تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

كاهيل الاسترالي يستبعد أن تفوز بلاده بكأس آسيا

 

محطة أخبار سورية

أكد مهاجم نادي إيفرتون الإنكليزي ومنتخب أستراليا تيم كاهيل انه لا يعتبر منتخب بلاده من المرشحين البارزين لإحراز كأس آسيا لكرة القدم التي تنطلق السبت المقبل في العاصمة القطرية الدوحة.

 

ويعتبر كاهيل واحداً من 19 لاعباً يدافعون عن ألوان أندية أوروبية ضمن التشكيلة الرسمية للمنتخب الأسترالي المشارك في النهائيات القارية بينهم 12 خاضوا نهائيات كأس العالم 2010 في جنوب أفريقيا.

 

وقال الهداف الأسترالي "من الصعب اعتبار منتخبنا احد المرشحين لإحراز اللقب، لا زال الوقت مبكراً وأنا لم أتواجد معه لفترة طويلة، في حين أن بقية المنتخبات تجمعت لفترات أطول".

 

وتابع "لا أدري إذا كان بالإمكان اعتبار أنفسنا مرشحين في الوقت الراهن، لم نتجمع لفترة طويلة وهنالك العديد من اللاعبين الجدد ولا زلنا بحاجة لبعض الوقت من أجل التأقلم، لكننا في ذات الوقت نمتلك لاعبين على أعلى مستوى من كافة أرجاء العالم، ويجب أن نحرص على تقديم مستوى جماعي جيد".

 

وأضاف "ببساطة نحن نحترم بقية المنتخبات وسنحاول اللعب بأفضل ما يمكن وتقديم انطباع جيد عن الفريق وإظهار انضباط كبير. حصلت على إجازة من الدوري الإنكليزي من أجل التواجد في كأس آسيا، ولهذا من الضروري بالنسبة إلي أن نحقق أفضل ما يمكن في هذه البطولة".

 

وأوضح "هناك العديد من المنتخبات القادرة على الفوز باللقب، ويجب أن نحاول قدر الإمكان أن نكون في أفضل حالاتنا خلال الدور الأول وسنرى ماذا سيحصل بعد ذلك".

 

وعن رأيه بمنتخبات المجموعة التي تضم أيضاً البحرين وكوريا الجنوبية والهند، قال كاهيل "الهند غير معروفة بالنسبة إلينا، ويبدو أن المباراة أمامها ستكون صعبة، ولكن بالنسبة لكوريا الجنوبية والبحرين، فيجب أن أشير إلى أننا فزنا على الأولى 1-صفر في المواجهة الأخيرة في المنامة وجاء الهدف في الدقيقة الأخيرة ولهذا فان فريقها جيد وصعب للغاية، وبالنسبة إلى كوريا الجنوبية فهي من ضمن المنتخبات المرشحة ولا أعتقد بأن مواجهتها ستكون سهلة على الإطلاق".

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.