تشرين يعزز الصدارة والشرطة ينتزع الوصافة في الدوري الممتاز لكرة القدم

رياضة البلد

2017-02-17 -
المصدر : سانا

وسط حضور جماهيري كبير قدر بنحو عشرين الف متفرج زينوا مدرجات ملعب الباسل في اللاذقية عزز تشرين صدارته رغم تعادله مع حطين سلبا في الجولة التاسعة من الدوري الممتاز لكرة القدم اليوم.

وساد المباراة الحذر من الفريقين واعتمدا على الهجمات المرتدة في الشوط الأول الذي لم يثمر عن شيء ومع بداية الشوط الثاني اندفع تشرين نحو الهجوم وسيطر على مجريات المباراة وسنحت له اكثر من فرصة تصدى لها حارس حطين ببراعة لينتهي اللقاء بالتعادل.

وبهذه النتيجة يرفع تشرين رصيده إلى 19 نقطة في المركز الأول بينما أصبح رصيد حطين 17 نقطة في المركز الثالث تاركا الوصافة للشرطة الذي تساوى معه بعدد النقاط والأهداف وتفوق عليه بفارق المواجهات المباشرة حيث فاز الشرطة على حطين في الجولة الثالثة بهدفين لهدف.

وعلى ملعب تشرين بدمشق استطاع الشرطة التغلب على المجد بهدفين مقابل لاشيء سجلهما أحمد الأسعد عند الدقيقتين 65 و91 من ركلة جزاء رافعا رصيده إلى 17 نقطة لينتقل الى المركز الثاني بينما تجمد رصيد المجد عند 8 نقاط في المركز الثاني عشر.

وتعادل الطليعة مع ضيفه الكرامة على الملعب البلدي في حماة بهدف لمثله سجل للطليعة اولا محمود النشمي في الدقيقة 42 وعدل للكرامة انس بوطة في الدقيقة 67 ليرفع الطليعة رصيده الى 12 نقطة في المركز السادس بينما أصبح رصيد الكرامة 7 نقاط في المركز الرابع عشر.

كما تعادل الوثبة مع الحرية بهدف لهدف في المباراة التي جمعتهما على ملعب خالد بن الوليد في حمص وسجل للوثبة محمد كروما عند الدقيقة الرابعة وعدل للحرية فراس الاحمد عند الدقيقة 48 ورغم التعادل بقي الوثبة في المركز التاسع برصيد 10نقاط والحرية بالمركز الثالث عشر برصيد 7 نقاط.

وتستكمل منافسات هذه الجولة غدا بلقاءي الفتوة مع الجزيرة على ملعب الفيحاء بدمشق والنواعير مع المحافظة على ملعب الأخير بدمشق بينما تم تأجيل مباراتي الوحدة مع جبلة والجيش مع الاتحاد لمشاركة الوحدة والجيش في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي.

عدد الزيارات
464
أدخل الحروف التي تراها ظاهرة في الصورة

تعليقات الزوار

تحميل المزيد من التعليقات

قد يعجبك أيضا

الجيش يحبط هجوماً لإرهابيي “داعش” على نقاط العسكرية في دير الزور ومحيطها

أحبطت وحدات من الجيش العربي السوري هجوما لتنظيم “داعش” المدرج على لائحة الإرهاب الدولية على نقاط عسكرية في مدينة دير الزور ومحيطها. وذكرت وكالة سانا…
2017-04-29 -

تعادل سلبي بين الاتحاد والجيش في الدوري الممتاز لكرة القدم

تعادل الاتحاد مع الجيش سلباً في مباراة مؤجلة من الجولة التاسعة من الدوري الممتاز لكرة القدم جمعتهما أمس على ملعب رعاية الشباب بحلب . وبهذا…
2017-04-27 -

الجيش يسيطر على سد أبو قلة بريف تدمر ويقضي على العديد من الإرهابيين بريفي حماة ودمشق ودرعا البلد

دمرت وحدة من الجيش العربي السوري جرافة مفخخة بكميات كبيرة من المواد المتفجرة في منطقة وادي العذيب بريف حماة الشرقي. وأفادت وكالة سانا في حماة…
2017-04-18 -

إقرأ أيضا

حظوظ يوم 1 أيار

الحمل لا تسمح في هذا الشهر أن يؤثر وضعك العائلي والشخصي على وضعك العملي واهتم بالصبر والدبلوماسية فهما مفتاح السعادة في هذا اليوم فأنت قلق فقد تبدأ بالعد التنازلي فأنت تضخم الأمور وتطرح مشاكلك دفعة واحدة الثور تباشر أعمالك بهدوء وود ومحبة إضافة إلى الطاقة والحيوية التي تتمتع بها فأنت…
2017-05-01 -

