تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

الأرجنتيني دل بوترو يودع طوكيو للتنس مبكراً

مصدر الصورة
sns - وكالات

 

محطة أخبار سورية

ودع الأرجنتيني خوان مارتن دل بوترو العائد من الاصابة دورة طوكيو البالغ مجموع جوائزها 1.23 مليون دولار، باكرا بعد خسارته في الدور الأول أمام الاسباني فيليسيانو لوبيز المصنف سادساً 3-6 وصفر-6 اليوم الاثنين.

 

وكان بطل فلاشينغ ميدوز لعام 2009 يخوض مباراته الثانية فقط منذ تعرضه لاصابة في معصمه في كانون الثاني الماضي، بعد تلك التي خسرها في الدور الأول أيضاً من دورة بانكوك الأسبوع الماضي.

 

واحتاج لوبيز إلى 71 دقيقة فقط ليحسم مواجهته مع دل بوترو بعد أن فاز في 16 نقطة متتالية في مستهل المجموعة الثانية التي حسمها نظيفة ودون عناء على الإطلاق، وهو سيواجه في الدور الثاني مواطنه غييرمو غارسيا-لوبيز أو الأميركي راجيف رام.

 

ولم تكن حال اللاتفي ارنست غولبيش المصنف سابعا أفضل من دل بوترو إذ خسر أمام الروسي دميتري تورسونوف 3-6 و6-4، فيما تغلب الاسباني دانييل غيمينو على الأرجنتيني ادوار شوانك 6-4 و6-4، والتشيكي راديك ستيبانيك على الكولومبي اليخاندرو فالا 2-6 و7-6 (7-5) و7-6 (7-5).

 

وفي الدور المقبل، يلعب تورسونوف مع الفرنسي ريشار غاسكيه أو الهولندي تيمو دي باكر، وغيمينو مع الفرنسي جو ويلفريد تسونغا الثالث وحامل اللقب أو الفنلندي ياركو نيمينن، وستيبانيك مع الفرنسي ميكايل لودرا الثامن أو السويسري ماركو تشيودينيلي.

 

يذكر أن الاسباني الآخر رافايل نادال الذي خرج الأسبوع الماضي من الدور نصف النهائي لدورة بانكوك على يد مواطنه غارسيا-لوبيز، يبدأ مشواره في هذه الدورة أمام الكولومبي سانتياغو جيرالدو، ويبحث اللاعب المصنف أول في الدورة والعالم عن تعويض إخفاق بانكوك ورفع رصيده من الألقاب إلى 43 في مسيرته وسبعة هذا الموسم، بينها ثلاثة على التوالي في بطولات الغراند سلام الأربع الكبرى، رولان غاروس الفرنسية وويمبلدون الانكليزية وفلاشينغ ميدوز الأميركية.

 

وكان تسونغا أحرز اللقب في العام الماضي بفوزه على الروسي ميخائيل يوجني 6-3 و6-3 في المباراة النهائية.

 

ويستهل روديك مشواره أمام الياباني تاتسوما ايتو، فيما يبدأ تسونغا حملة الدفاع عن لقبه أمام الفنلندي ياركو نيمينن.

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.