فرق الدوري الممتاز لكرة القدم أمام فرصة لتحسين مواقعها على سلم الترتيب في غياب تشرين والجيش والوحدة

رياضة البلد

2017-03-09 -
المصدر : سانا

تمثل الجولة الثانية عشرة من الدوري الممتاز لكرة القدم المقررة غدا فرصة مهمة لعدد من الفرق لتحسين مواقعها على سلم الترتيب في ظل غياب الجيش والوحدة اللذين تأجلت مباراتيهما مع تشرين والفتوة على التوالي لمشاركتهما في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي.

فعلى ملعب خالد بن الوليد في حمص يسعى الكرامة الثالث عشر برصيد ثماني نقاط إلى الخروج من سلسلة نتائجه السلبية ” 4 خسارات و5 تعادلات وفوز واحد” إلى تجاوز ضيفه الاتحاد وتحقيق فوزه الثاني في الدوري رغم صعوبة المهمة لأن الأخير سيبذل هو الآخر ما بوسعه للفوز بهذه المباراة فهو يحتل المركز الثالث برصيد 18 نقطة وفي حال فوزه وخسارة حطين الثاني ” 19 نقطة” أو تعادله في هذه الجولة فإنه سيحل بالوصافة.

‏وأكد عضو ادارة نادي الكرامة عبد القادر الرفاعي لمراسل سانا الرياضي أن مباراة فريقه مع الاتحاد صعبة وخاصة في ظل الضغوط ‏المعنوية التي يتعرض لها اللاعبون جراء النتائج السلبية منذ انطلاقة الدوري مبينا ان المباراة ستكون مصيرية للكرامة لعودة الثقة للاعبين وانهاء سلسلة الخسارات ‏والاستعداد لبدء مرحلة جديدة لتحسين الصورة لدى جمهوره.

ولفت الرفاعي الى ان اللاعبين قدموا اداء مقبولا في المباريات السابقة إلا أنه كان ينقصهم اللمسة الاخيرة بسبب عدم وجود مهاجم قناص يترجم الفرص المؤكدة إلى أهداف.‏

أما المجد الرابع عشر برصيد 8 نقاط الذي يواصل مسلسل اهدار النقاط بأدائه المتواضع حيث لم يحقق سوى فوز وحيد حتى الآن فتنتظره مواجهة صعبة امام حطين على ملعب الباسل باللاذقية فالخسارة ستعقد أموره أكثر وستربك حساباته بالمقابل يبدو أن حطين عازم في هذه الجولة على احراج المجد وزيادة معاناته لتجاوز نتيجة التعادل في الجولة السابقة أمام جبلة ولضمان نقاط المباراة للاستمرار بملاحقة تشرين المتصدر وتقليص الفارق معه إلى ثلاث نقاط في حال فوزه حيث يتخلف عنه بست نقاط.

ويدخل الحرية الخامس عشر برصيد 7 نقاط هذه الجولة وعينه على الفوز لتحسين ترتيبه عندما يلتقي النواعير التاسع برصيد 14 نقطة على ملعب رعاية الشباب بحلب متسلحا بدعم جمهوره وهو يدرك أن المباراة لن تكون سهلة فالنواعير المنتشي بفوزه على الجزيرة في الجولة الماضية يرغب هو الآخر بمواصلة انتصاراته للتقدم اكثر على سلم الترتيب والمنافسة بين فرق المقدمة.

وقال مدرب النواعير خالد حوايني :” إن الفوز على الحرية في حلب ليس صعباً ويمكن تحقيقه في حال قدم اللاعبون مستواهم الحقيقي الذي ظهروا به في المباريات الخمس السابقة والتزموا بتعليمات الجهاز الإداري والتدريبي مشيرا إلى أن مستوى اللاعبين يتحسن من مباراة لأخرى بعد زيادة التفاهم والانسجام فيما بينهم.

وسيكون الشرطة الخامس برصيد 17 نقطة مطالبا بالفوز في هذه الجولة على جبلة الثاني عشر “10 نقاط” عندما يلتقيان على ملعب تشرين بدمشق ولا سيما بعد الأداء المتواضع الذي ظهر به الشرطة في مباراته السابقة مع الفتوة وبدا على لاعبيه الاستهتار الواضح ليخسر بهدفين دون رد.

أما الطليعة العاشر برصيد 12 نقطة فيسعى لتعويض خسارته أمام الاتحاد بهدفين دون رد متسلحا بعاملي الأرض والجمهور بلقائه المحافظة السادس برصيد 16 نقطة على الملعب البلدي بحماة وتم تأجيل مباراتي الجيش مع تشرين والوحدة مع الفتوة لانشغال الجيش والوحدة ببطولة كأس الاتحاد الآسيوي.

عدد الزيارات
869
أدخل الحروف التي تراها ظاهرة في الصورة

تعليقات الزوار

تحميل المزيد من التعليقات

قد يعجبك أيضا

حركة الكواكب يوم 20 نيسان

المشتري كوكب المشتري كوكب الحظوظ السعيدة يتراجع في العقرب مما يحذر مواليد برج الأسد عاطفيا و الدلو من احتيال و برج الثور من فض شراكات…
2018-04-19 -

صفات مولود 19 نيسان - شيرين عادل...كل عام وأنت بخير

إذا كنت مولوداً بين هذين البرجين فإنك مولود بين النار والتراب ، لك من الحمل طموحه ومن الثور واقعيته ، فأنت مولود قادر على القيام…
2018-04-18 -

