تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

الخسارة أمام برشلونة لا تعني الفشل.. رونالدو: لا اعترف بخطورة ميسي

مصدر الصورة
sns - وكالات

 

محطة أخبار سورية

رفض اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو صانع ألعاب فريق ريال مدريد الإسباني الاعتراف بأفضلية برشلونة في موقعة الكلاسيكو التي أقيمت بين الفريقين يوم السبت وحسمها الأخير بفوز ثمين بثنائية نظيفة في عقر دار الريال استاد "سانتياجو بيرنابيو" ووسط جماهيره وعشاقه.

 

وقال رونالدو في تصريحات للموقع الرسمي لنادي ريال مدريد: "الخسارة أمام برشلونة لا تعتبر فشل، ولا اعتقد أنهم أفضل منا بكثير"، وأضاف: "لابد أن نلوم أنفسنا كثيراً على الخسارة، وكما قلت سابقاً أنه عند امتلاكهم للمباراة صعبوا الأمور علينا، فأنا مثل أي شخص لا أحب الهزيمة وأيضاً باقي زملائي".

 

وفي الوقت ذاته، رفض صانع الألعاب البرتغالي الاعتراف بهيمنة الساحر الأرجنتيني "ليونيل ميسي" مهاجم البارشا على اللقاء، قائلاً: "هو في حالة جيدة الأن، ولكن علينا الإنتظار حتى نهاية الموسم".

 

وتابع "من المؤكد أن برشلونة كان أكثر كفاءة منا، ولكن في الغالب الفريق الذي يسجل في البداية يفوز بالمباراة، وهذا ما حدث معنا".

 

وأختتم صانع الألعاب البرتغالي تصريحاته قائلاً: "إنها غلطتنا, ولكن لا يجب أن نجعل الندم والإحباط يتمكن منا بل علينا الآن توجيه أنظارنا إلى المباريات السبعة المتبقية لنا في الليجا وكل شئ ممكن حدوثه, ويجب فقط أن نؤمن بفرصتنا التي مازالت قائمة للفوز باللقب".

الجدير بالذكر أن أداء رونالدو صاحب الـ 25 عاماً، في مباراة الكلاسيكو أمس إتسم بالتذبذب وعدم التركيز في الفرص التي أتيحت له والتي فشل في ترجمتها لأهداف.

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.