فى كل العواصم العربية , وأن يعمل بكل الطرق القانونية والشعبية والمدنية من أجل القصاص من الحكومتين القطرية والتركية لشهداء التفجير الذى راح ضحيته أهالى (كفريا والفوعة)الأبرياء.
محمود كامل الكومى                                                                        
عدد الزيارات
712
أدخل الحروف التي تراها ظاهرة في الصورة

تعليقات الزوار

تحميل المزيد من التعليقات

قد يعجبك أيضا

حركة الكواكب يوم 25 حزيران

المشتري كوكب الحظ والسعادة والفرص الإيجابية يسكن هذا العام في العقرب وفي الشهر الأخير من العام يتحرك باتجاه القوس و حركته عام واحد و هو…
2018-06-25 -

صفات مولود 24 حزيران..ليونيل ميسي

جذاب .. حيوي .. يجذب الآخرين إليه كالمغناطيس .. يحب دائماً أن يحترمه الناس ويقدروه .. عنيد وحساس . يحب أن تعطيه حريته في التحرك…
2018-06-23 -

إنها فيروز يا سادة،،،

منذ انطلاقة تلك الحنجرة عانت الأمرين ممن لا يتقبلون الفكرة الجديدة ،حين جاءت مطلع الخمسينيات الى إذاعة دمشق لم يعجب فخري البارودي بتلك الأغاني الخارجة…
2018-06-24 -

إقرأ أيضا

حظوظ الأبراج ليوم 25 حزيران

الحمل تتبدل أوضاعك المهنية أو علاقاتك الإنسانية وقد تقرر القيام بخطوة جديدة أو تتخذ قرارات جديدة وسليمة وتبدو في أحسن حالاتك وقد تسعدك الأخبار الثور حاول أن تقترب من أشخاص متفائلين يستطيعون مساعدتك على تخطي أي مشكلة فأنت تظهر نقاطك الايجابية للعلن وتنال الكثير من الدعم أو المحبة والتشجيع فإنجازك…
2018-06-25 -

حركة الكواكب يوم 25 حزيران

المشتري كوكب الحظ والسعادة والفرص الإيجابية يسكن هذا العام في العقرب وفي الشهر الأخير من العام يتحرك باتجاه القوس و حركته عام واحد و هو كوكب الحظوظ السعيدة يتراجع في العقرب مما يحذر مواليد برج الأسد عاطفيا و الدلو من احتيال و برج الثور من فض شراكات عطارد كوكب المستندات…
2018-06-25 -
2018-06-24 -

السباح السوري فراس معلا يحرز ذهبية بطولة روسيا الاتحادية لفئة الماسترز

حقق السباح العالمي فراس معلا المركز الأول والميدالية الذهبية في بطولة روسيا الاتحادية للسباحة في المياه المفتوحة لفئة الماسترز التي أقيمت على شواطئ البحر الأسود… !

2018-06-25 -

تقرير الـsns: واشنطن للمسلحين: لا تعولوا على دعمنا.. معركة الجنوب: الجيش السوري الى الحدود:

أبلغت واشنطن فصائل المعارضة السورية بألا تعول على دعمها العسكري في التصدي لهجوم تشنه القوات الحكومية لاستعادة مناطق تسيطر عليها المعارضة جنوبي سورية. وورد في… !

2018-06-24 -

ميغان ماركل ربما تكون حاملاً!

ترددت العديد من الأخبار في وسائل إعلامية بريطانية وتفيد بأن ميغان ماركل حامل، وان حملها كان السبب بارتدائها لفستان واسع. وافادت هذه الوسائل ان والد… !

2018-06-25 -

الحرارة توالي ارتفاعها وأمطار متوقعة فوق المرتفعات الساحلية

توالي درجات الحرارة ارتفاعها لتصبح أعلى من معدلاتها بنحو 1 إلى 3 درجات مئوية نتيجة تأثر البلاد بامتداد منخفض جوي سطحي من الجنوب الشرقييترافق بتيارات… !

2018-06-24 -

سورية تحرز ميداليتين برونزيتين بمنافسات أولمبياد آسيا والمحيط الهادي للرياضيات

أحرزت سورية ميداليتين برونزيتين وأربع شهادات تقدير في منافسات أولمبياد آسيا والمحيط الهادي للرياضيات الذي نظمته المكسيك عبر الانترنت في 13-3- 2018 وبمشاركة أكثر من… !

2018-06-24 -

يوتيوب يوفر خدمة تمكنك من الربح عبر موقعه!

ذكر موقع "The Verge" أن القائمين على موقع يوتيوب سيضيفون تعديلات عليه تسمح لبعض المدونين بالربح عن طريقه. ووفقا للموقع، سيتمكن المدون الذي يملك على… !

2018-06-24 -

الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتحديد السادس عشر من أيلول المقبل موعداً لإجراء انتخاب أعضاء المجالس المحلية

أصدر السيد الرئيس بشار الأسد اليوم المرسوم رقم 214 لعام 2018 القاضي بتحديد السادس عشر من أيلول المقبل موعدا لإجراء انتخاب أعضاء المجالس المحلية. وفيما… !

2018-06-25 -

التطبيع بين الكوريتين مستمر على قدم وساق

أحيت الكوريتان الذكرى الثامنة والستين لانتهاء الحرب الكورية، بمفاوضات حول إعادة الاتصالات العسكرية بين جيشي البلدين، بعد انقطاع يستمر منذ فبراير 2011. وأفادت وكالة "يونهاب"… !

2018-06-23 -

الغارديان: لا تصدقوا الضجيج الحقود حول RT

نشرت صحيفة الغارديان البريطانية على موقعها الإلكتروني، مقالا حول الكيفية التي تغطي بها قناة RT مباريات كأس العالم لكرة القدم في روسيا، لكنها ما لبثت… !

2018-06-23 -

حظوظ الأبراج ليوم 24 حزيران

الحمل  يوم مبشر بالمساعدات والدعم لتأخذ حقوقك التي تستحقها والتي طال انتظارها  فالحظوظ مساعدة لتساعد نفسك بالهدوء والقرار السليم الذي يفرحك هذا اليوم لأنك تستطيع الاعتماد على صداقاتك وعلاقاتك بمن تحب وقد تشعر بالحب يتدفق…

2018-06-25 -

حظوظ الأبراج ليوم 25 حزيران

الحمل  تتبدل أوضاعك المهنية أو علاقاتك الإنسانية وقد تقرر القيام بخطوة جديدة أو تتخذ قرارات جديدة وسليمة وتبدو في أحسن حالاتك وقد تسعدك الأخبار الثور  حاول أن تقترب من أشخاص متفائلين يستطيعون مساعدتك على تخطي…