مدرب منتخب سورية لكرة القدم: مواجهة أوزبكستان اليوم بوابة العبور نحو المنافسة على إحدى بطاقات التأهل لمونديال روسيا

رياضة البلد

2017-03-23 -
المصدر : سانا

يلتقي منتخب سورية لكرة القدم نظيره الأوزبكي عند الساعة الثانية من بعد ظهر اليوم على ملعب هانغ جيبات بمدينة ملاكا الماليزية في افتتاح إياب التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم في روسيا 2018.

وخلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة أكد مدرب المنتخب أيمن الحكيم أن المنتخب سيلعب لتحقيق الفوز وتعويض خسارة مباراة الذهاب بهدف دون رد مبينا أن لقاء اليوم يعد بمثابة بوابة العبور نحو المنافسة على إحدى بطاقات التأهل لمونديال روسيا وأن وجود النجم فراس الخطيب في صفوف المنتخب سيشكل إضافة إيجابية له نظرا لخبرته وتاريخه الكروي الكبير.

وأشار الحكيم إلى أن حصول منتخبنا على نقاط المباراة الثلاث سيمنحه حافزا أكبر لمواجهة منتخب كوريا الجنوبية الثلاثاء القادم في سيئول وسيقلص الفارق على سلم الترتيب وبالتالي فإن هدفنا تحقيق الفوز لرسم البسمة على شفاه ملايين السوريين.

بدوره قال اللاعب محمود المواس إنه “واثق بقدرة المنتخب على تحقيق نتيجة إيجابية حيث سيدخل اللقاء بحثا عن العلامة الكاملة ومن المهم التسجيل مبكرا واللعب بروح الفريق الواحد لكسب نقاط المباراة الثلاث وسنكون عند حسن ظن جمهورنا بنا وسنهديهم الفوز".

ويقود المباراة طاقم حكام إماراتي مؤلف من محمد عبد الله حسن للساحة ويساعده محمد أحمد يوسف وحسن مهري وعادل النقبي حكما رابعا.

ويتصدر المنتخب الإيراني المجموعة الأولى للتصفيات برصيد 11 نقطة يليه منتخب كوريا الجنوبية بعشر نقاط فأوزبكستان بتسع نقاط ثم منتخبنا بخمس نقاط فمنتخب قطر بأربع نقاط والصين في المركز الأخير بنقطتين.

عدد الزيارات
607
أدخل الحروف التي تراها ظاهرة في الصورة

تعليقات الزوار

تحميل المزيد من التعليقات

قد يعجبك أيضا

صفات مولود 21 نيسان -سعد مينة ..كل عام وأنت بخير

يملك من الذكاء ومن الثقة بالنفس ما يؤهله للوصول إلى أعلى المراتب .. يهتم ببيته وبزوجته وأقربائه ويجعلهم دائماً لا يحتاجون إلا له . حنون…
2018-04-21 -

تقرير الـsns: اجتماع عسكريين من روسيا والعراق وإيران وسورية في بغداد.. مسلحون يخططون لإنشاء حكم ذاتي جنوب سورية برعاية واشنطن..…

ذكرت وزارة الدفاع الإيرانية أن عسكريين من إيران وروسيا وسورية والعراق عقدوا، أمس، اجتماعا واسعا في بغداد لمناقشة التنسيق المشترك في مجال مكافحة الإرهاب. وأوضحت…
2018-04-20 -

حظوظ الأبراج ليوم 22 نيسان

الحمل قد تدخل في أعماق الآخرين لتسألهم عن مشاعرهم وخاصة أفراد العائلة فلا تنسَ محاسن الشريك خاصة وأنك اختبرته سابقا واخترته وبعد دراسة الثور اختياراتك…
2018-04-21 -

إقرأ أيضا

حظوظ الأبراج ليوم 21 نيسان

الحمل ربما يسيطر عليك شبح الغيرة فتأكد من قراراتك ولا تجرح من حولك بكلمات صريحة فلا تأخذ قرارات متسرعة أو قاطعة اترك مجالاً للغد .. لتصحح .. أو لتفكر الثور حياتك هذا اليوم في حركة مستمرة وقابلة للانقلاب للأفضل في أي لحظة ولكن ابذل الجهود للسير نحو هدفك بثبات وحزم…
2018-04-21 -

حركة الكواكب يوم 21 نيسان

المشتري كوكب المشتري كوكب الحظوظ السعيدة يتراجع في العقرب مما يحذر مواليد برج الأسد عاطفيا و الدلو من احتيال و برج الثور من فض شراكات عطارد كوكب السفر والأوراق يباشر تقدم في برج الحمل مما يحذر برج الجدي عمليا المريخ كوكب النزاعات و الطاقة في برج الجدي مما يحذر برج…
2018-04-21 -
2018-04-21 -

فريق الاتحاد يتصدر الدوري الممتاز لكرة القدم بعد فوزه على الوثبة

تصدر فريق الاتحاد الدوري الممتاز لكرة القدم بعد فوزه على الوثبة بهدفين دون رد في ختام منافسات الجولة الثانية والعشرين في المباراة التي جرت اليوم… !

