اخبار اسرائيلية قصيرة

إسرائيليات

2017-03-19 -
المصدر : محطة اخبار سورية

رئيس الحكومة الاسرائيلي الاسبق: الغارة على سورية سببت حرجا لاسرائيل مع روسيا

انتقد رئيس الحكومة ووزير الحرب الاسبق ايهود باراك، استخدام إسرائيل لمنظومة "حيتس" المضادة للصواريخ في اعتراض الصاروخ السوري الذي أُطلف على الطائرات الاسرائيلية فجر يوم الجمعة الماضي، قائلا ان هذه العملية، فضحت الغارة الإسرائيلية على سورية، وسببت حرجا لها امام روسيا، اللاعب الأبرز في الساحة السورية.

 

رئيس الائتلاف الحكومي يتوقع انتخابات اسرائيلية مبكرة

قال رئيس الائتلاف الحكومي الإسرائيلي،  دافيد بيتان، من كتلة حزب "الليكود" إنه من المحتمل اجراء انتخابات اسرائيلية مبكرة. واضاف،ن حزبي "البيت اليهودي" و"كولانو"، يعتقدان ان الحكومة متعلقة بهما، ولذلك يستغلان الوضع عندما تتاح لهما الفرصة، موضحا ان هذا الاتجاه خاطئ، وفي حال فقد "الليكود" ورئس الحكومة صبرهما، فمن المحتمل حل الائتلاف، والتوجه إلى الانتخابات. واشار بيتان الى ان التحقيقات الجنائية مع نتنياهو، غير مرتبطة بإمكانية تقديم موعد الانتخابات، وان حزبه لا يخشى الانتخابات.

 

وزير البناء الاسرائيلي: اطلاق السوريين صواريخ على طائراتنا عمل خطير

قال وزير البناء والاسكان الاسرائيلي، يؤآف غلنت، ان اطلاق السوريين صواريخ على طائراتنا يعتبر عملا خطير. واضاف: "لا شأن لنا مع السوريين، لكن عندما تصل اسلحة كاسرة للتوازن العسكري الى حزب الله، فاننا  نقوم بالعمل ضد تلك الاسلحة. واشار الى ان الغطاء الروسي للقيادة السورية، الى جانب النجاحات الأخرى،  منحت سورية الثقة بالنفس.

وردا على خطاب الأمين العام لحزب الله، حسن نصر الله، قال غلنت، ان نصر الله على علم بقوة اسرائيل، واذا هاجم اسرائيل، فإن جيشنا سيعيد لبنان 100 سنة  الى الوراء.

 

هيرتسوغ يكشف عن نيتهي اسقاط نتنياهو من داخل الكنيست

قال رئيس تحالف "المعسكر الصهيوني" يتسحاك هيرتسوغ، انه ينوي العمل من داخل الكنيست ا للإطاحة بحكومة بنيامين نتنياهو. وأكد، ان تحالف "المعسكر الصهيوني" سيتعاون مع الكتلة الحزبية الصهيونية المعتدلة للإطاحة بنتنياهو من داخل الكنيست عبر الحصول على أغلبية الأصوات لحجب الثقة عن الحكومة.

عدد الزيارات
83
أدخل الحروف التي تراها ظاهرة في الصورة

تعليقات الزوار

تحميل المزيد من التعليقات

قد يعجبك أيضا

أخبار اسرائيلية قصيرة

رئيس لجنة الخارجية والأمن في الكنيست يكشف عن توتر العلاقات بين اسرائيل والمانيا قالت القناة السابعة العبرية أن رئيس لجنة الخارجية والأمن في الكنيست ورئيس…
2017-04-30 -

في "يوم الشمس" كوريا الشمالية تستعرض قدراتها العسكرية

هددت كوريا الشمالية بأنها سترد بالمثل على أي حرب نووية محتملة ضدها من قبل الولايات المتحدة. ونقلت وكالة الأنباء اليابانية عن عضو مجلس الدفاع الوطني…
2017-04-15 -

سورية تؤكد أن الذرائع والمزاعم التي تقدمها “اسرائيل” كمبررات لشن اعتداءاتها هي محاولات تضليلية رخيصة تستخدمها عند فشلها بتبرير استمرار…

أكدت سورية أن العدوان الإسرائيلي الغاشم اليوم الذي يعد انتهاكا للقانون الدولي وميثاق الأمم المتحدة ولسيادة وحرمة الأراضي السورية لم يكن الأول من نوعه فهو…
2017-03-17 -

إقرأ أيضا

حظوظ الأبراج ليوم 28 أيار

الحمل انتبه لأن وقوعك في الخطأ وارد فأنت لست كاملاً فلا تفسد علاقتك بمن حولك وابتعد عن الشجارات وخاصة على الهاتف فأغلب مشاكلك ستكون بسبب مكالمات هاتفية أو بسبب جدال مع الآخرين وقد تدخل في قيل وقال لن يلزمك لو تمسكت بهدوئك الثور حبذا لو وضعت أهدافاً أمام عينيك واهتممت…
2017-05-28 -

