تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

بايرن ميونخ يسحق هانوفر بسباعية نظيفة في الدوري الألماني

 

محطة أخبار سورية

في مباراة تكاد تكون من طرف واحد عجز فيها هانوفر عن مجاراة العملاق البافاري على أرضه تفوق بايرن ميونخ بسباعية نظيفة مع الرأفة كان بطلها آريين روبين الذي سجل ثلاثة أهداف وصنع البقية .

 

انطلق المهرجان التهديفي بعرضية من آريين روبين لأقصى اليسار ليتسلم الكرة كونتينتو ويرسل عرضيه يتلقاها الكرواتي إيفيكا أوليتش في المرمى برأسيه قوية في الدقيقة 22 .

 

بعدها بثماني دقائق مرر فان بوميل الكرة ليضع آريين روبين في وضع اختبار سرعة مع المدافع التونسي كريم حقي فأنطلق روبين بسرعة قدرتها وحدات الإخراج بـ 43 كيلو متر في الساعة لينفرد بالمرمى ويباغت الحارس بكره ساقطة في المرمى ليحرز الهدف الثاني.

 

تشتت خطوط دفاع هانوفر ليتلقى الهدف الثالث بعدما مرر آريين روبين الكرة للصغير توماس مولر الذي أودعها الشباك الفارغة في الدقيقة 44 قبل أن يعزز إيفيكا أوليتش النتيجة بهدف آخر في الدقيقة 49 من كرة ارتدت من تمريرة روبين.

 

وقاد روبين الخاتمة بعدما سجل بنفسه في الدقيقة 50 وعاد ليسجل السابع في الدقيقة 90 بينما سجل توماس مولر الهدف السادس في الدقيقة 62 .

 

ويقفز بذلك بايرن ميونخ مرة أخرى للصدارة مزيحاً شالكه الذي تصدر الجدول لمدة 223 دقيقة فقط ولكن يبقى الحال على ما هو عليه من حيث فارق النقطتين اللاتي تفصلا بايرن ميونخ عن شالكه.

 

على الجانب الآخر فإن هانوفر بات قريباً جداً من الهبوط بعدما تجمد رصيده في المركز السابع عشر برصيد 27 نقطة.

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.