صفات مولود 21 آذار

الأبراج مع نجلاء قباني

2017-03-20 -
المصدر : محطة أخبار سورية

" مقدورك أن تحيا أبداً بين الماء وبين النار " قالت الأغنية فكانت بداية حلوة للحديث عن المولود بين الحوت والحمل وبين الماء وبين النار .

حساس وشفاف ويخاف أن يجرح أحداً في حين أن شمس الحمل تمنحه جرأة وتغريه بأضوائها فينجرف في بعض الأحيان إلى حب المظاهر والأضواء الخارجية .

مولود ذو شخصية غريبة بين الماء والنار ، مزيج من هدوء وقوة من غموض ووضوح .

أليس من الممتع اكتشافه ؟

قد تجد عند هذا المولود بعض الأنانية أو عشق الذات لأن له حضوراً مميزاً يفتح له باباً واسعاً للمديح والإطراء ...

يتعب هذا المولود للحصول على المال مع أنه مهيأ لتبؤ مركز مهم في العمل ، لكن كم من مركز رفيع في المستوى لا يشكل مصدراً للثراء ..

صاحب خيال واسع وميل كبير إلى عالم الموسيقى والفنون على اختلافها . تتعدد علاقاته إنما الحب واحد ، إذا أحب ونجح في علاقته كان الأسعد ، وإذا فشل في حبه صار الأكثر هزءاً في الحب واعتبره وهماً أو سراباً .

الماء تطفئ النار أحياناً وتزيد من قوة اشتعاله أحياناً أخرى .

أشهر مواليد   21  نزار قباني  شاعر سوري

حظوظ مولود هذا أفضل شهر من بداية العام رغم أنه لن يحمل إليك إنجازات كبيرة ولكن جو الربيع يؤثر على نفسيتك التي تتحسن وتصبح أكثر إشراقاً وأكثر لطفاً .. وقد تفكر بالكثير من المبادرات الايجابية لتحسن فيها وضعك المهني والعاطفي فأنت تستلم إدارة أمورك وزمام السلطة في عملك من جديد وتلقي أوامرك .. تجتمع بمن حولك ..تناقش مشاريع مستقبلية....أفق جديدة..تطلعات جديدة.. وكأنك خرجت من سبات شتوي إلى الربيع الجميل

وجود كوكب الحب الزهرة حتى 16 في مكان غير مناسب قد يجعل الأمور سيئة فأنت عصبي وقد تشعر أنك لوحدك وكأنك عبثاً تناضل وقد تدخل في شجارات مع العائلة أو مع الشريك العاطفي .

فكن اقل صراحة ولا تأخذ قرارات متسرعة بالهجر أو بالقطيعة والحقيقة أنني أتمنى أن يكون التعب بسبب السفر أو بسبب الانشغال العملي لأنه سيكون أهون من شجاراتك العصبية والحمم التي تصبها على من حولك حين تكون منفعلاً .

 

عدد الزيارات
421
أدخل الحروف التي تراها ظاهرة في الصورة

تعليقات الزوار

تحميل المزيد من التعليقات

قد يعجبك أيضا

حركة الكواكب يوم 22 شباط

المشتري كوكب المشتري كوكب الحظوظ السعيدة يتقدم في العقرب مما يحذر مواليد برج الأسد عاطفيا و الدلو من احتيال و برج الثور من فض شراكات…
2018-02-22 -

صفات مولود 22 شباط - تحية كاريوكا

حدسه كبير وقليلاً ما يقع في حبائل النصابين والمحتالين بسبب إحساس الحوت بمن حوله فيعرف الحسن من الرديء بسرعة لكنه بطيء وثقيل الحركة .... ذاكرته…
2018-02-22 -

صفات مولود 23 شباط - جلال شموط ...كل عام وأنت بخير

التكتم مجسداً .. لن تعرف ما بداخله أو بماذا يفكر إلا إذا تعلمت كيف تفك طلاسم اللغة الفرعونية ؟ شديد الغموض يظهر ما لا يبطن..…
2018-02-23 -

إقرأ أيضا

حظوظ الأبراج ليوم 23 شباط

الحمل تشعر أن الأوضاع متقلبة ويجب أن تستفيد من كل ما يحيط بك من مفاجآت سارة فصالح من حولك وأغفر أخطاءهم فكلنا نخطئ و اليوم جميل للمصالحات واللقاءات الثور أنا أظن انك ستحتاج جدياً إلى إعادة النظر في طريقة حياتك وطريقه صرفك وتحاول الاستغناء عما لا يلزم فالدخل أقل من…
2018-02-23 -

