رئيس الوزراء الكندي وإيفانكا ترامب في عرض مسرحي!

منوعات

2017-03-17 -
المصدر : روسيا اليوم

رافقت ابنة الرئيس الأمريكي، إيفانكا ترامب، رئيس الوزراء الكندي، جاستن ترودو، لحضور عرض مسرحي يدعو للاحتفال بانفتاح كندا على الأجانب والمهاجرين في أعقاب هجمات 11 أيلول.

وكانت إيفانكا ضيفة ترودو في مسرح برودواي بمدينة نيويورك، مساء الأربعاء 15 آذار، إلى جانب 120 سفيرا من جميع أنحاء العالم، والذين حضروا العرض الذي يحمل عنوان "قادم من بعيد".

ويتحدث العرض المسرحي الموسيقي عن تعاطف البلدة الكندية الصغيرة "نيو فاوند لاندد"، مع أمريكا بعد أحداث 11 سبتمبر، والتي تضاعف عدد سكانها بعد استقبالهم  لنحو 7 آلاف مهاجر من بلاد العالم بعد إغلاق المجال الجوي الأمريكي.

وفي غضون ساعات قليلة حطت 38 طائرة محملة بالمسافرين في مطار المدينة الصغيرة، من عشرات الدول ومن مختلف الأديان، ورحب السكان المحليون بهم وقدموا لهم الطعام وأمنوا لهم أماكن للإقامة.

وحضرت إيفانكا ترامب العرض المسرحي بينما عقد والدها اجتماعا حاشدا وسط أنصاره في ناشفيل، هاجم من خلاله المحكمة العليا بهاواي لرفضها تنفيذ قراره بمنع المهاجرين من دخول الولايات المتحدة، قائلا إنه سيحارب هذا القرار في المحكمة العليا إذا لزم الأمر، وكان زوج إيفانكا من المرافقين للرئيس ترامب في ناشفيل.

وقال ترودو للجمهور الحاضر في العرض المسرحي إن "العالم يحظى بفرصة ليقدر معنى اعتماد الأشخاص على بعضهم البعض، ومساعدة بعضهم في أحلك الأوقات"، ويأمل رئيس وزراء كندا، التي رحبت بـ40 ألف لاجئ سوري، في إعادة العلاقات الوثيقة بين كندا والولايات المتحدة الأميركية.

وحظي العرض بإشادة وحفاوة بالغة من قبل الحاضرين، بما في ذلك إيفانكا ترامب التي كانت جالسة بجانب رئيس الوزراء الكندي، وسفيرة الولايات المتحدة الأميركية لدى الأمم المتحدة، نيكي هايلي.

عدد الزيارات
292
أدخل الحروف التي تراها ظاهرة في الصورة

تعليقات الزوار

تحميل المزيد من التعليقات

قد يعجبك أيضا

اعتقال صيني تعدى على أحذية إيفانكا

ضبطت الشرطة الصينية ناشطا حقوقيا يدعى "هوا هاي فنغ" بتهمة إجراء تحقيقات بشأن مخالفات لشروط العمل في مصنع صيني ينتج أحذية لعلامة تجارية تمتلكها إيفانكا،…
2017-05-31 -

فستان إيفانكا ترامب "المحتشم" ينفد من الأسواق!

ارتدت ابنة الرئيس الأمريكي، إيفانكا ترامب، فستانا مثيرا للإعجاب، أثناء الزيارة التاريخية للسعودية، يوم 19 أيار، وشهد الفستان إقبالا كبيرا إلى أن نفد من الأسواق.…
2017-05-23 -

مقاضاة ابنة ترامب بتهمة استغلال اسم والدها تجاريا!

تعرضت شركة ايفانكا ترامب لضربة قاسية بسبب دعوى قضائية رفعها منافس في قطاع التجزئة في مدينة سان فرانسيسكو في ولاية كاليفورنيا، حيث قالت شركة «ماك…
2017-03-22 -

إقرأ أيضا

حظوظ الأبراج ليوم 26 حزيران

الحمل لا تترك أمورك معلقة بدون حلول أنهِ كل ما تستطيع أن تنهيه منها فالحظوظ تدعمك وخاصة في أمورك العائلية فأنت تشغل عقلك وتغتنم الفرص وتبني على أسس ثابتة أمورك المستقبلية الثور احتفظ بمنطقك السليم وابتعد عن العناد وكن أكثر مرونة فيما يتعلق بالإصلاح وكن حريصاً على من تحب ولا…
2017-06-25 -

تقرير الـsns: نواب يقترحون على ترامب الخروج من معاهدة ترسانة الصواريخ النووية متوسطة المدى:

عرض أعضاء الكونغرس الأمريكي على الرئيس ترامب، الخروج من المعاهدة الموقعة مع روسيا حول التخلص من ترسانة الصواريخ النووية متوسطة المدى. ووفقا لصحيفة Politico الأمريكية، يصر عدد من أعضاء الكونغرس بقوة على انسحاب الولايات المتحدة من المعاهدة، مشيرة، إلى أن من بين هؤلاء النواب عضو مجلس النواب ورئيس اللجنة الرئيسية…
2017-06-25 -
2017-06-22 -

منتخب سورية الأولمبي يواجه نظيره العماني غدا تحضيرا لتصفيات كأس آسيا

يلتقي منتخب سورية الأولمبي لكرة القدم نظيره العماني عند التاسعة والنصف من مساء غد في مسقط في مباراة ودية ضمن تحضيرات المنتخبين لتصفيات كأس آسيا… !

2017-06-26 -

تقرير الـsns: تركيا وإيران لم تتقاسما مناطق تخفيف التوتر في سورية..؟!

في إطار دعمه للمجموعات الإرهابية ورفع معنوياتها بعد الخسائر التي منيت بها اعتدى العدو الإسرائيلي على أحد المواقع العسكرية في… !

2017-06-23 -

الإفراج عن قاتل الفنانة سوزان تميم!

صرح مصدران أمنيان لوكالة رويترز أن الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي أمر، الجمعة 23 حزيران 2017، بالعفو عن هشام طلعت مصطفى المدان بقتل المغنية اللبنانية… !

2017-06-26 -

الحرارة أعلى من معدلاتها بنحو 3 إلى 5 درجات

تستمر درجات الحرارة بالارتفاع لتصبح أعلى من معدلاتها بنحو 3 إلى 5 درجات مئوية نتيجة تأثر سورية بامتداد المنخفض الموسمي الهندي السطحي المترافق بامتداد لمرتفع… !

2017-06-20 -

دائرة الامتحانات بدمشق مستمرة بقبول طلبات اعتراض طلاب شهادة التعليم الأساسي

تواصل دائرة الامتحانات التابعة لوزارة التربية في دمشق قبول طلبات اعتراض الطلاب الناجحين والراسبين في شهادة التعليم الأساسي والذين يشككون بصحة علاماتهم ويشعرون بغبن أو… !

2017-06-23 -

الهند تطلق 31 قمرا صناعيا دفعة واحدة

أطلقت الهند 31 قمرا صناعيا من بينها قمر لمراقبة الأرض، وذلك في دفعة واحدة من قاعدة "سريهاريكوتا" لإطلاق المركبات الفضائية الواقعة جنوب البلاد. وانطلق الصاروخ… !

2017-06-13 -

الرئيس الأسد يصدر مرسوما بتخفيض الرسوم الجمركية بنسبة 50 بالمئة على المواد الأولية ومدخلات الإنتاج اللازمة للصناعات المحلية

أصدر السيد الرئيس بشار الأسد اليوم المرسوم رقم 172 لعام 2017 القاضي بتخفيض الرسوم الجمركية بنسبة 50 بالمئة على المواد الأولية ومدخلات الإنتاج اللازمة للصناعات… !

2017-06-26 -

تقرير الـsns: أمير قطر يرد على جيرانه الخليجيين عبر اتصال هاتفي مع روحاني.. وضبابية واشنطن مستمرة..؟!!

خلافا لما طالبت به دول الخليج، أبدت الدوحة استعدادها لتطوير العلاقات مع طهران، في اتصال هاتفي أجراه أمس، الرئيس الإيراني حسن روحاني، مع أمير قطر… !

2017-06-20 -

العولمة والإعلام

كاظم الموسوي فرضت العولمة عبر وسائل الإعلام سلطتها المرغوبة أو المتسربة رضائيا، عبر أنظمة تقنية ومعلوماتية معقدة، عابرة الحدود الوطنية للدول، تتحكم فيها شركات متعددة… !

2017-06-25 -

حظوظ الأبراج ليوم 25 حزيران

الحمل إذا أردت نصيحتي لا تدخل في صدامات لإقناع الطرف الآخر بل اقنع من حولك بالأمور المادية والمحسوسة  فأنت تميل إلى فرض آرائك والتحكم بشريكك العاطفي وتحاول إملاء الآراء على من حولك الثور لقاءات شيقة…

2017-06-25 -

حظوظ الأبراج ليوم 26 حزيران

الحمل لا تترك أمورك معلقة بدون حلول أنهِ كل ما تستطيع أن تنهيه منها فالحظوظ تدعمك وخاصة في أمورك العائلية فأنت تشغل عقلك وتغتنم الفرص وتبني على أسس ثابتة أمورك المستقبلية الثور احتفظ بمنطقك السليم…