في الجولة الثانية من كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم .. الجيش يلتقي السويق العماني والوحدة يواجه الصفاء اللبناني

رياضة البلد

2017-03-05 -
المصدر : سانا

يواصل فريقا الجيش والوحدة مشاركتهما في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم فيلتقي الأول مع السويق العماني غدا عند الساعة الخامسة عصرا في مجمع قابوس الرياضي في مسقط بينما يلتقي الثاني مع الصفاء اللبناني عند الساعة الثانية والنصف ظهرا في ملعب صيدا في لبنان ضمن الجولة الثانية من المسابقة.

مدير فريق الجيش العقيد زكريا قناة قال في تصريح لمندوب سانا الرياضي.. إن “لاعبي الفريق مصممون على العودة وبحوزتهم نقاط المباراة الثلاث التي ستعزز صدارته للمجموعة” مشيرا الى ان الفريق قام بإجراء حصة تدريبية مسائية واليوم سيقوم بأخرى تكتيكية وجميع اللاعبين في جهوزية تامة لخوض اللقاء.

وأضاف قناة.. إن فريق السويق “ليس سهلا ولا سيما انه يلعب على أرضه وبين جمهوره ولكننا سنكون على قدر المسؤولية كما عودنا جماهيرنا الرياضية” لافتا إلى أن المدرب محمد أنس مخلوف وضع الخطة المناسبة للقاء بعد دراسة طريقة لعب فريق السويق ومصادر قوته والثغرات الموجودة لديه.

وتتألف بعثة الفريق من قناة رئيسا ومخلوف مدربا وفراس خليل مساعدا للمدرب وأحمد نايف مدربا لحراس المرمى وأحمد اياس مدربا للياقة البدنية وأصلان كنجو إداريا ومنصور الشحاف معالجا فيزيائيا ومن اللاعبين حارس المرمى أحمد مدنية وعلي مريمة وزكريا قدور وحسين شعيب وحسام بوادقجي وعبد الكريم فتيح وعبد الناصر حسن وعبد الملك عنيزان وبشار أبو خشريف وللوسط أحمد اللحام وسمير بلال وعز الدين عوض ومحمد العبادي ومحمد حمدكو ويوسف قلفا ومحمد عقاد ومحمد سليم سبقجي وبهاء قاروط ويغيب عن الفريق الهداف محمد الواكد والحارس شاهر شاكر للإصابة.

يذكر أن فريق الجيش حقق الفوز في الجولة الأولى على الأهلي الأردني بهدف مقابل لا شيء ليتصدر المجموعة الأولى متقدماً على كل من الزوراء العراقي والسويق العماني اللذين تعادلا سلبا.

بدوره مدرب فريق الوحدة حسام السيد قال.. إن “مباراتنا مع الصفاء اللبناني ستكون قوية ولا سيما ان الصفاء يقدم مستويات كبيرة حيث استطاع أن يتعادل مع القوة الجوية العراقي حامل لقب البطولة اضافة الى انه يضم لاعبين محترفين من افريقيا وعددا من لاعبي منتخب لبنان”.

وأضاف السيد.. قمنا بدراسة الفريق جيدا ووضعنا الخطة المناسبة وطموحنا الفوز لنعزز به صدارتنا للمجموعة ولا سيما ان مباراة مهمة جداً تنتظرنا في الجولة الثالثة مع القوة الجوية موضحا ان جميع اللاعبين عازمون على تحقيق الفوز علما أن الفريق لديه بعض الاصابات للحارس طه موسى و قصي حبيب ومحمد علي.

وتتألف البعثة من غياث دباس رئيساً والسيد مدربا ووليد الشريف مساعدا للمدرب وسامر ريحاني مدربا للحراس وانور كيكي وبهاء مستو اداريين ومهند سعدية معالجاً فيزيائيا ويونس المصري منسقاً اعلامياً ومن اللاعبين طه موسى ورضوان الأزهر وعمرو ميداني وهادي المصري وشعيب العلي وبرهان صهيوني وابراهيم العبدالله وعلي دياب ووائل عيان وعلي رمال ومحمد علي ورجا رافع وعبد الهادي شلحة وعلي رمضان ومحمد غباش وخالد المبيض وقصي حبيب ومحمد فارس واسامة أومري وماجد الحاج.

يشار إلى إن الوحدة فاز في الجولة الأولى على الحد البحريني بهدف نظيف متصدرا مجموعته الثانية بعد تعادل القوة الجوية والصفاء سلبا.

وكان فريقا الجيش والوحدة التقيا في نهائي النسخة الأولى للبطولة عام 2004 وأحرز الجيش اللقب كما حقق الاتحاد لقب نسخة 2010 على حساب القادسية الكويتي فيما خرج الجيش من ربع نهائي النسخة الماضية والوحدة من دور الستة عشر.

عدد الزيارات
645
أدخل الحروف التي تراها ظاهرة في الصورة

تعليقات الزوار

تحميل المزيد من التعليقات

قد يعجبك أيضا

صفات مولود 20 نيسان - رشا شربتجي ...كل عام وأنت بخير

إنه الكائن العنيد الصموت .. واقعي لا يحلم بمشاريع وهمية .. لكنه مترفع متعجرف عملي تقدمي جريء .. يميل إلى البيت .. يحب أولاده ..…
2018-04-19 -

حركة الكواكب يوم 21 نيسان

المشتري كوكب المشتري كوكب الحظوظ السعيدة يتراجع في العقرب مما يحذر مواليد برج الأسد عاطفيا و الدلو من احتيال و برج الثور من فض شراكات…
2018-04-21 -

