في الجولة الثانية من كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم .. الجيش يلتقي السويق العماني والوحدة يواجه الصفاء اللبناني

رياضة البلد

2017-03-05 -
المصدر : سانا

يواصل فريقا الجيش والوحدة مشاركتهما في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم فيلتقي الأول مع السويق العماني غدا عند الساعة الخامسة عصرا في مجمع قابوس الرياضي في مسقط بينما يلتقي الثاني مع الصفاء اللبناني عند الساعة الثانية والنصف ظهرا في ملعب صيدا في لبنان ضمن الجولة الثانية من المسابقة.

مدير فريق الجيش العقيد زكريا قناة قال في تصريح لمندوب سانا الرياضي.. إن “لاعبي الفريق مصممون على العودة وبحوزتهم نقاط المباراة الثلاث التي ستعزز صدارته للمجموعة” مشيرا الى ان الفريق قام بإجراء حصة تدريبية مسائية واليوم سيقوم بأخرى تكتيكية وجميع اللاعبين في جهوزية تامة لخوض اللقاء.

وأضاف قناة.. إن فريق السويق “ليس سهلا ولا سيما انه يلعب على أرضه وبين جمهوره ولكننا سنكون على قدر المسؤولية كما عودنا جماهيرنا الرياضية” لافتا إلى أن المدرب محمد أنس مخلوف وضع الخطة المناسبة للقاء بعد دراسة طريقة لعب فريق السويق ومصادر قوته والثغرات الموجودة لديه.

وتتألف بعثة الفريق من قناة رئيسا ومخلوف مدربا وفراس خليل مساعدا للمدرب وأحمد نايف مدربا لحراس المرمى وأحمد اياس مدربا للياقة البدنية وأصلان كنجو إداريا ومنصور الشحاف معالجا فيزيائيا ومن اللاعبين حارس المرمى أحمد مدنية وعلي مريمة وزكريا قدور وحسين شعيب وحسام بوادقجي وعبد الكريم فتيح وعبد الناصر حسن وعبد الملك عنيزان وبشار أبو خشريف وللوسط أحمد اللحام وسمير بلال وعز الدين عوض ومحمد العبادي ومحمد حمدكو ويوسف قلفا ومحمد عقاد ومحمد سليم سبقجي وبهاء قاروط ويغيب عن الفريق الهداف محمد الواكد والحارس شاهر شاكر للإصابة.

يذكر أن فريق الجيش حقق الفوز في الجولة الأولى على الأهلي الأردني بهدف مقابل لا شيء ليتصدر المجموعة الأولى متقدماً على كل من الزوراء العراقي والسويق العماني اللذين تعادلا سلبا.

بدوره مدرب فريق الوحدة حسام السيد قال.. إن “مباراتنا مع الصفاء اللبناني ستكون قوية ولا سيما ان الصفاء يقدم مستويات كبيرة حيث استطاع أن يتعادل مع القوة الجوية العراقي حامل لقب البطولة اضافة الى انه يضم لاعبين محترفين من افريقيا وعددا من لاعبي منتخب لبنان”.

وأضاف السيد.. قمنا بدراسة الفريق جيدا ووضعنا الخطة المناسبة وطموحنا الفوز لنعزز به صدارتنا للمجموعة ولا سيما ان مباراة مهمة جداً تنتظرنا في الجولة الثالثة مع القوة الجوية موضحا ان جميع اللاعبين عازمون على تحقيق الفوز علما أن الفريق لديه بعض الاصابات للحارس طه موسى و قصي حبيب ومحمد علي.

وتتألف البعثة من غياث دباس رئيساً والسيد مدربا ووليد الشريف مساعدا للمدرب وسامر ريحاني مدربا للحراس وانور كيكي وبهاء مستو اداريين ومهند سعدية معالجاً فيزيائيا ويونس المصري منسقاً اعلامياً ومن اللاعبين طه موسى ورضوان الأزهر وعمرو ميداني وهادي المصري وشعيب العلي وبرهان صهيوني وابراهيم العبدالله وعلي دياب ووائل عيان وعلي رمال ومحمد علي ورجا رافع وعبد الهادي شلحة وعلي رمضان ومحمد غباش وخالد المبيض وقصي حبيب ومحمد فارس واسامة أومري وماجد الحاج.

