تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

سقوط بطل إفريقيا مجدداً

 لم تكد الصحافة المصرية يجف حبرها إثر تعادل  المنتخب في مباراته الأولى في التصفيات مع سيراليون في القاهرة حتى جاءته الصدمة في مباراته الثانية التي جرت الاحد في النيجر حيث فجر منتخب النيجر مفاجأة من العيار الثقيل بفوزه  على ضيفه منتخب مصر بطل إفريقيا ست مرات منها البطولات الثلاث الأخيرة 1/صفر سجله أمادو ميلو في الدقيقة 35 اليوم الأحد  لحساب المجموعة السابعة بالتصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم 2012 .
واستعاد منتخب النيجر بذلك توازنه بعد الهزيمة أمام نظيره الجنوب إفريقي صفر/2 في الجولة الأولى  وبذلك يضع المنتخب المصري نفسه في دوامة صعبة شبيهة بما حصل معه في التصفيات المونديالية.
وبذلك  يحتل منتخب النيجر  المركز الثاني بفارق الأهداف خلف منتخب جنوب أفريقيا الذي يمكنه تعزيز موقعه في الصدارة في حالة انتصاره على سيراليون في المباراة التي تقام  الاحد أيضاً  بينما تجمد رصيد المنتخب المصري  عند نقطة واحدة في المركز الرابع الأخير.

وأيضاً سقوط الجزائر

لم يكن المنتخب الجزائري أحسن حالاً فخسر أمام مضيفه منتخب إفريقيا الوسطى صفر/2  وجاء الهدفان في الدقائق العشر الأخيرة ليتراجع للمركز الرابع بينما انتقل الفريق الفائز للصدارة بفارق الاهداف عن المغرب.

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.