الدوريات الأوروبية: برشلونة يهزم فالنسيا.. قمة السيتي وليفربول تنتهي بالتعادل.. والبايرن يتغلب على مونشنغلادباخ

رياضة عالمية

2017-03-20 -
المصدر : روسيا اليوم

حافظ برشلونة على فارق النقطتين مع غريمه التقليدي ريال مدريد ليواصل الصراع معه على لقب الليغا بعد فوزه على ضيفه فالنسيا 4-2 الأحد 19 آذار، ضمن المرحلة الـ28 من الدوري الإسباني.

وتناوب على تسجيل أهداف النادي الكاتالوني كل من لويس سواريز في (د.34)وميسي هدفين في (د.43 و52) وأندريه غوميز في (د.88)، بينما سجل هدفي فالنسيا مانغالا في (د.28) ومنير الحدادي في (د.45+1).

وبهذا الفوز رفع برشلونة رصيده إلى 63 نقطة في المركز الثاني، ليواصل مطارده غريمه التقليدي ريال مدريد المتصدر برصيد 65 نقطة، بينما توقف رصيد فالنسيا عند النقطة 30 في المركز الرابع عشر.

وفي البريمير ليغ، انتهت القمة بين مانشستر سيتي وضيفه ليفربول بالتعادل الإيجابي 1-1 الأحد 19 آذار، ضمن المرحلة التاسعة والعشرين من الدوري.

على ملعب "الاتحاد" تبادل كلا الفريقين السيطرة على مجريات الشوط الأول لينتهي منصفا للفريقين.

وفي الشوط الثاني تبدلت الصورة بعد أن حصل ليفربول على ركلة جزاء تحصل عليها البرازيلي فيرمينيو بعد تدخل خطير من قبل مدافع السيتي غاييل كليشي، ونفذها جيمس ميلنر في (د.51).

لكن أصحاب الأرض أدركوا التعادل بسرعة عبر نجمهم الأرجنتيني سيرخيو أغويرو في (د.69).

وبهذا التعادل بقي مانشستر سيتي في المركز الثالث برصيد 57 نقطة مقابل 56 للرابع ليفربول. ما منح توتنهام هوتسبير الانفراد بمركز الوصافة بأسبقية نقطتين برصيد 59 نقطة، وبفارق 10 نقاط عن المتصدر تشيلسي بقيادة الإيطالي أنطونيو كونتي.

أما في البوندسليغا، قاد المهاجم الدولي توماس مولر بايرن ميونيخ المتصدر وبطل المواسم الأربعة إلى الفوز على مضيفه بوروسيا مونشنغلادباخ 1-0 الأحد 19 آذار، في ختام المرحلة الـ25 من الدوري.

وجاء هدف البايرن في (د.62) عبر مولر الذي توج مباراته الـ250 مع بايرن بتسجيه الهدف 93 في البوندسليغا ليتخطى لاعب البايرن السابق البرازيلي جيوفاني ألبير.

وبهذا الفوز حقق الفريق البافاري فوزه الرابع على التوالي رافعا رصيده الى 62 نقطة، بفارق 13 عن لايبزيغ أقرب مطارديه والذي فشل في الفوز في مبارياته الثلاث الأخيرة، في المقابل توقف رصيد بوروسيا مونشنغلادباخ في المركز العاشر برصيد 32 نقطة.

عدد الزيارات
203
أدخل الحروف التي تراها ظاهرة في الصورة

تعليقات الزوار

تحميل المزيد من التعليقات

قد يعجبك أيضا

تقرير الـsns: أردوغان قبل زيارة عمّان: عملية مشتركة محتملة مع إيران ضد حزب العمال الكردستاني.. ماذا عن سورية..؟!

قال أردوغان، أمس، إن من المحتمل تنفيذ عملية مشتركة مع إيران ضد حزب العمال الكردستاني، من شأنها أن تكون فعالة. وجاء تصريح أردوغان بعد محادثات…
2017-08-22 -

تقرير الـsns: بوابة بادية دير الزور الجنوبية بيد الجيش.. فشل إسرائيلي في استدراج واشنطن: لا شروط لإخراج إيران وحزب الله…

جدّد الرئيس بشار الأسد طرحه رؤية دمشق للحل في سورية عبر مكافحة الإرهاب والمصالحات، مهاجماً الدور الغربي والتركي الداعم للإرهاب، ومشدداً على أن عودة العلاقات…
2017-08-21 -

صفات مولود 22 آب

منفتح أم منغلق ، اجتماعي أم انعزالي ، أنت بين بين ، إذا أنت مولود بين الأسد الناري والعذراء الترابي بين الأسد الانفعالي والعذراء الهادئ…
2017-08-21 -

إقرأ أيضا

حظوظ الأبراج ليوم 22 آب

الحمل وجود المشتري يدعمك في مكان للعمل الكثير أو المسؤوليات الطارئة ولاحظ كم أن العمل كثير والراحة قليلة الثور قد يحمل هذا الشهر قرارات مهمة تدرسها بعناية .. فاترك المجال للنقاش وكن ايجابياً في الحوار وخاصة وأنك قد تتحمل مسؤوليات جديدة من ترقية إلى السفر الجوزاء الوضع العائلي قد يسبب…
2017-08-21 -

