أخبار هامة
2015-02-17 -

استراتيجية رعمسيس الثاني للامن القومي المصري

**الياس فرحات اعدمت داعش 21 مصرياً من الطائفة القبطية المسيحية في ليبيا بعدما اختطفهم منذ اسابيع في مدينة سرت. ليسوا هم اول المصريين الذين…

2015-02-17 -

اعتداء على خط الغاز المغذي لمحطة كهرباء المنطقة الجنوبية يقطع الكهرباء عن العاصمة دمشق

قام ارهابيون ليل الاثنين بالاعتداء على خطوط الغاز المغذية لخطوط محطة توليد الكهرباء في المنطقة الجنوبية مما ادى الى توقف المحطات عن العمل. وقال وزير…

2015-02-17 -

شهداء بقذائف الإرهاب في حلب.. ...الجيش وصل مسحرة بالجولان.. ويفجر «برج الموت» في جوبر

كثف الجيش العربي السوري أمس من عملياته المركزة ضد التنظيمات الإرهابية التكفيرية في درعا وريفها خصوصاً درعا البلد ودرعا المحطة وأحبط هجوماً إرهابياً على نقاط…

2015-02-17 -

نصر الله يدعو لمواجهة التيار التكفيري: جرائمه تخدم مصالح إسرائيل

أكد الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله ضرورة عمل شعوب وحكومات ودول المنطقة معا لمواجهة تهديد التيار الإرهابي التكفيري وإلحاق الهزيمة به وبمن…

2015-02-17 -

نبض المجتمع.. عدالة... مفقودة

**يسرى ديب تمضي سامية كل يوم يوماً مرهقاً، تستيقظ في الخامسة والنصف صباحاً، تعد ولديها للذهاب إلى المدرسة، وتحضر حاجات الثالث لتصطحبه معها إلى…

2015-02-17 -

الجيش العربي السوري يواصل عملياته المكثفة والمركزة ويقضي على العديد من الإرهابيين الأجانب

قضت وحدات من الجيش والقوات المسلحة على عدد من أفراد التنظيمات الإرهابية التكفيرية بدرعا البلد ودرعا المحطة وأحبطت هجوما إرهابيا على نقاط عسكرية قرب بلدة…

2015-02-17 -

سورية تدين بشدة الجريمة النكراء بحق المواطنين المصريين في ليبيا.. والمؤامرات الأمريكية على فنزويلا الصديقة

أدانت سورية بشدة الجريمة النكراء التي ارتكبتها المجموعات الإرهابية التكفيرية بحق المواطنين المصريين في ليبيا والتي تؤكد مجددا الطبيعة الإرهابية لتلك المجموعات. وقال مصدر رسمي…

2015-02-16 -

حظوظ الأبر اج ليوم 17 شباط

الحمل وضح أمورك واشرح وجهة نظرك فأنت تجيد التأثير على المحيط وخاصة الشريك أو محيطك العائلي الثور لا تتخذ قرارات فقط لأنك عصبي أو عنيد…

2015-02-16 -

صفات مولود 17 شباط

الفترة القادمة خطواتك هادئة وتؤمن بالمثل القائل عصفور باليد أفضل من عشرة على الشجرة . ليس هذا العام للمال ولكنه قد يكون للادخار حتى من…

2015-02-16 -

حركة الكواكب يوم 17 شباط

المشتري كوكب الحظوظ السعيدة يتراجع في برج الأسد مما يحذر مواليد برج الثور ومواليد برج الدلو من متاعب ماليه عطارد كوكب السفر والأوراق يتقدم…

2018-07-17 -

تأهل فريق الجيش إلى المباراة النهائية لدوري كرة السلة للرجال

تأهل فريق الجيش إلى المباراة النهائية لدوري كرة السلة للرجال اليوم بحلوله أولاً في ختام منافساته ضمن مرحلة إياب نصف النهائي “البلاي أوف” المقامة في… !

2018-07-18 -

تقرير الـsns: الدفاع الروسية: مستعدون لتنفيذ اتفاقات قمة بوتين- ترامب حول سورية.. الجيش يواصل التقدم نحو حدود الجولان المحتل..

أكدت الدفاع الروسية استعدادها لتنفيذ الاتفاقات في مجال الأمن الدولي التي تم التوصل إليها خلال القمة بين الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، ونظيره الأمريكي، دونالد ترامب.… !

2018-07-17 -

لماذا لا تريد النجمة العالمية ريهانا الانجاب من حبيبها السعودي؟

يبدو أن النجمة العالمية ريهانا تخطط لإنجاب الاطفال بعد ان بلغت الثلاثين من عمرها ، ولكن الغريب انها لا تريد الانجاب من حبيبها السعودي حسان… !

2018-07-18 -

المجموعات المسلحة في درعا البلد تسلم أسلحتها الثقيلة للجيش من بينها 3 دبابات وعربتان مدرعتان

واصلت المجموعات المسلحة المنتشرة فى منطقة درعا البلد تسليم أسلحتها الثقيلة والمتوسطة للجيش العربى السوري وذلك في سياق الاتفاق الذي تم التوصل إليه. وذكرت مراسلة… !

2018-07-18 -

مجلس التعليم العالي يعدل آلية الإيفاد الخارجي

عدل مجلس التعليم العالي آلية الإيفاد الخارجي لحائز الدرجة الجامعية الأولى للدراسات العليا لتصبح على مرحلتين. وتتضمن المرحلة الأولى حسب قرار أصدره المجلس تلقت سانا… !

2018-07-17 -

ناسا ترسل مركبة جديدة إلى المريخ رغم خطر العاصفة الترابية

تمضي ناسا قدما في خططها نحو الهبوط المقرر على سطح الكوكب الأحمر لمهمة "إنسايت"، بغض النظر عما إذا كان المريخ يواجه عاصفة ترابية قوية. ويمكن… !

2018-07-04 -

الرئيس الأسد يصدر قانوناً بتمديد إعفاء أصحاب الأعمال المشتركين لدى المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية من الفوائد والمبالغ الإضافية

أصدر السيد الرئيس بشار الأسد اليوم القانون رقم 26 لعام 2018 القاضي بتمديد إعفاء أصحاب الأعمال المشتركين لدى المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية من الفوائد والمبالغ… !

2018-07-18 -

زاخاروفا: ما يفعله الغرب بشأن "الخوذ البيضاء" لا يثير الدهشة

قالت المتحدثة باسم الخارجية الروسية ماريا زاخاروفا، إن الوزارة لم تتفاجأ من إمكانية إجلاء الدول الغربية لأعضاء الخوذ البيضاء من سوريا الذين ربما بينهم أشخاص… !

2018-07-17 -

قنوات وإذاعات السودان العامة والخاصة تهاجر جماعيا إلى "عرب سات"!

قرر مدراء قنوات وإذاعات سودانية حكومية وخاصة الانتقال بشكل جماعي إلى البث عبر أقمار منظمة الاتصالات الفضائية العربية "عرب سات"، بدلا من الشركة المصرية المماثلة… !

2018-07-17 -

حظوظ الأبراج ليوم 17 تموز

الحمل الشهر للعمل الكثير مع إحساس بتعب صحي فأنت مهمل لصحتك وتعمل أكثر من اللازم ولا تمنح نفسك فرصة للراحةو تدخل يوما فيه الكثير من…

2018-07-18 -

حظوظ الأبراج ليوم 18 تموز

الحملاحذر التهور والاستعجال فهو طبعك واحذر كلامك الصريح فقد تزعج من حولك بدون أن تقصد وقد تعاني من تأجيل بعض المواعيد وقد تشعر أنك على…