فريقا الوحدة والجيش في مواجهة القوة الجوية والزوراء العراقيين في كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم

رياضة البلد

2017-04-01 -
المصدر : سانا

يطمح فريقا الوحدة والجيش إلى المحافظة على صدارة مجموعتيهما في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم عندما يقابل الأول القوة الجوية العراقي والثاني الزوراء العراقي في الدوحة الاثنين والثلاثاء القادمين في الجولة الرابعة.

ويسعى الوحدة صاحب النقاط السبع في الترتيب لكسب نقاط اللقاء لتعزيز صدارة المجموعة الثانية ولا سيما أن فوزه يعني الابتعاد أكثر عن منافسه القوة الجوية الذي يملك خمس نقاط.

وفي المجموعة نفسها التي تقام مبارياتها يوم الاثنين القادم يلتقي الصفاء اللبناني الذي يملك نقطة واحدة عن ضيفه الحد البحريني صاحب الثلاث نقاط على الملعب البلدي في صيدا.

وتقام الجولة الرابعة من منافسات المجموعة في الثامن عشر من الشهر الجاري حيث يلتقي الوحدة مع الحد على الملعب البلدي في صيدا والقوة الجوية مع الصفاء في الدوحة.

وكانت الجولة الأولى شهدت فوز الوحدة على الحد 1-صفر في المنامة وتعادل الصفاء مع القوة الجوية سلبا في صيدا في حين شهدت الجولة الثانية فوز الوحدة على الصفاء 2-صفر في صيدا والقوة الجوية على الحد 2-1 في الدوحة وشهدت الجولة الثالثة تعادل الوحدة مع القوة الجوية سلبا في صيدا وفوز الحد على الصفاء 3-1 في المنامة.

وفي المجموعة الأولى يسعى فريق الجيش المتصدر برصيد 6 نقاط إلى تعويض خسارته في الجولة السابقة والظفر بنقاط المباراة التي تجمعه مع الزوراء العراقي الثاني برصيد 5 نقاط على ملعب الخور في الدوحة يوم الثلاثاء القادم.

ويلتقي في المباراة الثانية ضمن المجموعة ذاتها الأهلي الأردني مع السويق العماني على ملعب عمان الدولي ولكل منهما نقطتان.

وتقام الجولة الرابعة من منافسات المجموعة في الثامن عشر من الشهر الجاري حيث يلتقي الأهلي مع الجيش على ملعب عمان الدولي والسويق مع الزوراء على مجمع قابوس الرياضي في مسقط.

وكانت الجولة الأولى شهدت فوز الجيش على الأهلي 1-صفر في الدوحة وتعادل الزوراء مع السويق سلبا في الدوحة في حين شهدت الجولة الثانية فوز الجيش على السويق 1-صفر في مسقط وتعادل الأهلي مع الزوراء 1-1 في عمان وشهدت الجولة الثالثة فوز الزوراء على الجيش 3-1 في الدوحة وتعادل السويق مع الأهلي سلبا في مسقط.

ويتأهل أبطال المجموعات الثلاث في منطقة غرب آسيا إضافة إلى صاحب أفضل مركز ثان إلى الدور نصف النهائي الذي يقام بطريقة القرعة على أن يتأهل الفائز بلقب غرب آسيا لخوض نهائي كأس الاتحاد الآسيوي بمواجهة بطل شرق آسيا.

عدد الزيارات
659
أدخل الحروف التي تراها ظاهرة في الصورة

تعليقات الزوار

تحميل المزيد من التعليقات

قد يعجبك أيضا

الجيش يسيطر على مطار الجراح وعدد من القرى في ريف حلب الشرقي ويوقع 3 آلاف قتيل ومصاب في صفوف إرهابيي”داعش”

أعلن مصدر عسكري اليوم استعادة السيطرة على مطار الجراح وإعادة الأمن والاستقرار لعدد من القرى والبلدات في ريف حلب الشرقي بعد إيقاع 3 آلاف من…
2017-05-24 -

بعد فوزه على الشرطة.. الوحدة إلى المركز الثالث في الدوري الممتاز لكرة القدم

فاز فريق الوحدة على الشرطة بثلاثة أهداف مقابل هدفين اليوم في منافسات الجولة السادسة عشرة “الأولى إيابا” من الدوري الممتاز لكرة القدم في ملعب الفيحاء…
2017-05-21 -

الجيش يعزز صدارته للدوري الممتاز لكرة القدم

عزز فريق الجيش صدارته للدوري الممتاز لكرة القدم بعد فوزه اليوم على المجد بنتيجة 3/2 في المباراة المؤجلة من الجولة 11 من الدوري الممتاز لكرة…
2017-05-18 -

إقرأ أيضا

تقرير الـsns: انضمام «الأطلسي» إلى التحالف ضد «داعش» بلا قتال..؟!

