تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

"بايدن": صناعة السيارات إشارة لتحسن اقتصاد أمريكا

 

محطة أخبار سورية

قال نائب الرئيس الأمريكي جو بايدن إن عودة صناعة السيارات الأمريكية وازدهارها يمثل إشارة إلي تحسن الاقتصاد الأمريكي.

 

وقال بايدن في الكلمة الأسبوعية للرئاسة الأمريكية، التي ألقاها نيابة عن الرئيس باراك أوباما الذي يختتم جولة أوروبية، حضر خلالها قمة مجموعة الثماني في فرنسا، إن شركة كرايسلر سددت هذا الأسبوع القروض التي حصلت عليها من الحكومية الأمريكية قبل 6 سنوات من الموعد المقرر للسداد، كما أن شركة جنرال موتورز أعلنت أنها تقوم بتشغيل مصنعها في ديترويت هامترامك ثلاث مناوبات علي مدي اليوم لأول مرة منذ 26 عاما.

 

وأشار نائب الرئيس الأمريكي إلي أنه تحدث مع العاملين الأمريكيين، خلال زيارة قام بها لمراكز بيع تابعة لكرايسلر في مانشستر بولاية نيو هامبشير، الذين ساعدوا علي إعادة بناء إحدى كبري شركات التصنيع في أمريكا.

 

ومع اقتراب مناسبة "يوم الذكري" التي توافق بعد غد الاثنين، شجع نائب الرئيس جميع الأمريكيين علي توجيه الشكر لجنود الولايات المتحدة رجالا ونساء في الماضي والحاضر الذين ضحوا بالكثير من أجل بلادهم.

 

يذكر أن الولايات المتحدة تحتفل بعد غد بيوم الذكري لتكريم الذين ضحوا بحياتهم في الدفاع عن بلادهم، وكانت الولايات المتحدة تحتفل به من قبل تكريما لمن فقدوا أرواحهم في الحرب الأهلية الأمريكية 1861-1865، وكان يعرف باسم يوم التزيين، حيث كان يتم في كثير من الأحيان تزيين قبورهم بوضع الزهور عليها.

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.