تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

هزما بلاكبول وبرمنغهام.. سيتي وأرسنال يواصلان مطاردة يونايتد في صدارة الدوري الإنكليزي

مصدر الصورة
sns

 

محطة أخبار سورية

استمر مانشستر سيتي وأرسنال في مطاردة مانشستر يونايتد المتصدر فيما عاد ليفربول للانتصارات بعد غياب طويل يوم السبت في الدوري الانكليزي الممتاز لكرة القدم.

 

وتغلب مانشستر سيتي 1-صفر على ضيفه بلاكبول بعدما سدد ادم جونسون كرة اصطدمت بأحد لاعبي الفريق المنافس وهي في طريقها للشباك.. ليرفع رصيده إلى 41 نقطة من 21 مباراة في المركز الثاني بفارق الأهداف وراء يونايتد الذي يملك مباراتين مؤجلتين.

 

وأهدر الأرجنتيني كارلوس تيفيز ركلة جزاء لسيتي في الدقيقة 34 لكن الفريق الذي يقوده المدرب الايطالي روبرتو مانشيني استمر في ملاحقة المتصدر بعد فوز يونايتد 2-1 على مضيفه وست بروميتش البيون في وقت سابق يوم السبت.

 

ويأتي أرسنال في المركز الثالث وله 39 نقطة بعدما سحق مضيفه أمام برمنجهام سيتي صاحب المركز قبل الأخير بثلاثة أهداف دون مقابل.

 

وأحرز الهولندي روبن فان بيرسي الهدف الاول لارسنال في الدقيقة 13 ثم ضاعف الفرنسي سمير نصري تقدم الفريق اللندني في الدقيقة 58، واختتم ارسنال الثلاثية عندما وضع روجر جونسون لاعب برمنجهام الكرة في مرمى فريقه عن طريق الخطأ في الدقيقة 66.

 

واستغل توتنهام هوتسبير اقامة مباراة تشيلسي حامل اللقب أمام استون فيلا يوم الاحد ليتقدم الى المركز الرابع برصيد 36 نقطة بعد فوزه على فولهام المتعثر بهدف دون مقابل أحرزه جاريث بيل بضربة رأس في وقت مبكر.

 

وشعر روي هودجسون مدرب ليفربول ببعض الارتياح بعدما سجل جو كول هدفا في الدقيقة الاخيرة ليقود الفريق للفوز 2-1 على ضيفه بولتون واندرارز.

 

وترك وست هام يونايتد ذيل الترتيب وابتعد عن منطقة الهبوط بعد فوزه 2-صفر على ولفرهامبتون واندرارز الذي تراجع للمركز الاخير ليحافظ الفريق على سجله خاليا من الهزيمة في اربع مباريات حقق خلالها انتصارين وتعادل مرتين.

 

وتعافى سندرلاند من اثار أول هزيمة له على أرضه في الدوري هذا الموسم أمام بلاكبول الاسبوع الماضي بعد فوزه 3-صفر على بلاكبيرن روفرز ليرفع رصيده الى 30 نقطة في المركز السادس بفارق اربع نقاط عن تشيلسي صاحب المركز الخامس.

 

وعلى ملعب وست بروميتش أحرز وين روني مهاجم منتخب انجلترا هدفه الاول مع مانشستر يونايتد من كرة متحركة وليس من ركلات جزاء منذ مارس اذار الماضي عندما افتتح التسجيل لفريقه بضربة رأس في الدقيقة الثالثة.

 

لكن وست بروميتش تعادل عندما سدد جيمس موريسون كرة قوية في الشباك من عند حافة منطقة الجزاء في الدقيقة 14.

 

وأهدر وست بروميتش البيون فرصته لتحقيق أول فوز على يونايتد منذ 1984 عندما نفذ بيتر اودموينجي ركلة جزاء لكنه سدد الكرة فوق العارضة بغرابة في الدقيقة 62.

 

ودفع وست بروميتش ثمنا غاليا عندما أحرز البديل خافيير هرنانديز هدف الفوز للفريق الزائر بضربة رأس لكرة من ركلة ركنية نفذها روني قبل ربع ساعة من النهاية.

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.