صفات مولود 20 آذار

الأبراج مع نجلاء قباني

2017-03-20 -
المصدر : محطة أخبار سورية

من الحوت الإحساس والعاطفة ومن الحمل الإقدام والحيوية ، مزيج قد يخلق إنسانا رائعاً إذا عرف استغلال مواهبه ولم يغرق في بحر ادعاءاته.

فالمولود بين الحمل والحوت له أحلامه الحلوة ، التي أن تحولت إلى حقيقة لفاض العالم حباً ورفاهية ومثالية ، وغرق هذا المولود بالأحلام يوقف عنده الحس العملي ويعرقله في ترتيب أفكاره .

له حظ كبير فيما خص الأصدقاء مع أنه يتخلى عنهم إذا اقتضت مصلحته ذلك ، هو الذي لا يعرف كيف يضع إصبعه على الجرح ليضغط على مكمن الوجع .

مثاليته تفرض مسافة بينه وين التحقق من الأمور والاهتمام بالتفاصيل التي تكون في أغلب الأحيان أهم من العناوين .

محدث لبق ، يدعي الثقافة أكثر مما هو مثقف إلا أنه مقنع وله أسلوب يجذبك ويسرق من عينيك نظرة تقدير ولو مؤقتة .

قوة من الحوت تتسلح بتفاؤل الحمل فتكون شخصية مرحة وجريئة مع بعض تهور . بين الحوت و الحمل حيرة الواقف بين الماء والنار بين الإقدام والتفكير

فالمولود بين هذين البرجين يرسم أهدافه ومن ثم يسعى إليها وفق تصور مسبق وضعه بكل دقة وجدية .

يعرف كيف يستفيد من كل فرصة ويعرف كيف يفيد .

صراحته تجلب له المتاعب في البداية إنما تكسبه احترام الآخرين له في المرحلة التالية .

سريع التأثر وعصبي إلا انه يعرف كيف يقف إلى جانب طالب المساعدة مظهراً كل قدراته على حل المشاكل .

صادق مع نفسه لا يتقن اللف والدوران وبعيداً عن الدبلوماسية .

في الحب يهب عواطفه وقلبه مثل كتاب مفتوح لغته سهلة وأسلوبه ممتنع ، قليل الحظ في عالم الحب وكأنه يدفع ضريبة صدقه .

كذبة أن تلتقي بإنسان لا يعرف معنى الكذب ولكن هذا المولود حقيقة .

أشهر مواليد    20  وحيد سيف  ممثل مصري

حظوظ مولود 20  قد تفكر بسفر ولو كان خاطفاً أو تستقبل ضيوفاً من سفر وهذا قد يضطرك لمصروف إضافي لم تكن قد حسبت حسابه وأنت تسعد بالاهتمام من حولك وبمشاعرك الحارة مع من تحب وقد تظن أن هذه هي فسحة الأمل الوحيدة في هذا الشهر أنت تجيد التلاعب بالألفاظ لإرضاء العائلة أو الشريك وعواطفك فعلياً مثارة وكأنك في تعب طوال النهار في العمل لتجلس ليلاً مع تلفون أو لقاء تهدئ فيه تعبك وترتاح لسماع اللغة المحبة واللطيفة وإذا كنت مرتبطاً فأنت تعيش فترة جيدة من الزيارات واللقاءات والمصالحات . شهر جيد جداً للترقية أو للسفر وحتى لمشاريع البيع والشراء أو انجاز أمور كانت معلقة .

أنت سعيد والأمور المالية تزيد من سعادتك فهي جيدة رغم أنها مربوطة بالعمل الكثير فأنت تعمل أكثر من المعتاد لتقبض أكثر من المعتاد

محطة أخبار سورية - خاص
عدد الزيارات
464
أدخل الحروف التي تراها ظاهرة في الصورة

تعليقات الزوار

تحميل المزيد من التعليقات

قد يعجبك أيضا

تقرير الـsns: العراق: نتائج الانتخابات تكرّس تقدم الصدر.. وتعقّد تحالفه مع العبادي

كرّس زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر تقدمه في الانتخابات العراقية بعد إعلان النتائج النهائية، فيما تواجه عملية تشكيل الحكومة الجديدة عقبات أخرى. وأعلنت مفوضية الانتخابات…
2018-05-20 -

صفات مولود 21 أيار

ذكي ويعرف كيف يسيطر على الأمور من غير تسلط ، طيب وحنون إلا أنه لا ينسى فهو أو يحب أو يحقد أما أن يسامح فهذا…
2018-05-20 -

تقرير الـsns: تجدد التوتر بين واشنطن وأنقرة بعد تكثيف التحالف دعمه أكراد سورية..

قالت وسائل إعلام أمريكية، إن الولايات المتحدة سحبت كل مساعداتها من شمال غرب سوريا، معتبرة ذلك خطوة في اتجاه انسحاب أمريكا من سورية بمجرد إلحاق…
2018-05-20 -

إقرأ أيضا

حظوظ الأبراج ليوم 22 أيار

الحمل الفترة مليئة بالتناقضات لدرجة أنك قد تشعر بساعة أنك في القمة من فرط السعادة والفرح وبساعة وكأنك في الحضيض من فرط التعب والإحباط فلا تعطي وقت لأمور لا تلزمك الثور تختصر المسافات وتصل إلى اتفاقات بعين ترصد كل الفرص المتطايرة حولك لأنك تتزود بالحكمة وبرؤية واضحة مستقبلية تخص أهدافك…
2018-05-22 -

تقرير الـsns: مبادرة لعضو كونغرس أمريكي للاعتراف بالجولان المحتل أرضا إسرائيلية.. فرنسا تعزز تواجدها العسكري.. و«حسم قريب» في مخيم اليرموك..

