تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

مانشستر يونايتد يفكر باستعارة كاكا من ريال مدريد

مصدر الصورة
sns - وكالات

 

محطة أخبار سورية

أوردت صحيفة "ديلي ستار" البريطانية يوم الأحد أن مانشستر يونايتد يفكر بضم البرازيلي كاكا على سبيل الإعارة من ريال مدريد الإسباني، في عملية قد تقود إلى صفقة بيع بقيمة 50 مليون يورو.

 

وارتبط اسم اللاعب في الآونة الأخيرة بالرحيل إلى إنتر ميلان الإيطالي، في صفقة كان يسعى ريال مدريد لأن يجني من ورائها تلك القيمة.

 

كما يبدو تشلسي الإنكليزي هو الآخر مهتماً بالحصول على خدمات صانع الألعاب البرازيلي الذي تعافى مؤخراً من جراحة في الركبة، رغم أنه لم يعد بعد للمشاركة في المباريات الرسمية مع ريال مدريد.

 

وتأتي الشائعات حول إمكانية رحيل كاكا (28 عاماً) إلى تشلسي، في ظل قيام الإيطالي كارلو أنشيلوتي بتدريب الفريق الإنكليزي. وسبق للبرازيلي أن فاز بدوري أبطال أوروبا مع ميلان الإيطالي تحت قيادة أنشيلوتي.

 

بيد أن الصحيفة البريطانية نقلت عن تقارير إسبانية أن "الشياطين الحمر" يبدون الآن كمرشحين لإتمام الصفقة في ظل العلاقة الجيدة التي تربط بين مدربهم أليكس فيرغوسون والبرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني الحالي لريال مدريد والسابق لتشلسي.

 

وزعمت "ديلي ستار" أن مورينيو يفضل ذهاب كاكا إلى مانشستر يونايتد وليس إلى إنتر ميلان رغم أنه كان يتولى تدريب الفريق الإيطالي في الموسمين الماضيين.

 

وشدد فيرغوسون في أكثر من مناسبة على أنه لا يعتزم شراء لاعبين خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، لذا ربما تكون صفقة إعارة مع لاعب بوزن كاكا هي الحل الأمثل.

 

ويسعى النادي الإنكليزي إلى إعارة مهاجمه الإيطالي الصاعد فيديريكو ماكيدا، وقد يمثل كاكا في المقابل أفضل دعم للمهاجمين واين روني وديميتار برباتوف.

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.