تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

ريال مدريد يعالج العقم الهجومي بسداسية في ديبورتيفو

 

محطة أخبار سورية

عالج ريال مدريد عقمه الهجومي في انطلاقة الموسم بستة أهداف سجلها في شباك ديبورتيفو لاكرونيا في الفوز 6-1 ضمن الجولة السادسة من الدوري الإسباني.

 

فبعدما أقر جوزيه مورينيو المدير الفني لريال بأن فريقه يعاني مشاكل في التهديف، في أعقاب إحراز الميرنجي عدد قليل قياسا بالفرص التي تسنح للمهاجمين، تغير الحال أمام ديبور.

 

على ملعب سانتياجو برنابيو، تخلص كريستيانو رونالدو من الضغوط التي كانت ملقاه على كتفيه وعاد للتسجيل بهدف من ضربة رأس في الدقيقة الرابعة من ركلة ركنية.

 

نفذ الركنية ميسوت أوزيل الذي سجل ثاني أهداف ريال مدريد في الدقيقة 24 بتسديدة من داخل المنطقة، وهو هدفه الأول بقميص الميرنجي منذ انتقل للنادي الملكي قادما من فيردر بريمن.

 

وأحرز أنخل دي ماريا الهدف الثالث للبلانكو في الدقيقة 34 بضربة رأس متقنة، وأسكن جونزالو إيجواين الإصابة الرابعة في مرمى ديبورتيفو مع الدقيقة 53.

 

وزاد زي كاسترو مدافع ديبورتيفو الطين بلة للضيوف وأحرز هدفا في مرمى فريقه مع الدقيقة 60، قبل أن يتم رونالدو الاستعراض الملكي بهدف ثان له وسادس للميرنجي في الدقيقة 89.

 

وكان مورينيو قد منع الإعلام من حضور تدريبات ريال مدريد خلال الـ48 ساعة السابقة للمباراة، وذلك حتى لا يتأثر اللاعبون بأعين الكاميرات أثناء التمرين على التسجيل.

 

ريال مدريد يحتل المركز الثالث في جدول الليجا برصيد 14 نقطة وراء فالنسيا بنقطتين، فيما تراجع برشلونة للمركز الرابع بعد تعادله مع ريال مايوركا.

 

وبات الميرنجي صاحب أفضل خط دفاع بعدما استقبلت شباكه هدفين فقط في ست مباريات ليجا، ومباراتان دوري أبطال أوروبا.

 

وكذلك أصبح ريال مدريد صاحب أقوى خط هجوم في الدوري حتى الآن برصيد 12 هدفا بالتساوي مع مالاجا.

 

وعلى الجانب الاخر فشل برشلونة في الفوز على ضيفه ريال مايوركا، بعدما سقط في فخ التعادل الإيجابي على أرض كامب نو بهدف لكل منهما، ضمن الجولة السادسة من الدوري الإسباني.

 

تقدم برشلونة في الدقيقة 21 لنجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي، وعادل إيميليو نسو النتيجة لمايوركا في الدقيقة 43.

 

ويفقد بذلك الفريق الكتالوني نقطته الخامسة على ملعبه بعد خسارته أمام هيركوليز في الجولة الثانية، وتعادل مع مايوركا يوم الأحد؛ ليرفع رصيده إلى 13 نقطة من أربعة انتصارات وخسارة وتعادل.

 

بينما رفع مايوركا رصيده إلى ثماني نقاط من انتصارين وتعادلين وهزيمتين، وفشل كذلك بيب جوارديولا المدير الفني لبرشلونة في الفوز على زميله السابق في البارسا مايكل لاودروب المدير الفني لمايوركا.

 

وسجل ميسي الهدف الأول في اللقاء في الدقيقة 21 من تسديدة قوية على حدود منطقة الجزاء مستفيدا من تمريرة داني ألفيش الأرضية لبيدرو ليديسما الذي أرسلها بكعب قدمه للأرجنتيني، فأودعها في المرمى.

 

وجاء هدف التعادل لنسو في الدقيقة 43 من رأسية قوية مستفيدا من الركلة الركنية التي احتسبت لمصلحة فريقه.

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.