كشف عضو مجلس النواب الأمريكي، رون دي سانتيس، أنه تقدم بمبادرة في كونغرس الولايات المتحدة تنص على اعترافها بهضبة الجولان السورية المحتلة أرضا إسرائيلية. وفي مبادرة خطيرة تهدف للتأسيس لوضع خطير في المستقبل، وتناقض القوانين والمواثيق والقانون الدولي، قال دي سانتيس، النائب الجمهوري من ولاية فلوريدا، في حديث لموقع "Walla"…
2018-05-21 -
2018-05-19 -

حميد ميدو: تجربة احترافية جديدة قريباً.. والتركيز الأكبر على نهائيات آسيا لكرة القدم

حميد ميدو لاعب خط وسط منتخبنا الوطني لكرة القدم تتسابق إليه الأندية للتعاقد معه كونه يعد من أفضل لاعبي خط الوسط والارتكاز في القارة الآسيوية… !

2018-05-21 -

تقرير الـsns: مبادرة لعضو كونغرس أمريكي للاعتراف بالجولان المحتل أرضا إسرائيلية.. فرنسا تعزز تواجدها العسكري.. و«حسم قريب» في مخيم اليرموك..

كشف عضو مجلس النواب الأمريكي، رون دي سانتيس، أنه تقدم بمبادرة في كونغرس الولايات المتحدة تنص على اعترافها بهضبة الجولان السورية المحتلة أرضا إسرائيلية. وفي… !

2018-05-21 -

"الزعيم" يحتفل بعيد ميلاده الـ 78

احتفل الممثل المصري، عادل إمام، بعيد ميلاده الـ 78، وسط فريق عمل أحدث مسلسلاته التلفزيونية "عوالم خفية"، والمعروض خلال شهر رمضان. وشاركت الصفحة الرسمية لعادل… !

2018-05-21 -

دمشق وريفها يطويان صفحة الإرهاب

حالة من الفرح والاطمئنان سادت شوارع مدينة دمشق مع اعلان الجيش العربي السوري تطهير منطقة الحجر الأسود من الإرهاب بشكل كامل وبالتالي أصبحت دمشق وما… !

2018-05-12 -

سورية تشارك في أولمبياد آسيا والمحيط الهادي للمعلوماتية

بمشاركة سورية أجريت اليوم منافسات أولمبياد آسيا والمحيط الهادي للمعلوماتية الذي تنظمه جمهورية روسيا الاتحادية عبر الانترنت بمشاركة أكثر من خمسين دولة. ويضم الفريق السوري… !

2018-05-18 -

مايكروسوفت تطرح حاسبا لوحيا عملاقا

استعرضت مايكروسوفت مؤخرا جهاز "Surface Hub 2" الذي صنف كواحد من أفضل الأجهزة الإلكترونية المخصصة لأصحاب الشركات. ويعتبر هذا الجهاز المنافس الأول لأجهزة "Jamboard" التي… !

2018-05-08 -

الرئيس الأسد يصدر مرسوما بتسمية محمد جهاد اللحام رئيسا للمحكمة الدستورية العليا وتسمية أعضائها

أصدر السيد الرئيس بشار الأسد اليوم المرسوم رقم 165 لعام 2018 القاضي بتسمية محمد جهاد اللحام رئيسا للمحكمة الدستورية العليا وتسمية أعضائها. وفيما يلي نص… !

2018-05-22 -

الدفاع الروسية: إسقاط طائرة مسيرة اقتربت من مطار حميميم

أعلنت وزارة الدفاع الروسية عن إسقاط قوات الدفاع الجوي الروسية مساء اليوم طائرة مسيرة حاولت الاقتراب من مطار حميميم في اللاذقية. وقالت الوزارة في بيان… !

2018-05-16 -

سيمونيان ترد على صحفي أمريكي يحرض على قصف جسر القرم

تطرقت رئيسة تحرير شبكة قنوات RT التلفزيونية، مارغريتا سيمونيان، إلى مقالة نشرتها مجلة "The Washington Examiner" الأمريكية، تتضمن دعوات لقصف جسر القرم الجديد. وكتبت سيمونيان… !

2018-05-20 -

حظوظ الأبراج ليوم 21 أيار

الحمل    أنت تفتح بوابات مؤدية إلى الفرح وإلى التغيير الجدّي في حياتك وتسلك خط مبدأي لتصل إلى واقع أفضل  و تثني على ما يحصل حولك وتمتلك حق الرد الثور  أغلب إزعاجاتك ستكون بسبب ذكور سواء…

2018-05-22 -

حظوظ الأبراج ليوم 22 أيار

الحمل    الفترة مليئة بالتناقضات لدرجة أنك قد تشعر بساعة أنك في القمة من فرط السعادة  والفرح وبساعة وكأنك في الحضيض من فرط التعب والإحباط  فلا تعطي وقت لأمور لا تلزمك الثور  تختصر المسافات وتصل إلى…