تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

روما يهزم لاتسيو في ديربي العاصمة.. ويوفنتوس وميلانو يحققان الفوز في الدوري الإيطالي

مصدر الصورة
sns

 

محطة أخبار سورية

أحرز روما هدفين من ركلتي جزاء ليفوز على غريمه لاتسيو المتصدر 2-صفر في مباراة قمة العاصمة بالجولة العاشرة من دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم اليوم الأحد.

 

وسجل ماركو بوريلو وميركو فوتشينيتش هدفي روما في الدقيقتين 52 و87 ليخسر لاتسيو للمرة الثانية هذا الموسم بعد مباراة حافلة بالتوتر خاصة في الشوط الثاني.

 

وارتفع رصيد روما بعد هذا الفوز إلى 15 نقطة في المركز السابع بينما بقي لاتسيو في الصدارة برصيد 22 نقطة.

 

وقفز ميلانو إلى المركز الثاني بعد فوزه على باري 3-2 ليصبح رصيده 20 نقطة متقدما بنقطة واحدة على غريمه انترناسيونالي حامل اللقب الذي تعادل أمس مع بريشيا بهدف لمثله وتراجع للمركز الثالث.

 

وأحرز ماسيمو امبروسيني وماتيو فلاميني والكسندر باتو أهداف ميلانو في الدقائق الرابعة و30 و72 بينما سجل باري هدفيه عن طريق فيتالي كوتوزوف وباولو باريتو في الدقيقتين 65 و89.

 

وحول يوفنتوس تأخره بهدف أمام تشيزينا الصاعد حديثا إلى فوز 3-1 بفضل أهداف اليساندرو ديل بييرو من ركلة جزاء وفابيو كوالياريلا وفينشنزو ياكوينتا في الدقائق 30 و42 و87.

 

وكان لويس خيمينيز تقدم لتشيزينا في الدقيقة 11 قبل أن يسجل صاحب الأرض ثلاثة أهداف متتالية. وأنهى تشيزينا المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد ماكسيميليانو بيلجرينو في الدقيقة 41.

 

ويحتل يوفنتوس المركز الرابع برصيد 18 نقطة متقدما بفارق الأهداف على نابولي الذي فاز على ضيفه بارما بهدفين نظيفين أحرزهما ادينسون كافاني في الدقيقتين 19 و85 ليرفع رصيده إلى ثمانية أهداف ويتقاسم صدارة الهدافين مع الكاميروني صمويل ايتوو مهاجم انترناسيونالي.

 

وفي مباريات أخرى تعادل سامبدوريا مع كاتانيا بدون أهداف واودينيزي مع كالياري 1-1 بينما تغلب فيورنتينا على كييفو في وقت سابق اليوم بهدف مقابل لا شيء سجله اليسيو شيرتشي قبل النهاية بعشر دقائق.

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.