صفات مولود 21 آذار

الأبراج مع نجلاء قباني

2017-03-20 -
المصدر : محطة أخبار سورية

" مقدورك أن تحيا أبداً بين الماء وبين النار " قالت الأغنية فكانت بداية حلوة للحديث عن المولود بين الحوت والحمل وبين الماء وبين النار .

حساس وشفاف ويخاف أن يجرح أحداً في حين أن شمس الحمل تمنحه جرأة وتغريه بأضوائها فينجرف في بعض الأحيان إلى حب المظاهر والأضواء الخارجية .

مولود ذو شخصية غريبة بين الماء والنار ، مزيج من هدوء وقوة من غموض ووضوح .

أليس من الممتع اكتشافه ؟

قد تجد عند هذا المولود بعض الأنانية أو عشق الذات لأن له حضوراً مميزاً يفتح له باباً واسعاً للمديح والإطراء ...

يتعب هذا المولود للحصول على المال مع أنه مهيأ لتبؤ مركز مهم في العمل ، لكن كم من مركز رفيع في المستوى لا يشكل مصدراً للثراء ..

صاحب خيال واسع وميل كبير إلى عالم الموسيقى والفنون على اختلافها . تتعدد علاقاته إنما الحب واحد ، إذا أحب ونجح في علاقته كان الأسعد ، وإذا فشل في حبه صار الأكثر هزءاً في الحب واعتبره وهماً أو سراباً .

الماء تطفئ النار أحياناً وتزيد من قوة اشتعاله أحياناً أخرى .

أشهر مواليد   21  نزار قباني  شاعر سوري

حظوظ مولود هذا أفضل شهر من بداية العام رغم أنه لن يحمل إليك إنجازات كبيرة ولكن جو الربيع يؤثر على نفسيتك التي تتحسن وتصبح أكثر إشراقاً وأكثر لطفاً .. وقد تفكر بالكثير من المبادرات الايجابية لتحسن فيها وضعك المهني والعاطفي فأنت تستلم إدارة أمورك وزمام السلطة في عملك من جديد وتلقي أوامرك .. تجتمع بمن حولك ..تناقش مشاريع مستقبلية....أفق جديدة..تطلعات جديدة.. وكأنك خرجت من سبات شتوي إلى الربيع الجميل

وجود كوكب الحب الزهرة حتى 16 في مكان غير مناسب قد يجعل الأمور سيئة فأنت عصبي وقد تشعر أنك لوحدك وكأنك عبثاً تناضل وقد تدخل في شجارات مع العائلة أو مع الشريك العاطفي .

فكن اقل صراحة ولا تأخذ قرارات متسرعة بالهجر أو بالقطيعة والحقيقة أنني أتمنى أن يكون التعب بسبب السفر أو بسبب الانشغال العملي لأنه سيكون أهون من شجاراتك العصبية والحمم التي تصبها على من حولك حين تكون منفعلاً .

 

عدد الزيارات
233
أدخل الحروف التي تراها ظاهرة في الصورة

تعليقات الزوار

تحميل المزيد من التعليقات

قد يعجبك أيضا

صفات مولود 21 شباط

أنيق ومحب للجمال والرفاهية ، كريم ولا يبخل على صديق أو حبيب وهو على قدر كبير من الجمال والجاذبية والشجاعة ، ففي الأوقات الحاسمة سيفاجئك…
2017-02-21 -

غوغل يحتفل بذكرى ميلاد الشاعر نزار قباني

في الذكرى الـ 93 لميلاده، احتفل موقع البحث "غوغل" بالشاعر السوري الراحل نزار قباني، من خلال وضع صوره على الصفحة الرئيسية في صفحة الغوغل.. ولد…
2016-03-21 -

صفات مولود 21 آذار

الفترة القادمة استفد من كل الحركة ومن التفاؤل الواقعي الموجود في طبعك أصلاً ومن كل التشجيع سواءً أكان ذاتياً نابعاً من كل الفرص الجيدة الموجودة…
2016-03-21 -

إقرأ أيضا

حظوظ الأبراج ليوم 30 آذار

الحمل لا تفكر أن ترتجل في موقف أو قرار أو عملية تجارية أو شرائية استشر و تمهل وأنتبه إلى أمورك المالية الثور أستطيع ... هي كلمة جميلة تلزمك هذا الشهر للاستفادة من حظوظك القصوى فالإيمان بقوة الكلمة وفعاليتها وسيلة للإيمان بقدرتك على تحقيق أهدافك فالحواجز لا وجود لها وعندما تدرك…
2017-03-30 -

تقرير الـsns: روسيا.. العمليات في الغوطة الشرقية تستهدف القضاء على الإرهابيين.. ومهندسو سدّ الفرات يؤكدون حتمية انهياره إذا...