ماذا يجري في الشمال السوري؟

مراسلة الميادين تتحدث عن تسيير دوريات روسية مع وحدات حماية الشعب في نواحي جنديرس وبلبل بريف عفرين الشمالي بعد تعرضّها لقصف تركي، بالتزامن مع إجراء قوات التحالف الأميركي جولة برفقة هذه الوحدات على المناطق الحدودية بين درباسية والقامشلي والمالكية، في وقت تحدثّت مواقع تابعة للمعارضة السورية عن إزالة الجيش التركيّ…
2017-04-30 -
2017-04-27 -

تعادل سلبي بين الاتحاد والجيش في الدوري الممتاز لكرة القدم

تعادل الاتحاد مع الجيش سلباً في مباراة مؤجلة من الجولة التاسعة من الدوري الممتاز لكرة القدم جمعتهما أمس على ملعب رعاية الشباب بحلب . وبهذا… !

2017-04-30 -

تقرير الـsns: لافروف: روسيا مستعدة للتعاون مع واشنطن في الملف السوري.. كوريا الديمقراطية تهدد إسرائيل..؟!

هددت كوريا الشمالية إسرائيل بـ "عقاب لا يرحم" بعد أن انتقد وزير الأمن الإسرائيلي أفيغدور ليبرمان الزعيم الكوري الشمالي كيم جونغ أون. وجاء في بيان… !

2017-04-30 -

نانسي عجرم تتعرض لهجوم عنيف من بلقيس

فتحت الفنانة اليمنية بلقيس النار على النجمة اللبنانية نانسي عجرم، وانتقدت أعمالها الفنية الأخيرة التي رأت أنها أقل من المستوى الذي ظهرت به نانسي ببداية… !

2017-04-30 -

تقدم للجيش في ريف حمص الشرقي وتدمير عربتين ونفق لداعش في دير الزور

أعلن مصدر عسكري إعادة الأمن والاستقرار إلى 3 قرى والسيطرة على عدة تلال ونقاط استراتيجية وآبار للنفط والغاز في ريف حمص الشرقي بعد تدمير آخر… !

2017-04-27 -

“التربية" تصدر التعليمات الامتحانية لطلاب الشهادات والمتطاول على المراقبين يحال إلى القضاء

أصدرت وزارة التربية تعليماتها الامتحانية للشهادات العامة، التي تتلى على الطلاب في اليوم الأول من الامتحان، وأوضحت فيها كيفية التعامل مع ورقتي الإجابة والأسئلة، ولفتت… !

2017-04-30 -

دمرت "ياهو" فحصلت على 245 مليون دولار مكافأة نهاية خدمة

لم يكن في الحسبان أبدا أن تطوي كتب التاريخ اسم شركة عريقة في مجال الإنترنت مثل "ياهو!"، ولكن تلك هي الحقيقة المرة، حيث باتت صفقة… !

2017-04-24 -

الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بإعفاء المدينين لدى السورية للاتصالات من الفوائد والأجور المترتبة عليهم إذا بادروا إلى تسديد ديونهم

أصدر السيد الرئيس بشار الأسد اليوم المرسوم التشريعي رقم 17 لعام 2017 القاضي بإعفاء المدينين أصحاب الاشتراكات الهاتفية العادية الثابتة والتلكس والدارات الهاتفية والأجهزة اللاسلكية… !

2017-04-30 -

طفل داعشي يثير هلع الأستراليين

أعلنت الشرطة الأسترالية اليوم أن السلطات تحقق حول تسجيل فيديو لطفل في الـثامنة من عمره ظهر وهو يرتدي حزاما ناسفا ويهدد بقتل أستراليين، وهو ابن… !

2017-04-30 -

ترقب وقلق يعصف بقناة «سكاي نيوز عربية» بسبب موجة «التفنيشات»

هيمنت حالة من القلق والترقب على الموظفين العاملين في قناة «سكاي نيوز عربية» المملوكة لأبوظبي طوال الأسبوع الماضي وسط توقعات أن تتوسع موجة الاستغناء عن… !

2017-04-30 -

حظوظ يوم 30 نيسان

الحمل لا تتمسك برأيك دون اقتناع بالعكس حاول أن تسمع آراء الآخرين وفاوض لتنال حقوقك أو ما تتمنى وتمسك بليونتك وصبرك لتصل إلى ما تريد بالصبر فقد تفتقد للمحبة ممن حولك لذلك يجب أن تعتمد…

2017-05-01 -

حظوظ يوم 1 أيار

الحمل لا تسمح في هذا الشهر أن يؤثر وضعك العائلي والشخصي على وضعك العملي واهتم بالصبر والدبلوماسية فهما مفتاح السعادة في هذا اليوم فأنت قلق فقد تبدأ بالعد التنازلي فأنت تضخم الأمور وتطرح مشاكلك دفعة…