الدوريات الأوروبية: برشلونة يهزم فالنسيا.. قمة السيتي وليفربول تنتهي بالتعادل.. والبايرن يتغلب على مونشنغلادباخ

رياضة عالمية

2017-03-20 -
المصدر : روسيا اليوم

حافظ برشلونة على فارق النقطتين مع غريمه التقليدي ريال مدريد ليواصل الصراع معه على لقب الليغا بعد فوزه على ضيفه فالنسيا 4-2 الأحد 19 آذار، ضمن المرحلة الـ28 من الدوري الإسباني.

وتناوب على تسجيل أهداف النادي الكاتالوني كل من لويس سواريز في (د.34)وميسي هدفين في (د.43 و52) وأندريه غوميز في (د.88)، بينما سجل هدفي فالنسيا مانغالا في (د.28) ومنير الحدادي في (د.45+1).

وبهذا الفوز رفع برشلونة رصيده إلى 63 نقطة في المركز الثاني، ليواصل مطارده غريمه التقليدي ريال مدريد المتصدر برصيد 65 نقطة، بينما توقف رصيد فالنسيا عند النقطة 30 في المركز الرابع عشر.

وفي البريمير ليغ، انتهت القمة بين مانشستر سيتي وضيفه ليفربول بالتعادل الإيجابي 1-1 الأحد 19 آذار، ضمن المرحلة التاسعة والعشرين من الدوري.

على ملعب "الاتحاد" تبادل كلا الفريقين السيطرة على مجريات الشوط الأول لينتهي منصفا للفريقين.

وفي الشوط الثاني تبدلت الصورة بعد أن حصل ليفربول على ركلة جزاء تحصل عليها البرازيلي فيرمينيو بعد تدخل خطير من قبل مدافع السيتي غاييل كليشي، ونفذها جيمس ميلنر في (د.51).

لكن أصحاب الأرض أدركوا التعادل بسرعة عبر نجمهم الأرجنتيني سيرخيو أغويرو في (د.69).

وبهذا التعادل بقي مانشستر سيتي في المركز الثالث برصيد 57 نقطة مقابل 56 للرابع ليفربول. ما منح توتنهام هوتسبير الانفراد بمركز الوصافة بأسبقية نقطتين برصيد 59 نقطة، وبفارق 10 نقاط عن المتصدر تشيلسي بقيادة الإيطالي أنطونيو كونتي.

أما في البوندسليغا، قاد المهاجم الدولي توماس مولر بايرن ميونيخ المتصدر وبطل المواسم الأربعة إلى الفوز على مضيفه بوروسيا مونشنغلادباخ 1-0 الأحد 19 آذار، في ختام المرحلة الـ25 من الدوري.

وجاء هدف البايرن في (د.62) عبر مولر الذي توج مباراته الـ250 مع بايرن بتسجيه الهدف 93 في البوندسليغا ليتخطى لاعب البايرن السابق البرازيلي جيوفاني ألبير.

وبهذا الفوز حقق الفريق البافاري فوزه الرابع على التوالي رافعا رصيده الى 62 نقطة، بفارق 13 عن لايبزيغ أقرب مطارديه والذي فشل في الفوز في مبارياته الثلاث الأخيرة، في المقابل توقف رصيد بوروسيا مونشنغلادباخ في المركز العاشر برصيد 32 نقطة.

عدد الزيارات
139
أدخل الحروف التي تراها ظاهرة في الصورة

تعليقات الزوار

تحميل المزيد من التعليقات

قد يعجبك أيضا

برشلونة ينوي ضم إيسكو من ريال مدريد

ذكرت مصادر صحفية مقربة من نادي ريال مدريد، أن الغريم التقليدي برشلونة قدم بالفعل عرضا مغريا للاعب وسط النادي الملكي إيسكو ألاركون، لضمه بعد انتهاء…
2017-03-22 -

قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا: ريال مدريد يواجه بايرن ميونيخ

أقيمت قرعة ربع نهائي دوري أبطال اوروبا اليوم في مقر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بمدينة نيون السويسرية. وأسفرت القرعة عن مواجهة ريال مدريد الاسباني مع…
2017-03-17 -

ديبورتيفو لاكارونا يفسد أفراح برشلونة بـ "المعجزة الكروية"

تعرض برشلونة، المنتشي بعودته التاريخية أمام باريس سان جيرمان، لهزيمة مفاجئة أمام مضيفه ديبورتيفو لاكارونا، الأحد 12 آذار، في الجولة 27، من الدوري الإسباني لكرة…
2017-03-13 -

إقرأ أيضا

حظوظ الأبراج ليوم 30 آذار

الحمل لا تفكر أن ترتجل في موقف أو قرار أو عملية تجارية أو شرائية استشر و تمهل وأنتبه إلى أمورك المالية الثور أستطيع ... هي كلمة جميلة تلزمك هذا الشهر للاستفادة من حظوظك القصوى فالإيمان بقوة الكلمة وفعاليتها وسيلة للإيمان بقدرتك على تحقيق أهدافك فالحواجز لا وجود لها وعندما تدرك…
2017-03-30 -

تقرير الـsns: روسيا.. العمليات في الغوطة الشرقية تستهدف القضاء على الإرهابيين.. ومهندسو سدّ الفرات يؤكدون حتمية انهياره إذا...

