تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

فالنسيا ينفي نيته التخلي عن دافيد فيا لصالح برشلونة

 

محطة أخبار سورية

نفى نادي فالنسيا الإسباني وجود أي اتفاق من أي نوع بينه وبين إدارة برشلونة على بيع مهاجمه الأول دافيد فيا في سوق الانتقالات الصيفية.

 

وكانت صحيفة الماركا أطلقت شرارة البدء في موسم جديد من الشائعات حول مستقبل النجم الدولي مؤكدة أن برشلونة وفالنسيا اتفقا على رحيل هداف الأخير إلى البلوجرانا مقابل 40 مليون يورو بالإضافة إلى ألياكساندر هليب أو بويان كركيتش كما ذكرت بعض الصحف بعد ذلك أن الإتفاق حول 40 مليون يورو أو 25 بالإضافة إلى واحد من المذكورين سابقا.

 

وجاء نفي فالنسيا في بيان نشره موقعه على الأنترنت، السبت، ونقلته صحيفتا «سوبر ديبورتي» و «لاس بروفينيسياس» الفالنساويتين كما نفى خوسيه لويس تامارجو -وكيل أعمال فيا السابق- أن يكون ضليعاً في الشائعة من الأساس.

 

جدير بالذكر أن البيان الرسمي تضمن اسم دافيد سيلفا أيضاً الذي ربطت الشائعات مؤخراً اسمه بريال مدريد ونفت الإدارة مثل هذه الأمور تماماً.

 

الى ذلك أشار مدرب فالنسيا أوناي إيمري بأن فارق النقاط الكبير الذي يبتعد به برشلونة وريال مدريد عن باقي منافسيهم ليس أمراً جيداً بالنسبة للدوري الإسباني إذ أن المتابعة الجماهيرية له ستنخفض بشدة مع الفارق الشاسع بين مستويات الأندية الإسبانية وغياب المنافسة بينها.

 

وأضاف إيمري في تصريح لوكالة الأنباء الإسبانية قائلاً :أجمل الدوريات هي تلك التي يكون فيها التنافس على أشده، لكن الفارق الكبير الذي يخلقه برشلونة و ريال مدريد عن البقية لا يثير إعجاب أحد. هذا الأمر ليس في صالح الليجا أبداً...»

 

وتابع: برشلونة تعرض لهزيمة واحدة وهذا الشيء لا يحدث في الدوريات العادية. يبدو بأن دورينا يشبه إلى حد بعيد الدوري الاسكتلندي الذي نجد فيه الأول والثاني من الترتيب بعيدين عن البقية بأكثر من عشرين نقطةً.. لذلك هذه الفوارق الشاسعة بين المتصدرين و بقية الأندية سيجعل الدوري أقل جاذبية و أقل متابعة.

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.