حظوظ يوم 21 آب

الحمل إذا كنت تبحث عن عمل أو تحلم بجديد فابذل جهودا إضافية لأن اليوم محظوظ لتسوق مهاراتك فأنت تحقق النجاح وتبرمج عقلك لتقود محيطك إلى الأفضل واليوم للاجتماعات الثور تدرس قراراتك بهدوء وتتعرف على أناس جدد وكل يعطيك رأيه مما يجعلك تعيش في حيرة وكأنك تريد الغربلة لتعرف أين تضع…
2017-08-21 -
2017-08-21 -

منتخب سورية لكرة القدم يواجه نظيره الماليزي غدا تحضيرا لتصفيات كأس العالم

يواجه منتخب سورية لكرة القدم نظيره الماليزي وديا عند الساعة السادسة إلا ربعا من مساء غد في مدينة ملاكا الماليزية تحضيرا لمباراتيه المتبقيتين أمام قطر… !

2017-08-22 -

مسؤول سعودي: التنسيق بين الرياض وموسكو بشأن سورية اختراق حقيقي للجمود الراهن

وصف زهير الحارثي، رئيس لجنة الشؤون الخارجية بمجلس الشورى السعودي، التنسيق بين بلاده وروسيا بشأن سوريا بأنه تطور مهم، وهو بمثابة اختراق حقيقي للجمود الراهن.… !

2017-08-21 -

من هي الفنانة التي اتهمت اليسا بمحاربتها؟!

اتهمت الفنانة التونسية أماني السويسي الفنانة إليسا بوقوفها وراء توقيف ألبومها الغنائي الأول وتأخير طرحه، لأنها أرادت أن تأخذ منها أغنية "وين" رغم أن السويسي… !

2017-08-22 -

الحرارة حول معدلاتها والجو بين الصحو والغائم جزئياً

تبقى درجات الحرارة حول معدلاتها مع تأثر البلاد بامتداد المنخفض الموسمي الهندي السطحي المترافق بتيارات جنوبية غربية في طبقات الجو العليا. وتوقعت مديرية الأرصاد… !

2017-08-21 -

صدور نتائج امتحانات الدورة الثانية للشهادة الثانوية.. وزير التربية: 78.43 نسبة النجاح بالفرع العلمي و 61.42 للأدبي

أصدرت وزارة التربية اليوم نتائج امتحانات الدورة الثانية لشهادة الدراسة الثانوية بفروعها المختلفة العامة والشرعية والصناعية والتجارية والنسوية دورة عام 2017. وأكد وزير التربية… !

2017-08-21 -

آبل تستثمر مليار دولار لإنتاج برامج تلفزيونية أصلية

تنوي آبل استثمار ما يقارب المليار دولار لإنتاج برامج تلفزيونية أصلية خلال العام المقبل. ووفقا لتقرير نشرته صحيفة "وول ستريت جورنال"، قال مصدر لم يتم… !

2017-08-03 -

الرئيس الأسد يصدر قانوناً يقضي بإعفاء المكلفين بضريبة دخل الأرباح ورسم الإنفاق الاستهلاكي من الفوائد والغرامات

أصدر السيد الرئيس بشار الأسد اليوم القانون رقم 25 لعام 2017 القاضي بإعفاء المكلفين بضريبة دخل الأرباح الحقيقية وإضافاتها العائدة لأعوام 2015 وما قبل من… !

2017-08-22 -

تقرير الـsns: لبنان: الجيش يستعد لإعلان التحرير..؟!

وصل مساعد وزير الخارجية الإيراني، حسين جابري أنصاري، أمس إلى بيروت في زيارة رسمية للبنان تستغرق يومين. وأفادت وكالة مهر الإيرانية للأنباء بأن مساعد وزير… !

2017-08-22 -

الدراما التليفزيونية وخطاب العنف والكراهية

أنعام محمد على دعونا نتفق أن الفن الأصيل له دور كبير فى الارتقاء بمستوى الوعى الذهنى والحس الوجدانى للإنسان. يجعله أكثر تحضراً وإحساساً بالآخر وأقوى… !

2017-08-21 -

حظوظ الأبراج ليوم 22 آب

الحمل  وجود المشتري يدعمك  في مكان للعمل الكثير أو المسؤوليات الطارئة ولاحظ كم أن العمل كثير والراحة قليلة الثور قد يحمل هذا الشهر قرارات مهمة تدرسها بعناية .. فاترك المجال للنقاش وكن ايجابياً في الحوار…

2017-08-21 -

حظوظ يوم 21 آب

الحمل  إذا كنت تبحث عن عمل أو تحلم بجديد فابذل جهودا إضافية لأن اليوم محظوظ لتسوق مهاراتك فأنت تحقق النجاح وتبرمج عقلك لتقود محيطك إلى الأفضل واليوم للاجتماعات الثور تدرس قراراتك بهدوء وتتعرف على أناس…