تصدرت الحرب على الإرهاب جدول أعمال الاجتماعات الأوروبية - الأميركية المكثفة التي شهدت الحضور الأول من نوعه للرئيس ترامب في قمة حلف شمال الأطلسي (ناتو) في بروكسيل أمس. ويرجح أن تشهد الحرب ضد «داعش» تصعيداً مهماً، بعد موافقة القمة على انضمام الحلف إلى التحالف الدولي لمحاربة التنظيم في العراق وسورية.…
2017-05-26 -

حظوظ الأبراج ليوم 27 أيار

الحمل اليوم لفاتحة قرارات جديدة للمصالحات أو لصفحة جديدة تفتحها مع من حولك فرطّب الأجواء فأنت تمنح الحب وتستقبله على الرغم من انشغالك في عملك وتعبك المالي إلا أنك لا تتوانى عن البحث عن الراحة في حياتك المنزلية والعاطفية الثور قد تتأجل مستحقات أو مكاسب مالية وحاول مراراً أن تزن…
2017-05-27 -
2017-05-21 -

لاعبة منتخب سورية لألعاب القوى لوريس دنون تحرز ميدالية ذهبية في بطولة آسيا للناشئين والناشئات في تايلاند

أحرزت لاعبة منتخب سورية لألعاب القوى لوريس دنون ذهبية سباق 800 متر جري اليوم في بطولة آسيا للناشئين والناشئات المقامة في تايلاند. واستطاعت دنون تحقيق… !

2017-05-26 -

خبراء روس وأتراك وإيرانيون سيرسمون حدود التهدئة في سورية

أعلنت الخارجية الروسية أن خبراء من روسيا وإيران وتركيا سيقومون برسم حدود مناطق وقف التصعيد في سوريا، مرجحة إقامة حواجز على هذه الحدود لمنع تسلل… !

2017-05-26 -

نادين نسيب نجيم ستصوم رمضان؟!

صرحت الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم من خلال صرورة نشرتها عبر حسابها على "إنستغرام"، أنها ستحاول أن تصوم في شهر رمضان الكريم، فكتبت نادين: رمضان… !

2017-05-26 -

الحرارة حول معدلاتها والجو بين الصحو والغائم جزئياً

تبقى درجات الحرارة حول معدلاتها مع تأثر البلاد بامتداد ضعيف لمنخفض جوي سطحي يترافق بتيارات جنوبية غربية في طبقات الجو العليا. وتوقعت مديرية الأرصاد الجوية… !

2017-05-14 -

وزارة التربية : لا يوجد تسريب للأسئلة منذ سنتين .. ومستوى صعوبة الأسئلة تتعلق بدراسة الطالب وتحضيره

أكد معاون وزير التربية عبد الحكيم الحمّاد لميلودي اف ام أن " مستوى صعوبة الأسئلة الامتحانية وسهولتها تتحدد بمقدار ما يقوم به الطالب من اجتهاد… !

2017-05-26 -

"TamTam".. برنامج روسي جديد للمراسلة الفورية

أعلنت شركة "ميل رو غروب" الروسية عن إطلاقها برنامج "TamTam" الجديد للمراسلة الفورية. ووفقا للخبراء في الشركة فإن "البرنامج الجديد يمكن المستخدم من تبادل الرسائل… !

2017-05-08 -

الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يعدل قانون تنظيم الجامعات

أصدر السيد الرئيس بشار الأسد اليوم المرسوم رقم (128) لعام 2017 القاضي بإضافة فقرة إلى المادة (115) من اللائحة التنفيذية لقانون تنظيم الجامعات الصادرة بالمرسوم… !

2017-05-26 -

نحو ثلاثين قتيلا وعشرات الإصابات في هجوم مسلح على حافلة حجاج أقباط.. وحريق ضخم يلتهم سوق ملابس في القاهرة

سقط العشرات بين قتيل وجريح إثر هجوم مسلح استهدف حافلة كانت تقل حجاجا مسيحيين في محافظة المنيا في صعيد مصر. وقال خالد مجاهد المتحدث باسم… !

2017-05-25 -

بعد السعودية والإمارات.. مصر تحجب 21 موقعا إلكترونيا بينها مواقع قطرية

قال مصدر أمني مصري رفيع المستوى، إنه تم حجب 21 موقعا إلكترونيا في البلاد لتضمنها محتوى يدعم الإرهاب والتطرف ويتعمد نشر الأكاذيب. وبيّن المصدر أن… !

2017-05-25 -

حظوظ الأبراج ليوم 26 أيار

الحمل أنت مزدهر ويحيط بك أشخاص يحبونك ويسمعون نصائحك وترتب شؤونك العاطفية وصداقاتك ومعارفك لأنك تنطلق بدعم من الكواكب الموجودة في مكان جيد ينير دربك وتجعلك تمسك بمشاعل الحظ والإشراق الثور  تجري تغيرات عميقة في…

2017-05-25 -

حركة الكواكب يوم 26 أيار

المشتري  كوكب المشتري كوكب الحظوظ السعيدة يتراجع في الميزان مما يحذر مواليد برج السرطان عاطفيا و الجدي من احتيال و برج الحمل من وعود كاذبة عطارد    كوكب السفر والأوراق يتقدم في برج الثور مما يحذر…