أخبار وتقارير اسرائيلية: وزير اسرائيلي يدعو مفتي السعودية لزيارة اسرائيل.. ترحيب اسرائيلي واسع بمقابلة الجنرال ايزنكوت مع موقع "ايلاف" الاخباري السعودي..

 موقع "المصدر الاسرائيلي": وزير اسرائيلي يدعو مفتي السعودية لزيارة اسرائيل هنأ وزير الاتصالات الإسرائيلي، أيوب قرا، رئيس هيئة العلماء في السعودية، عبد العزيز الشيخ، على…

جنيف.. الأسـتانة.. سـوتشـي.. دمشـق..؟!!

بـديـع عفيــف أكد روبرت فورد السفير الأمريكي السابق لدى سورية، في مقاله في مجلة "فورن أفيرز" الأمريكية أنه سيتعين على أمريكا اتخاذ قرار بشأن متى…

جونسون: نظرة الجيل الجديد من القادة العرب لإسرائيل اختلفت عن السابق ..و بريطانيا ستقدّم كل الدعم لإنجاز العمل الذي لم ينته في وعد بلفور

قال وزير الخارجية البريطاني بوريس جونسون إن لدى الجيل الجديد من الزعماء العرب نظرة لإسرائيل مختلفة عن أسلافهم، مؤكداً أن بريطانيا ستقدّم كل الدعم لإنجاز العمل…

أخبار اسرائيلية قصيرة:حزب "ميرتس: يشطب كلمة الصهيونية من برنامجه السياسي...عودة التنسيق الأمني بين اسرائيل والسلطة الفلسطينية

القناة الثانية: حزب "ميرتس: يشطب كلمة الصهيونية من برنامجه السياسي قرر حزب "ميرتس" اليساري الاسرائيلي شطب كلمة الصهيونية من برنامجه السياسي. وقالت رئيسة الجزب زهافا…

تقرير مصور عن المساعدات التي يقدمها الجيش الاسرائيلي للسوريين في منطقة الفصل.. رئيس أركان الجيش اللبناني يقاطع مؤتمر واشنطن بسبب وجود رئيس الأركان الاسرائيلي..

القناة 11: تقرير مصور عن المساعدات التي يقدمها الجيش الاسرائيلي للسوريين في منطقة الفصل عرضت القناة تقريرا مصورا تضمن مشاهد تظهر جانبا من المساعدات التي…

أخبار وتقارير اسرائيلية: نتنياهو:الوزير الاسبق رحبعام زئيفي أقام مشفى للأكراد في كردستان العراق.. محلل اسرائيلي: الاسد يشعر بمزيد من الامان ويطلق بالونات اختبار.. دمشق وطهران تحاولان فرض قواعد لعب جديدة أمام اسرائيل..

القناة الثانية: باراك: نتنياهو مستعد لبيع اسرائيل شن رئيس الحكومة ووزير الحرب الاسبق ايهود باراك، هجوما عنيفا على رئيس الحكومة بنيامين نتنياهو، قائلا إن نتنياهو…

إسرائيل.. واليوم الذي يلي نهاية الحرب على سورية..؟!!

بديـع عفيــف "الضربة التي لا تكسر الظهر تمنحه مزيداً من القوة"؛ هكذا يقول المثل في بلاد الشام؛ وسبع سنوات من الحرب على سورية، لم تكسر…

ليبرمان: الحرب المقبلة ستكون مع سوريا ولبنان معا

قال وزير الحرب الإسرائيلي أفيغدور ليبرمان إن الحرب المقبلة على الجبهة الشمالية ستكون مع سوريا ولبنان معاً. وقال ليبرمان، في كلمة أمام الجنود الإسرائيلين في…

أخبار وتقارير اسرائيلية:الوزير كاتس: لن تقوم دولة فلسطينية في الضفة الغربية..محلل اسرائيلي: نحن نعيش في جنة الحمقى وأمر واحد من نصر الله سيُشعل الشمال.. محلل اسرائيلي يتوقع قيام نتنياهو بزيارة السعودية..

موقع اذاعة الجيش الاسرائيلي: وزير الحرب الاسرائيلي السابق: إدارة ترامب أكثر واقعية من الإدارة السابقة قال وزير الحرب الإسرائيلي السابق موشيه يعلون، إن الإدارة الأمركية…

15 / 12 / 2017 - 45 دقيقة مضت

استعدادا لنهائيات آسيا.. منتخب سورية الأولمبي لكرة القدم يبدأ غدا معسكرا داخليا

يبدأ منتخب سورية الأولمبي لكرة القدم معسكرا تدريبيا داخليا غدا يستمر سبعة أيام استعدادا للمشاركة في نهائيات آسيا تحت 23 عاما المقررة في الصين… !

