تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

الريال يسحق ليفانتي 8-0 وأتلتيكو يتخطى إسبانيول بهدف.. وإشبيلية يهزم ملقا في الدور الـ16 لكأس الملك

مصدر الصورة
sns

 

محطة أخبار سورية

في مباراة من طرف واحد اكتسح ريال مدريد ضيفه ليفانتي بثمانية أهداف نظيفة، في لقائهما على ملعب سنتياغو برنابيو مساء الأربعاء في ختام مرحلة الذهاب من الدور ثُمن النهائي (دور الستة عشر) من بطولة كأس ملك إسبانيا لكرة القدم.

 

أحرز الأهداف كل من الفرنسي كريم بنزيمة في الدقائق 5 و31 و69، والألماني مسعود أوزيل في الدقيقة التاسعة، والبرتغالي كريستيانو رونالدو في الدقائق 45 و72 و74 وأخيراً بيدرو ليون في الدقيقة 90.

 

وفي مباراة اتسمت بالخشونة والعنف حقق أتلتيكو مدريد فوزاً صعباً على ضيفه إسبانيول بهدف وحيد أحرزه البرتغالي سيماو سابروسا  قائد الفريق من ركلة جزاء في الدقيقة 32 من المباراة التي أقيمت على ملعب فيثنتي كالديرون في مدريد، وتأثرت أرضية الملعب بسقوط أمطار غزيرة على العاصمة الإسبانية قبل وأثناء اللقاء، وهو ما أثر بالتالي على أداء اللاعبين.

 

وضمن الدور ذاته، وفي دربي مقاطعة الأندلس فاز إشبيليه حامل اللقب على ضيفه ملقا بخمسة أهداف مقابل ثلاثة في لقاء مثير.

 

وتقدم إشبيليه في الدقيقة 11 بهدف للمهاجم أليخاندرو ألفارو، وتعادل لملقا الفنزويلي سالومون روندون في الدقيقة 19، وعاد اللاعب ذاته ليتقدم للضيوف في الدقيقة 26، وبعدها بست دقائق تعادل إشبيليه بهدف أحرزه ألفارو نيغريدو، ثم أضاف الغاني كوينسي أووسو آبيي الهدف الثالث لملقا في الدقيقة 41، لينتهي الشوط الأول بتقدم ملقا (3-2).

 

وفي الشوط الثاني انتفض إشبيليه وسجل ثلاثة أهداف متتالية عن طريق الإيفواري كوفي ندري روماريك في الدقيقتين 66 و81 ثم دييغو كابيل في الدقيقة 82 ليخرج حامل اللقب بفوز صعب.

 

وفي مباراة أخرى فاز خيتافي على مضيفه من الدرجة الثانية ريال بيتيس بهدفين مقابل هدف واحد، سجل الفائز هدفين متتاليين في الشوط الأول عن طريق المهاجم الفنزويلي ميكو ولاعب الوسط ريسو في الدقيقتين 27 و35 على التوالي، في حين أحرز خورخي مولينا الهدف الوحيد لأصحاب الأرض من ركلة جزاء في الدقيقة 87.

 

وتغلب ألمريا على ضيفه مايوركا بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، في مباراة كان نجمها مهاجم ألمريا الأرجنتيني خوسيه ليوناردو أولوا الذي أحرز الأهداف الأول والثاني والرابع في الدقائق السابعة من ركلة جزاء و29 و72، في حين أحرز النيجيري كالو أوتشي الهدف الثالث في الدقيقة 66.

 

وأحرز أهداف مايوركا كل من الكندي – الهولندي جوناثان دي غوزمان والبرازيلي جواو فيكتور والمهاجم الكاميروني بيير ويبو في الدقائق 23 و45 و88 على الترتيب، وكان جواو فيكتور قد أضاع على الضيوف فرصة التعادل بإهداره ركلة جزاء في الدقيقة 39.

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.