تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

الجزائر بـ 10 لاعبين تخسر أمام سلوفينيا 1- صفر

مصدر الصورة
sns

 

محطة أخبار سورية

تلقى منتخب الجزائر الذي أنهى المباراة بعشرة لاعبين أمام سلوفينيا خسارته الأولى 1 – 0 في إطار المجموعة الثالثة من مونديال جنوب أفريقيا اليوم الأحد 13-6-2010.

 

ورغم سيطرة المنتخب الجزائري على مجريات المباراة إلا أن خطأ الحارس الجزائري فوزي شاوشي في تقدير تسديدة خفيفة من روبرت كورين الدقيقة  80 من المباراة كانت كفيلة بفوز منتخب سلوفينيا ليتصدر بذلك المجموعة لتي شهدت يوم أمس تعادل الولايات المتحدة وإنكلترا 1 -1.

 

وأنهى المنتخب الجزائري الذي يشارك في كأس العالم للمرة الاولى منذ 24 عاما المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد البديل عبد القادر غزال قبل نحو ربع ساعة من نهاية اللقاء بسبب حصوله على البطاقة الصفراء الثانية.

 

وبرز فوزي شاوشي حارس مرمى الجزائر وأنقذ أكثر من فرصة أخطرها من تسديدة صاروخية لفالتر بيرسا في الشوط الاول قبل أن يرتكب خطأ فادحا في التصدي لكرة ضعيفة سددها كورين لتهتز شباكه ويخسر منتخب بلاده المباراة.

 

وجاءت أخطر فرص الجزائر عن طريق الكرات العرضية خلال شوطي اللقاء.

 

وارتقى المدافع الجزائري رفيق حليش لكرة عرضية قبل نهاية الشوط الاول بنحو عشر دقائق ووضع الكرة بالقرب من القائم الايسر للحارس سمير هاندانوفيتش.

 

وقبل نحو عشرين دقيقة من نهاية المباراة ارتقى غزال الذي شارك في الشوط الثاني بدلا من رفيق جبور لكرة عرضية لكنه وجه الكرة بعيدا عن المرمى مهدرا فرصة خطيرة لمنتخب بلاده.

 

وسيلعب منتخب الجزائر في الجولة الثانية أمام انكلترا يوم الجمعة المقبل فيما ستلتقي سلوفينيا مع الولايات المتحدة في اليوم ذاته.

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.