تقرير الـsns: اجتماع عسكريين من روسيا والعراق وإيران وسورية في بغداد.. مسلحون يخططون لإنشاء حكم ذاتي جنوب سورية برعاية واشنطن..…

ذكرت وزارة الدفاع الإيرانية أن عسكريين من إيران وروسيا وسورية والعراق عقدوا، أمس، اجتماعا واسعا في بغداد لمناقشة التنسيق المشترك في مجال مكافحة الإرهاب. وأوضحت…
2018-04-20 -

إقرأ أيضا

حظوظ الأبراج ليوم 21 نيسان

الحمل ربما يسيطر عليك شبح الغيرة فتأكد من قراراتك ولا تجرح من حولك بكلمات صريحة فلا تأخذ قرارات متسرعة أو قاطعة اترك مجالاً للغد .. لتصحح .. أو لتفكر الثور حياتك هذا اليوم في حركة مستمرة وقابلة للانقلاب للأفضل في أي لحظة ولكن ابذل الجهود للسير نحو هدفك بثبات وحزم…
2018-04-21 -

حركة الكواكب يوم 21 نيسان

المشتري كوكب المشتري كوكب الحظوظ السعيدة يتراجع في العقرب مما يحذر مواليد برج الأسد عاطفيا و الدلو من احتيال و برج الثور من فض شراكات عطارد كوكب السفر والأوراق يباشر تقدم في برج الحمل مما يحذر برج الجدي عمليا المريخ كوكب النزاعات و الطاقة في برج الجدي مما يحذر برج…
2018-04-21 -
2018-04-18 -

مدير نادي الجيش الرياضي : فريق الجيش سيبقى "الزعيم" والدليل انتصاراته الأخيرة

أكد مدير نادي الجيش الرياضي العميد محسن عباس لميلودي إف إم أن "ما يقدمه فريق الجيش الرياضي اليوم سواءً في كرة القدم أو كرة السلة… !

2018-04-21 -

تقرير الـsns: موسكو ترفض بشدة محاولات تدمير وتقسيم سورية.. والولايات المتحدة تقوم بعملية استراتيجية واسعة النطاق..؟!

حذر وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف من وجود محاولات تهدف إلى تدمير سورية وتقسيمها وإبقاء تواجد قوات أجنبية في أراضيها إلى الأبد، وشدد على رفض… !

2018-04-20 -

كانييه ويست يعلن صدور ألبومين جديدين قريبا

نيويورك: أعلن نجم الراب الأمريكي كانييه ويست، الذي أدخل المستشفى قبل سنة ونصف السنة لإصابته بنوبة مرتبطة بالضغط النفسي والوهن، صدور ألبومين جديدين له. وفي… !

2018-04-21 -

الجيش يدمر أوكارا ومستودعات ذخيرة للتنظيمات الإرهابية في الحجر الأسود جنوب دمشق

دمرت وحدات من الجيش العربي السوري أوكارا ومستودعات ذخيرة للتنظيمات الارهابية المنتشرة في الغوطة الغربية في اطار عملياتها العسكرية الرامية إلى اجتثاث الارهابيين بشكل كامل… !

2018-04-18 -

5 فرق سورية تشارك في المرحلة التجريبية للمسابقة البرمجية العالمية في الصين

بدأت اليوم في العاصمة الصينية بكين المرحلة التجريبية للمسابقة البرمجية العالمية بمشاركة خمسة فرق سورية من أصل 147 فريقا من 47 دولة على أن تنطلق… !

2018-04-20 -

نوكيا تعود إلى السوق بقوة وتطرح هاتفا مميزا

ذكر موقع "NokiaMob" أن شركة "HMD Global" المالكة لحقوق بيع نوكيا تستعد لإطلاق هاتف جديد بمواصفات منافسة. ومن المنتظر أن يطرح الهاتف تحت اسم "Nokia… !

2018-04-02 -

الرئيس الأسد يصدر قانوناً يجيز إحداث مناطق تنظيمية ضمن المخطط التنظيمي

أصدر السيد الرئيس بشار الأسد اليوم القانون رقم 10 لعام 2018 القاضي بجواز احداث منطقة تنظيمية او اكثر ضمن المخطط التنظيمي العام للوحدات الادارية وذلك… !

2018-04-21 -

الصليب الأحمر: تداعيات الحرب اليمنية غير المباشرة أكثر فتكا بالبشر من المعارك

حذرت بعثة اللجنة الدولية للصليب الأحمر في اليمن من أن التداعيات غير المباشرة للنزاع المسلح في هذه البلاد تقتل من المواطنين أكثر مما تقتله العمليات… !

2018-04-18 -

سيمونيان للصحافة الغربية: هذا هو الفرق بيننا

تحدثت رئيسة تحرير شبكة قنوات RT التلفزيونية، مارغريتا سيمونيان، في مقابلة حصرية مع قناة SVT السويدية، عن مهمة RT ومبادئ عملها، لكن اللقاء جرى على… !

2018-04-19 -

حظوظ الأبراج ليوم 20 نيسان

الحمل   قرارات حكيمة من طرفك يجعل الأمور حولك مستقرة نسبياً ويجعلك واقعياً وقليل التعرض للوهم وقد تساعدك الظروف لتصحيح الهفوات وترميم بعض العلاقات التي أصابها الملل الثور   قد تعاني هذه الفترة نقص كبير في السيولة …

2018-04-21 -

حظوظ الأبراج ليوم 21 نيسان

الحمل   ربما يسيطر عليك شبح الغيرة فتأكد من قراراتك ولا تجرح من حولك بكلمات صريحة  فلا تأخذ قرارات متسرعة أو قاطعة  اترك مجالاً  للغد .. لتصحح .. أو لتفكر الثور   حياتك هذا اليوم في حركة…