تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

الزعبي في لقائه هيئة تحرير صحيفة الثورة: الإعلام مكون أساسي في المجتمع

أكد وزير الإعلام عمران الزعبي أن الإعلام مكون أساسي وجوهري في المجتمع والحياة العامة وأنه لا بد من التكيف مع الظروف الحالية القائمة بما يحقق الرسالة الإعلامية على أفضل وجه.

وبين الزعبي خلال لقاء مع هيئة التحرير الموسعة في صحيفة الثورة أن إنجاز الرسالة الإعلامية مهمة ليست بالسهلة ولكن يعول في تحقيقها بشكل ناجح على الأفكار المطروحة للوصول الى أفضل الصيغ الممكنة مشيرا الى الحاجة لتجديد الكثير من نواحي العمل بما يتلاءم مع المستجدات من حيث مكونات العمل واهمية طرح أفكار جديدة وصيغ عمل أكثر حداثة من شأنها تقليص النفقات والتخفيف منها ما أمكن مع الحفاظ على هوية الصحيفة في الوقت نفسه.

ولفت الزعبي إلى مجموعة من القضايا المتعلقة بآلية العمل وتطويره في ظل الظروف الحالية مشيرا إلى أهمية تنوع صفحات الصحيفة وجذبها للقارئ وتميز كل وسيلة إعلامية عن بقية الوسائل الإعلامية الأخرى المشابهة في ضوء الامكانيات المتاحة مع الأخذ بعين الاعتبار المهام الملقاة على عاتق كادرها التحريري في هذا الشأن.

وأكد الزعبي على عمل وزارة الإعلام لتفادي كل العقبات التي تعترض عمل الإعلام الورقي كما بقية أنواع الإعلام في إطار الامكانيات المتاحة.

وطلب وزير الإعلام من هيئة التحرير تقديم ما من شأنه تحقيق المعادلة الصعبة المطلوبة في هذه المرحلة بالتحديد وضمن إطار زمني محدد وملموس.

من جانبهم أشار أعضاء هيئة تحرير صحيفة الثورة إلى المبادرات التي قامت بها الصحيفة لتطوير العمل بشقيه الورقي والالكتروني والتطوير الذي تم على كثير من محاور العمل بالتوازي مع استعراضهم لأبرز العقبات التي تعترض عمل الصحيفة في ظل الامكانيات المتاحة طارحين حزمة من المقترحات ذات الحيثية في عمل الصحيفة والتي من شأنها تخفيض التكاليف والحفاظ على القراء واجتذاب شريحة جديدة منهم.

حضر اللقاء المدير العام لمؤسسة الوحدة للصحافة والطباعة والنشر والتوزيع أحمد بعاج ورئيس تحرير الصحيفة علي قاسم.

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.