اخبار اسرائيلية:"الموساد" الاسرائيلي": الهجوم الثلاثي على سورية لم يحقق اهدافه

صحيفة يديعوت احرونوت:"الموساد" الاسرائيلي": الهجوم الثلاثي على سورية لم يحقق أهدافه قال مصدر رفيع المستوى في جهاز "الموساد" الإسرائيلي، إن الهجوم الأمريكي البريطاني الفرنسي على…
2018-04-18 -

إقرأ أيضا

حظوظ الأبراج ليوم 20 نيسان

الحمل قرارات حكيمة من طرفك يجعل الأمور حولك مستقرة نسبياً ويجعلك واقعياً وقليل التعرض للوهم وقد تساعدك الظروف لتصحيح الهفوات وترميم بعض العلاقات التي أصابها الملل الثور قد تعاني هذه الفترة نقص كبير في السيولة فانتبه لمصروفك ولا تضيع أموالك فأنت معرض لمصاريف إضافية حاول أن تسأل نفسك هل بحاجة…
2018-04-19 -

حركة الكواكب يوم 20 نيسان

المشتري كوكب المشتري كوكب الحظوظ السعيدة يتراجع في العقرب مما يحذر مواليد برج الأسد عاطفيا و الدلو من احتيال و برج الثور من فض شراكات عطارد كوكب السفر والأوراق يباشر تقدم في برج الحمل مما يحذر برج الجدي عمليا المريخ كوكب النزاعات و الطاقة في برج الجدي مما يحذر برج…
2018-04-19 -
2018-04-18 -

مدير نادي الجيش الرياضي : فريق الجيش سيبقى "الزعيم" والدليل انتصاراته الأخيرة

أكد مدير نادي الجيش الرياضي العميد محسن عباس لميلودي إف إم أن "ما يقدمه فريق الجيش الرياضي اليوم سواءً في كرة القدم أو كرة السلة… !

2018-04-20 -

تقرير الـsns: اجتماع عسكريين من روسيا والعراق وإيران وسورية في بغداد.. مسلحون يخططون لإنشاء حكم ذاتي جنوب سورية برعاية واشنطن.. ما الهدف الحقيقي للعدوان الثلاثي؟!

ذكرت وزارة الدفاع الإيرانية أن عسكريين من إيران وروسيا وسورية والعراق عقدوا، أمس، اجتماعا واسعا في بغداد لمناقشة التنسيق المشترك في مجال مكافحة الإرهاب. وأوضحت… !

2018-04-19 -

هبة طوجي تطرح أغنية لمصر

أصدرت المطربة اللبنانية هبة طوجي أغنية وطنية لمصر تحمل عنوان “سلم على مصر شارع شارع″ وذلك تمهيداً لأولى حفلاتها الغنائية التى ستقام في القاهرة نهاية… !

2018-04-20 -

موسكو: سنقدم أدلة على إسقاط الدفاع الجوي السوري لصواريخ غربية

أعلن وزير الخارجية الروسي، سيرغي لافروف، أن الجيش الروسي سيقدم قريبا دليلا على إسقاط منظومة الدفاع الجوي السورية لبعض الصواريخ التي أطلقتها الولايات المتحدة وبريطانيا… !

2018-04-18 -

5 فرق سورية تشارك في المرحلة التجريبية للمسابقة البرمجية العالمية في الصين

بدأت اليوم في العاصمة الصينية بكين المرحلة التجريبية للمسابقة البرمجية العالمية بمشاركة خمسة فرق سورية من أصل 147 فريقا من 47 دولة على أن تنطلق… !

2018-04-20 -

الخبراء الروس يعكفون على كشف أسرار اثنين من "صواريخ ترامب الجديدة والذكية"!

صرّح عضو مجلس الخبراء التابع للجنة الصناعات العسكرية الروسية، فيكتور موراخوفسكي، بأن الخبراء الروس سيدرسون صاروخي "كروز" اللذين بقيا سليمين بعد الضربة الأمريكية الأخيرة ضد… !

2018-04-02 -

الرئيس الأسد يصدر قانوناً يجيز إحداث مناطق تنظيمية ضمن المخطط التنظيمي

أصدر السيد الرئيس بشار الأسد اليوم القانون رقم 10 لعام 2018 القاضي بجواز احداث منطقة تنظيمية او اكثر ضمن المخطط التنظيمي العام للوحدات الادارية وذلك… !

2018-04-20 -

بوتين مستعد لتلبية دعوة ترامب للقائه

قال وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف إن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين جاهز للقاء نظيره الأمريكي دونالد ترامب. وردا على سؤال حول سير التحضيرات لقمة روسية… !

2018-04-18 -

سيمونيان للصحافة الغربية: هذا هو الفرق بيننا

تحدثت رئيسة تحرير شبكة قنوات RT التلفزيونية، مارغريتا سيمونيان، في مقابلة حصرية مع قناة SVT السويدية، عن مهمة RT ومبادئ عملها، لكن اللقاء جرى على… !

2018-04-18 -

حظوظ الأبراج ليوم 19 نيسان

الحمل   تبدو مشغولاً بقضايا الأسرة سواء الزوجة أو الأهل ولكن الانشغال الذي تحبه فهو مسؤولية سواء أكانت المسؤولية مادية أو معنوية كحماية وتأمين وحاجة لقرارات وأنت مزدهر عموماً الثور   اليوم يحمل لك حل لمشكلة مالية…

2018-04-19 -

حظوظ الأبراج ليوم 20 نيسان

الحمل   قرارات حكيمة من طرفك يجعل الأمور حولك مستقرة نسبياً ويجعلك واقعياً وقليل التعرض للوهم وقد تساعدك الظروف لتصحيح الهفوات وترميم بعض العلاقات التي أصابها الملل الثور   قد تعاني هذه الفترة نقص كبير في السيولة …