تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

مانشستر يهزم ولفرهامبتون(2-1)ويقترب من الصدارة

مصدر الصورة
sns - وكالات

 

محطة أخبار سورية

منح الدولي الكوري الجنوبي بارك جي سونغ فريقه مانشستر يونايتد 3 نقاط ثمينة عندما سجل له هدف الفوز في الوقت بدل الضائع في مرمى ولفرهامبتون (2-1) في افتتاح المرحلة الحادية عشرة من بطولة انكلترا لكرة القدم يوم السبت.

 

وصعد مانشستر يونايتد إلى المركز الثاني مؤقتاً مقلصاً الفارق عن تشلسي المتصدر إلى نقطتين، علماً بأن الأخير يخوض امتحاناً قوياً في مواجهة ليفربول في عقر در الأخير اليوم الأحد.

 

وفشل توتنهام في استغلال ارتفاع معنويات لاعبيه اثر الفوز اللافت على إنتر ميلان الايطالي بطل أوروبا 3-1 منتصف الأسبوع في دوري أبطال أوروبا، فسقط أمام بولتون 2-4 في مباراة كان نجمها المهاجم المخضرم كيفن ديفيس الذي استدعي إلى صفوف المنتخب الوطني على الرغم من بلوغه الثانية والثلاثين بتسجيله هدفين في الدقيقتين 31 و76 من ركلة جزاء.

 

وأضاف الايسلندي غريتار شتاينسون (56) والبلغاري ستيليان بتروف (90) الهدفين الآخرين، فيما سجل لتوتنهام الاسكتلندي الن هاتون (79) والروسي رومان بافليوتشنكو (87).

 

وانتزع فولهام التعادل على أرضه مع استون فيلا بهدف سجله مدافعه النرويجي العملاق بنت هاغيلاند في الرمق الأخير، بعد أن تقدم فريق وسط انكلترا عبر مارك البرايتون (41).

 

وتألق لاعب الوسط الغاني اساموا جيان في صفوف سندرلاند وسجل له هدفيه في مرمى ستوك سيتي في الدقيقتين 8 و86 في مباراة طرد فيها مدافع الخاسر راين شوكروس قبل النهاية بثماني دقائق.

 

وتغلب بلاكبيرن روفرز على ويغان 2-1 وسجل للفائز الدنماركي غامت بدرسن (58) وجايسون روبرتس (68)، وللخاسر الفرنسي شارل نزوغبيا (75).. وتعادل برمنغهام مع وست هام 2-2.

 

وتقدم الفريق اللندني بواسطة الفرنسي فريديريك بيكيون (48) والسويسري فاليرون بهرامي (58)، ورد برمنغهام بهدفين تناوب على تسجيلهما كاميرون جيروم (64)، وليام ريدجويل (73).

 

وتعادل بلاكبول مع ايفرتون 2-2 أيضاً. سجل للاول نيل ايردلي (10) وديفيد فوغان (41)، وللثاني الاسترالي تيم كاهيل (13) وسيموس كولمان (50).

 

ويلعب اليوم أيضاً ارسنال مع نيوكاسل، ووست بروميتش البيون مع مانشستر سيتي.

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.