اعتبرت وزارة الدفاع الروسية أن ضربات التحالف الدولي تدمّر منهجيا البنى التحتية في سوريا، وتعيق ترميمها وإعادة إعمارها، ومنها القصف المركّز لسد الفرات يوم الأحد. وقال قائد العمليات في الأركان العامة الروسية، الجنرال سيرغي رودسكوي أمس: "نحن نتابع مراقبة عمليات التحالف الدولي على الأراضي السورية والعراقية، ويتولد لدينا انطباع بأن…
2017-03-29 -
2017-03-29 -

منتخب سورية لكرة القدم يخسر أمام نظيره الكوري الجنوبي في تصفيات مونديال روسيا

خسر منتخب سورية لكرة القدم أمام مستضيفه الكوري الجنوبي بهدف دون رد في المباراة التي جمعتهما اليوم في سيئول ضمن الجولة السابعة من الدور النهائي… !

2017-03-29 -

وفد الجمهورية العربية السورية إلى الحوار السوري السوري في جنيف يلتقي دي ميستورا اليوم

من المقرر وفقا للأمم المتحدة أن يعقد وفد الجمهورية العربية السورية برئاسة الدكتور بشار الجعفرى جلسة محادثات جديدة مع مبعوث الأمم المتحدة الخاص إلى سورية… !

2017-03-29 -

صور ناصيف زيتون قبل الشهرة

انتشرت على مواقع التواصل الإجتماعي صور قديمة للفنان السوري ناصيف زيتون. وظهر زيتون في الصور خلال مشاركته في برنامج الموهاب "ستار أكاديمي"، إضافةً الى بعض… !

2017-03-29 -

الجيش العربي السوري يحبط محاولة تسلل لإرهابيي “جبهة النصرة” إلى إحدى النقاط العسكرية في القلمون الغربي

أحبطت وحدة من الجيش العربي السوري بالتعاون مع المقاومة اللبنانية محاولة تسلل مجموعات إرهابية من تنظيم جبهة النصرة إلى إحدى النقاط العسكرية في القلمون الغربي… !

2017-03-23 -

التعليم العالي تعلن عن تقديم منح دراسية للمرحلة الجامعية الأولى في جامعة هونغ كونغ

أعلنت وزارة التعليم العالي اليوم عن تقديم منح دراسية للمرحلة الجامعية الأولى “للإناث فقط” للدراسة بجامعة هونغ كونغ في اختصاصات الطب البشري وطب الأسنان والهندسة… !

2017-03-29 -

تعرف على كيفية استخدم مزايا الكاميرا الجديدة في فيسبوك

أعلنت شركة فيسبوك رسمياً أنها أضافت على تطبيقها المخصص للهواتف الذكية، ميزتي الكاميرا والقصص "Story" المستوحاة من تطبيق سناب شات. وأوضح الموقع الأشهر في العالم،… !

2017-02-05 -

مرسوم تشريعي يقضي بتمديد العفو عمّن يسلم نفسه من حملة السلاح

أصدر السيد الرئيس بشار الأسد المرسوم التشريعي رقم 11 لعام 2017 القاضي بتمديد العمل بأحكام المرسوم التشريعي رقم 15 الصادر بتاريخ 28-7-2016 حتى تاريخ 30-6-2017.… !

2017-03-29 -

قتيل وجريح بانفجارين منفصلين في إزمير التركية

قتل شخص وأصيب آخر بانفجارين منفصلين وقعا في مدينة إزمير غربي تركيا، ليل الثلاثاء/الأربعاء. وذكر موقع (سي إن إن تورك) الإخباري أن انفجارا وقع في… !

2017-03-28 -

جهاد الزين حول جريدة "الحياة": المعنى والدور والمآل..وإغلاقها أمر محزن

جهاد الزين سأبدأ بالنقطتين التاليتين لكي لا أتلقى أجوبةً بديهية: 1- جريدة "الحياة" هي جزء بارز لا يتجزأ من النفوذ السعودي الإعلامي ولكنها ليست جريدة… !

2017-03-28 -

حظوظ الأبراج ليوم 29 آذار

الحمل كل ما يحصل حولك ينعش آمالك في مستقبل أفضل أطالبك جدياً بأن تبادر وتضع أمامك هدفا تسعى إليه لأن الحظوظ مساعدة لكل جديد ولأهداف جديدة فاليوم قد يحمل إليك الاستقرار بجاذبيتك وعلاقاتك السلسة والمحبة…

2017-03-30 -

حظوظ الأبراج ليوم 30 آذار

الحمل لا تفكر أن ترتجل في موقف أو قرار أو عملية تجارية أو شرائية استشر و تمهل وأنتبه إلى أمورك المالية الثور  أستطيع ... هي كلمة جميلة تلزمك هذا الشهر للاستفادة من حظوظك القصوى فالإيمان…