آخر أخبار منوعات

2018-02-16 -

السبب الحقيقي لبرودة أيدي النساء!

السبب الحقيقي لبرودة أيدي النساء! تاريخ النشر:16.02.2018|09:00 GMT|العلوم والتكنولوجيا Reuters Amr Alfiky السبب الحقيقي لبرودة أيدي النساء! A+AA- انسخ الرابط 503 يقول المثل الشعبي: "الأيدي الباردة تعني القلب الدافئ"،إلا أن برودة أيدي النساء أكثر منها…

2018-02-15 -

النساء الأقل جاذبية أكثر ميلا لخيانة أزواجهن!

غالبا ما يشعر الكثير من الرجال بعدم الطمأنينة تجاه النساء الجميلات، حيث يظنون أنهن أكثر ميلا لخيانتهم. لكن دراسة جديدة أجراها باحثون من جامعة ولاية فلوريدا، لتحديد العوامل التي تتنبأ بحدوث الخيانة، بما في ذلك…

2018-02-15 -

اكتشاف بركان عظيم قد يقتل ثورانه 100 مليون إنسان

اكتشف جيولوجيو جامعة كوبي اليابانية قرب سواحل اليابان بركانا عظيما يحتوي على صهارة يتراوح حجمها بين 34 و41 كيلومتر مكعب. وورد في مقال نشره فريق العلماء أصحاب الاكتشاف، أنه وفي حال ثوران البركان المذكور فإنه…

2018-02-14 -

يهدي زوجته بطاقة المعايدة نفسها منذ 39 عاما!

واظب الكاتب كين مايرس على إرسال بطاقة المعايدة نفسها لزوجته في عيد الحب، منذ 39 عاما. وصمم مايرس، عضو رابطة الرومانسيين، بطاقة المعايدة بمناسبة عيدالحب في سبعينيات القرن الماضي. ولأول مرة تلقت الزوجة فاليريا…

2018-02-12 -

جهاز مطور يكشف المجرمين في أقل من دقيقة

طور خبراء تكنولوجيا جديدة تتيح إمكانية تحديد هوية المجرم المشتبه به من قبل الشرطة خلال أقل من دقيقة واحدة، وذلك في مكان الحادث. ويتضمن نظام مسح بصمات الأصابع جهازا صغيرا يتصل بالهواتف الذكية التي يستخدمهاأفراد…

2018-02-09 -

مشروع سياحي في “زواريب جنينة رسلان”

يحاول فريق “زواريب جنينة رسلان “أن يخلق فرقا بصريا لدى زائري بلدتهم من خلال تزيينهم احد ازقتها عبر رصفه بالحجر الأسود ودهان الجدران المشرفة عليه وزراعته بالأزهار ليكون نواة لمشروع تحسين وتجميل زواريب البلدة…

2018-02-08 -

الموسيقار جونز يكشف عن علاقته بإيفانكا ترامب ويبوح باسم قاتل جون كينيدي

أدلى المنتج الموسقي الشهير كوينسي جونز بتصريحات مثيرة غير متوقعة كشف فيها عن علاقته مع ابنة الرئيس الحالي إيفانكا ترامب وتفاصيل هامة حول اغتيال الرئيس الأمريكي الأسبق جون كيندي . وقال جونزالبالغ 84 عاما في…

2018-02-08 -

هل يصطدم كويكب بالأرض يوم الجمعة؟

يبدو أن الأرض على موعد مع مرور كويكب أكبر من الحوت الأزرق بقربها، يوم الجمعة 9 شباط، على بعد أقل من خمس المسافة بين كوكبنا والقمر. ورُصد كويكب "2018 CB" لأول مرة من قبل Catalina…

2018-02-08 -

بوتين لا يستخدم الهواتف الذكية!

صرح الرئيس الروسي فلاديمير بوتين أثناء اجتماع مجلس العلوم والتعليم بأنه لا يملك هاتفا ذكيا. جاء ذلك على لسان الرئيس الروسي،أثناء رده على رئيس معهد كورتشاتوف وعضو أكاديمية العلوم الروسية، ميخائيل كوفالتشوك، حيث قال ممازحا:…

2018-02-06 -

عاصفة موسكو الثلجية تعرقل حركة السير

تداول سكان العاصمة الروسية موسكو صورا فريدة تظهر الثلوج الكثيفة التي غطت أرجاء مدينتهم عقب عاصفة ثلجية قوية. وتسببت العاصفة التي ضربت مدينة موسكو، أوائل فبراير الجاري، بأضرار كبيرة في المدينة، أدت إلى إصابة عدة…

إقرأ أيضا

حظوظ الأبراج ليوم 7 شباط

الحمل فترة جيدة جداً للتفاهم والمصالحات و التعارف وتشعر أنك مركز كل العواطف الايجابية فأنت في فترة جيدة للخروج إلى الضوء بعد فترة من العيش في الظلمة أو الانعزال غير المقصود الثور لا تخالف القوانين أو الأنظمة المرعية لكي لا تصطدم بمن حولك والتزم حتى بقوانين السير فأمورك مهتزة فاحذر…
2018-02-06 -

حظوظ الأبراج ليوم 25 كانون الثاني

الحمل أنت تميل إلى الصرف والتبذير والأمور جيدة مالياً وطبعاً هذا ليس مبرراً للإسراف إلا أن هذا طبعك وانتبه كثيراً إلى أمورك المالية فهذا شهر فيه صرف كثير و مدخولك قليل الثور بداية مميزة لأيام جيدة تتوجه نحو تحقيق أهدافك بثقة وخاصة وأنك تحدد هدفك وقد تحول فكرة أو رغبة…
2018-01-24 -