صفات مولود 23 شباط - جلال شموط ...كل عام وأنت بخير

التكتم مجسداً .. لن تعرف ما بداخله أو بماذا يفكر إلا إذا تعلمت كيف تفك طلاسم اللغة الفرعونية ؟ شديد الغموض يظهر ما لا يبطن.. الملكية بالنسبة له شيء أساسي في حياته لأنه يسعى إلى امتلاك ما يريد للأبد فهو لن يفرط في ما يملك لأنه يتعب في الحصول عليه…
2018-02-23 -
2018-02-22 -

منتخب سورية لكرة اليد للسيدات ثالثاً في بطولة غرب آسيا

أحرز منتخب سورية لكرة اليد للسيدات المركز الثالث في النسخة الثانية لبطولة غرب آسيا التي اختتمت أمس في العاصمة الأردنية عمان. وحل منتخبنا ثالثا في… !

2018-02-23 -

واشنطن تهدد بضرب الجيش العربي السوري مجددا.. لمساعدة الإرهابيين

قالت مندوبة الولايات المتحدة الدائمة لدى الأمم المتحدة نيكي هايلي، إن بلادها لا تستبعد استخدام القوة ضد القوات الحكومية في سورية. وتابعت هايلي خلال خطاب… !

2018-02-21 -

النجمة سيرين عبد النور تحتفل اليوم بعيد ميلادها!

احتفل رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعيد ميلاد النجمة سيرين عبد النور الواقع في 21 شباط، فغصت صفحات سيرين بالمعايدات. والتي قامت بدورها بشكرهم والرد عليهم.… !

2018-02-23 -

فرصة لهطل زخات مطرية فوق مناطق متفرقة

تميل درجات الحرارة للارتفاع لتصبح أعلى من معدلاتها بنحو 3 إلى 5 درجات مئوية مع تأثر البلاد بامتداد منخفض جوي سطحي يترافق بتيارات جنوبية… !

2018-02-14 -

الإعلان عن مفاضلة لقبول أطباء مقيمين بقصد الاختصاص لصالح مديرية صحة القنيطرة

أعلنت وزارة الصحة عن المفاضلة الخاصة لقبول أطباء بشريين عامين وأطباء أسنان بقصد الاختصاص لصالح مديرية صحة القنيطرة مشفى الشهيد ممدوح أباظة حصرا. وبين مدير… !

2018-02-21 -

سامسونغ تطرح الـ "SSD" الأكبر سعة في العالم!

استعرضت سامسونغ مؤخرا قرصا صلبا من نوع "SSD" لتخزين المعلومات على الحواسب بسعة 30 تيرابايت، ما يجعله أكبر الأقراص الصلبة من حيث سعة التخزين في… !

2018-02-22 -

الرئيس الأسد يصدر مرسومين بتعيين عبد المجيد الكواكبي محافظا لدير الزور وهمام صادق دبيات محافظا للقنيطرة

أصدر السيد الرئيس بشار الأسد اليوم المرسوم رقم 72 لعام 2018 القاضي بتعيين عبد المجيد الكواكبي محافظا لمحافظة دير الزور. وفيما يلي نص المرسوم: المرسوم… !

2018-02-23 -

واشنطن بصدد فرض حزمة عقوبات واسعة ضد بيونغ يانغ

أعلن مسؤول في الإدارة الأمريكية، أن واشنطن ستفرض اليوم الجمعة، حزمة إضافية من العقوبات ضد كوريا الشمالية. ونقلت وكالة "رويترز" عن المسؤول، الذي لم يذكر… !

2018-02-21 -

تغييرات داخل بي بي سي عربي تعصف بمستقبل موظفيها

عملية انقلاب جذري في آلية العمل داخل أروقة بي بي سي عربي ستتم في غضون أشهر قليلة، بهدف تحديث الأداء التلفزيوني وجعله رشيقا متجاوباً مع… !

2018-02-22 -

حظوظ الأبراج ليوم 22 شباط

الحمل   يوم قد يوقعك في  مضايقات مالية وعليك أن توازن بين دخلك ومصروفك فقد تعودت على المصروف الكثير الثور تبدو لك الحياة سعيدة إذ تضمحل هذا الأسبوع المؤثرات الفلكية السلبية ويعم السلام والارتياح في أجواء…

2018-02-23 -

حظوظ الأبراج ليوم 23 شباط

الحمل   تشعر أن الأوضاع متقلبة ويجب أن تستفيد من كل ما يحيط بك من مفاجآت سارة فصالح من حولك وأغفر أخطاءهم فكلنا نخطئ و اليوم جميل للمصالحات واللقاءات الثور أنا أظن انك ستحتاج جدياً إلى…