تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

استعداداً لودية الأرجنتين في الدوحةرونالدينيو يعود مجدداً للمنتخب البرازيلي بعد غياب 18 شهراً

مصدر الصورة
SNS- وكالات

محطة أخبار سورية

وجهت البرازيل الدعوة مجدداً إلى رونالدينيو للانضمام لتشكيلة المنتخب الوطني الأول لكرة القدم لأول مرة منذ 18 شهراً قبل مباراة ودية ضد الأرجنتين ستُقام في قطر في الشهر المقبل.

 

وتجاهل دونغا مدرب البرازيل السابق رونالدينيو، لاعب ميلان الإيطالي الموهوب والذي ساعد البرازيل على الفوز بكأس العالم 2002، في النهائيات التي أُقيمت هذا العام بجنوب إفريقيا.

 

واستدعى مانو مينيزيس مدرب البرازيل مرة أخرى مهاجم سانتوس الشاب نيمار الذي استُبعد من الفريق الشهر الماضي لأسباب تتعلق بالانضباط.

 

ويعاني رونالدينيو من إصابة في الفخذ، ومن المقرر أن يغيب عن مباراة ميلان بملعبه ضد يوفنتوس في دوري الدرجة الأولى الإيطالي غداً السبت 30-10-2010، لكن من المفترض أن يعود للعب في دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد يوم الأربعاء المقبل.

 

وفقد رونالدينيو أغلب السرعة التي كان يملكها إبان لعبه بين صفوف برشلونة، ويواجه صعوبات في مراوغة المدافعين بأسلوبه المميز القديم، لكن لا يزال بوسعه إرسال تمريرات متقنة.

 

وستلتقي البرازيل، الدولة المضيفة لنهائيات كأس العالم 2014، مع غريمتها التقليدية الأرجنتين يوم 17 (تشرين الثاني) في الدوحة.

 

وجاءت التشكيلة البرازيلية الجديدة على النحو التالي:

 

حراسة المرمى: فيكتور (جريميو) جيفرسون (بوتافوغو) نيتو (أتليتيكو بارانينسي).

 

الدفاع: دانييل ألفيس (برشلونة الإسباني) أندريه سانتوس (فناربخشه التركي) رفائيل (مانشستر يونايتد الإنكليزي) أدريانو كوريا (برشلونة الإسباني) أليكس كوستا (تشيلسي الإنكليزي) ديفيد لويس (بنفيكا البرتغالي) ريفير (أتليتيكو مينيرو) تياغو سيلفا (ميلان الإيطالي).

 

الوسط: إلياس وغوسيلي (كورنثيانز) دوغلاس (جريميو) لوكاس (ليفربول الإنكليزي) فيليب كوتينيو (إنترميلان الإيطالي) رونالدينيو (ميلان الإيطالي) راميريس (تشيلسي الإنكليزي) ساندرو (توتنهام هوتسبير الإنكليزي).

 

الهجوم: ألكسندر باتو وروبينيو (ميلان الإيطالي) نيمار (سانتوس) أندريه (دينامو كييف الأوكراني).

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.