تقرير الـsns: القوات الجوية الروسية تدمر رتلاً داعشياً متوجها من الرقة إلى تدمر:

قال مصدر في الدفاع الروسية، إن الأكراد اتفقوا مع تنظيم "داعش" الإرهابي على فتح ممر آمن لمسلحيه للخروج من الرقة باتجاه تدمر، وأن القوات الروسية في سورية اتخذت خطوات لمنع حدوث ذلك. وقال المصدر: "يوم 25 أيار، استهدفت الطائرات الروسية قافلة للإرهابيين مؤلفة من 39 شاحنة بيك آب محملة بالأسلحة…
2017-05-28 -
2017-05-21 -

لاعبة منتخب سورية لألعاب القوى لوريس دنون تحرز ميدالية ذهبية في بطولة آسيا للناشئين والناشئات في تايلاند

أحرزت لاعبة منتخب سورية لألعاب القوى لوريس دنون ذهبية سباق 800 متر جري اليوم في بطولة آسيا للناشئين والناشئات المقامة في تايلاند. واستطاعت دنون تحقيق… !

2017-05-28 -

تقرير الـsns: القوات الجوية الروسية تدمر رتلاً داعشياً متوجها من الرقة إلى تدمر:

قال مصدر في الدفاع الروسية، إن الأكراد اتفقوا مع تنظيم "داعش" الإرهابي على فتح ممر آمن لمسلحيه للخروج من الرقة باتجاه تدمر، وأن القوات الروسية… !

2017-05-28 -

لطفي لبيب يجري عملية جراحية خطيرة

نُقل الفنان المصري لطفي لبيب إلى المستشفى بعد أن تعرض لأزمة صحية مفاجئة. لطفي أصيب بجلطة دماغية، وأجرى جراحة دقيقة وقام بتركيب دعامة بأحد شرايين… !

2017-05-28 -

ضابط متطرف ينغص على اللاجئين السوريين في ألمانيا

قرر "المكتب الاتحادي للهجرة واللاجئين" في ألمانيا تشديد مراجعة القرارات الخاصة بطلبات اللجوء التي يتقدم بها لاجئون من سوريا. وذكرت مجلة "دير شبيغل"الألمانية في عددها… !

2017-05-14 -

وزارة التربية : لا يوجد تسريب للأسئلة منذ سنتين .. ومستوى صعوبة الأسئلة تتعلق بدراسة الطالب وتحضيره

أكد معاون وزير التربية عبد الحكيم الحمّاد لميلودي اف ام أن " مستوى صعوبة الأسئلة الامتحانية وسهولتها تتحدد بمقدار ما يقوم به الطالب من اجتهاد… !

2017-05-28 -

خطة لإنشاء أكبر تلسكوب في العالم في تشيلي

وضعت خطة عمل في تشيلي لإنشاء أكبر تلسكوب في العالم الذي سيصبح بعد إنجازه أكبر تلسكوب بصري في العالم، سيساعد العلماء على دراسة الكون بشكل… !

2017-05-28 -

الرئيس الأسد يصدر مرسوما بتعديل مادة من القانون 36 لعام 2014 حول حجز 50 بالمئة من الشواغر المراد ملؤها بموجب المسابقات والاختبارات لذوي الشهداء

أصدر السيد الرئيس بشار الأسد اليوم المرسوم التشريعي رقم 22 لعام 2017 القاضي بتعديل المادة 2 من القانون 36 لعام 2014 حول حجز نسبة 50… !

2017-05-28 -

مفتي السعودية وأسرة آل الشيخ يتبرآن من أمير قطر

أصدرت أسرة آل الشيخ السعودية بيانا وقعه 200 من أعضائها، أبرزهم مفتي المملكة السعودية ورئيس الشورى ووزير الشؤون الإسلامية نفت فيه نسبة أمير قطر إلى… !

2017-05-28 -

أشهر مذيعة بريطانية تفقد وظيفتها بسبب تغريدة على «تويتر»

تسببت تغريدة مثيرة للجدل نشرتها مذيعة بريطانية عبر حسابها على «تويتر» بأن تفقد وظيفتها من إذاعة (LBC)، وهي أشهر الإذاعات المحلية التي تبث في لندن… !

2017-05-27 -

حظوظ الأبراج ليوم 27 أيار

الحمل اليوم لفاتحة قرارات جديدة للمصالحات أو لصفحة جديدة تفتحها مع من حولك فرطّب الأجواء  فأنت تمنح الحب وتستقبله على الرغم من انشغالك في عملك وتعبك المالي  إلا أنك لا تتوانى عن البحث عن الراحة…

2017-05-28 -

حظوظ الأبراج ليوم 28 أيار

الحمل انتبه لأن وقوعك في الخطأ وارد فأنت لست كاملاً فلا تفسد علاقتك بمن حولك وابتعد عن الشجارات وخاصة على الهاتف فأغلب مشاكلك ستكون بسبب مكالمات هاتفية أو بسبب جدال مع الآخرين وقد تدخل في…