يشار إلى إن الوحدة فاز في الجولة الأولى على الحد البحريني بهدف نظيف متصدرا مجموعته الثانية بعد تعادل القوة الجوية والصفاء سلبا.

وكان فريقا الجيش والوحدة التقيا في نهائي النسخة الأولى للبطولة عام 2004 وأحرز الجيش اللقب كما حقق الاتحاد لقب نسخة 2010 على حساب القادسية الكويتي فيما خرج الجيش من ربع نهائي النسخة الماضية والوحدة من دور الستة عشر.

عدد الزيارات
354
أدخل الحروف التي تراها ظاهرة في الصورة

تعليقات الزوار

تحميل المزيد من التعليقات

قد يعجبك أيضا

وحدات الجيش تقضي على عدد من الإرهابيين في منطقة المعامل شمال حي جوبر وتدك خطوط إمدادهم وتجمعاتهم في عمق الغوطة…

نفذت وحدات من الجيش العربي السوري عمليات مكثفة على مواقع انتشار إرهابيي “جبهة النصرة” والمجموعات التكفيرية التابعة له شمال حي جوبر وغوطة دمشق الشرقية. وأفاد…
2017-03-23 -

تقرير الـsns: هيئة أركان العدو تهدد سورية وتتوعد لبنان.. لماذا أسقطت إسرائيل الصاروخ السوري..؟!

أسقط الجيش العربي السوري طائرة استطلاع إسرائيلية من دون طيار، بعد دخولها الأجواء السورية في ريف القنيطرة جنوب سوريا. ونشر «الإعلام الحربي» صوراً للطائرة التي…
2017-03-21 -

وحدات من الجيش العربي السوري تتصدى لمحاولات تسلل مجموعات إرهابية من حي جوبر باتجاه بعض النقاط العسكرية

تصدت وحدات من الجيش والقوات المسلحة لهجوم إرهابيي تنظيم جبهة النصرة والمجموعات التكفيرية التابعة له على عدد من النقاط العسكرية والأبنية السكنية في أطراف حي…
2017-03-19 -

إقرأ أيضا

حظوظ الأبراج ليوم 23 آذار

الحمل أنت تنعم بسعادة على صعيد الأمور العاطفية فالأمور إيجابية والفلك يعدك بأوقات جميلة وسعيدة برفقة من تحب ووسط مناسبات اجتماعية واعدة ومسلية والمحيط حولك متعاطف الثور ربما تعاني من تراجع معنوي أو رفض داخلي لكل ما هو موجود ولكن عدم رضاك عن الواقع لا يعني رفضه بل يعني بذل…
2017-03-22 -

حركة الكواكب يوم 23 آذار

المشتري كوكب المشتري كوكب الحظوظ السعيدة يتراجع في الميزان مما يحذر مواليد برج السرطان عاطفيا و الجدي من احتيال و برج الحمل من وعود كاذبة عطارد كوكب السفر والأوراق يتقدم في برج الحمل مما يحذر برج السرطان عائليا والجدي مهنيا المريخ كوكب الحديد والنار يتقدم في الثور مما يحذر مواليد…
2017-03-22 -
2017-03-23 -

مدرب منتخب سورية لكرة القدم: مواجهة أوزبكستان اليوم بوابة العبور نحو المنافسة على إحدى بطاقات التأهل لمونديال روسيا

يلتقي منتخب سورية لكرة القدم نظيره الأوزبكي عند الساعة الثانية من بعد ظهر اليوم على ملعب هانغ جيبات بمدينة ملاكا الماليزية في افتتاح إياب التصفيات… !