2018-04-21 -

تقرير الـsns: موسكو ترفض بشدة محاولات تدمير وتقسيم سورية.. والولايات المتحدة تقوم بعملية استراتيجية واسعة النطاق..؟!

حذر وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف من وجود محاولات تهدف إلى تدمير سورية وتقسيمها وإبقاء تواجد قوات أجنبية في أراضيها إلى الأبد، وشدد على رفض… !

2018-04-21 -

يسرا لـ مايا دياب: “انا بموت فيكي”

ظهرت الممثلة المصرية يسرا في مقطع فيديو نشرته الفنانة اللبنانية مايا دياب عبر حسابها الرسمي على انستغرام. وتغزلت دياب بيسرا ونجوميتها لترد عليها يسرا قائلةً… !

2018-04-21 -

الجيش يدمر أوكارا ومستودعات ذخيرة للتنظيمات الإرهابية في الحجر الأسود جنوب دمشق

دمرت وحدات من الجيش العربي السوري أوكارا ومستودعات ذخيرة للتنظيمات الارهابية المنتشرة في الغوطة الغربية في اطار عملياتها العسكرية الرامية إلى اجتثاث الارهابيين بشكل كامل… !

2018-04-18 -

5 فرق سورية تشارك في المرحلة التجريبية للمسابقة البرمجية العالمية في الصين

بدأت اليوم في العاصمة الصينية بكين المرحلة التجريبية للمسابقة البرمجية العالمية بمشاركة خمسة فرق سورية من أصل 147 فريقا من 47 دولة على أن تنطلق… !

2018-04-20 -

نوكيا تعود إلى السوق بقوة وتطرح هاتفا مميزا

ذكر موقع "NokiaMob" أن شركة "HMD Global" المالكة لحقوق بيع نوكيا تستعد لإطلاق هاتف جديد بمواصفات منافسة. ومن المنتظر أن يطرح الهاتف تحت اسم "Nokia… !

2018-04-02 -

الرئيس الأسد يصدر قانوناً يجيز إحداث مناطق تنظيمية ضمن المخطط التنظيمي

أصدر السيد الرئيس بشار الأسد اليوم القانون رقم 10 لعام 2018 القاضي بجواز احداث منطقة تنظيمية او اكثر ضمن المخطط التنظيمي العام للوحدات الادارية وذلك… !

2018-04-21 -

روحاني: مستعدون لتوظيف جميع إمكانياتنا لإعادة إعمار سورية

أكد الرئيس الإيراني حسن روحاني وقوف طهران إلى جانب دمشق في مجال مكافحة الإرهاب وأعرب عن استعداد الجمهورية الإسلامية لتوظيف كافة إمكانياتها لإعادة إعمار سوريا.… !

2018-04-18 -

سيمونيان للصحافة الغربية: هذا هو الفرق بيننا

تحدثت رئيسة تحرير شبكة قنوات RT التلفزيونية، مارغريتا سيمونيان، في مقابلة حصرية مع قناة SVT السويدية، عن مهمة RT ومبادئ عملها، لكن اللقاء جرى على… !

2018-04-21 -

حظوظ الأبراج ليوم 21 نيسان

الحمل   ربما يسيطر عليك شبح الغيرة فتأكد من قراراتك ولا تجرح من حولك بكلمات صريحة  فلا تأخذ قرارات متسرعة أو قاطعة  اترك مجالاً  للغد .. لتصحح .. أو لتفكر الثور   حياتك هذا اليوم في حركة…

2018-04-21 -

حركة الكواكب يوم 21 نيسان

المشتري  كوكب المشتري كوكب الحظوظ السعيدة يتراجع في العقرب مما يحذر مواليد برج الأسد عاطفيا و الدلو من احتيال و برج الثور من فض شراكات عطارد    كوكب السفر والأوراق يباشر تقدم  في برج الحمل مما…