أستراليا.. إشارات ضوئية بزي نسائي تثير الجدل!

منوعات

2017-03-10 -
المصدر : روسيا اليوم

أثارت خطوة إدخال إشارات لعبور المشاة "بزي نسائي"، الانتقادات في أستراليا، وجاء هذا الإجراء كجزء من حملة المساواة بين الجنسين في مدينة ملبورن.

ورفض البعض هذا الإجراء طارحين تساؤلا يتعلق بارتداء النساء للسراويل أيضا، حيث تم إضافة 10 إشارات ضوئية للإناث في مركز مدينة ملبورن.

وقال مارتن ليتس، الرئيس التنفيذي للجنة المبادرة الجديدة غير الربحية في ملبورن: "إن الفكرة وراء تثبيت إشارات مرور تمثل النساء فضلا عن تمثيل الذكور، تأتي للحد من التحيز وعدم المساواة بين الجنسين".

ويقول ليتس إن الهدف من المبادرة يكمن في التحرك نحو تمثيل الذكور والإناث في الإشارات المرورية، في جميع أنحاء ولاية فيكتوريا.

ومع ذلك، أثارت هذه الخطوة الانتقادات، مع العديد من التساؤلات حول النوايا الحقيقية لهذه الإشارات النسائية، التي قد تكون جنسية نوعا ما.

وكتب البعض على مواقع التواصل الاجتماعي، منتقدين هذه السياسة، قائلين إن هنالك طرقا أفضل لإنفاق المال من أجل تعزيز المساواة بين الجنسين، بما في ذلك معالجة قضايا تشرد الإناث.

وتم تمويل هذه الحملة الجديدة من قبل لجنة ملبورن، وكامليكس الكهربائية، وفقا للتقارير، وتبلغ تكلفة تغيير 6 مجموعات من الإشارات الضوئية في المتوسط نحو 8400 دولار .

عدد الزيارات
276
أدخل الحروف التي تراها ظاهرة في الصورة

تعليقات الزوار

تحميل المزيد من التعليقات

قد يعجبك أيضا

أبل تكشف عن سبب انفجار سماعة Beats

تبرأت شركة أبل من المسؤولية عن انفجار سماعة Beats في وجه أمرأة كانت على متن طائرة أثناء رحلة من بكين إلى ملبورن. ورفضت الشركة تعويض…
2017-05-22 -

أول رحلة طيران من أوروبا إلى أستراليا دون توقف!

أعلنت شركة الطيران الأسترالية، كانتاس، تسييرها لأول رحلة من أوروبا إلى أستراليا دون توقف، يوم 25 آذار عام 2018. وحددت الشركة الجدول الزمني للرحلة التي…
2017-05-01 -

بيونغ يانغ تهدد أستراليا بضربة نووية حاسمة

هددت كوريا الشمالية بتوجيه ضربة نووية إلى أستراليا في حال قامت الأخيرة باتباع سياسة الولايات المتحدة تجاه بيونغ يانغ، حسب تقرير قناة "ABC" نقلا عن…
2017-04-23 -

إقرأ أيضا

حظوظ الأبراج ليوم 30 أيار

الحمل الفرص كمد البحر موجه إلى الأمام وموجه إلى الخلف وحين تكون الموجة إلى الأمام يجب عليك استقبالها دون تضييع الفرصة لأنها ستعود بعد قليل للرجوع إلى الخلف حينها أنصحك بالانتظار الثور العائلة هي محور اهتمامك وهي أساس حياتك فلا تزعج حياتك العائلية نتيجة تشنج أو عناد لست تحتاجه أو…
2017-05-29 -

هاتف جديد مميز من نوكيا

سربت بعض مواقع الإنترنت صورا لهاتف نوكيا "RX-100" الذكي الجديد، المزود بلوحة للمفاتيح على غرار هواتف بلاك بيري الشهيرة. ووفقا لموقع Gizmochina المهتم بشؤون التكنولوجيا فقد "كانت نوكيا تنوي طرح هذا النموذج من الهواتف عام 2012، لكن طرحها أجل لأسباب تقنية، الصور التي تم تسريبها مؤخرا، هي لنموذج أولي لـRX-100…
2017-05-29 -
2017-05-30 -

الوحدة والوحدات والأمل الكبير في وصول الوحدة الى نهائي منطقة غرب آسيا

يسعى فريق الوحدة إلى متابعة تألقه في مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم وبلوغ نهائي منطقة غرب آسيا عندما يلتقي الوحدات الأردني في العاصمة الاردنية… !