15 / 12 / 2017 - 42 دقيقة مضت

الدفاع الروسية: لم يعد هناك أي ذريعة لوجود القوات الأمريكية في سورية

قال المتحدث باسم وزارة الدفاع الروسية، إيغور كوناشينكوف، "إنه لم يعد هناك أي أساس أو حتى ذريعة لوجود القوات الأمريكية في سورية". وأضاف كوناشينكوف، في… !

11 / 12 / 2017 - 3 يوم مضى

رسالة مؤثرة من يوسف الخال إلى القدس!

نشر الممثل الللبناني يوسف الخال، عبر صفحته الخاصة على تويتر، قصيدة أهداها للقدس وتوجه من خلالها للعرب. وعنون القصيدة بهاشتاغ "#القدس"، وكتب فيها:"أرضكم لكم فهي… !

15 / 12 / 2017 - 43 دقيقة مضت

الجو بارد ليلا ويحذّر من تشكل الجليد في المرتفعات

يطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلاتها بنحو 2 إلى 3 درجات مئوية مع تأثر البلاد بامتداد ضعيف لمرتفع جوي… !

13 / 12 / 2017 - 1 يوم مضى

وزير التعليم العالي: الموارد متوافرة لإنجاز أي بحث علمي مهما بلغت تكلفته

نظمت الهيئة العليا للبحث العلمي في قاعة رضا سعيد للمؤتمرات بجامعة دمشق اليوم ورشة عمل بعنوان “آليات تنفيذية للترابط بين الجهات العلمية البحثية والقطاعات… !

14 / 12 / 2017 - 13 ساعة مضت

زر على فيسبوك ينقلك إلى واتس آب مباشرة

تقوم فيسبوك التي تملك تطبيق المراسلة واتس آب، بإطلاق وحدة إعلانية جديدة "Click-to-WhatsApp" صُممت لجعل المستخدمين على اتصال وبينة من جميع الأنشطة التجارية. وتعارض واتس… !

10 / 12 / 2017 - 4 يوم مضى

الرئيس الأسد يصدر قانونا بتحديد اعتمادات الموازنة العامة للدولة للسنة المالية 2018 بمبلغ إجمالي 3187 مليار ليرة سورية

أصدر السيد الرئيس بشار الأسد اليوم القانون رقم 43 لعام 2017 القاضي بتحديد اعتمادات الموازنة العامة للدولة للسنة المالية 2018 بمبلغ إجمالي قدره 3187… !

15 / 12 / 2017 - 41 دقيقة مضت

الأمم المتحدة: لا أدلة تثبت أن الصاروخين المطلقين على السعودية من صنع إيران

أعلنت الأمم المتحدة عن غياب أدلة قاطعة تحدد مصدر صنع الصاروخين اللذين تم إطلاقهما سابقا على السعودية من اليمن، وذلك خلافا لما أعلنته الولايات المتحدة… !

15 / 12 / 2017 - 8 ساعة مضت

ابن سلمان يستولي على مجموعة ام بي سي المملوكة للابراهيم و يعين مقربا منه رئيسا لها

كشفت صحيفة سعودية الخميس أنه تم تعيين الأمير بدر بن عبدالله بن محمد بن فرحان آل سعود رئيساً لمجلس إدارة مجموعة "أم بي سي"، خلفاً… !

حظوظ الأبراج ليوم 14 كانون الأول

الحمل  أنت تستوعب غيرك اليوم بشكل غير مألوف و ربما تقدم المساعدة مهمة لمن حولك فالآخرين من حولك يدعمون قراراتك وأعمالك ويضعونك في المقدمة و تتلقى تأييداً الثور  يوم فيه اهتزازات وكأنك في سفينة موجة…

حظوظ الأبراج ليوم 15 كانون الأول

الحمل  استقرار ودعم حاول إيجاد صيغة تفاهم وقواسم مشتركة مع من تحب فأنت لا تستطيع رفض طلب الآخرين لخدمة حتى لو كانت لا توافق مزاجك واليوم للخدمات أو للمساعدات الثور  تغلب على مشاعرك السلبية بالغفران…