تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

بلاكبيرن يسعى لضم البرازيلي رونالدينيو من ميلان

مصدر الصورة
sns - وكالات

 

محطة أخبار سورية

أكدت أنورادها ديساي صاحبة نادي بلاكبيرن الإنكليزي لكرة القدم اليوم الثلاثاء تقدم النادي بعرض لشراء صانع الألعاب البرازيلي رونالدينيو من نادي آيه سي ميلان الإيطالي.

 

وقالت ديساي لهيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي) اليوم: "إنه متشوق للعب في الدوري الإنجليزي الممتاز ، وأعتقد أن هذا الأمر في مصلحتنا".. وأصرت ديساي على أن دفع راتب كبير للاعب البرازيلي لن يمثل مشكلة بالنسبة لبلاكبيرن.

 

وأضافت: "للدقة فقط ، سيكون الراتب 6ر7 مليون يورو (2ر10 مليون دولار) خلال العام الأول ونحو 5ر8 مليون يورو خلال العامين الثاني والثالث".

 

وأصر ستيف كين مدرب بلاكبيرن الجديد ، الذي حل محل سام ألارديس الشهر الماضي ، على أن هذا العرض يبرز طموحات بلاكبيرن الجديدة تحت قيادة مجموعة "فينكيز" الاستثمارية التي اشترت النادي الإنجليزي العام الماضي.

 

وقال كين: "أعرف أنه جرى اتصال بين ملاك النادي وممثلي رونالدينيو ولكنني لا أعرف إلى أي مرحلة وصلت المحادثات بينهما وما إذا كانت الصفقة ستتم حقا أم لا".

 

وأضاف: "لو سألتم أي مدرب في الدوري الإنجليزي ما إذا كان يريد ضم لاعب حصل على جائزة أفضل لاعب في العالم مرتين ، فلا شك في أن الجميع سيبدي رغبته في إتمام الأمر".

 

وأكد كين أن مثل هذه الصفقة ستضع بلاكبيرن على الخريطة "على مستوى الفرق الساعية لاستقطاب لاعبين بهذا المستوى إلى صفوفها".

 

وأضاف: "يجب أن ينظر الجميع إلى هذا الأمر على أنه خطوة إيجابية لأننا إذا نجحنا في جذب اللاعبين إلينا ، ولا أعني رونالدينيو بالضرورة في حالة عدم نجاح الصفقة ، ولكنني أعتقد أنه مر وقت طويل منذ أن نجح بلاكبيرن في ضم لاعبين يتمتعون بشأن كبير كهذا".

 

ولم يعد يتبقى بعقد رونالدينيو مع ميلان سوى ستة أشهر ومن المرجح أن ينتقل اللاعب من صفوف العملاق الإيطالي الذي ضم أنطونيو كاسانو ليكون ، على الأرجح ، بديلا للاعب البرازيلي.

 

وكان يعتقد أن رونالدينيو سيعود إلى البرازيل بعد رحيله من ميلان حيث كان يتوقع انضمامه لنادي جريميو.

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.