2017-05-29 -

أنس جودة : "المنطقة ذاهبة لصراع طويل عن طريق حرب بالوكالة على أرض سورية والعراق"

أكد رئيس حركة البناء الوطني أنس جودة لميلودي إف إم أن "المصالحات التي تقوم بها الدولة السورية يجب أن تتم بطريقة ثابتة ومستدامة وليس فقط… !

2017-05-29 -

هجوم حاد على كاظم الساهر بسبب اعلان!

تعرض الفنان العراقي كاظم الساهر لهجوم حاد من قبل عدد كبير من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي المغربيين، بعد اشتراكه في أحد الإعلانات الدعائية لمجموعة عقارية.… !

2017-05-29 -

إنجاز اتفاق التسوية في حي برزة بإخلائه من جميع المظاهر المسلحة

أعلن محافظ دمشق إنجاز اتفاق التسوية في حي برزة القاضي بإخلائه من جميع المظاهر المسلحة تمهيدا لعودة جميع مؤسسات الدولة إليه. وأشار المحافظ بشر الصبان… !

2017-05-14 -

وزارة التربية : لا يوجد تسريب للأسئلة منذ سنتين .. ومستوى صعوبة الأسئلة تتعلق بدراسة الطالب وتحضيره

أكد معاون وزير التربية عبد الحكيم الحمّاد لميلودي اف ام أن " مستوى صعوبة الأسئلة الامتحانية وسهولتها تتحدد بمقدار ما يقوم به الطالب من اجتهاد… !

2017-05-29 -

هاتف جديد مميز من نوكيا

سربت بعض مواقع الإنترنت صورا لهاتف نوكيا "RX-100" الذكي الجديد، المزود بلوحة للمفاتيح على غرار هواتف بلاك بيري الشهيرة. ووفقا لموقع Gizmochina المهتم بشؤون التكنولوجيا… !

2017-05-28 -

الرئيس الأسد يصدر مرسوما بتعديل مادة من القانون 36 لعام 2014 حول حجز 50 بالمئة من الشواغر المراد ملؤها بموجب المسابقات والاختبارات لذوي الشهداء

أصدر السيد الرئيس بشار الأسد اليوم المرسوم التشريعي رقم 22 لعام 2017 القاضي بتعديل المادة 2 من القانون 36 لعام 2014 حول حجز نسبة 50… !

2017-05-29 -

أمراء وأثرياء خليجيون في إسرائيل عبر قبرص.. ماذا يفعلون؟

كشف تحقيق إسرائيلي النقاب عن حجم التطبيع الصامت وأنماطه بين إسرائيل ودول الخليج. وحسب التحقيق الذي أعده الصحافي أساف جيبور، ونشره موقع الصحيفة، فإن أهم… !

2017-05-28 -

أشهر مذيعة بريطانية تفقد وظيفتها بسبب تغريدة على «تويتر»

تسببت تغريدة مثيرة للجدل نشرتها مذيعة بريطانية عبر حسابها على «تويتر» بأن تفقد وظيفتها من إذاعة (LBC)، وهي أشهر الإذاعات المحلية التي تبث في لندن… !

2017-05-29 -

حظوظ الأبراج يوم 29 أيار

الحمل لا تتوقف عند تفاصيل صغيرة بل تعداها إلى مكاسب أكثر تأثيراً في مستقبلك فاليوم هادئ يستحق منك الكثير من الجهود لتستعيد مكانتك في أمورك الشخصية والعائلية الثور  تتعلم من تجاربك وتصلح أخطاءك وخاصة أن…

2017-05-29 -

حظوظ الأبراج ليوم 30 أيار

الحمل الفرص كمد البحر موجه إلى الأمام وموجه إلى الخلف وحين تكون الموجة إلى الأمام  يجب عليك استقبالها دون تضييع الفرصة لأنها ستعود بعد قليل للرجوع إلى الخلف حينها أنصحك بالانتظار الثور العائلة هي محور…