تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

برشلونة يسقط في فخ التعادل السلبي أمام إسبانيول

مصدر الصورة
sns

 

محطة أخبار سورية

أهدر فريق برشلونة نقطتين ثمينتين في سباق الحفظ علي صدارة الدوري الإسباني " الليغا " بعد تعادله سلبيا مع جاره إسبانيول في الديربي الكتالوني الذي استضافه ملعب كورنيلا البرات في المرحلة الـ 33 من الدوري الإسباني.

 

جاء الشوط الأول سلبيا من الفريقين وفشل البارسا في هز شباك إسبانيول لينتهي بدون أهداف، وحاول متصدر الدوري إدراك الموقف في الشوط الثاني إلا أنه لعب بعشرة لاعبين من الدقيقة 18 من هذا الشوط بعد طرد الظهير الأيمن البرازيلي دانييل ألفيس لحصوله على الإنذار الثاني.

 

بهذا التعادل رفع برشلونة رصيده إلى 84 نقطة في الصدارة بفارق أربع نقاط أمام ريال مدريد الذي يمكنه تقليص الفارق إلى نقطة واحدة في حالة فوزه على بلنسية غدا الأحد في حين وصل اسبانيول إلى المركز الثاني عشر مؤقتا ورصيده 38 نقطة.

 

وعزز فريق أشبيلية فرصته في المشاركة الأوروبية الموسم المقبل بعدما تغلب على سبورتينج خيخون 3/صفر.

 

ورفع أشبيلية رصيده إلى 54 نقطة في المركز الرابع بفارق نقطتين أمام ريال مايوركا صاحب المركز الخامس بينما تجمد رصيد خيخون عند 37 نقطة في المركز الثالث عشر.

 

وافتتح أشبيلية التسجيل في الدقيقة الثامنة بهدف أحرزه فريدريك عمر كانوتيه ثم أضاف لويس فابيانو الهدف الثاني في الدقيقة 53 قبل أن يختتم خوان توريس كالا التسجيل بالهدف الثالث في الدقيقة 80.

 

وأنهى سبورتينج خيخون المباراة بتسعة لاعبين فقط حيث طرد مات بيليتش وخوسيه أنخيل فالديز دياز في الدقيقتين 32 و79 لحصول كل منهما على الإنذار الثاني.

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.