2017-03-23 -

تقرير الـsns: قادروف ينوي زيارة سورية.. لافروف: حققنا تقدما "هشا" في التسوية..؟!

ينوي الرئيس الشيشاني رمضان قادروف زيارة دمشق، حسب أحد أعضاء الوفد النيابي الروسي الأوروبي الذي يقوم بجولة في سوريا. وقال النائب آدم ديليمخانوف الذي يمثل… !

2017-03-22 -

جورج كلوني يحقق حلم سيدة في عيدها الـ 87!

حقق الممثل جورج كلوني حلم معجبة تدعى بات آدامز، وفاجأها في عيد ميلادها الـ87، إذ زارها في دار رعاية للمسنين، حيث تمكث وقدّم لها باقة… !

2017-03-23 -

وحدات الجيش تقضي على عدد من الإرهابيين في منطقة المعامل شمال حي جوبر وتدك خطوط إمدادهم وتجمعاتهم في عمق الغوطة الشرقية

نفذت وحدات من الجيش العربي السوري عمليات مكثفة على مواقع انتشار إرهابيي “جبهة النصرة” والمجموعات التكفيرية التابعة له شمال حي جوبر وغوطة دمشق الشرقية. وأفاد… !

2017-03-23 -

التعليم العالي تعلن عن تقديم منح دراسية للمرحلة الجامعية الأولى في جامعة هونغ كونغ

أعلنت وزارة التعليم العالي اليوم عن تقديم منح دراسية للمرحلة الجامعية الأولى “للإناث فقط” للدراسة بجامعة هونغ كونغ في اختصاصات الطب البشري وطب الأسنان والهندسة… !

2017-03-23 -

سامسونغ تكشف عن ميزة غير متوقعة في غالاكسي S8

أكدت سامسنوغ أن هاتفها القادم، غالاكسي S8، سيأتي مع مساعد صوتي جديد يمكن أن يقضي على مساعد آبل، سيري، ومساعد غوغل الذكي. وقام فريق البحث… !

2017-02-05 -

مرسوم تشريعي يقضي بتمديد العفو عمّن يسلم نفسه من حملة السلاح

أصدر السيد الرئيس بشار الأسد المرسوم التشريعي رقم 11 لعام 2017 القاضي بتمديد العمل بأحكام المرسوم التشريعي رقم 15 الصادر بتاريخ 28-7-2016 حتى تاريخ 30-6-2017.… !

2017-03-23 -

استطلاع: ماكرون سيفوز بانتخابات الرئاسة الفرنسية

أظهر استطلاع أجرته مؤسسة "هاريس إنتر أكتيف"، اليوم الخميس، أن مرشح تيار الوسط إيمانويل ماكرون سيفوز في الجولة الأولى من انتخابات الرئاسة الفرنسية المقررة الشهر… !

2017-03-22 -

ترجمان يفتتح معرض سورية الدولي الثالث عشر للكاريكاتور

افتتح وزير الإعلام محمد رامز ترجمان في دار الأسد للثقافة والفنون بدمشق، المعرض الدولي الثالث عشر للكاريكاتور الذي تحمل دورته اسم الفنان الراحل ممتاز البحرة… !

2017-03-22 -

حظوظ الأبراج ليوم 23 آذار

الحمل أنت تنعم بسعادة على صعيد الأمور العاطفية فالأمور إيجابية والفلك يعدك بأوقات جميلة وسعيدة برفقة من تحب ووسط مناسبات اجتماعية واعدة ومسلية والمحيط حولك متعاطف الثور ربما تعاني من تراجع معنوي أو رفض داخلي…

2017-03-21 -

حظوظ الأبراج ليوم 22 آذار

الحمل اليوم قد يحمل لك الحزن أو البعد عن الأصدقاء أو الأحباء والسبب قد يكون قرار تتخذه بلحظة عصبية فلا تتخذ قرارات فقط لأنك عصبي أو عنيد بل ادرس قراراتك  وابذل الجهود في مكانها المناسب…