تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

مدرب المنتخب التونسي لكرة اليد: سنبذل قصارى الجهد لتحقيق الفوز في مونديال السويد

تونس / أخبار سوريا اليوم

 

أكد آلان بورت مدرب المنتخب التونسي لكرة اليد أن عناصر الفريق ستبذل قصارى جهدها خلال بطولة العالم التي تحتضنها السويد من 13 الى 30 كانون الثاني 2011 من أجل تحقيق إنجاز جديد لكرة اليد التونسية باعتبار أن القرعة وضعت تونس ضمن مجموعة صعبة.

 وأضاف في لقاء صحفي عقده مؤخرا بقاعة 7 نوفمبر برادس أين يواصل المنتخب التونسي تحضيراته قبيل تحوله إلى الدانمارك للمشاركة في دورة دولية ودية أنه يسعى خلال مونديال السويد الى تحقيق هدفين أساسيين الأول هو المحافظة على نفس الروح المعنوية العالية التي تحلت بها عناصر المنتخب التونسي اثر مشاركتها في منافسات كأس أمم إفريقيا الأخيرة فيما يتمثل الهدف الثاني في الظهور بوجه يشرف كرة اليد التونسية.

 وأكد في ذات السياق أن عناصر المنتخب التونسي قامت بتحضيرات جدية ومضنية لأنها ما تزال تأمل في تحقيق نتائج جيدة واوضح انه بالرغم من تواجد المنتخب ضمن مجموعة صعبة ورغم أنه لا يحبذ التكهن فإن اجتياز الدور التمهيدي يمر عبر حتمية الفوز على كل من مصر والبحرين ومحاولة "إسقاط" أحد العمالقة الثلاثة في المجموعة /فرنسا حاملة اللقب واسبانيا والمانيا/.   كما أشار الى ان بطولة العالم تعد مناسبة هامة لاعداد المنتخب التونسي للالعاب الاولمبية القادمة.

 وبخصوص القائمة النهائية للمنتخب افاد مدرب المنتخب التونسي ان القائمة الحالية مؤلفة من 17 لاعبا  منهم 8 يشاركون لأول مرة في بطولة العالم ومازال الوقت مبكرا لتحديد قائمة الـ16 لاعبا النهائية.

 يذكر ان المنتخب التونسي يجري تحضيراته لبطولة العالم بتونس من 1 الى غاية يوم غد 5 كانون الثاني قبل ان يتحول الى الدانمارك للمشاركة في دورة دولية ودية من 7 الى 9 كانون الثاني بمشاركة منتخبات السويد والبرازيل والدانمارك ويختتم تحضيراته بإجراء تربص في السويد يومي 11 و12 كانون الثاني قبل ان يستهل مشاركته في بطولة العالم بملاقاة فرنسا يوم 14 كانون الجاري.

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.