اعتبرت وزارة الدفاع الروسية أن ضربات التحالف الدولي تدمّر منهجيا البنى التحتية في سوريا، وتعيق ترميمها وإعادة إعمارها، ومنها القصف المركّز لسد الفرات يوم الأحد. وقال قائد العمليات في الأركان العامة الروسية، الجنرال سيرغي رودسكوي أمس: "نحن نتابع مراقبة عمليات التحالف الدولي على الأراضي السورية والعراقية، ويتولد لدينا انطباع بأن…
2017-03-29 -
2017-03-29 -

منتخب سورية لكرة القدم يخسر أمام نظيره الكوري الجنوبي في تصفيات مونديال روسيا

خسر منتخب سورية لكرة القدم أمام مستضيفه الكوري الجنوبي بهدف دون رد في المباراة التي جمعتهما اليوم في سيئول ضمن الجولة السابعة من الدور النهائي… !

2017-03-29 -

وفد الجمهورية العربية السورية إلى الحوار السوري السوري في جنيف يلتقي دي ميستورا اليوم

من المقرر وفقا للأمم المتحدة أن يعقد وفد الجمهورية العربية السورية برئاسة الدكتور بشار الجعفرى جلسة محادثات جديدة مع مبعوث الأمم المتحدة الخاص إلى سورية… !

2017-03-29 -

صور ناصيف زيتون قبل الشهرة

انتشرت على مواقع التواصل الإجتماعي صور قديمة للفنان السوري ناصيف زيتون. وظهر زيتون في الصور خلال مشاركته في برنامج الموهاب "ستار أكاديمي"، إضافةً الى بعض… !

2017-03-29 -

الجيش العربي السوري يحبط محاولة تسلل لإرهابيي “جبهة النصرة” إلى إحدى النقاط العسكرية في القلمون الغربي

أحبطت وحدة من الجيش العربي السوري بالتعاون مع المقاومة اللبنانية محاولة تسلل مجموعات إرهابية من تنظيم جبهة النصرة إلى إحدى النقاط العسكرية في القلمون الغربي… !

2017-03-23 -

التعليم العالي تعلن عن تقديم منح دراسية للمرحلة الجامعية الأولى في جامعة هونغ كونغ

أعلنت وزارة التعليم العالي اليوم عن تقديم منح دراسية للمرحلة الجامعية الأولى “للإناث فقط” للدراسة بجامعة هونغ كونغ في اختصاصات الطب البشري وطب الأسنان والهندسة… !

2017-03-29 -

تعرف على كيفية استخدم مزايا الكاميرا الجديدة في فيسبوك

أعلنت شركة فيسبوك رسمياً أنها أضافت على تطبيقها المخصص للهواتف الذكية، ميزتي الكاميرا والقصص "Story" المستوحاة من تطبيق سناب شات. وأوضح الموقع الأشهر في العالم،… !

2017-02-05 -

مرسوم تشريعي يقضي بتمديد العفو عمّن يسلم نفسه من حملة السلاح

أصدر السيد الرئيس بشار الأسد المرسوم التشريعي رقم 11 لعام 2017 القاضي بتمديد العمل بأحكام المرسوم التشريعي رقم 15 الصادر بتاريخ 28-7-2016 حتى تاريخ 30-6-2017.… !

2017-03-29 -

قتيل وجريح بانفجارين منفصلين في إزمير التركية

قتل شخص وأصيب آخر بانفجارين منفصلين وقعا في مدينة إزمير غربي تركيا، ليل الثلاثاء/الأربعاء. وذكر موقع (سي إن إن تورك) الإخباري أن انفجارا وقع في… !

2017-03-28 -

جهاد الزين حول جريدة "الحياة": المعنى والدور والمآل..وإغلاقها أمر محزن

جهاد الزين سأبدأ بالنقطتين التاليتين لكي لا أتلقى أجوبةً بديهية: 1- جريدة "الحياة" هي جزء بارز لا يتجزأ من النفوذ السعودي الإعلامي ولكنها ليست جريدة… !

2017-03-28 -

حظوظ الأبراج ليوم 29 آذار

الحمل كل ما يحصل حولك ينعش آمالك في مستقبل أفضل أطالبك جدياً بأن تبادر وتضع أمامك هدفا تسعى إليه لأن الحظوظ مساعدة لكل جديد ولأهداف جديدة فاليوم قد يحمل إليك الاستقرار بجاذبيتك وعلاقاتك السلسة والمحبة…

2017-03-30 -

حظوظ الأبراج ليوم 30 آذار

الحمل لا تفكر أن ترتجل في موقف أو قرار أو عملية تجارية أو شرائية استشر و تمهل وأنتبه إلى أمورك المالية الثور  أستطيع ... هي كلمة جميلة تلزمك هذا الشهر للاستفادة من حظوظك القصوى فالإيمان…