تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

فيدرر يحافظ على صدارة تصنيف التنس العالمي

 

محطة أخبار سورية

حافظ السويسري روجيه فيدرر على صدارة التصنيف العالمي للاعبي التنس المحترفين الذي صدر الاثنين وشهد تغييرات طفيفة في قائمة اللاعبين العشرة الأوائل.

 

واحتل فيدرر المركز الأول في التصنيف برصيد 10340 نقطة متقدما على الصربي نوفاك ديوكوفيتش الذي جاء في المركز الثاني برصيد 6970 نقطة يليه الأسباني رافاييل نادال في المركز الثالث برصيد 6480 نقطة ثم الاسكتلندي أندي موراي الذي صعد إلى المركز الرابع برصيد 5565 نقطة نظرا لإصابة الأرجنتيني خوان دل بوترو.

 

وجاءت بقية المراكز العشرة الأولى بتصنيف الرابطة العالمية للاعبي التنس المحترفين الذي صدر امس الموافق العاشر من أيار كالتالي.. الأرجنتيني خوان دل بوترو في المركز الخامس برصيد 5545 نقطة والروسي نيكولاي دافيدنكو في المركز السادس برصيد 5235 نقطة والسويدي روبن سودرلينج في المركز السابع برصيد 4805 نقطة ثم الأميركي أندي روديك في المركز الثامن برصيد 4780 نقطة يليه الأسباني فرناندو فيرداسكو في المركز التاسع برصيد 3735 نقطة وأخيرا الفرنسي جو ويلفريد تسونجا في المركز العاشر برصيد 3220 نقطة.

 

وحققت الصربية ايلينا يانكوفيتش قفزة في تصنيف لاعبات التنس المحترفات فقد تقدمت يانكوفيتش من المركز السابع إلى الرابع بعد ان جمعت 5160 نقطة.

 

كما تقدمت الاميريكية فينوس وليامز من المركز الرابع إلى الثالث برصيد 5691 نقطة. وانتقلت البلجيكية كيم كليسترز من المركز الحادي عشر إلى العاشر برصيد 3890 نقطة.

وتراجعت الروسية دينارا سافينا من المركز الثالث إلى الخامس كما تراجعت مواطنتها سفيتلانا كوزنتسوفا من المركز الخامس إلى السابع.

 

واحتفظت الاميركية سيرينا وليامز بصدارة القائمة برصيد 8340 نقطة وتلتها الدنمركية كارولين وزنياكي مسجلة 6250 نقطة.

 

واحتلت الروسية ايلينا ديمنتييفا المركز السادس وجاءت الاسترالية سمانثا ستوسور في المركز الثامن تلتها البولندية انيسكا رادفانسكا في المركز التاسع.

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.