تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

ريال مدريد يجتاز خيتافي العنيد بصعوبة وفياريال يواصل مطاردة ثنائي القمة وريال سرقسطة يهرب من القاع

مصدر الصورة
sns

 

محطة أخبار سورية

نجح نادي ريال مدريد في التغلب على مضيفه خيتافي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في لقائهما مساء الاثنين على ملعب كوليسيوم ألفونسو بيريز في ختام المرحلة السابعة عشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

 

أحرز أهداف الفريق الملكي نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو في الدقيقتين 11 من ركلة جزاء و56، والألماني مسعود أوزيل في الدقيقة 19، فيما أحرز هدفي خيتافي داني باريخو في الدقيقة 29 وخوان ألبين في الدقيقة 84.

 

ورفع ريال مدريد رصيده إلى 44 نقطة في المركز الثاني بفارق نقطتين خلف غريمه التقليدي المتصدر وحامل اللقب برشلونة، فيما توقف رصيد خيتافي عند 26 نقطة وتراجع إلى المركز السابع.

 

وحقق فياريال فوزاً متوقعاً على ضيفه المتعثر ألمريا بهدفين دون مقابل على ملعب المادريغال، وسجل الهدفين كل من خوسيه كاتالا في الدقيقة 22، وبورخا فاليرو في الدقيقة 58،  فرفع فياريال رصيده إلى 36 نقطة منفرداً بالمركز الثالث ومتقدماً بفارق خمس نقاط عن فالنسيا الرابع، فيما توقف رصيد ألمريا عند 13 نقطة وتراجع إلى المركز التاسع عشر وقبل الأخير.

 

وضمن المرحلة ذاتها حقق ريال سرقسطة فوزاً ثميناً على ضيفه ريال سوسييداد بهدفين مقابل هدف واحد.

 

تقدم الفرنسي فلوران سيناما بونغول لسرقسطة في الدقيقة العاشرة، وتعادل تشابي برييتو لسوسييداد في الدقيقة 33، وفي اللحظات الأخيرة من اللقاء سجل براوليو مهاجم سرقسطة الهدف الثاني لأصحاب الأرض، فرفع الفائز رصيده إلى 13 نقطة غادر بها المركز الأخير وتقدم ليصبح الثامن عشر بفارق الأهداف أمام ألمريا، فيما تجمد رصيد ريال سوسييداد عند 22 نقطة في المركز الحادي عشر.

 

وتعادل أتلتيكو مدريد مع ضيفه راسينغ سانتاندير بدون أهداف، فرفع الأول رصيده إلى 27 نقطة في المركز السادس بفارق نقطة خلف إسبانيول الخامس، كما ارتفع رصيد راسينغ سانتاندير إلى 19 نقطة في المركز الرابع عشر، بفارق الأهداف خلف إيركوليز أليكانتي الذي لقي هزيمة ثقيلة أمام ضيفه مايوركا بثلاثة أهداف دون مقابل.

 

ورفع ريال مايوركا رصيده إلى 24 نقطة متقدماً إلى المركز التاسع بتغلبه على إيركوليز بثلاثية تناوب على تسجيلها كل من المهاحم إيميليو إنسوي لوبيز والبرازيلي جواو فيكتور والفرنسي ميكايل بيريرا في الدقائق 38 و41 و51 على التوالي.

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.