تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

ليفربول يهزم تشيلسي ونيوكاسل يتغلب على أرسنال

مصدر الصورة
sns

 

محطة أخبار سورية

خسر تشيلسي المتصدر حامل اللقب للمرة الثانية هذا الموسم عندما تعثر أمام مضيفه ليفربول بهدفين نظيفين أحرزهما المهاجم فرناندو توريس على ملعب انفيلد في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم بينما مني أرسنال بهزيمته الثانية على أرضه هذا الموسم بسقوطه أمام نيوكاسل يونايتد بهدف نظيف.

 

واستعاد توريس مهاجم منتخب اسبانيا تألقه وأحرز هدفين رائعين في الدقيقتين 11 و45 ليقود ليفربول للفوز الثالث على التوالي في الدوري وتقديم أفضل عروضه هذا الموسم.

 

لكن ارسنال خسر أمام نيوكاسل يونايتد الصاعد حديثا لدوري الأضواء بهدف سجله اندي كارول بضربة رأس قرب نهاية الشوط الأول.

 

وتغلب مانشستر سيتي على وست بروميتش البيون بفضل ثنائية المهاجم الإيطالي ماريو بالوتيلي الذي تلقى بطاقة حمراء بعد ذلك.

 

وبقي تشيلسي في الصدارة برصيد 25 نقطة متقدما بنقطتين على مانشستر يونايتد الذي فاز على ولفرهامبتون واندرارز 2-1 أمس السبت.

 

ويملك ارسنال ومانشستر سيتي 20 نقطة لكل منهما بينما يحتل نيوكاسل المركز الخامس برصيد 17 نقطة. وقفز ليفربول الذي كان ضمن فرق الهبوط منذ أسبوع واحد إلى المركز التاسع برصيد 15 نقطة.

 

وسبق لارسنال أن خسر على أرضه في استاد الإمارات اللندني 3-2 أمام وست بروميتش البيون في سبتمبر ايلول الماضي ورغم سيطرته على اللعب ومعاندة الحظ له بارتداد محاولتين من العارضة في مباراة اليوم فإن الفريق عانى بسبب غياب اللمسة الأخيرة أمام منافسه الذي لم يخسر أمامه في لندن منذ تسع سنوات.

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.